شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

حقن بلاستيك

أنت في المكان المناسب حقن بلاستيك.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على MaiJin Metal.نحن نضمن أنه موجود هنا MaiJin Metal.
تم إنشاء MaiJin Metal بطريقة طليعية. ينفذ تصميمها تقنيات تصنيع مختلفة مثل حقن البلاستيك ، والآلات ، والصفائح المعدنية ، وسبك القوالب..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة حقن بلاستيك.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • أفضل مصنع إدراج الجودة
    أفضل مصنع إدراج الجودة
    مصنع MaiJin Metal Best Quality INSERT ، شجاعة لتحدي العديد من المصانع لا ترغب في إنتاج بعض المواد الصعبة مثل SUS 316 ، التيتانيوم ، الحديد النقي ، سبائك الصلب ، لكننا مهتمون جدًا بذلك وقد انتهينا من الكثير من هذه الأجزاء. في الوقت نفسه ، يسعدنا أيضًا قبول تلك الأجزاء الصعبة وعالية الدقة ، سيأخذنا كل تحد للحصول على تجارب معالجة أكثر وفرة.العنوان: أدخلDWG No. MJO-002-T0315الحجم: Dia0.344 L0.499 بوصةالمواد: نحاسالتشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: حقن البلاستيك视频 2021-07-13 9:41:15.يجب تنفيذ برمجة مناسبة لمراقبة الجودة (qc) في إنتاجها.
  • أفضل جودة مصنع جير الجوز
    أفضل جودة مصنع جير الجوز
    مصنع MaiJin Metal ذو الجودة الأفضل والبندق ، يعمل منذ عام 2006العنوان: GEAR NUTرقم DWG رقم MJO-020-0161الحجم: Dia0.474 L0.197 بوصةالمواد: الفولاذاللمسة النهائية: CLEAR ZINC CR3المعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: حقن البلاستيك视频 2021-08-03 10:07:48.MAIJIN METAL ذات جودة مضمونة. يخضع لفحص صارم للجودة قبل الشحن ويتم رفضه في حالة وجود أي خدوش أو ثقوب أو خطوط بثق مرئية.
  • الشركات المصنعة المهنية INSERT M5
    الشركات المصنعة المهنية INSERT M5
    مصنعي MaiJin Metal Professional INSERT M5 ، ضع الجودة في البداية. نتحرك نحو الجودة المثالية ، وتراكم كل القليل من التحسينات. هذا هو أصل اسمنا الصيني وأيضًا هدفنا في الاعتقاد بأن الجودة هي الأولى. لمواصلة تحسين الجودة في نفس الوقت لتحسين تكنولوجيا المعالجة لجعل منتجاتنا أكثر قدرة على المنافسة في السوق.العنوان: أدخل M5DWG No. MJO-004-0090الحجم: Dia0.301 L0.267 بوصةالمواد: الفولاذاللمسة النهائية: أصفر الزنك CR3المعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: حقن البلاستيك视频 2021-09-11 15:37:27.يتبع تصميم العديد من المبادئ الأساسية. إنها في الأساس خواص ميكانيكية ، هيكل ثابت وديناميكي ، أمان ، وقت دورة وما إلى ذلك.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

PLASTIC INJECTION

You’re in the right place for PLASTIC INJECTION.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on MaiJin Metal.we guarantee that it’s here on MaiJin Metal.
MaiJin Metal is created in an avant-garde way. Its design performs various manufacturing technologies such as plastic injection, machining, sheet metal and die castings. .
We aim to provide the highest quality PLASTIC INJECTION.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Best Quality INSERT Factory
    Best Quality INSERT Factory
    MaiJin Metal Best Quality INSERT Factory,Courage to challenge Many factories don’t want to produce some difficult material like SUS 316, Titanium, pure iron, alloy steel, but we got very interested in that and have finished lots of these parts. At the same time, we are also very glad to accept those difficulty and high precision parts, every challenge will take us to obtain more abundant processing experiences.TITLE: INSERTDWG No. MJO-002-T0315SIZE: Dia0.344 L0.499 INCHMATERIAL: BRASSFINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: PLASTIC INJECTION视频 2021-07-13 9:41:15.An appropriate programmed of quality control (qc) must be implemented in its production.
  • Best Quality GEAR NUT Factory
    Best Quality GEAR NUT Factory
    MaiJin Metal Best Quality GEAR NUT Factory,Operating since 2006TITLE: GEAR NUTDWG No. MJO-020-0161SIZE: Dia0.474 L0.197 INCHMATERIAL: STEELFINISH: CLEAR ZINC CR3HEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: PLASTIC INJECTION视频 2021-08-03 10:07:48.MAIJIN METAL is of guaranteed quality. It goes through severe quality inspection before shipment and gets rejected if there are any visible dents, punctures or extrusion lines.
  • Professional INSERT M5 manufacturers
    Professional INSERT M5 manufacturers
    MaiJin Metal Professional INSERT M5 manufacturers,Place quality at first.  Moving towards to perfect quality, accumulating every little improvement. This is our Chinese name origin and also our purpose in believing quality to be first. To keep improving the quality at the same time to optimize the processing technology so as to make our products to be more competitive in the market.TITLE: INSERT M5DWG No. MJO-004-0090SIZE: Dia0.301 L0.267 INCHMATERIAL: STEELFINISH: YELLOW ZINC CR3HEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: PLASTIC INJECTION视频 2021-09-11 15:37:27.The design of   follows the many basic principles. They are mainly mechanical properties, static and dynamic structure, safety, cycle time and so on.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English