شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

يؤكسد

أنت في المكان المناسب يؤكسد.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على MaiJin Metal.نحن نضمن أنه موجود هنا MaiJin Metal.
مطلي بألمنيوم مؤكسد والذي يُعرف بأنه أكثر مواد تبديد الحرارة كفاءة ، فإن المنتج يتمتع بأداء تبديد حراري جيد..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة يؤكسد.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • الشركات المصنعة المهنية جزء الطحن باستخدام الحاسب الآلي
    الشركات المصنعة المهنية جزء الطحن باستخدام الحاسب الآلي
    مادة الألمنيومالعلاج: مؤكسدالحجم: 3.75 "ضياء × 0.53" لترقطع الطحن باستخدام الحاسب الآلي / جزء تشكيله باستخدام الحاسب الآلي / ملحقات تشكيله باستخدام الحاسب الآلي / مكونات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي / خدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآليأجزاء طحن غير قياسية / أجزاء طحن مخصصة / أجزاء طحن OEM.
  • أفضل سعر المصنع قطع الألومنيوم مصباح الشارع - MaiJin Metal
    أفضل سعر المصنع قطع الألومنيوم مصباح الشارع - MaiJin Metal
    من المتوقع استخدام حصري للمواد عالية الجودة في عمليات التصنيع لـ. يتم تحديد هذه المواد من خلال الخبرة المباشرة واختيارها من بين الأفضل والأكثر ابتكارًا في السوق.عادة ما تكون هناك أنواع عديدة من مواد التصنيع الاختيارية للمصابيح والفوانيس ، مثل الألمنيوم (الألمنيوم المصبوب ، سبائك الألومنيوم ، الألمنيوم الجانبي ، الألمنيوم المطروق ، إلخ) ، النحاس ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، الحديد على البارد ، فن الخشب ، الاكريليك PMMA ، PC ، ABS ، الزجاج ، الراتنج ، البلاستيك ، الرخام ، إلخ ، يمكن استخدامها لعمل المادة الرئيسية أو المادة الشفافة للمصابيح والفوانيس. المعالجة السطحية هي أيضًا الطلاء الكهربائي والأكسدة والرش والكهرباء والعديد من الطرق الأخرى.فيديو 2022-03-05 9:50:33.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

ANODIZED

You’re in the right place for ANODIZED.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on MaiJin Metal.we guarantee that it’s here on MaiJin Metal.
Plated with anodized aluminum which is recognized as the most efficient heat dissipating material, the product has good thermal dissipation performance. .
We aim to provide the highest quality ANODIZED.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Professional Cnc Milling Part manufacturers
    Professional Cnc Milling Part manufacturers
    Material-AluminumTreatment: Anodized Size: 3.75"Dia x 0.53"LCnc milling parts/ cnc machined part/ cnc machined accessories/ cnc machining components/ cnc machining servicesnon standard milling parts/ custom milling parts/ OEM milling parts.
  • Best STREET LAMP ALUMINUM PARTS Factory Price - MaiJin Metal
    Best STREET LAMP ALUMINUM PARTS Factory Price - MaiJin Metal
    Exclusive use of high quality materials is anticipated in the manufacturing processes of . These materials are pinpointed through direct experience and selected from among the best and most innovative on the market.Usually there are many kinds of optional manufacturing materials of lamps and lanterns, such as aluminum (die-casting aluminum, alloy aluminum, profile aluminum, forging aluminum, etc.), copper, stainless steel, cold rail iron, wood art, acrylic PMMA, PC, ABS, glass, resin, plastic, marble, etc., can be used to do the main material or transparent material of lamps and lanterns.  Surface treatment is also electroplating, oxidation, spraying, electricity, and many other ways.  video 2022-03-05 9:50:33.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English
Send Your Inquiry