شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

C65500

أنت في المكان المناسب C65500.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على MaiJin Metal.نحن نضمن أنه موجود هنا MaiJin Metal.
تقوم شركة MaiJin Metal بتقييم المواد والعملية من خلال عدد من عمليات فحص واختبارات مراقبة الجودة ، مثل اختلاف اللون وثبات الألوان..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة C65500.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • الجودة STUD ، ARM RET ، الشركة المصنعة الخاصة | ماي جين ميتال
    الجودة STUD ، ARM RET ، الشركة المصنعة الخاصة | ماي جين ميتال
    STUD و ARM RET و SPECIAL مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص شركة MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، و يحسنها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات STUD و ARM RET و SPECIAL وفقًا لاحتياجاتك.فيديو 2022-06-10 9:21:25.
  • الصين STUD ARM RET SPECL المصنعين - MaiJin Metal
    الصين STUD ARM RET SPECL المصنعين - MaiJin Metal
    الصين مصنعي STUD ARM RET SPECL - MaiJin Metal ، ISO 9001: 2015-Certifiedالعنوان: STUD ARM RET SPECLرقم DWG رقم MJO-088-0226الحجم: HEX0.376 L1.053 بوصةالمواد: نحاس C6550النهاية: نيكلالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-09-29 11:30:27.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

C65500

You’re in the right place for C65500.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on MaiJin Metal.we guarantee that it’s here on MaiJin Metal.
MaiJin Metal evaluates the material and process through a number of quality control inspections and tests, such as color difference and colorfastness. .
We aim to provide the highest quality C65500.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Quality STUD, ARM RET, SPECIAL Manufacturer | MaiJin Metal
    Quality STUD, ARM RET, SPECIAL Manufacturer | MaiJin Metal
    STUD, ARM RET, SPECIAL  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of STUD, ARM RET, SPECIAL can be customized according to your needs.VIDEO 2022-06-10 9:21:25.
  • China STUD ARM RET SPECL manufacturers - MaiJin Metal
    China STUD ARM RET SPECL manufacturers - MaiJin Metal
    China STUD ARM RET SPECL manufacturers - MaiJin Metal,ISO 9001:2015-certifiedTITLE: STUD ARM RET SPECLDWG No. MJO-088-0226SIZE: HEX0.376 L1.053 INCHMATERIAL: BRASS C6550FINISH: NICKELHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-09-29 11:30:27.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English