شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

طلاء الزنك الأزرق

أنت في المكان المناسب طلاء الزنك الأزرق.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على MaiJin Metal.نحن نضمن أنه موجود هنا MaiJin Metal.
يلعب المنتج دورًا مهمًا في الصناعات المختلفة وقد قلل من كمية العمال مما يساعد على خفض تكاليف العمالة..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة طلاء الزنك الأزرق.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • مخصصة M3 المواجهة الموردين SPACER SHIELD TYPE ، الشركات المصنعة PROTRUSION من الصين | ماي جين ميتال
    مخصصة M3 المواجهة الموردين SPACER SHIELD TYPE ، الشركات المصنعة PROTRUSION من الصين | ماي جين ميتال
    M3 STANDOFF SPACER SHIELD TYPE ، PROTRUSION مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، لديها مزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal يلخص عيوب المنتجات السابقة ، ويحسنها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات M3 STANDOFF SPACER SHIELD TYPE ، PROTRUSION وفقًا لاحتياجاتك.فيديو 2022-04-27 16:53:14.
  • أفضل سعر المصنع IDS LP3 LOCATION MOUNT PIN - MaiJin Metal
    أفضل سعر المصنع IDS LP3 LOCATION MOUNT PIN - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Best IDS LP3 LOCATION MOUNT PIN سعر المصنع - شهادة ISO 9001: 2015العنوان: IDS LP3 LOCATION MOUNT PINDWG No. MJL-031-0242الحجم: Hex0.468 L1.063 بوصةالمادة الخام: فولاذ 1020اللمسة النهائية: طلاء بالزنك الأزرقالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: صناعة الإلكترون视频 2021-08-24 9:35:42.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

BLUE ZINC PLATING

You’re in the right place for BLUE ZINC PLATING.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on MaiJin Metal.we guarantee that it’s here on MaiJin Metal.
The product plays a crucial role in different industries and it has reduced the amount for workers which helps cut labor costs. .
We aim to provide the highest quality BLUE ZINC PLATING.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Customized M3 Standoff Suppliers SPACER SHIELD TYPE, PROTRUSION manufacturers From China | MaiJin Metal
    Customized M3 Standoff Suppliers SPACER SHIELD TYPE, PROTRUSION manufacturers From China | MaiJin Metal
    M3 STANDOFF SPACER SHIELD TYPE, PROTRUSION  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of M3 STANDOFF SPACER SHIELD TYPE, PROTRUSION can be customized according to your needs.VIDEO 2022-04-27 16:53:14.
  • Best IDS LP3 LOCATION MOUNT PIN Factory Price - MaiJin Metal
    Best IDS LP3 LOCATION MOUNT PIN Factory Price - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Best IDS LP3 LOCATION MOUNT PIN Factory Price - ISO 9001:2015-certifiedTITLE: IDS LP3 LOCATION MOUNT PINDWG No. MJL-031-0242SIZE: Hex0.468 L1.063 INCHMATERIAL: STEEL 1020FINISH: BLUE ZINC PLATINGHEAT TREATMENT:  NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRON INDUSTRY视频 2021-08-24 9:35:42.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English