شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

ج 45

أنت في المكان المناسب ج 45.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على MaiJin Metal.نحن نضمن أنه موجود هنا MaiJin Metal.
لا نتوءات أو زوايا حادة. هذا المنتج لديه صنعة دقيقة وليس لديه مشكلة جودة. - قال أحد عملائنا..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة ج 45.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • الجملة SHOULDER SOCKET CAP SCREW بسعر جيد - MaiJin Metal
    الجملة SHOULDER SOCKET CAP SCREW بسعر جيد - MaiJin Metal
    العنوان: برغي غطاء مأخذ الكتفرقم DWG رقم MJO-020-0636الحجم: Dia0.276 L0.865 بوصةالمواد: C45اللمسة النهائية: النيكل الكهربائيالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-12-13 9:56:49.بفضل ميزاته المعترف بها للغاية ، يحظى المنتج بثقة عملائنا.
  • تخصيص مصنعي CLEVIS PIN من الصين | ماي جين ميتال
    تخصيص مصنعي CLEVIS PIN من الصين | ماي جين ميتال
    CLEVIS PIN مقارنة بالمنتجات المماثلة الموجودة في السوق ، يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل باستمرار على تحسينها. يمكن تخصيص مواصفات CLEVIS PIN وفقًا لاحتياجاتك.يتم إنتاج إنتاج تحت إشراف صارم من المتخصصين لدينا.ماي جين لتشغيل المعادن | أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المخصصة المصنعة-أجزاء الطحن باستخدام الحاسب الآلي مكونات تحولت باستخدام الحاسب الآلي الموقع الرسمي: https://www.chinamaijin.com/ البريد الإلكتروني:mj@chinamaijin.com
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

C45

You’re in the right place for C45.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on MaiJin Metal.we guarantee that it’s here on MaiJin Metal.
No burrs or sharp corners. This product has delicate workmanship and has no quality problem. - One of our customers said. .
We aim to provide the highest quality C45.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Wholesale SHOULDER SOCKET CAP SCREW with good price - MaiJin Metal
    Wholesale SHOULDER SOCKET CAP SCREW with good price - MaiJin Metal
    TITLE: SHOULDER SOCKET CAP SCREWDWG No. MJO-020-0636SIZE: Dia0.276 L0.865 INCHMATERIAL: C45FINISH: ELECTROLESS NICKELHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-12-13 9:56:49.With its highly recognized features, the product is deeply trusted by our customers.
  • Customized CLEVIS PIN manufacturers From China | MaiJin Metal
    Customized CLEVIS PIN manufacturers From China | MaiJin Metal
    CLEVIS PIN  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of CLEVIS PIN can be customized according to your needs.The production of   is produced under the strict supervision of our professionals.MaiJin Metal Works | Custom CNC Machining Parts Manufacturer-CNC Milling Parts CNC Turned Components Official website: https://www.chinamaijin.com/ Email: mj@chinamaijin.com 
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English