شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

AL6061-T6

أنت في المكان المناسب AL6061-T6.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على MaiJin Metal.نحن نضمن أنه موجود هنا MaiJin Metal.
هذا المنتج يمكن أن يكمل التغليف. يوفر مساحة أكبر لتثقيف المشترين بشكل أفضل حول القيمة الفريدة التي تقدمها البضائع..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة AL6061-T6.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • المصنعين المهنية HOLDER ROD
    المصنعين المهنية HOLDER ROD
    مصنعي MaiJin Metal Professional HOLDER ROD ، أكثر من 13 عامًا من صناعة الأجزاءالعنوان: HOLDER RODرقم DWG رقم MJL-031-0186الحجم: L1.220 W0.786 T0.392 بوصةالمادة: AL6061-T6اللمسة النهائية: أسود مؤكسدالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: السدادات视频 2021-06-11 11:31:20.في تناغم مع مسار تطوير السوق ، فإن المنتج مقبول على نطاق واسع من قبل العملاء.
  • أفضل SOPRA NO0.5 TOP COVER سعر المصنع - MaiJin Metal
    أفضل SOPRA NO0.5 TOP COVER سعر المصنع - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Best SOPRA NO0.5 TOP COVER Factory Price - جودة المكان في البداية. نتحرك نحو الجودة المثالية ، وتراكم كل القليل من التحسينات. هذا هو أصل اسمنا الصيني وأيضًا هدفنا في الاعتقاد بأن الجودة هي الأولى. لمواصلة تحسين الجودة في نفس الوقت لتحسين تكنولوجيا المعالجة لجعل منتجاتنا أكثر قدرة على المنافسة في السوق.العنوان: SOPRA NO0.5 الغطاء العلويرقم DWG رقم MJL-031-0132الحجم: L2.757 W0.561 H1.377 بوصةالمادة: AL6061-T6التشطيب: ALODINEالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيقات: الأجهزة الكهربائية视频 2021-06-11 10:40:03.يتميز هذا المنتج بالتشغيل المستقر والموثوق. يمكنه العمل باستمرار للحفاظ على أعلى مستوى له دون أي انقطاع مفاجئ.
  • أفضل جودة HOLDER ROD ، مصنع PNEU BOX
    أفضل جودة HOLDER ROD ، مصنع PNEU BOX
    MaiJin Metal أفضل جودة HOLDER ROD ، PNEU BOX Factory ، خدمات OEM / ODMالعنوان: HOLDER ROD، PNEU BOXرقم DWG رقم MJL-031-0186الحجم: L1.223 H0.866 بوصةالمادة: AL6061-T6اللمسة النهائية: أسود مؤكسدالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: كهربائي视频 2021-11-29 10:27:52.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

AL6061-T6

You’re in the right place for AL6061-T6.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on MaiJin Metal.we guarantee that it’s here on MaiJin Metal.
This product can supplement packaging. It provides more space to better educate buyers on the unique value that the merchandise offers. .
We aim to provide the highest quality AL6061-T6.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Professional HOLDER ROD manufacturers
    Professional HOLDER ROD manufacturers
    MaiJin Metal Professional HOLDER ROD manufacturers,Over 13 Years of Part MakingTITLE: HOLDER RODDWG No. MJL-031-0186SIZE: L1.220 W0.786 T0.392 INCHMATERIAL: AL6061-T6FINISH: BLACK ANODIZEDHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: FASTENERS视频 2021-06-11 11:31:20.In tune with the track of market development, the product is widely accepted by customers.
  • Best SOPRA NO0.5 TOP COVER Factory Price - MaiJin Metal
    Best SOPRA NO0.5 TOP COVER Factory Price - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Best SOPRA NO0.5 TOP COVER Factory Price -Place quality at first.  Moving towards to perfect quality, accumulating every little improvement. This is our Chinese name origin and also our purpose in believing quality to be first. To keep improving the quality at the same time to optimize the processing technology so as to make our products to be more competitive in the market.TITLE: SOPRA NO0.5 TOP COVERDWG No. MJL-031-0132SIZE: L2.757 W0.561 H1.377 INCHMATERIAL: AL6061-T6FINISH: ALODINEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRICAL APPLIANCE视频 2021-06-11 10:40:03.This product is characterized by a stable and reliable operation. It can constantly work maintaining its highest level without any sudden break.
  • Best Quality HOLDER ROD, PNEU BOX Factory
    Best Quality HOLDER ROD, PNEU BOX Factory
    MaiJin Metal Best Quality HOLDER ROD, PNEU BOX Factory,OEM/ODM servicesTITLE: HOLDER ROD, PNEU BOXDWG No. MJL-031-0186SIZE: L1.223 H0.866 INCHMATERIAL: AL6061-T6FINISH: BLACK ANODIZEDHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRICAL视频 2021-11-29 10:27:52.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English