شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

الكهرباء

أنت في المكان المناسب الكهرباء.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على MaiJin Metal.نحن نضمن أنه موجود هنا MaiJin Metal.
تتوافق شركة MaiJin Metal مع متطلبات السلامة الكهربائية الأساسية. تم إنشاؤه وفقًا للمبادئ الكهربائية الدولية ويتوافق مع معايير السلامة المحددة مثل علامة CE..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة الكهرباء.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • M16 CABLE CONNECT المورد& الشركات المصنعة | ماي جين ميتال
    M16 CABLE CONNECT المورد& الشركات المصنعة | ماي جين ميتال
    صممه مهندسونا المحترفون ، لدينا أكثر تميزًا من المنتجات الأخرى.فيديو 2022-07-04 10:59:23.
  • الجودة الصانع GROUND BRA المعزل | ماي جين ميتال
    الجودة الصانع GROUND BRA المعزل | ماي جين ميتال
    معزل GROUND BRA مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فإنه يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal يلخص عيوب المنتجات السابقة ، ويحسنها باستمرار . يمكن تخصيص مواصفات GROUND BRA ISOLATOR وفقًا لاحتياجاتك.بالمقارنة مع الشركات الأخرى ، فهي أكثر تقنية وأكثر وعياً بالقيمة ولديها عدد كبير من R المتميزين&مواهب د.فيديو 2022-07-04 10:25:25.
  • مصنعي STANDOFF حسب الطلب من الصين | ماي جين ميتال
    مصنعي STANDOFF حسب الطلب من الصين | ماي جين ميتال
    STANDOFF مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص شركة MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل على تحسينها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات STANDOFF وفقًا لاحتياجاتك.اجتاز التقييمات اللازمة. قد تشمل التحمل الجزئي ، وقيود الحجم ، وخصائص المواد ، والتحليل الميكانيكي ، وإدراك الوظيفة ، وما إلى ذلك.فيديو 2022-07-04 10:41:16
  • أفضل شركة CLAMP PIVOT PIN - MaiJin Metal
    أفضل شركة CLAMP PIVOT PIN - MaiJin Metal
    CLAMP PIVOT PIN مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهو يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal يلخص عيوب المنتجات السابقة ، ويحسنها باستمرار . يمكن تخصيص مواصفات CLAMP PIVOT PIN وفقًا لاحتياجاتك.عملية الإنتاج آلية للغاية وفقًا للمعايير الدولية.فيديو 2022-06-10 9:25:44.
  • أفضل جودة HOLDER ROD ، مصنع PNEU BOX
    أفضل جودة HOLDER ROD ، مصنع PNEU BOX
    MaiJin Metal أفضل جودة HOLDER ROD ، PNEU BOX Factory ، خدمات OEM / ODMالعنوان: HOLDER ROD، PNEU BOXرقم DWG رقم MJL-031-0186الحجم: L1.223 H0.866 بوصةالمادة: AL6061-T6اللمسة النهائية: أسود مؤكسدالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: كهربائي视频 2021-11-29 10:27:52.
  • جودة مصنع INOX M5x18 CYLINDRICAL | ماي جين ميتال
    جودة مصنع INOX M5x18 CYLINDRICAL | ماي جين ميتال
    CYLINDRICAL M5x18 INOX مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص شركة MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل باستمرار على تحسينها . يمكن تخصيص مواصفات CYLINDRICAL M5x18 INOX وفقًا لاحتياجاتك.يضمن برنامج ضمان الجودة أن المنتج متوافق تمامًا مع معايير الجودة الدولية.فيديو 2022-06-10 9:40:44.
  • مخصصة M3 المواجهة الموردين SPACER SHIELD TYPE ، الشركات المصنعة PROTRUSION من الصين | ماي جين ميتال
    مخصصة M3 المواجهة الموردين SPACER SHIELD TYPE ، الشركات المصنعة PROTRUSION من الصين | ماي جين ميتال
    M3 STANDOFF SPACER SHIELD TYPE ، PROTRUSION مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، لديها مزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal يلخص عيوب المنتجات السابقة ، ويحسنها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات M3 STANDOFF SPACER SHIELD TYPE ، PROTRUSION وفقًا لاحتياجاتك.فيديو 2022-04-27 16:53:14.
  • جودة مصنع CUSTOM R SHAFT | ماي جين ميتال
    جودة مصنع CUSTOM R SHAFT | ماي جين ميتال
    CUSTOM R SHAFT مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل باستمرار على تحسينها . يمكن تخصيص مواصفات CUSTOM R SHAFT وفقًا لاحتياجاتك.الابتكار هو جوهر.فيديو 2022-05-14 9:39:50.
  • أفضل شركة محامل مخصصة - MaiJin Metal
    أفضل شركة محامل مخصصة - MaiJin Metal
    تحمل CUSTOM BEARING مقارنةً بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل على تحسينها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات المحمل المخصص وفقًا لاحتياجاتك.يتيح هذا المنتج الذي يتم تقديمه في الصناعة للمستخدمين إنشاء المزيد من الفوائد.فيديو 2022-04-27 17:11:43.
  • مصنعي بولزين بولت حسب الطلب من الصين | ماي جين ميتال
    مصنعي بولزين بولت حسب الطلب من الصين | ماي جين ميتال
    مقارنة مع المنتجات المماثلة في السوق ، فإن بولزين بولت يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص شركة MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل على تحسينها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات بولزين بولت وفقًا لاحتياجاتك.فيديو 2022-03-03 10:24:09.
  • تخصيص 1 / 4-20x7 / 8 مصنعي HEX TAP BOLT ST ZP من الصين | ماي جين ميتال
    تخصيص 1 / 4-20x7 / 8 مصنعي HEX TAP BOLT ST ZP من الصين | ماي جين ميتال
    1/4-20x7 / 8 HEX TAP BOLT ST ZP مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. عيوب المنتجات السابقة ، وتحسينها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات 1 / 4-20x7 / 8 HEX TAP BOLT ST ZP وفقًا لاحتياجاتك.له ميزة كبيرة على الآخرين في السوق.视频 2022-03-03 10:41:20.
  • الجملة STANDOFF بسعر جيد - MaiJin Metal
    الجملة STANDOFF بسعر جيد - MaiJin Metal
    العنوان: STANDOFFرقم DWG رقم MJL-031-0261الحجم: H0.249 L1.006 بوصةالمادة: SUS303النهاية: الإغراءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: كهربائي视频 2021-12-11 16:47:03.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

ELECTRICAL

You’re in the right place for ELECTRICAL.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on MaiJin Metal.we guarantee that it’s here on MaiJin Metal.
MaiJin Metal complies with the essential electrical safety requirements. It is constructed in accordance with international electrical principles and conforms to specific safety standards such as CE marking. .
We aim to provide the highest quality ELECTRICAL.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Quality GROUND BRA ISOLATOR Manufacturer | MaiJin Metal
    Quality GROUND BRA ISOLATOR Manufacturer | MaiJin Metal
    GROUND BRA ISOLATOR  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of GROUND BRA ISOLATOR can be customized according to your needs.Compared with other  companies,  is more technical, more value-conscious and have a large number of outstanding R&D talents. VIDEO 2022-07-04 10:25:25.
  • M16 CABLE CONNECT Supplier & manufacturers | MaiJin Metal
    M16 CABLE CONNECT Supplier & manufacturers | MaiJin Metal
    Designed by our professional engineers, our  are more unique than other products in its .VIDEO 2022-07-04 10:59:23.
  • Customized STANDOFF manufacturers From China | MaiJin Metal
    Customized STANDOFF manufacturers From China | MaiJin Metal
    STANDOFF  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of STANDOFF can be customized according to your needs. has passed the necessary assessments. They may include part tolerances, size limitations, materials properties, mechanical analysis, function realization, etc.VIDEO 2022-07-04 10:41:16
  • Best CLAMP PIVOT PIN Company - MaiJin Metal
    Best CLAMP PIVOT PIN Company - MaiJin Metal
    CLAMP PIVOT PIN  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of CLAMP PIVOT PIN can be customized according to your needs.The production process of   is highly mechanized following the international standards. VIDEO 2022-06-10 9:25:44.
  • Best Quality HOLDER ROD, PNEU BOX Factory
    Best Quality HOLDER ROD, PNEU BOX Factory
    MaiJin Metal Best Quality HOLDER ROD, PNEU BOX Factory,OEM/ODM servicesTITLE: HOLDER ROD, PNEU BOXDWG No. MJL-031-0186SIZE: L1.223 H0.866 INCHMATERIAL: AL6061-T6FINISH: BLACK ANODIZEDHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRICAL视频 2021-11-29 10:27:52.
  • Quality CYLINDRICAL M5x18 INOX Manufacturer | MaiJin Metal
    Quality CYLINDRICAL M5x18 INOX Manufacturer | MaiJin Metal
    CYLINDRICAL M5x18 INOX  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of CYLINDRICAL M5x18 INOX can be customized according to your needs.The quality assurance program ensures that the product is in complete compliance with international quality standards. VIDEO 2022-06-10 9:40:44.
  • Customized M3 Standoff Suppliers SPACER SHIELD TYPE, PROTRUSION manufacturers From China | MaiJin Metal
    Customized M3 Standoff Suppliers SPACER SHIELD TYPE, PROTRUSION manufacturers From China | MaiJin Metal
    M3 STANDOFF SPACER SHIELD TYPE, PROTRUSION  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of M3 STANDOFF SPACER SHIELD TYPE, PROTRUSION can be customized according to your needs.VIDEO 2022-04-27 16:53:14.
  • Quality CUSTOM R SHAFT Manufacturer | MaiJin Metal
    Quality CUSTOM R SHAFT Manufacturer | MaiJin Metal
    CUSTOM R SHAFT  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of CUSTOM R SHAFT can be customized according to your needs.Innovation is the Gene of . VIDEO 2022-05-14 9:39:50.
  • Best CUSTOM BEARING Company - MaiJin Metal
    Best CUSTOM BEARING Company - MaiJin Metal
    CUSTOM BEARING  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of CUSTOM BEARING can be customized according to your needs.This product served in the industry allows users to create more benefits. VIDEO 2022-04-27 17:11:43.
  • Customized BOLZEN BOLT manufacturers From China | MaiJin Metal
    Customized BOLZEN BOLT manufacturers From China | MaiJin Metal
    BOLZEN BOLT  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of BOLZEN BOLT can be customized according to your needs.Video 2022-03-03 10:24:09.
  • Customized 1/4-20x7/8 HEX TAP BOLT ST ZP manufacturers From China | MaiJin Metal
    Customized 1/4-20x7/8 HEX TAP BOLT ST ZP manufacturers From China | MaiJin Metal
    1/4-20x7/8 HEX TAP BOLT ST ZP  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of 1/4-20x7/8 HEX TAP BOLT ST ZP can be customized according to your needs.has a great advantage over other  in the market. 视频 2022-03-03 10:41:20.
  • Wholesale STANDOFF with good price - MaiJin Metal
    Wholesale STANDOFF with good price - MaiJin Metal
    TITLE: STANDOFFDWG No. MJL-031-0261SIZE: H0.249 L1.006 INCHMATERIAL: SUS303FINISH: PASSIVATIONHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRICAL视频 2021-12-11 16:47:03.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English