شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

ضوابط جونسون

أنت في المكان المناسب ضوابط جونسون.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على MaiJin Metal.نحن نضمن أنه موجود هنا MaiJin Metal.
تم تحسين عملية إنتاج MaiJin Metal بشكل كبير من قبل المتخصصين لدينا. يقومون بتنفيذ نظام إدارة كامل لإجراء إنتاج المنتج..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة ضوابط جونسون.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • الشركات المصنعة المهنية إدراج النحاس
    الشركات المصنعة المهنية إدراج النحاس
    مصنعي MaiJin Metal Professional BRASS INSERT ، وقت استجابة 24 ساعةالعنوان: إدراج النحاسDWG No. MJO-011-0097الحجم: DIA0.235 L0.841.35المواد: نحاسالتشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: ضوابط جونسون视频 2021-09-29 11:22:16.إن تقييم تعليقات العملاء سيساعد على تحسين.
  • الجملة القابضة الثابتة بسعر جيد - MaiJin Metal
    الجملة القابضة الثابتة بسعر جيد - MaiJin Metal
    عقد عقد بالجملة بسعر جيد - MaiJin Metal ، لقد بنينا سمعة جيدة للجودة والخدمة والموثوقية. من خلال موظفي المبيعات المدربين تدريباً عالياً لدينا ومهندسي المبيعات التقنيين ذوي الخبرة وأنظمة إدارة التركيز على العملاء ، حققنا سجل مبيعات مستقر في طليعة صناعتنا في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا.العنوان: عقد المباراةDWG No. MJO-011-0083الحجم: Dia1.012 L0.504 بوصةالمواد: نحاسالتشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: ضوابط جونسون视频 2021-07-24 9:49:44.
  • مصنعي تركيب الخيوط المهنية
    مصنعي تركيب الخيوط المهنية
    مصنعي MaiJin Metal Professional THREAD FITTING ، وقت استجابة 24 ساعةالعنوان: تركيب الخيوطDWG No. MJO-011-0086الحجم: Dia0.769 L0.984.5المواد: نحاسالتشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: ضوابط جونسون视频 2021-07-24 10:00:44.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

JOHNSON CONTROLS

You’re in the right place for JOHNSON CONTROLS.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on MaiJin Metal.we guarantee that it’s here on MaiJin Metal.
The production process of MaiJin Metal has been greatly improved by our professionals. They carry out a complete management system to conduct the production of the product. .
We aim to provide the highest quality JOHNSON CONTROLS.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Professional BRASS INSERT manufacturers
    Professional BRASS INSERT manufacturers
    MaiJin Metal Professional BRASS INSERT manufacturers,24-hour response timeTITLE: BRASS INSERTDWG No. MJO-011-0097SIZE: DIA0.235 L0.841MATERIAL: BRASSFINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: JOHNSON CONTROLS视频 2021-09-29 11:22:16.Valuing the comments of customers will be conducive to the improvement of .
  • Wholesale HOLDING FIXTURE with good price - MaiJin Metal
    Wholesale HOLDING FIXTURE with good price - MaiJin Metal
    Wholesale HOLDING FIXTURE with good price - MaiJin Metal,We have built up a good reputation for quality, service and reliability. With highly trained our sales people, experienced technical sales engineers and customer focus management systems, we have achieved the stable sales record at the forefront of our industry in providing high quality products and services to our customers.TITLE: HOLDING FIXTUREDWG No. MJO-011-0083SIZE: Dia1.012 L0.504 INCHMATERIAL: BRASSFINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: JOHNSON CONTROLS视频 2021-07-24 9:49:44.
  • Professional THREAD FITTING manufacturers
    Professional THREAD FITTING manufacturers
    MaiJin Metal Professional THREAD FITTING manufacturers,24-hour response timeTITLE: THREAD FITTINGDWG No. MJO-011-0086SIZE: Dia0.769 L0.984MATERIAL: BRASSFINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: JOHNSON CONTROLS视频 2021-07-24 10:00:44.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English