شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

أزرق زنك CR3

أنت في المكان المناسب أزرق زنك CR3.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على MaiJin Metal.نحن نضمن أنه موجود هنا MaiJin Metal.
يضمن المنتج أن العناصر آمنة عند شحنها للعملاء والمتاجر ، وكذلك عند بيعها على أرفف المتاجر..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة أزرق زنك CR3.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • تخصيص مصنعي KEYHOLE STANDOFF من الصين
    تخصيص مصنعي KEYHOLE STANDOFF من الصين
    MaiJin Metal تخصيص مصنعي KEYHOLE STANDOFF من الصين ، خدمات OEM / ODMالعنوان: KEYHOLE STANDOFFDWG No. MJO-020-0592الحجم: Dia0.569 L0.425 بوصةالمواد: الفولاذاللمسة النهائية: BLUE ZINC CR3المعالجة الحرارية: HV280-450صناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-08-16 9:34:49.تم حساب كل جانب من جوانب التسعير وتوافر in لجعله منتجًا مطلوبًا للغاية.
  • أفضل سعر مصنع برغي الاتصال الهاتفي - MaiJin Metal
    أفضل سعر مصنع برغي الاتصال الهاتفي - MaiJin Metal
    أفضل سعر المصنع لبرغي الاتصال الهاتفي - MaiJin Metal ، ضع الجودة في البداية. نتحرك نحو الجودة المثالية ، وتراكم كل القليل من التحسينات. هذا هو أصل اسمنا الصيني وأيضًا هدفنا في الاعتقاد بأن الجودة هي الأولى. لمواصلة تحسين الجودة في نفس الوقت لتحسين تكنولوجيا المعالجة لجعل منتجاتنا أكثر قدرة على المنافسة في السوق.العنوان: برغي الاتصال-DWG No. MJO-011-0023الحجم: Dia 0.212 L0.271 بوصةالمواد: الفولاذاللمسة النهائية: BLUE ZINC CR3المعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: المعدات视频 2021-09-01 10:23:34.
  • الجملة BLIND STANDOFF بسعر جيد - MaiJin Metal
    الجملة BLIND STANDOFF بسعر جيد - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Wholesale BLIND STANDOFF بسعر جيد - خدمات OEM / ODMالعنوان: الوقوف الأعمىرقم DWG رقم MJBSO-M4-26.2الحجم: HEX0.313 L1.032 بوصةالمواد: الفولاذاللمسة النهائية: BLUE ZINC CR3المعالجة الحرارية: صلبةصناعة التطبيق: صفائح معدنية视频 2021-09-11 15:28:29.المنتج لديه أداء مستقر ووقت تخزين طويل.
  • أفضل سعر مصنع HEX STANDOFF - MaiJin Metal
    أفضل سعر مصنع HEX STANDOFF - MaiJin Metal
    أفضل سعر مصنع HEX STANDOFF - MaiJin Metal ، يعمل منذ عام 2006العنوان: HEX STANDOFFDWG No. MJL-082-0006الحجم: HEX0.187 L0.502 بوصةالمواد: الفولاذاللمسة النهائية: BLUE ZINC CR3المعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-08-14 14:47:11.يتم شراء المواد الخام من بائعينا الموثوق بهم.
  • الجملة STANDOFF M2.5 بسعر جيد - MaiJin Metal
    الجملة STANDOFF M2.5 بسعر جيد - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Wholesale STANDOFF M2.5 بسعر جيد - لقد بنينا سمعة جيدة للجودة والخدمة والموثوقية. من خلال موظفي المبيعات المدربين تدريباً عالياً لدينا ومهندسي المبيعات التقنيين ذوي الخبرة وأنظمة إدارة التركيز على العملاء ، حققنا سجل مبيعات مستقر في طليعة صناعتنا في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا.العنوان: STANDOFF M2.5DWG No. MJO-056-0004الحجم: Dia0.216 L0.346 بوصةالمواد: الفولاذاللمسة النهائية: BLUE ZINC CR3المعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: لوحة PCB视频 2021-08-03 10:36:56. تم تطويره في سعينا لتوفير أعلى مستوى من الجودة.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

BLUE ZINC CR3

You’re in the right place for BLUE ZINC CR3.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on MaiJin Metal.we guarantee that it’s here on MaiJin Metal.
The product guarantees that items are secure when they are shipped to customers and stores, as well as when they are sold on store shelves. .
We aim to provide the highest quality BLUE ZINC CR3.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Customized KEYHOLE STANDOFF manufacturers From China
    Customized KEYHOLE STANDOFF manufacturers From China
    MaiJin Metal Customized KEYHOLE STANDOFF manufacturers From China,OEM/ODM servicesTITLE: KEYHOLE STANDOFFDWG No. MJO-020-0592SIZE: Dia0.569 L0.425 INCHMATERIAL: STEELFINISH: BLUE ZINC CR3HEAT TREATMENT: HV280-450APPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-08-16 9:34:49.Every aspect of the pricing and availability of the  in  had been calculated to make it a highly sought product.
  • Best DIAL SCREW Factory Price - MaiJin Metal
    Best DIAL SCREW Factory Price - MaiJin Metal
    Best DIAL SCREW Factory Price - MaiJin Metal,Place quality at first.  Moving towards to perfect quality, accumulating every little improvement. This is our Chinese name origin and also our purpose in believing quality to be first. To keep improving the quality at the same time to optimize the processing technology so as to make our products to be more competitive in the market.TITLE: DIAL SCREW-DWG No. MJO-011-0023SIZE: Dia 0.212 L0.271 INCHMATERIAL: STEELFINISH: BLUE ZINC CR3HEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: EQUIPMENT视频 2021-09-01 10:23:34.
  • Wholesale BLIND STANDOFF with good price - MaiJin Metal
    Wholesale BLIND STANDOFF with good price - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Wholesale BLIND STANDOFF with good price - OEM/ODM servicesTITLE:  BLIND STANDOFFDWG No. MJBSO-M4-26.2SIZE: HEX0.313 L1.032 INCHMATERIAL: STEELFINISH: BLUE ZINC CR3HEAT TREATMENT: HARDENAPPLICATION INDUSTRY: SHEET METAL视频 2021-09-11 15:28:29.The product has stable performance and long storage time.
  • Best HEX STANDOFF Factory Price - MaiJin Metal
    Best HEX STANDOFF Factory Price - MaiJin Metal
    Best HEX STANDOFF Factory Price - MaiJin Metal,Operating since 2006TITLE: HEX STANDOFFDWG No. MJL-082-0006SIZE: HEX0.187 L0.502 INCHMATERIAL: STEELFINISH: BLUE ZINC CR3HEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-08-14 14:47:11.The raw materials of   are procured from our trusted vendors.
  • Wholesale STANDOFF M2.5 with good price - MaiJin Metal
    Wholesale STANDOFF M2.5 with good price - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Wholesale STANDOFF M2.5 with good price - We have built up a good reputation for quality, service and reliability. With highly trained our sales people, experienced technical sales engineers and customer focus management systems, we have achieved the stable sales record at the forefront of our industry in providing high quality products and services to our customers.TITLE: STANDOFF M2.5DWG No. MJO-056-0004SIZE: Dia0.216 L0.346 INCHMATERIAL: STEEL FINISH: BLUE ZINC CR3HEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: PCB BOARD视频 2021-08-03 10:36:56.  is developed in our endeavor to provide the highest level of quality.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English