شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

المؤكسد الأسود

أنت في المكان المناسب المؤكسد الأسود.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على MaiJin Metal.نحن نضمن أنه موجود هنا MaiJin Metal.
بدلات اللحامات والدرزات للمنتج متساوية. يتم استخدام آلات الخياطة المتقدمة أثناء الإنتاج للتأكد من معالجة كل خياطة بشكل جيد..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة المؤكسد الأسود.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • أفضل مورد LINER ACTUATOR COUPLER
    أفضل مورد LINER ACTUATOR COUPLER
    MaiJin Metal أفضل مزود LINER ACTUATOR COUPLER ، وقت استجابة 24 ساعةالعنوان: قاطع الخطوط الملاحية المنتظمةرقم DWG رقم MJO-088-0222الحجم: Dia0.375 L0.864.40المادة: AL6061التشطيب: كتلة بأكسيدالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: المعدات视频 2021-07-24 10:19:21. يضمن كل خطوة من خطوات الإنتاج في ظل ضمان الجودة الصارم.
  • المصنعين المهنية HOLDER ROD
    المصنعين المهنية HOLDER ROD
    مصنعي MaiJin Metal Professional HOLDER ROD ، أكثر من 13 عامًا من صناعة الأجزاءالعنوان: HOLDER RODرقم DWG رقم MJL-031-0186الحجم: L1.220 W0.786 T0.392 بوصةالمادة: AL6061-T6اللمسة النهائية: أسود مؤكسدالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: السدادات视频 2021-06-11 11:31:20.في تناغم مع مسار تطوير السوق ، فإن المنتج مقبول على نطاق واسع من قبل العملاء.
  • مصنعي المفصلات المهنية
    مصنعي المفصلات المهنية
    مصنعي MaiJin Metal Professional HINGE ، الشجاعة لتحدي العديد من المصانع لا ترغب في إنتاج بعض المواد الصعبة مثل SUS 316 ، والتيتانيوم ، والحديد النقي ، وسبائك الصلب ، ولكننا مهتمون جدًا بذلك وقد انتهينا من الكثير من هذه الأجزاء. في الوقت نفسه ، يسعدنا أيضًا قبول تلك الأجزاء الصعبة وعالية الدقة ، سيأخذنا كل تحد للحصول على تجارب معالجة أكثر وفرة.العنوان: المفصلةDWG No. MJO-031-0044الحجم: T0.473 L1.576 بوصةالمادة: AL6061اللمسة النهائية: أسود مؤكسدالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: GE视频 2021-10-29 10:38:01.جودة المنتج موثوقة لأنها تتوافق مع معايير الصناعة.
  • أفضل جودة HOLDER ROD ، مصنع PNEU BOX
    أفضل جودة HOLDER ROD ، مصنع PNEU BOX
    MaiJin Metal أفضل جودة HOLDER ROD ، PNEU BOX Factory ، خدمات OEM / ODMالعنوان: HOLDER ROD، PNEU BOXرقم DWG رقم MJL-031-0186الحجم: L1.223 H0.866 بوصةالمادة: AL6061-T6اللمسة النهائية: أسود مؤكسدالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: كهربائي视频 2021-11-29 10:27:52.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

BLACK ANODIZED

You’re in the right place for BLACK ANODIZED.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on MaiJin Metal.we guarantee that it’s here on MaiJin Metal.
The seams and seam allowances of the product are even. The advanced stitching machinery is used during the production to make sure every stitching is finely treated. .
We aim to provide the highest quality BLACK ANODIZED.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Best LINER ACTUATOR COUPLER Supplier
    Best LINER ACTUATOR COUPLER Supplier
    MaiJin Metal Best LINER ACTUATOR COUPLER Supplier,24-hour response timeTITLE: LINER ACTUATOR COUPLERDWG No. MJO-088-0222SIZE: Dia0.375 L0.864MATERIAL: AL6061 FINISH: BLOCK ANODIZEDHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: EQUIPMENT视频 2021-07-24 10:19:21. Ensures each step of producing  under the strict quality assurance.
  • Professional HOLDER ROD manufacturers
    Professional HOLDER ROD manufacturers
    MaiJin Metal Professional HOLDER ROD manufacturers,Over 13 Years of Part MakingTITLE: HOLDER RODDWG No. MJL-031-0186SIZE: L1.220 W0.786 T0.392 INCHMATERIAL: AL6061-T6FINISH: BLACK ANODIZEDHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: FASTENERS视频 2021-06-11 11:31:20.In tune with the track of market development, the product is widely accepted by customers.
  • Professional HINGE manufacturers
    Professional HINGE manufacturers
    MaiJin Metal Professional HINGE manufacturers,Courage to challenge Many factories don’t want to produce some difficult material like SUS 316, Titanium, pure iron, alloy steel, but we got very interested in that and have finished lots of these parts. At the same time, we are also very glad to accept those difficulty and high precision parts, every challenge will take us to obtain more abundant processing experiences.TITLE: HINGEDWG No. MJO-031-0044SIZE: T0.473 L1.576 INCHMATERIAL: AL6061FINISH: BLACK ANODIZEDHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: GE视频 2021-10-29 10:38:01.The quality of the product is reliable as it is in compliance with industry standards.
  • Best Quality HOLDER ROD, PNEU BOX Factory
    Best Quality HOLDER ROD, PNEU BOX Factory
    MaiJin Metal Best Quality HOLDER ROD, PNEU BOX Factory,OEM/ODM servicesTITLE: HOLDER ROD, PNEU BOXDWG No. MJL-031-0186SIZE: L1.223 H0.866 INCHMATERIAL: AL6061-T6FINISH: BLACK ANODIZEDHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRICAL视频 2021-11-29 10:27:52.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English