شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

معدات

أنت في المكان المناسب معدات.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على MaiJin Metal.نحن نضمن أنه موجود هنا MaiJin Metal.
المعدات المتطورة والتصميم الاحترافي والخدمة الرائعة وفي الوقت المناسب هي التزام ShenZhen MaiJin Metal Works Co.، Ltd. تجاه كل عميل..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة معدات.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • أفضل سعر المصنع TERMINAL BOLT - MaiJin Metal
    أفضل سعر المصنع TERMINAL BOLT - MaiJin Metal
    هذا المنتج يزيد الإنتاجية بشكل كبير. إنه يساعد الشركات المصنعة بشكل كبير على تقليل التكلفة والوقت اللازمين لإكمال المشاريع الهندسية.فيديو 2022-08-23 10:35:58.
  • برغي الكتف الأسير بالجملة بسعر جيد - MaiJin Metal
    برغي الكتف الأسير بالجملة بسعر جيد - MaiJin Metal
    سيتم تطوير المنتج بشكل أكبر ليناسب المزيد من احتياجات التطبيقات في المستقبل.فيديو 2022-08-23 10:25:59.
  • باب بطارية مخصص - مصنعين من الصين | ماي جين ميتال
    باب بطارية مخصص - مصنعين من الصين | ماي جين ميتال
    BATTERY DOOR- مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فإنه يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal يلخص عيوب المنتجات السابقة ، ويحسنها باستمرار . يمكن تخصيص مواصفات باب البطارية وفقًا لاحتياجاتك.فيديو 2022-08-12 9:31:59..
  • منتجات جسم موصل الترددات اللاسلكية | ماي جين ميتال
    منتجات جسم موصل الترددات اللاسلكية | ماي جين ميتال
    ما هو موصل RF؟موصل RF المحوري (موصل تردد الراديو) هو موصل كهربائي مصمم للعمل على ترددات الراديو في نطاق متعدد ميغا هرتز. تُستخدم موصلات التردد اللاسلكي عادةً مع الكابلات المحورية وهي مصممة للحفاظ على الحماية التي يوفرها التصميم المحوري.سيتم تطوير المنتج بشكل أكبر ليناسب المزيد من احتياجات التطبيقات في المستقبل.فيديو 2022-08-12 9:26:31.
  • أفضل مورد LINER ACTUATOR COUPLER
    أفضل مورد LINER ACTUATOR COUPLER
    MaiJin Metal أفضل مزود LINER ACTUATOR COUPLER ، وقت استجابة 24 ساعةالعنوان: قاطع الخطوط الملاحية المنتظمةرقم DWG رقم MJO-088-0222الحجم: Dia0.375 L0.864.40المادة: AL6061التشطيب: كتلة بأكسيدالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: المعدات视频 2021-07-24 10:19:21. يضمن كل خطوة من خطوات الإنتاج في ظل ضمان الجودة الصارم.
  • تخصيص مصنعي G 1/4 HEX NUT من الصين | ماي جين ميتال
    تخصيص مصنعي G 1/4 HEX NUT من الصين | ماي جين ميتال
    G 1/4 HEX NUT مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal يلخص عيوب المنتجات السابقة ، و يحسنها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات G 1/4 HEX NUT وفقًا لاحتياجاتك.تتحد مع بعضها البعض لضمان متانة.فيديو 2022-06-20 10:08:46.
  • أفضل سعر مصنع برغي الاتصال الهاتفي - MaiJin Metal
    أفضل سعر مصنع برغي الاتصال الهاتفي - MaiJin Metal
    أفضل سعر المصنع لبرغي الاتصال الهاتفي - MaiJin Metal ، ضع الجودة في البداية. نتحرك نحو الجودة المثالية ، وتراكم كل القليل من التحسينات. هذا هو أصل اسمنا الصيني وأيضًا هدفنا في الاعتقاد بأن الجودة هي الأولى. لمواصلة تحسين الجودة في نفس الوقت لتحسين تكنولوجيا المعالجة لجعل منتجاتنا أكثر قدرة على المنافسة في السوق.العنوان: برغي الاتصال-DWG No. MJO-011-0023الحجم: Dia 0.212 L0.271 بوصةالمواد: الفولاذاللمسة النهائية: BLUE ZINC CR3المعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: المعدات视频 2021-09-01 10:23:34.
  • شركة Best SHOULDER HEX SOCKET SCREW Company - MaiJin Metal
    شركة Best SHOULDER HEX SOCKET SCREW Company - MaiJin Metal
    SCREW SHOULDER HEX SOCKET SCREW مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهو يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal يلخص عيوب المنتجات السابقة ، ويحسن باستمرار هم. يمكن تخصيص مواصفات SHOULDER HEX SOCKET SCREW وفقًا لاحتياجاتك.مع تركيزنا المستمر على معايير جودة الصناعة ، فإن المنتج مضمون الجودة.ماي جين لتشغيل المعادن | أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المخصصة المصنعة-أجزاء الطحن باستخدام الحاسب الآلي مكونات تحولت باستخدام الحاسب الآلي الموقع الرسمي: https://www.chinamaijin.com/ البريد الإلكتروني:mj@chinamaijin.com
  • مخصص PISTON SUPPORT PRESS FIT المصنعين من الصين | ماي جين ميتال
    مخصص PISTON SUPPORT PRESS FIT المصنعين من الصين | ماي جين ميتال
    PISTON SUPPORT مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص شركة MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل على تحسينها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات PISTON SUPPORT وفقًا لاحتياجاتك.视频 2022-02-17 14:21:08.هذا المنتج لديه مقاومة تأثير ممتازة. مصنوعة من أجزاء الفولاذ المقاوم للصدأ ، لديها القوة لتجنب الضرر.
  • جودة برغي آلة رأس حشو فيليبس الصانع | ماي جين ميتال
    جودة برغي آلة رأس حشو فيليبس الصانع | ماي جين ميتال
    برغي آلة رأس فيليبس فيليستر مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal يلخص عيوب المنتجات السابقة ، وبشكل مستمر يحسنهم. يمكن تخصيص مواصفات برغي آلة رأس حشو فيليبس وفقًا لاحتياجاتك.يتم التحكم بجودتها بدقة من قبل فريق مراقبة الجودة المحترف لدينا.فيديو 2022-03-26 10:20:40.
  • تخصيص SOCKET HEAD CAP SHOULDER SCREW المصنعين من الصين | ماي جين ميتال
    تخصيص SOCKET HEAD CAP SHOULDER SCREW المصنعين من الصين | ماي جين ميتال
    SOCKET HEAD CAP SHOULDER SCREW بالمقارنة مع المنتجات المماثلة في السوق ، فإنه يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal يلخص عيوب المنتجات السابقة ، وبشكل مستمر يحسنهم. يمكن تخصيص مواصفات SOCKET HEAD SHOULDER SCREW وفقًا لاحتياجاتك.يضمن التزامنا بالجودة أن يكون المنتج دائمًا بأفضل جودة.视频 2022-02-17 14:03:48.
  • الجودة الصانع HEX أنثى STANDOFF | ماي جين ميتال
    الجودة الصانع HEX أنثى STANDOFF | ماي جين ميتال
    . تشتهر بتصميمها الدقيق والوظيفيHEX FEMALE STANDOFF مقارنةً بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal تلخص عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل باستمرار على تحسينها . يمكن تخصيص مواصفات HEX FEMALE STANDOFF وفقًا لاحتياجاتك.视频 2022-02-17 14:10:09
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

EQUIPMENT

You’re in the right place for EQUIPMENT.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on MaiJin Metal.we guarantee that it’s here on MaiJin Metal.
Advanced equipment, professional design, exquisite and timely service is ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd.'s commitment to every customer. .
We aim to provide the highest quality EQUIPMENT.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Best TERMINAL BOLT Factory Price - MaiJin Metal
    Best TERMINAL BOLT Factory Price - MaiJin Metal
    This product greatly increases productivity. It greatly helps manufacturers reduce the cost and time required to complete engineering projects.VIDEO 2022-08-23 10:35:58.
  • Best MANIPULATOR CLAMP Company - MaiJin Metal
    Best MANIPULATOR CLAMP Company - MaiJin Metal
    MANIPULATOR CLAMP  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of MANIPULATOR CLAMP can be customized according to your needs. VIDEO 2022-01-05 11:42:29.
  • RF CONNECTOR BODY Products | MaiJin Metal
    RF CONNECTOR BODY Products | MaiJin Metal
    What is RF connector?A coaxial RF connector (radio frequency connector) is an electrical connector designed to work at radio frequencies in the multi-megahertz range. RF connectors are typically used with coaxial cables and are designed to maintain the shielding that the coaxial design offers.The product will be further developed to suit the more application needs in the future.VIDEO 2022-08-12 9:26:31.
  • Customized PISTON SUPPORT PRESS FIT manufacturers From China | MaiJin Metal
    Customized PISTON SUPPORT PRESS FIT manufacturers From China | MaiJin Metal
    PISTON SUPPORT  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of PISTON SUPPORT can be customized according to your needs.视频 2022-02-17 14:21:08.This product has excellent impact resistance. Made of stainless steel parts, it has the strength to avoid damage.
  • Customized BATTERY DOOR- manufacturers From China | MaiJin Metal
    Customized BATTERY DOOR- manufacturers From China | MaiJin Metal
    BATTERY DOOR-  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of BATTERY DOOR- can be customized according to your needs.VIDEO 2022-08-12 9:31:59..
  • Wholesale CAPTIVE SHOULDER SCREW with good price - MaiJin Metal
    Wholesale CAPTIVE SHOULDER SCREW with good price - MaiJin Metal
    The product will be further developed to suit the more application needs in the future.VIDEO 2022-08-23 10:25:59.
  • Best LINER ACTUATOR COUPLER Supplier
    Best LINER ACTUATOR COUPLER Supplier
    MaiJin Metal Best LINER ACTUATOR COUPLER Supplier,24-hour response timeTITLE: LINER ACTUATOR COUPLERDWG No. MJO-088-0222SIZE: Dia0.375 L0.864MATERIAL: AL6061 FINISH: BLOCK ANODIZEDHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: EQUIPMENT视频 2021-07-24 10:19:21. Ensures each step of producing  under the strict quality assurance.
  • Customized G 1/4 HEX NUT manufacturers From China | MaiJin Metal
    Customized G 1/4 HEX NUT manufacturers From China | MaiJin Metal
    G 1/4 HEX NUT  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of G 1/4 HEX NUT can be customized according to your needs.combines  with  together to ensure the durability of . VIDEO 2022-06-20 10:08:46.
  • Best DIAL SCREW Factory Price - MaiJin Metal
    Best DIAL SCREW Factory Price - MaiJin Metal
    Best DIAL SCREW Factory Price - MaiJin Metal,Place quality at first.  Moving towards to perfect quality, accumulating every little improvement. This is our Chinese name origin and also our purpose in believing quality to be first. To keep improving the quality at the same time to optimize the processing technology so as to make our products to be more competitive in the market.TITLE: DIAL SCREW-DWG No. MJO-011-0023SIZE: Dia 0.212 L0.271 INCHMATERIAL: STEELFINISH: BLUE ZINC CR3HEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: EQUIPMENT视频 2021-09-01 10:23:34.
  • Best SHOULDER HEX SOCKET SCREW Company - MaiJin Metal
    Best SHOULDER HEX SOCKET SCREW Company - MaiJin Metal
    SHOULDER HEX SOCKET SCREW  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of SHOULDER HEX SOCKET SCREW can be customized according to your needs.With our consistent focus on industry quality norms, the product is quality-assured.MaiJin Metal Works | Custom CNC Machining Parts Manufacturer-CNC Milling Parts CNC Turned Components Official website: https://www.chinamaijin.com/ Email: mj@chinamaijin.com 
  • Quality Phillips fillister head machine screw Manufacturer | MaiJin Metal
    Quality Phillips fillister head machine screw Manufacturer | MaiJin Metal
    Phillips fillister head machine screw  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of Phillips fillister head machine screw can be customized according to your needs.Its quality is strictly controlled by our professional QC team. Video 2022-03-26 10:20:40.
  • Customized SOCKET HEAD CAP SHOULDER SCREW manufacturers From China | MaiJin Metal
    Customized SOCKET HEAD CAP SHOULDER SCREW manufacturers From China | MaiJin Metal
    SOCKET HEAD CAP SHOULDER SCREW  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of SOCKET HEAD CAP SHOULDER SCREW can be customized according to your needs.Our commitment to quality ensures that the product is always at the best quality. 视频 2022-02-17 14:03:48.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English
简体中文
dansk
العربية
italiano
日本語
한국어
Nederlands
русский
Español
Português
français
Deutsch
Tiếng Việt
ภาษาไทย
svenska
Српски
हिन्दी
Română
Bosanski
اردو
עִברִית
Polski
বাংলা
bahasa Indonesia
Pilipino
Македонски
Gaeilgenah
Current language:English