شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة
ماي جين ميتال | مسامير السيليكون البرونزية

ماي جين ميتال | مسامير السيليكون البرونزية

لديها أداء عالي يعتمد على التكنولوجيا المتقدمة وخيارات المواد المتنوعة.

الشركات المصنعة المهنية HEX NUT- MAIJIN ، خدمات OEM / ODM

العنوان: HEX NUT
DWG No. MJO-011-0081
الحجم: Dia0.689 T0.092 بوصة
المواد: نحاس
اللمسة النهائية: النيكل الكهربائي
المعالجة الحرارية: لا شيء
صناعة التطبيق: الكترونيات

视频 2021-07-13 9:47:54.

تفاصيل المنتجات
  • Feedback
  • بفضل قوة البحث والتطوير وقدرات الإنتاج القوية ، أصبحت MaiJin Metal الآن مصنعًا محترفًا وموردًا موثوقًا به في الصناعة. يتم تصنيع جميع منتجاتنا بما في ذلك براغي السيليكون البرونزية بناءً على نظام إدارة الجودة الصارم والمعايير الدولية. براغي السيليكون البرونزية MaiJin Metal هي شركة تصنيع وتوريد شاملة للمنتجات عالية الجودة وخدمة الشباك الواحد. سوف نقدم ، كما هو الحال دائمًا ، بنشاط خدمات سريعة مثل. لمزيد من التفاصيل حول براغي السليكون البرونزية وغيرها من المنتجات ، فقط أخبرنا. يتوفر هذا المنتج على نطاق واسع في السوق العالمية ومن المرجح أن يتم استخدامه أكثر في المستقبل.

    يتمتع هذا المنتج بسمعة طيبة في الصناعة بمميزاته الكبيرة.

    التعليمات

    1.ما الفرق بين المخرطة والآلة اللولبية ومركز الربط ومخرطة CNC؟
    في أبسط أشكالها ، المخرطة عبارة عن آلة يمكنها صنع الأجزاء المخروطة من مخزون القضبان ، ولكن ليس لديها القدرة على الطحن. آلات اللولب ومراكز الخراطة ومخارط CNC هي مخارط لها القدرة على تدوير الأجزاء وطحنها. يمكن لمراكز الخراطة والمخارط السويسرية صنع أجزاء أكثر تعقيدًا من الآلات اللولبية ، وهي مناسبة بشكل أفضل للأجزاء ذات التفاوتات الهندسية الشديدة. تميل المخارط السويسرية إلى أن تكون أفضل للأجزاء الصغيرة والرقيقة والطويلة من الآلات اللولبية ومراكز الخراطة.
    2. ما هو أصغر جزء يمكنك القيام به؟ ما هو الجزء الأكبر الذي يمكنك صنعه؟
    الجواب القصير هو أن يتوقف." أشياء مثل احتياجاتك ، وتعقيد الأجزاء ، ونوع التصنيع ، والعديد من العوامل الأخرى تلعب دورًا في ذلك. بشكل عام ، يمكننا تصنيع أجزاء بأقطار خارجية صغيرة (ODs) صغيرة مثل 2 مم (0.080 بوصة) وأجزاء كبيرة تصل إلى 200 مم (8 بوصة). إذا كنت تبحث عن مساعدة في تحديد هذه العوامل ، فنحن نشجعك على الاتصال بفريق المبيعات الفنيين في وقت مبكر من دورة التصميم حتى نتمكن من مراجعة الجزء الخاص بك وتقديم الإحصاءات والمساعدة.
    3. ما المعلومات التي تحتاجها لأقتبس الجزء الخاص بي؟
    من أجل تقديم اقتباس ذي مغزى ، لا نطلب سوى المعلومات التالية: طباعة ذات أبعاد كاملة أو رسم أو رسم تخطيطي إما بتنسيق PDF أو CAD جميع المواد الخام المطلوبة أي عمليات ثانوية ضرورية ، بما في ذلك مواصفات المعالجة الحرارية أو الطلاء أو التشطيب أي مواصفات قابلة للتطبيق للعميل ، مثل فحص المادة الأولى ومتطلبات PPAP والعملية الخارجية المطلوبة الشهادات الكمية أو الكميات المتوقعة أي معلومات مفيدة أخرى ، مثل التسعير المستهدف

    مزايا

    وقت استجابة 1.24 ساعة
    2. يلتزم فريق هندسي وفني قوي بتحسين التكنولوجيا والبحث والتطوير الذي تم منحه أ عدد براءات الاختراع. ر&يساعد D في تحقيق المنتجات الصعبة وتحسين أجهزة التثبيت لتحسين كفاءة إنتاج المنتجات الضخمة ، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة التصنيع ويمكّن العملاء من الحصول على أسعار منتجات أكثر فائدة.
    3. ISO 9001: 2015-حاصلة على شهادة
    4.Shenzhen Maijin Metal هي شركة ذات توجه عالمي وقد أقامت اتصالات تجارية مع مؤسسات في أكثر من 30 دولة. الأجزاء الصغيرة لها استخدامات كبيرة. تستخدم أجزاء الآلات على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، وخاصة 5G و AI ومركبات الطاقة الجديدة والأتمتة الصناعية وما إلى ذلك.

    حول MaiJin Metal

    يتم الحصول على منتجاتنا من قبل BMW و Ford و Bosch خدمات OEM / ODM | وقت استجابة 24 ساعة | شهادة ISO 9001: 2015 تعمل منذ عام 2006 تأسست شركة ShenZhen MaiJin Metal Works Co.، Ltd. في عام 2006. لقد بنينا سمعة طيبة من حيث الجودة والخدمة والموثوقية. من خلال موظفي المبيعات المدربين تدريباً عالياً لدينا ومهندسي المبيعات التقنيين ذوي الخبرة وأنظمة إدارة التركيز على العملاء ، حققنا سجل مبيعات مستقر في طليعة صناعتنا في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا. مجموعة واسعة من المنتجات للاختيار من بينها تشمل مجموعة منتجاتنا الأساسية: أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، وأجزاء الطحن باستخدام الحاسب الآلي ، وأجزاء الخراطة CNC ، والأجزاء المخروطة ، والمشابك غير القياسية ، ومسمار الخيط ، ومسمار المقبس ، ومسمار المقبس ، والمواقف ، والمسمار الدقيق ، وأجزاء الماكينة ، وإدراج البلاستيك ، والأعمدة ، والدبوس ، مسامير ، صواميل ، فواصل ، إلخ. الصناعة المطبقة بشكل رئيسي: 1. صناعة الطيران 2. صناعة الشحن 3. السيارات 4. الكهربائية 5. الاتصالات السلكية واللاسلكية 6. النفط& الغاز 7. الطب والأسنان 8. الهيدروليكا


    معلومات اساسية
    • سنة التأسيس
      --
    • نوع العمل
      --
    • البلد / المنطقة
      --
    • الصناعة الرئيسية
      --
    • المنتجات الرئيسية
      --
    • الشخص الاعتباري
      --
    • عدد الموظفي
      --
    • قيمة الإخراج السنوي
      --
    • سوق التصدير
      --
    • تعاون العملاء
      --
    إرسال استفسارك

    إرسال استفسارك

    اختر لغة مختلفة
    English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
    اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language
MaiJin Metal |  silicon bronze screws

MaiJin Metal | silicon bronze screws

It has high performance relied on advanced technology and diverse material choices.

Professional HEX NUT- MAIJIN manufacturers,OEM/ODM services

TITLE: HEX NUT
DWG No. MJO-011-0081
SIZE: Dia0.689 T0.092 INCH
MATERIAL: BRASS
FINISH: ELECTROLESS NICKEL
HEAT TREATMENT: NONE
APPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS

视频 2021-07-13 9:47:54.

Products Details
  • Feedback
  • With strong R&D strength and production capabilities, MaiJin Metal now has become a professional manufacturer and reliable supplier in the industry. All our products including silicon bronze screws are manufactured based on the strict quality management system and international standards. silicon bronze screws MaiJin Metal is a comprehensive manufacturer and supplier of high-quality products and one-stop service. We will, as always, actively provide prompt services such. For more details about our silicon bronze screws and other products, just let us know.This product is widely available in the global market and is likely to be used more in the future.

    This product has a wide reputation in the industry with its considerable features.

    FAQ

    1.What's the difference between a lathe, a screw machine, a truning center, and a CNC lathe?
    In its simplest form, a lathe is a machine that can make turned parts from bar stock, but has no milling capability. Screw machines, turning centers, and CNC lathes are lathes that have the ability to turn and mill parts.  Turning centers and Swiss lathes can typically make more complicated parts than screw machines, and are better-suited for parts with tight engineering tolerances. Swiss lathes tend to be better for small, thin, and long parts than screw machines and turning centers.
    2.What is the smallest part you can make? What is the largest part you can make?
    The short answer is “it depends.” Things like your needs, part complexity, the type of manufacturing, and many other factors are at play. In general, we can machine parts with minor outside diameters (ODs) as small as 2mm (0.080”) and major ODs as large as 200mm (8”). If you’re looking for help nailing down those factors, we encourage you to contact our technical sales staff early in the design cycle so we can review your part and provide insight and assistance.
    3.What information do you need to quote my part?
    In order to provide a meaningful quote, we only require the following information:  A fully dimensioned print, drawing, sketch in either PDF or CAD format All required raw materials Any necessary secondary operations, including heat treating, plating, or finishing specifications Any applicable customer specifications, such as First Article Inspection, PPAP requirements, and required outside process certificates Expected quantity or quantities Any other useful information, such as target pricing

    Advantages

    1.24-hour response time
    2.Strong engineering and technical team is committed to the improvement of technology and research and development which has been awarded a number of patents. R&D assists in the realization of difficult products and optimization of clamping devices to improve the production efficiency of mass products, greatly reducing the manufacturing cost and enabling customers to obtain more advantageous product prices.
    3.ISO 9001:2015-certified
    4.Shenzhen Maijin Metal is globally oriented and has established business contacts with enterprises in more than 30 countries. Small parts have big uses. Machining parts are widely used in various industries, especially 5G, AI, new energy vehicles, industrial automation and so on.

    About MaiJin Metal

    Our products are sourced by BMW, Ford and Bosch OEM/ODM services | 24-hour response time | ISO 9001:2015-certified Operating since 2006 ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd. was founded in 2006.  We have built up a good reputation for quality, service and reliability. With highly trained our sales people, experienced technical sales engineers and customer focus management systems, we have achieved the stable sales record at the forefront of our industry in providing high quality products and services to our customers. Wide Range of Products to Choose from Our core products range include: CNC machining parts, CNC milling parts, CNC turning parts, turned parts, non standard fasteners, thread stud,socket screw, jack screw, Standoffs, Precision Screw, Machine Parts, and Inserts for plastics, Shafts, Pin, Screws, Nuts, Spacers etc. Mainly applied industry: 1. aerospace 2. shipping industry 3. automotive 4. electrical 5. telecommunication 6. Oil & Gas 7. Medical and Dental 8. Hydraulics


    Basic Information
    • Year Established
      --
    • Business Type
      --
    • Country / Region
      --
    • Main Industry
      --
    • Main Products
      --
    • Enterprise Legal Person
      --
    • Total Employees
      --
    • Annual Output Value
      --
    • Export Market
      --
    • Cooperated Customers
      --
    Send your inquiry

    Send your inquiry

    Choose a different language
    English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
    Current language:English