شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

الزنك

أنت في المكان المناسب الزنك.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على MaiJin Metal.نحن نضمن أنه موجود هنا MaiJin Metal.
المنتج قادر على الحفاظ على لونه. لا يتأثر بمستحضرات التجميل التي تحتوي على أكسيد الزنك وثاني أكسيد التيتانيوم وأكسيد الحديديك والكالامين..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة الزنك.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • أفضل شركة مخصصة للأغطية الفاصلة - MaiJin Metal
    أفضل شركة مخصصة للأغطية الفاصلة - MaiJin Metal
    غطاء فاصل مخصص مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فإنه يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص شركة MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل باستمرار على تحسينها . يمكن تخصيص مواصفات غطاء المباعد المخصص وفقًا لاحتياجاتك.فيديو 2022-06-20 10:15:04.
  • شركة Best SHOULDER SLOT SCREW Company - MaiJin Metal
    شركة Best SHOULDER SLOT SCREW Company - MaiJin Metal
    SHOULDER SLOT SCREW مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فإنه يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal يلخص عيوب المنتجات السابقة ، ويحسنها باستمرار . يمكن تخصيص مواصفات SHOULDER SLOT SCREW وفقًا لاحتياجاتك.فيديو 2022-05-14 9:22:29.
  • جودة برغي آلة رأس حشو فيليبس الصانع | ماي جين ميتال
    جودة برغي آلة رأس حشو فيليبس الصانع | ماي جين ميتال
    برغي آلة رأس فيليبس فيليستر مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal يلخص عيوب المنتجات السابقة ، وبشكل مستمر يحسنهم. يمكن تخصيص مواصفات برغي آلة رأس حشو فيليبس وفقًا لاحتياجاتك.يتم التحكم بجودتها بدقة من قبل فريق مراقبة الجودة المحترف لدينا.فيديو 2022-03-26 10:20:40.
  • مزود FALT WASHER& الشركات المصنعة | ماي جين ميتال
    مزود FALT WASHER& الشركات المصنعة | ماي جين ميتال
    تعمل الغسالات المسطحة على حماية الأسطح من خلال توزيع عزم الدوران بالتساوي عند إحكام ربط البرغي أو البرغي. تمنع التآكل بين المسمار الفولاذي وسطح الألمنيوم. يمكن وضع غسالة النايلون تحت المسمار اللولبي للماكينة لتقليل الضوضاء والتآكل وتوفير العزل الكهربائي. تستخدم غسالات الختم في مشاريع السباكة والهيدروليكية.ماي جين لتشغيل المعادن | أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المخصصة المصنعة-أجزاء الطحن باستخدام الحاسب الآلي مكونات تحولت باستخدام الحاسب الآليالموقع الرسمي: https://www.chinamaijin.com/البريد الإلكتروني:mj@chinamaijin.com
  • الجملة HEX SOCKET OVAL HEAD SHOULDER BOLT بسعر جيد - MaiJin Metal
    الجملة HEX SOCKET OVAL HEAD SHOULDER BOLT بسعر جيد - MaiJin Metal
    الجملة HEX SOCKET OVAL HEAD SHOULDER BOLT بسعر جيد - MaiJin Metal ، تعمل منذ عام 2006العنوان: مأخذ سداسي برأس كتف بيضاويرقم DWG رقم MJO-088-0195الحجم: Dia0.622 L1.00المادة الخام: سبائك الصلب 4140اللمسة النهائية: الزنكالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: المعدات视频 2021-10-19 9:56:34.
  • الشركات المصنعة المهنية CAP 'C' OPTION
    الشركات المصنعة المهنية CAP 'C' OPTION
    مصنع MaiJin Metal Professional CAP '' C '' OPTION ، الشجاعة لتحدي العديد من المصانع لا ترغب في إنتاج بعض المواد الصعبة مثل SUS 316 ، التيتانيوم ، الحديد الخالص ، سبائك الصلب ، لكننا مهتمون جدًا بذلك وقد انتهينا من الكثير هذه الأجزاء. في الوقت نفسه ، يسعدنا أيضًا قبول تلك الأجزاء الصعبة وعالية الدقة ، سيأخذنا كل تحد للحصول على تجارب معالجة أكثر وفرة.العنوان: خيار CAP 'C'DWG No. MJO-008-0012الحجم: Dia0.747 L1.145 بوصةالمواد: الفولاذاللمسة النهائية: الزنكالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الضغط الهيدروليكي视频 2021-06-21 14:15:22.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

ZINC

You’re in the right place for ZINC.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on MaiJin Metal.we guarantee that it’s here on MaiJin Metal.
The product is able to maintain its color. It is not susceptible to cosmetics that contain zinc oxide, titanium dioxide, ferric oxide, and calamine. .
We aim to provide the highest quality ZINC.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Best CUSTOM SPACER COVER Company - MaiJin Metal
    Best CUSTOM SPACER COVER Company - MaiJin Metal
    CUSTOM SPACER COVER  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of CUSTOM SPACER COVER can be customized according to your needs.VIDEO 2022-06-20 10:15:04.
  • Best SHOULDER SLOT SCREW Company - MaiJin Metal
    Best SHOULDER SLOT SCREW Company - MaiJin Metal
    SHOULDER SLOT SCREW  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of SHOULDER SLOT SCREW can be customized according to your needs.VIDEO 2022-05-14 9:22:29.
  • Quality Phillips fillister head machine screw Manufacturer | MaiJin Metal
    Quality Phillips fillister head machine screw Manufacturer | MaiJin Metal
    Phillips fillister head machine screw  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of Phillips fillister head machine screw can be customized according to your needs.Its quality is strictly controlled by our professional QC team. Video 2022-03-26 10:20:40.
  • FALT WASHER Supplier & manufacturers | MaiJin Metal
    FALT WASHER Supplier & manufacturers | MaiJin Metal
    Flat washers protect surfaces by evenly distributing torque when a bolt or screw is tightened. They prevent corrosion between a steel screw and an aluminum surface. A nylon washer can be placed under a machine screw to reduce noise and abrasion and offer electrical insulation. Sealing washers are used for plumbing and hydraulic projects.MaiJin Metal Works | Custom CNC Machining Parts Manufacturer-CNC Milling Parts CNC Turned ComponentsOfficial website: https://www.chinamaijin.com/Email: mj@chinamaijin.com
  • Wholesale HEX SOCKET OVAL HEAD SHOULDER BOLT with good price - MaiJin Metal
    Wholesale HEX SOCKET OVAL HEAD SHOULDER BOLT with good price - MaiJin Metal
    Wholesale HEX SOCKET OVAL HEAD SHOULDER BOLT with good price - MaiJin Metal,Operating since 2006TITLE: HEX SOCKET OVAL HEAD SHOULDER BOLTDWG No. MJO-088-0195SIZE: Dia0.622 L1.00MATERIAL: ALLOY STEEL 4140FINISH: ZINCHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: EQUIPMENT视频 2021-10-19 9:56:34.
  • Professional CAP ''C'' OPTION manufacturers
    Professional CAP ''C'' OPTION manufacturers
    MaiJin Metal Professional CAP ''C'' OPTION manufacturers,Courage to challenge Many factories don’t want to produce some difficult material like SUS 316, Titanium, pure iron, alloy steel, but we got very interested in that and have finished lots of these parts. At the same time, we are also very glad to accept those difficulty and high precision parts, every challenge will take us to obtain more abundant processing experiences.TITLE: CAP ''C'' OPTIONDWG No. MJO-008-0012SIZE: Dia0.747 L1.145 INCHMATERIAL: STEELFINISH: ZINCHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: HYDRAULIC PRESSURE视频 2021-06-21 14:15:22.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English