شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة
VR

ما هي الأنواع الثلاثة من قواطع الطحن؟

عندما يتعلق الأمر بقواطع الطحن ، هناك ثلاثة أنواع رئيسية: المطاحن النهائية ، وطواحين نهاية القشرة ، وطواحين الوجه. لكل منها استخداماته وتطبيقاته الخاصة. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول كل نوع من أنواع المقصات وكيفية استخدامها.

نهاية الأميال

تعتبر المطاحن النهائية واحدة من أكثر أنواع قواطع الطحن شيوعًا. تستخدم عادة لقطع الألومنيوم والنحاس والبرونز والمعادن الأخرى. يمكن استخدامها أيضًا لقطع الخشب والبلاستيك. المطاحن النهائية لها نهاية قطع مربعة أو مستطيلة الشكل ، وهي متوفرة بأحجام مختلفة.

مطاحن نهاية خشنة

تم تصميم المطاحن الخشنة لإزالة كميات كبيرة من المواد بسرعة. يتم استخدامها عادةً في عمليات الطحن حيث يلزم إزالة كمية كبيرة من المواد ، مثل معالجة المصبوبات والمطروقات. تتميز المطاحن الخشنة برأس قطع عريض وكبير بأسنان حادة. عادة ما يتم تثبيت رأس القطع على مغزل يمكن تدويره بسرعات عالية. تُستخدم المطاحن ذات النهاية الخشنة بشكل عام مع أنواع أخرى من قواطع الطحن ، مثل طواحين النهاية النهائية.

مطاحن طرف الأنف الكروية

تعد مطاحن نهاية الكرة الأنفية واحدة من أكثر أنواع قواطع الطحن شيوعًا. يتم استخدامها لتصنيع الأسطح المستديرة والمستدقة والمحددة ، وكذلك للحفر والتوسيع والتثقيب. تتميز المطاحن الطرفية الكروية برأس مستدير مصمم لآلة الأسطح المنحنية. يمكن أن يتنوع منحنى الأنف الكروي للحصول على نتائج مختلفة. على سبيل المثال ، ستنتج المطحنة الطرفية ذات الأنف الكروي الضحلة لمسة نهائية أكثر سلاسة على السطح من مطحنة نهاية الأنف الكروية العميقة.

مطاحن نهاية الكرة الأنفية متوفرة في مجموعة متنوعة من الأحجام والأشكال. الحجم الأكثر شيوعًا هو ساق قطرها 1/2 بوصة بحافة قطع نصف قطرها 3/16 بوصة. تشتمل الأحجام الأخرى على سيقان قطرها 1/4 بوصة و 3/8 بوصة بحواف قطع نصف قطرها 1/8 بوصة و 3/16 بوصة و 1/4 بوصة و 3/8 بوصة. يمكن أيضًا العثور على مطاحن طرف الأنف الكروية بأحجام متريّة.

مطحنة الشطب

تم تصميم مطاحن الشطب ، المعروفة أيضًا باسم طواحين نهاية الشطب أو طواحين نهاية الحواف ، لإنشاء حواف بزاوية على حواف الأجزاء المُشكلة. يمكن استخدام هذه القواطع لإزالة النتوءات من حواف اللوح المعدني أو مخزون القضبان ، أو لإنشاء حواف مزخرفة مشطوفة على الأجزاء المُشكلة. تتميز مطاحن الشطب عادةً بزاوية قطع تبلغ 45 درجة وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الأحجام وأنماط السيقان لتناسب التطبيقات المختلفة.

دوفيتيل كتر

القاطع المتوافق هو نوع من قاطعات الطحن التي تستخدم لإنشاء تتوافق. يتم ذلك أولاً عن طريق إنشاء سلسلة من القصات باستخدام القاطع المتوازي مع بعضها البعض. بمجرد إجراء هذه التخفيضات ، يتم تدوير القاطع وتكرر نفس العملية. هذا يخلق سلسلة من القطع المتشابكة التي تشكل الشكل المتوافق.

قواطع عتاد مطوية

تعد قواطع التروس المطلقة واحدة من أكثر أنواع قواطع الطحن شيوعًا. يتم استخدامها لقطع التروس بشكل أسنان مطوية. القاطع له جسم مخروطي مع أسنان على شكل منحنى مطوي. يتم تدوير القاطع حول فراغ تروس لقطع الأسنان بالشكل المطلوب.

يمكن استخدام قواطع التروس المطوّقة لقطع التروس إما بشكل أسنان مستقيمة أو حلزونية. يمكن تدوير القاطع في أي اتجاه لإنتاج شكل السن المطلوب. يمكن التحكم في عمق كل سن عن طريق تعديل ارتفاع جسم القاطع.

تتوفر قواطع التروس المطوية في مجموعة متنوعة من الأحجام والأشكال. يمكن أن تكون مصنوعة من الفولاذ عالي السرعة أو الكربيد لزيادة المتانة.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language
Blogspot
VR

What are the 3 types of milling cutters?

2022/11/17

When it comes to milling cutters, there are three main types: end mills, shell end mills, and face mills. Each has its own respective uses and applications. Read on to learn more about each type of cutter and how they’re used.

End Mills

End mills are one of the most common types of milling cutters. They are typically used for cutting aluminum, brass, bronze, and other metals. They can also be used for cutting wood and plastic. End mills have a square or rectangular shaped cutting end, and they are available in a variety of sizes.

Roughing End Mills

Roughing end mills are designed to remove large amounts of material quickly. They are typically used in milling operations where a large amount of material needs to be removed, such as in the machining of castings and forgings. Roughing end mills have a large, wide cutting head with sharp teeth. The cutting head is typically mounted on a spindle that can be rotated at high speeds. Roughing end mills are generally used in conjunction with other types of milling cutters, such as finishing end mills.

Ball Nose End Mills

Ball nose end mills are one of the most commonly used types of milling cutters. They are used for machining round, tapered, and contoured surfaces, as well as for drilling, reaming, and countersinking. Ball nose end mills have a rounded tip that is designed to machine curved surfaces. The curve of the ball nose can be varied to produce different results. For example, a shallower ball nose end mill will produce a smoother finish on a surface than a deeper ball nose end mill.

Ball nose end mills are available in a variety of sizes and shapes. The most common size is the 1/2" diameter shank with a 3/16" radius cutting edge. Other sizes include 1/4" and 3/8" diameter shanks with 1/8", 3/16", 1/4", and 3/8" radius cutting edges. Ball nose end mills can also be found in metric sizes.

Chamfer Mill

Chamfer mills, also known as chamfer end mills or deburring end mills, are designed to create angled chamfers on the edges of machined parts. These cutters can be used to remove burrs from the edges of metal plate or bar stock, or to create decorative chamfered edges on machined parts. Chamfer mills typically have a 45-degree cutting angle and are available in a variety of sizes and shank styles to suit different applications.

Dovetail Cutter

A dovetail cutter is a type of milling cutter that is used to create dovetails. This is done by first creating a series of cuts with the cutter that are parallel to each other. Once these cuts are made, the cutter is then rotated and the same process is repeated. This creates a series of interlocking cuts that form the dovetail shape.

Involute Gear Cutters

Involute gear cutters are one of the most popular types of milling cutters. They are used to cut gears with an involute tooth form. The cutter has a conical body with teeth that are shaped like an involute curve. The cutter is rotated around a gear blank to cut the teeth into the desired shape.

Involute gear cutters can be used to cut gears with either a straight or helical tooth form. The cutter can be rotated in either direction to produce the desired tooth form. The depth of each tooth can be controlled by adjusting the height of the cutter body.

Involute gear cutters are available in a variety of sizes and shapes. They can be made from high speed steel or carbide for increased durability.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English
Send Your Inquiry