شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

SS316

أنت في المكان المناسب SS316.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على MaiJin Metal.نحن نضمن أنه موجود هنا MaiJin Metal.
ارتداء هذا المنتج سيمنح الناس شعوراً بالاستقرار. سيشعر الناس بالارتياح عندما تهبط أقدامهم على الأرض مع تأثير التخزين المؤقت الذي يوفره هذا المنتج..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة SS316.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • أفضل سعر المصنع المناسب - MaiJin Metal
    أفضل سعر المصنع المناسب - MaiJin Metal
    يتم استخدام أحد التركيبات في أنظمة الأنابيب لتوصيل المقاطع المستقيمة من الأنابيب أو الأنبوب ، والتكيف مع أحجام أو أشكال مختلفة ، ولأغراض أخرى مثل تنظيم تدفق السوائل. تُستخدم هذه التركيبات في السباكة للتحكم في نقل الماء أو الغاز أو السائل النفايات في البيئات المنزلية أو الصناعية ، داخل نظام الأنابيب أو الأنابيب.ماي جين لتشغيل المعادن | أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المخصصة المصنعة-أجزاء الطحن باستخدام الحاسب الآلي مكونات تحولت باستخدام الحاسب الآلي الموقع الرسمي: https://www.chinamaijin.com/ البريد الإلكتروني:mj@chinamaijin.com
  • الشركات المصنعة المهنية بولت
    الشركات المصنعة المهنية بولت
    شركة MaiJin Metal Professional BOLT ، الشجاعة لتحدي العديد من المصانع لا تريد إنتاج بعض المواد الصعبة مثل SUS 316 ، والتيتانيوم ، والحديد النقي ، وسبائك الصلب ، ولكننا مهتمون جدًا بذلك ، وقد انتهينا من الكثير من هذه الأجزاء. في الوقت نفسه ، يسعدنا أيضًا قبول تلك الأجزاء الصعبة وعالية الدقة ، سيأخذنا كل تحد للحصول على تجارب معالجة أكثر وفرة.العنوان: بولتDWG No. MJO-020-0327الحجم: Dia0.510 L0.378 بوصةالمواد: SS316التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-07-24 9:33:52.
  • أفضل سعر مصنع NPT PIPE PLUG 1/4 `` - MaiJin Metal
    أفضل سعر مصنع NPT PIPE PLUG 1/4 `` - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Best 1/4 '' NPT PIPE PLUG سعر المصنع - لقد بنينا سمعة جيدة للجودة والخدمة والموثوقية. من خلال موظفي المبيعات المدربين تدريباً عالياً لدينا ومهندسي المبيعات التقنيين ذوي الخبرة وأنظمة إدارة التركيز على العملاء ، حققنا سجل مبيعات مستقر في طليعة صناعتنا في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا.العنوان: 1/4 '' NPT PIPE PLUGرقم DWG رقم MJO-064-0467الحجم: Dia0.521 L0.726 بوصةالمواد: SS316التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: المعدات视频 2021-06-30 14:24:20.مع طلب السوق الذي لا يمكن تعويضه ، سيتم التعرف عليه من قبل العملاء لفترة طويلة.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

SS316

You’re in the right place for SS316.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on MaiJin Metal.we guarantee that it’s here on MaiJin Metal.
Wearing this product will give people a feeling of stability. People will feel surefooted when their feet land on the ground with a buffering effect provided by this product. .
We aim to provide the highest quality SS316.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Best FITTING Factory Price - MaiJin Metal
    Best FITTING Factory Price - MaiJin Metal
    A fitting is used in pipe systems to connect straight sections of pipe or tube, adapt to different sizes or shapes, and for other purposes such as regulating fluid flow.These fittings are used in plumbing to manipulate the conveyance of water, gas, or liquid waste in domestic or industry environments, within a system of pipes or tubes.MaiJin Metal Works | Custom CNC Machining Parts Manufacturer-CNC Milling Parts CNC Turned Components Official website: https://www.chinamaijin.com/ Email: mj@chinamaijin.com 
  • Professional BOLT manufacturers
    Professional BOLT manufacturers
    MaiJin Metal Professional BOLT manufacturers,Courage to challenge Many factories don’t want to produce some difficult material like SUS 316, Titanium, pure iron, alloy steel, but we got very interested in that and have finished lots of these parts. At the same time, we are also very glad to accept those difficulty and high precision parts, every challenge will take us to obtain more abundant processing experiences.TITLE: BOLTDWG No. MJO-020-0327SIZE: Dia0.510 L0.378 INCHMATERIAL: SS316 FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-07-24 9:33:52.
  • Best 1/4'' NPT PIPE PLUG Factory Price - MaiJin Metal
    Best 1/4'' NPT PIPE PLUG Factory Price - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Best 1/4'' NPT PIPE PLUG Factory Price -We have built up a good reputation for quality, service and reliability. With highly trained our sales people, experienced technical sales engineers and customer focus management systems, we have achieved the stable sales record at the forefront of our industry in providing high quality products and services to our customers.TITLE: 1/4'' NPT PIPE PLUGDWG No. MJO-064-0467SIZE: Dia0.521 L0.726 INCHMATERIAL: SS316FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: EQUIPMENT视频 2021-06-30 14:24:20.With its irreplaceable market demand, it will be recognized by customers for a long time.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English