شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

صفيحة معدنية

أنت في المكان المناسب صفيحة معدنية.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على MaiJin Metal.نحن نضمن أنه موجود هنا MaiJin Metal.
تم إنشاء MaiJin Metal بطريقة طليعية. ينفذ تصميمها تقنيات تصنيع مختلفة مثل حقن البلاستيك ، والآلات ، والصفائح المعدنية ، وسبك القوالب..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة صفيحة معدنية.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • الجملة BLIND STANDOFF بسعر جيد - MaiJin Metal
    الجملة BLIND STANDOFF بسعر جيد - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Wholesale BLIND STANDOFF بسعر جيد - خدمات OEM / ODMالعنوان: الوقوف الأعمىرقم DWG رقم MJBSO-M4-26.2الحجم: HEX0.313 L1.032 بوصةالمواد: الفولاذاللمسة النهائية: BLUE ZINC CR3المعالجة الحرارية: صلبةصناعة التطبيق: صفائح معدنية视频 2021-09-11 15:28:29.المنتج لديه أداء مستقر ووقت تخزين طويل.
  • الجملة HIGH-STRENGTH STUDS M12 بسعر جيد - MaiJin Metal
    الجملة HIGH-STRENGTH STUDS M12 بسعر جيد - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Wholesale HIGH-STRENGTH STUDS M12 بسعر جيد - الشجاعة لتحدي العديد من المصانع لا ترغب في إنتاج بعض المواد الصعبة مثل SUS 316 ، التيتانيوم ، الحديد النقي ، سبائك الصلب ، لكننا مهتمون جدًا بذلك وقد انتهينا من الكثير من هذه الأجزاء. في الوقت نفسه ، يسعدنا أيضًا قبول تلك الأجزاء الصعبة وعالية الدقة ، سيأخذنا كل تحد للحصول على تجارب معالجة أكثر وفرة.العنوان: HIGH-STRENGTH STUDS M12DWG No. MJO-020-0620الحجم: DIA0.746 L1.011 بوصةالمادة: SUS304التشطيب: مفسدالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: صفائح معدنية视频 2021-09-29 10:54:01.المنتج ذو صلابة عالية. موادها المعدنية لديها القدرة على تحمل التشوه المرن عند الضغط عليها.
  • جودة عالية CLINCH NUT بالجملة - ShenZhen MaiJin Metal Works Co.، Ltd.
    جودة عالية CLINCH NUT بالجملة - ShenZhen MaiJin Metal Works Co.، Ltd.
    جودة عالية CLINCH NUT بالجملة - ShenZhen MaiJin Metal Works Co.، Ltd. ، شهادة ISO 9001: 2015العنوان: CLINCH NUTDWG No. MJO-004-0568الحجم: HEX0.438 T0.245 بوصةالمادة: SUS303التشطيب: سلبيالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: صفائح معدنية视频 2021-11-12 10:11:30.ستزداد كفاءة العامل لأنه يستطيع العمل بدقة وأسرع بمساعدة هذا المنتج.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

SHEET METAL

You’re in the right place for SHEET METAL.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on MaiJin Metal.we guarantee that it’s here on MaiJin Metal.
MaiJin Metal is created in an avant-garde way. Its design performs various manufacturing technologies such as plastic injection, machining, sheet metal and die castings. .
We aim to provide the highest quality SHEET METAL.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Wholesale BLIND STANDOFF with good price - MaiJin Metal
    Wholesale BLIND STANDOFF with good price - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Wholesale BLIND STANDOFF with good price - OEM/ODM servicesTITLE:  BLIND STANDOFFDWG No. MJBSO-M4-26.2SIZE: HEX0.313 L1.032 INCHMATERIAL: STEELFINISH: BLUE ZINC CR3HEAT TREATMENT: HARDENAPPLICATION INDUSTRY: SHEET METAL视频 2021-09-11 15:28:29.The product has stable performance and long storage time.
  • Wholesale HIGH-STRENGTH STUDS M12 with good price - MaiJin Metal
    Wholesale HIGH-STRENGTH STUDS M12 with good price - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Wholesale HIGH-STRENGTH STUDS M12 with good price -Courage to challenge Many factories don’t want to produce some difficult material like SUS 316, Titanium, pure iron, alloy steel, but we got very interested in that and have finished lots of these parts. At the same time, we are also very glad to accept those difficulty and high precision parts, every challenge will take us to obtain more abundant processing experiences.TITLE: HIGH-STRENGTH STUDS M12DWG No. MJO-020-0620SIZE: DIA0.746 L1.011 INCHMATERIAL: SUS304FINISH: PASSIVATEDHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: SHEET METAL视频 2021-09-29 10:54:01.The product has high rigidity. Its metal materials have the ability to withstand elastic deformation when applied with pressure.
  • High Quality CLINCH NUT Wholesale - ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd.
    High Quality CLINCH NUT Wholesale - ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd.
    High Quality CLINCH NUT Wholesale - ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd.,ISO 9001:2015-certifiedTITLE: CLINCH NUTDWG No. MJO-004-0568SIZE: HEX0.438 T0.245 INCHMATERIAL: SUS303FINISH: PASSIVATEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: SHEET METAL视频 2021-11-12 10:11:30.The efficiency of the worker will increase because he can work accurately and faster with the assistance of this product.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English