شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة
ماي جين ميتال | الجملة أفضل المواجهة للأعمال

ماي جين ميتال | الجملة أفضل المواجهة للأعمال

يتم دعم الإنتاج الكامل لأفضل مواجهة MaiJin Metal من قبل فريق من المحترفين ذوي الخبرة.

مصنع MaiJin Metal Best Quality GROUND LUG ، الشجاعة لتحدي العديد من المصانع لا ترغب في إنتاج بعض المواد الصعبة مثل SUS 316 ، التيتانيوم ، الحديد الخالص ، سبائك الصلب ، لكننا مهتمون جدًا بذلك وقد انتهينا من الكثير من هذه الأجزاء. في الوقت نفسه ، يسعدنا أيضًا قبول تلك الأجزاء الصعبة وعالية الدقة ، سيأخذنا كل تحد للحصول على تجارب معالجة أكثر وفرة.


العنوان: LUG الأرضي

DWG No. MJO-020-0229
الحجم: HEX0.374 L0.839.5
المواد: نحاس
النهاية: نيكل
المعالجة الحرارية: لا شيء
صناعة التطبيق: الكترونيات

视频 2021-09-01 10:16:28.

تفاصيل المنتجات

مسترشدة بالابتكار العلمي والتكنولوجي ، تحافظ MaiJin Metal دائمًا على التوجه الخارجي وتلتزم بالتطور الإيجابي على أساس الابتكار التكنولوجي. أفضل موقف في MaiJin Metal لديها مجموعة من محترفي الخدمة المسؤولين عن الإجابة على الأسئلة التي يطرحها العملاء عبر الإنترنت أو الهاتف ، وتتبع حالة الخدمات اللوجستية ، ومساعدة العملاء في حل أي مشكلة. سواء كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول ماذا ولماذا وكيف نقوم بذلك ، جرب منتجنا الجديد - أفضل مواجهة بالجملة للأعمال التجارية ، أو ترغب في الشراكة ، نود أن نسمع منك. مفتش جودة محترف ، يتم فحص المنتج في جميع مراحل الإنتاج لضمان الجودة الجيدة.

يحظى المنتج بقبول جيد في السوق بسبب عمره التشغيلي الطويل والأداء المستقر.

التعليمات

1.ما الفرق بين المخرطة والآلة اللولبية ومركز الربط ومخرطة CNC؟
في أبسط أشكالها ، المخرطة عبارة عن آلة يمكنها صنع الأجزاء المخروطة من مخزون القضبان ، ولكن ليس لديها إمكانية الطحن. آلات اللولب ومراكز الخراطة ومخارط CNC هي مخارط لها القدرة على تدوير الأجزاء وطحنها. يمكن لمراكز الخراطة والمخارط السويسرية صنع أجزاء أكثر تعقيدًا من الآلات اللولبية ، وهي مناسبة بشكل أفضل للأجزاء ذات التفاوتات الهندسية الشديدة. تميل المخارط السويسرية إلى أن تكون أفضل للأجزاء الصغيرة والرقيقة والطويلة من الآلات اللولبية ومراكز الخراطة.
2- هل أنت حاصل على شهادة الأيزو؟
نعم! نحن حاصلون على شهادة ISO9001: 2015.
3.ماذا يمكن أن أتوقع عندما أعمل مع خدمة MaiJin Metal؟
يمكنك أن تتوقع ما يتوقعه جميع عملائنا: قطع غيار عالية الجودة ، والتسليم في الوقت المناسب ، وخدمة عملاء استثنائية. نحن نحب ما نفعله ، ونعتقد أنه يظهر!

مزايا

1- تعمل منذ عام 2006
2.OEM / ODM الخدمات
3. الشجاعة لتحدي العديد من المصانع لا ترغب في إنتاج بعض المواد الصعبة مثل SUS 316 ، التيتانيوم ، الحديد النقي ، سبائك الصلب ، لكننا مهتمون جدًا بذلك وقد انتهينا من الكثير من هذه الأجزاء. في الوقت نفسه ، يسعدنا أيضًا قبول تلك الأجزاء الصعبة وعالية الدقة ، سيأخذنا كل تحد للحصول على تجارب معالجة أكثر وفرة.
4.ISO 9001: 2015-حاصلة على شهادة

حول شركة MaiJin Metal

يتم الحصول على منتجاتنا من قبل BMW و Ford و Bosch خدمات OEM / ODM | وقت استجابة 24 ساعة | شهادة ISO 9001: 2015 تعمل منذ عام 2006 تأسست شركة ShenZhen MaiJin Metal Works Co.، Ltd. في عام 2006. لقد بنينا سمعة طيبة من حيث الجودة والخدمة والموثوقية. من خلال موظفي المبيعات المدربين تدريباً عالياً لدينا ومهندسي المبيعات التقنيين ذوي الخبرة وأنظمة إدارة التركيز على العملاء ، حققنا سجل مبيعات مستقر في طليعة صناعتنا في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا. مجموعة واسعة من المنتجات للاختيار من بينها تشمل مجموعة منتجاتنا الأساسية: أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، وأجزاء الطحن CNC ، وأجزاء الخراطة CNC ، والأجزاء المخروطة ، والمشابك غير القياسية ، ومسمار الخيط ، ومسمار المقبس ، ومسمار المقبس ، والمواقف ، والمسمار الدقيق ، وأجزاء الماكينة ، وإدراج البلاستيك ، والأعمدة ، والدبوس ، مسامير ، صواميل ، فواصل ، إلخ. الصناعة المطبقة بشكل رئيسي: 1. صناعة الطيران 2. صناعة الشحن 3. السيارات 4. الكهربائية 5. الاتصالات السلكية واللاسلكية 6. النفط& الغاز 7. الطب والأسنان 8. الهيدروليكا
سيقدر المصنعون فوائد كفاءته العالية في استخدام الطاقة وفعالية التشغيل التي تساعدهم على توفير الكثير.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
إرسال استفسارك

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
简体中文
dansk
العربية
italiano
日本語
한국어
Nederlands
русский
Español
Português
français
Deutsch
Tiếng Việt
ภาษาไทย
svenska
Српски
हिन्दी
Română
Bosanski
اردو
עִברִית
Polski
বাংলা
bahasa Indonesia
Pilipino
Македонски
Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language
MaiJin Metal | Wholesale best standoff for business

MaiJin Metal | Wholesale best standoff for business

The whole production of MaiJin Metal best standoff is supported by an experienced team of professionals.

MaiJin Metal Best Quality GROUND LUG Factory,Courage to challenge Many factories don’t want to produce some difficult material like SUS 316, Titanium, pure iron, alloy steel, but we got very interested in that and have finished lots of these parts. At the same time, we are also very glad to accept those difficulty and high precision parts, every challenge will take us to obtain more abundant processing experiences.


TITLE: GROUND LUG

DWG No. MJO-020-0229
SIZE: HEX0.374 L0.839
MATERIAL: BRASS
FINISH: NICKEL
HEAT TREATMENT: NONE
APPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS

视频 2021-09-01 10:16:28.

Products Details

Guided by scientific and technological innovation, MaiJin Metal always keeps outward-oriented and sticks to the positive development on the basis of technological innovation. best standoff MaiJin Metal have a group of service professionals who are responsible for answering questions raised by customers through the Internet or phone, tracking the logistics status, and helping customers solve any problem. Whether you'd like to get more info on what, why and how we do, try our new product - Wholesale best standoff for business, or would like to partner up, we'd love to hear from you.Under the supervision of a professional quality inspector, the product is inspected at all stages of production to ensure good quality.

The product is well-received in the market for its long service life and stable performance.

FAQ

1.What's the difference between a lathe, a screw machine, a truning center, and a CNC lathe?
In its simplest form, a lathe is a machine that can make turned parts from bar stock, but has no milling capability. Screw machines, turning centers, and CNC lathes are lathes that have the ability to turn and mill parts.  Turning centers and Swiss lathes can typically make more complicated parts than screw machines, and are better-suited for parts with tight engineering tolerances. Swiss lathes tend to be better for small, thin, and long parts than screw machines and turning centers.
2.Are you ISO certified?
Yes!  We are ISO9001:2015 certified.
3.What can I expect when I work with MaiJin Metal service?
You can expect what all of our customers expect: quality parts, timely delivery, and exceptional customer service. We love what we do, and we think it shows!

Advantages

1.Operating since 2006
2.OEM/ODM services
3.Courage to challenge Many factories don’t want to produce some difficult material like SUS 316, Titanium, pure iron, alloy steel, but we got very interested in that and have finished lots of these parts. At the same time, we are also very glad to accept those difficulty and high precision parts, every challenge will take us to obtain more abundant processing experiences.
4.ISO 9001:2015-certified

About MaiJin Metal

Our products are sourced by BMW, Ford and Bosch OEM/ODM services | 24-hour response time | ISO 9001:2015-certified Operating since 2006 ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd. was founded in 2006.  We have built up a good reputation for quality, service and reliability. With highly trained our sales people, experienced technical sales engineers and customer focus management systems, we have achieved the stable sales record at the forefront of our industry in providing high quality products and services to our customers. Wide Range of Products to Choose from Our core products range include: CNC machining parts, CNC milling parts, CNC turning parts, turned parts, non standard fasteners, thread stud,socket screw, jack screw, Standoffs, Precision Screw, Machine Parts, and Inserts for plastics, Shafts, Pin, Screws, Nuts, Spacers etc. Mainly applied industry: 1. aerospace 2. shipping industry 3. automotive 4. electrical 5. telecommunication 6. Oil & Gas 7. Medical and Dental 8. Hydraulics
Manufacturers will appreciate the benefits of its high energy efficiency and operation efficacy which help them save a lot.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Send your inquiry

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English