شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

مجلس الكلور

أنت في المكان المناسب مجلس الكلور.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على MaiJin Metal.نحن نضمن أنه موجود هنا MaiJin Metal.
في عملية تصنيع MaiJin Metal ، يتم تثبيت رقائق LED بقوة على لوحة PCB عن طريق آلات نظيفة وخالية من الغبار..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة مجلس الكلور.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • تخصيص مصنعي برغي لوحة الأسير من الصين
    تخصيص مصنعي برغي لوحة الأسير من الصين
    MaiJin Metal مصنعي برغي لوحة أسيرة مخصصة من الصين ، أكثر من 13 عامًا من صناعة الأجزاءالعنوان: برغي اللوحة الأسيرDWG No. MJPF2-M3-40الحجم: Dia0.314 L0.606 بوصةالمادة: SUS303 + SUS304التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: ثنائي الفينيل متعدد الكلور视频 2021-08-24 10:07:06.
  • الجملة STANDOFF M2.5 بسعر جيد - MaiJin Metal
    الجملة STANDOFF M2.5 بسعر جيد - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Wholesale STANDOFF M2.5 بسعر جيد - لقد بنينا سمعة جيدة للجودة والخدمة والموثوقية. من خلال موظفي المبيعات المدربين تدريباً عالياً لدينا ومهندسي المبيعات التقنيين ذوي الخبرة وأنظمة إدارة التركيز على العملاء ، حققنا سجل مبيعات مستقر في طليعة صناعتنا في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا.العنوان: STANDOFF M2.5DWG No. MJO-056-0004الحجم: Dia0.216 L0.346 بوصةالمواد: الفولاذاللمسة النهائية: BLUE ZINC CR3المعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: لوحة PCB视频 2021-08-03 10:36:56. تم تطويره في سعينا لتوفير أعلى مستوى من الجودة.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

PCB BOARD

You’re in the right place for PCB BOARD.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on MaiJin Metal.we guarantee that it’s here on MaiJin Metal.
In the manufacturing process of MaiJin Metal , the LED chips are firmly fixed to the PCB board by way of clean and dust-free machines. .
We aim to provide the highest quality PCB BOARD.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Customized CAPTIVE PANEL SCREW manufacturers From China
    Customized CAPTIVE PANEL SCREW manufacturers From China
    MaiJin Metal Customized CAPTIVE PANEL SCREW manufacturers From China,Over 13 Years of Part MakingTITLE: CAPTIVE PANEL SCREWDWG No. MJPF2-M3-40SIZE: Dia0.314 L0.606 INCHMATERIAL: SUS303+SUS304FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: PCB视频 2021-08-24 10:07:06.
  • Wholesale STANDOFF M2.5 with good price - MaiJin Metal
    Wholesale STANDOFF M2.5 with good price - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Wholesale STANDOFF M2.5 with good price - We have built up a good reputation for quality, service and reliability. With highly trained our sales people, experienced technical sales engineers and customer focus management systems, we have achieved the stable sales record at the forefront of our industry in providing high quality products and services to our customers.TITLE: STANDOFF M2.5DWG No. MJO-056-0004SIZE: Dia0.216 L0.346 INCHMATERIAL: STEEL FINISH: BLUE ZINC CR3HEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: PCB BOARD视频 2021-08-03 10:36:56.  is developed in our endeavor to provide the highest level of quality.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English