شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

نيكل

أنت في المكان المناسب نيكل.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على MaiJin Metal.نحن نضمن أنه موجود هنا MaiJin Metal.
تفتقر جميع الأقمشة المستخدمة في MaiJin Metal إلى أي نوع من المواد الكيميائية السامة مثل ملونات Azo المحظورة والفورمالديهايد وخماسي كلورو الفينول والكادميوم والنيكل. وهم معتمدون من OEKO-TEX..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة نيكل.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • الجودة STUD ، ARM RET ، الشركة المصنعة الخاصة | ماي جين ميتال
    الجودة STUD ، ARM RET ، الشركة المصنعة الخاصة | ماي جين ميتال
    STUD و ARM RET و SPECIAL مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص شركة MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، و يحسنها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات STUD و ARM RET و SPECIAL وفقًا لاحتياجاتك.فيديو 2022-06-10 9:21:25.
  • أفضل جودة مصنع جراوند لوج
    أفضل جودة مصنع جراوند لوج
    مصنع MaiJin Metal Best Quality GROUND LUG ، الشجاعة لتحدي العديد من المصانع لا ترغب في إنتاج بعض المواد الصعبة مثل SUS 316 ، التيتانيوم ، الحديد الخالص ، سبائك الصلب ، لكننا مهتمون جدًا بذلك وقد انتهينا من الكثير من هذه الأجزاء. في الوقت نفسه ، يسعدنا أيضًا قبول تلك الأجزاء الصعبة وعالية الدقة ، سيأخذنا كل تحد للحصول على تجارب معالجة أكثر وفرة.العنوان: LUG الأرضيDWG No. MJO-020-0229الحجم: HEX0.374 L0.839.5المواد: نحاسالنهاية: نيكلالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-09-01 10:16:28.
  • الصين STUD ARM RET SPECL المصنعين - MaiJin Metal
    الصين STUD ARM RET SPECL المصنعين - MaiJin Metal
    الصين مصنعي STUD ARM RET SPECL - MaiJin Metal ، ISO 9001: 2015-Certifiedالعنوان: STUD ARM RET SPECLرقم DWG رقم MJO-088-0226الحجم: HEX0.376 L1.053 بوصةالمواد: نحاس C6550النهاية: نيكلالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-09-29 11:30:27.
  • جودة عالية K2 CORE SPINDLE بالجملة - ShenZhen MaiJin Metal Works Co.، Ltd.
    جودة عالية K2 CORE SPINDLE بالجملة - ShenZhen MaiJin Metal Works Co.، Ltd.
    MaiJin Metal High Quality K2 CORE SPINDLE Wholesale - ShenZhen MaiJin Metal Works Co.، Ltd. ، الشجاعة لتحدي العديد من المصانع لا ترغب في إنتاج بعض المواد الصعبة مثل SUS 316 ، التيتانيوم ، الحديد النقي ، سبائك الصلب ، لكننا مهتمون جدًا في ذلك وأكملنا الكثير من هذه الأجزاء. في الوقت نفسه ، يسعدنا أيضًا قبول تلك الأجزاء الصعبة وعالية الدقة ، سيأخذنا كل تحد للحصول على تجارب معالجة أكثر وفرة.العنوان: K2 CORE SPINDLEDWG No. MJO-088-0047الحجم: ضياء 0.305 طول 0.971المواد: الفولاذالنهاية: نيكلالمعالجة الحرارية:صناعة التطبيق: قفل视频 2021-06-22 10:58:53.المنتج ناجح في الحصول على رضا العملاء وله إمكانية تطبيق واسعة في السوق.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

NICKEL

You’re in the right place for NICKEL.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on MaiJin Metal.we guarantee that it’s here on MaiJin Metal.
All the fabrics used in MaiJin Metal are lacking any sort of toxic chemicals such as banned Azo colorants, formaldehyde, pentachlorophenol, cadmium, and nickel. And they are OEKO-TEX certified..
We aim to provide the highest quality NICKEL.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Quality STUD, ARM RET, SPECIAL Manufacturer | MaiJin Metal
    Quality STUD, ARM RET, SPECIAL Manufacturer | MaiJin Metal
    STUD, ARM RET, SPECIAL  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of STUD, ARM RET, SPECIAL can be customized according to your needs.VIDEO 2022-06-10 9:21:25.
  • Best Quality GROUND LUG Factory
    Best Quality GROUND LUG Factory
    MaiJin Metal Best Quality GROUND LUG Factory,Courage to challenge Many factories don’t want to produce some difficult material like SUS 316, Titanium, pure iron, alloy steel, but we got very interested in that and have finished lots of these parts. At the same time, we are also very glad to accept those difficulty and high precision parts, every challenge will take us to obtain more abundant processing experiences.TITLE: GROUND LUGDWG No. MJO-020-0229SIZE: HEX0.374 L0.839MATERIAL: BRASSFINISH: NICKELHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-09-01 10:16:28.
  • China STUD ARM RET SPECL manufacturers - MaiJin Metal
    China STUD ARM RET SPECL manufacturers - MaiJin Metal
    China STUD ARM RET SPECL manufacturers - MaiJin Metal,ISO 9001:2015-certifiedTITLE: STUD ARM RET SPECLDWG No. MJO-088-0226SIZE: HEX0.376 L1.053 INCHMATERIAL: BRASS C6550FINISH: NICKELHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-09-29 11:30:27.
  • High Quality K2 CORE SPINDLE Wholesale - ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd.
    High Quality K2 CORE SPINDLE Wholesale - ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd.
    MaiJin Metal High Quality K2 CORE SPINDLE Wholesale - ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd.,Courage to challenge Many factories don’t want to produce some difficult material like SUS 316, Titanium, pure iron, alloy steel, but we got very interested in that and have finished lots of these parts. At the same time, we are also very glad to accept those difficulty and high precision parts, every challenge will take us to obtain more abundant processing experiences.TITLE: K2 CORE SPINDLEDWG No. MJO-088-0047SIZE: Dia0.305 L0.971MATERIAL: STEELFINISH: NICKELHEAT TREATMENT:APPLICATION INDUSTRY: LOCK视频 2021-06-22 10:58:53.The product is successful in getting customers' satisfaction and has a broad market application prospect.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English