شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

مهمات الربط

أنت في المكان المناسب مهمات الربط.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على MaiJin Metal.نحن نضمن أنه موجود هنا MaiJin Metal.
هذا المنتج مقاوم للرطوبة. صُنعت من مواد وامضة متينة ، وأجهزة مرفقة غير قابلة للتآكل ومثبتات ، ولن تتآكل حتى في المناطق المعرضة للبلل..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة مهمات الربط.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • أفضل جودة MESCA 3 PLATE 2 GUIDE PIN Factory
    أفضل جودة MESCA 3 PLATE 2 GUIDE PIN Factory
    MaiJin Metal Best Quality MESCA 3 PLATE 2 GUIDE PIN Factory ، وقت استجابة 24 ساعةالعنوان: MESCA 3 PLATE 2 GUIDE PINDWG No. MJL-060-0026الحجم: Dia0.413 L1.502.5المواد: الفولاذاللمسة النهائية: زنك واضحالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: السدادات视频 2021-06-22 15:01:42.يمكن للمنتج الحفاظ على الاستقرار الحراري في كل مكون كهربائي وإلكتروني لأي دائرة أو أجزاء إلكترونية في أي نظام.
  • المصنعين المهنية HOLDER ROD
    المصنعين المهنية HOLDER ROD
    مصنعي MaiJin Metal Professional HOLDER ROD ، أكثر من 13 عامًا من صناعة الأجزاءالعنوان: HOLDER RODرقم DWG رقم MJL-031-0186الحجم: L1.220 W0.786 T0.392 بوصةالمادة: AL6061-T6اللمسة النهائية: أسود مؤكسدالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: السدادات视频 2021-06-11 11:31:20.في تناغم مع مسار تطوير السوق ، فإن المنتج مقبول على نطاق واسع من قبل العملاء.
  • أفضل شركة QC COVER NUTS - MaiJin Metal
    أفضل شركة QC COVER NUTS - MaiJin Metal
    لم ير بعض الأصدقاء غطاء الجوز ، لذلك لا يمكن فهمه بوضوح ، في الواقع ، غطاء الجوز كما يوحي الاسم ، هو الجوز مع الغطاء ، واستخدام الغطاء يمنع الماء في الواقع ، وذلك لمنع صدأ الجوز. عادة ما تتاح لنا الفرصة لمراقبة إطارات السيارات والدراجات ثلاثية العجلات والسيارات الكهربائية والمركبات الأخرى ، أو منارة مصابيح الشوارع ، والتي سيكون لها غطاء صامولة في الغالبQC COVER NUTS مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal يلخص عيوب المنتجات السابقة ، ويحسنها باستمرار . يمكن تخصيص مواصفات QC COVER NUTS وفقًا لاحتياجاتك.فيديو 2022-03-26 10:01:38..
  • الجملة PLH PHIL EXT TH SEM SCREW بسعر جيد - MaiJin Metal
    الجملة PLH PHIL EXT TH SEM SCREW بسعر جيد - MaiJin Metal
    الجملة PLH PHIL EXT TH SEM SCREW بسعر جيد - MaiJin Metal ، تعمل منذ عام 2006العنوان: PLH PHIL EXT TH SEM SCREWDWG No. MJO-055-0120الحجم: DIA0.344 L0.571 بوصةالمواد: الفولاذاللمسة النهائية: زنك أصفرالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: السدادات视频 2021-10-19 10:12:45. لديها عملاء من جميع أنحاء العالم.
  • أفضل برغي TORX DRIVE ، ذاتي الخيط لشركة البلاستيك - MaiJin Metal
    أفضل برغي TORX DRIVE ، ذاتي الخيط لشركة البلاستيك - MaiJin Metal
    MaiJin Metal أفضل محرك TORX ، برغي ذاتي الثقل لشركة بلاستيكشركة Shenzhen Maijin Metal هي شركة ذات توجه عالمي وقد أقامت اتصالات تجارية مع مؤسسات في أكثر من 30 دولة. الأجزاء الصغيرة لها استخدامات كبيرة. تستخدم أجزاء الآلات على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، وخاصة 5G و AI ومركبات الطاقة الجديدة والأتمتة الصناعية وما إلى ذلك.العنوان: محرك توركس ، برغي خيط ذاتي للبلاستيكDWG No. MJO-133-001الحجم: Dia0.219 L0.437 بوصةالمادة: SUS304التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: السدادات视频 2021-09-01 10:30:37.
  • البيع بالجملة من خلال موصل الحائط بسعر جيد - MaiJin Metal
    البيع بالجملة من خلال موصل الحائط بسعر جيد - MaiJin Metal
    البيع بالجملة من خلال موصل الحائط بسعر جيد - خدمات MaiJin Metal ، OEM / ODMالعنوان: من خلال موصل الحائطDWG No. MJL-031-0022الحجم: Dia0.468 L0.470 بوصةالمادة: SUS303اللمسة النهائية: تلميع كهربي كيميائيالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: السدادات视频 2021-07-13 9:26:45.
  • الجملة BOOSTER PIN بسعر جيد - MaiJin Metal
    الجملة BOOSTER PIN بسعر جيد - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Wholesale BOOSTER PIN بسعر جيد - خدمات MaiJin Metal ، OEM / ODMالعنوان: معزز دبوسDWG No. MJO-001-0157الحجم: Dia0.311 L0.732.5المواد: C3600 نصف صلبالتشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: السدادات视频 2021-06-21 15:24:20.
  • الشركات المصنعة المهنية برشام صلب
    الشركات المصنعة المهنية برشام صلب
    العنوان: برشام صلبDWG No. MJO-091-0036الحجم: Dia0.378 L0.404 بوصةالمادة: SUS303التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: السدادات视频 2021-06-04 10:23:36.سلامة وجودة مضمونة من خلال سلسلة من المعايير. تم الاعتراف به من قبل المحليةمصنعي MaiJin Metal Professional SOLID RIVET ، أكثر من 13 عامًا من صناعة الأجزاء
  • أفضل سعر مصنع الجوز - MaiJin Metal
    أفضل سعر مصنع الجوز - MaiJin Metal
    العنوان: الجوزDWG No. MJO-091-0032الحجم: Dia0.511 L0.174 بوصةالمادة: AL6063BE-T6اللمسة النهائية: أسود مؤكسدالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: السداداتيتمتع الفنيون المحترفون لدينا بفهم واضح لمعايير الجودة في الصناعة ، ويختبرون المنتجات تحت يقظتهم.MaiJin Metal Best NUT Factory Price شركة Shenzhen Maijin Metal موجهة عالميًا وقد أقامت اتصالات تجارية مع مؤسسات في أكثر من 30 دولة. الأجزاء الصغيرة لها استخدامات كبيرة. تستخدم أجزاء الآلات على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، وخاصة 5G و AI ومركبات الطاقة الجديدة والأتمتة الصناعية وما إلى ذلك.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

FASTENERS

You’re in the right place for FASTENERS.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on MaiJin Metal.we guarantee that it’s here on MaiJin Metal.
This product is moisture resistant. Constructed with durable flashing materials, non-corroding attachment hardware and fasteners, it will not corrode even in regions subject to wetting. .
We aim to provide the highest quality FASTENERS.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Best Quality MESCA 3 PLATE 2 GUIDE PIN Factory
    Best Quality MESCA 3 PLATE 2 GUIDE PIN Factory
    MaiJin Metal Best Quality MESCA 3 PLATE 2 GUIDE PIN Factory,24-hour response timeTITLE: MESCA 3 PLATE 2 GUIDE PINDWG No. MJL-060-0026SIZE: Dia0.413 L1.502MATERIAL: STEELFINISH: CLEAR ZINCHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: FASTENERS视频 2021-06-22 15:01:42.The product can maintain thermal stability in every electrical and electronic component of any circuit or electronics parts of any system.
  • Professional HOLDER ROD manufacturers
    Professional HOLDER ROD manufacturers
    MaiJin Metal Professional HOLDER ROD manufacturers,Over 13 Years of Part MakingTITLE: HOLDER RODDWG No. MJL-031-0186SIZE: L1.220 W0.786 T0.392 INCHMATERIAL: AL6061-T6FINISH: BLACK ANODIZEDHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: FASTENERS视频 2021-06-11 11:31:20.In tune with the track of market development, the product is widely accepted by customers.
  • Best QC COVER NUTS Company - MaiJin Metal
    Best QC COVER NUTS Company - MaiJin Metal
    Some friends have not seen the cover nut, so can not clearly understand it, in fact, the cover nut as the name implies, is the nut with the cover, the use of the cover actually prevent water into it, so as to prevent the rust of the nut. We usually have the opportunity to observe the tires of cars, tricycles, electric cars and other vehicles, or the lampstand of street lamps, which will mostly have a cover nutQC COVER NUTS  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of QC COVER NUTS can be customized according to your needs.VIDEO 2022-03-26 10:01:38..
  • Wholesale PLH PHIL EXT TH SEM SCREW with good price - MaiJin Metal
    Wholesale PLH PHIL EXT TH SEM SCREW with good price - MaiJin Metal
    Wholesale PLH PHIL EXT TH SEM SCREW with good price - MaiJin Metal,Operating since 2006TITLE: PLH PHIL EXT TH SEM SCREWDWG No. MJO-055-0120SIZE: DIA0.344 L0.571 INCHMATERIAL: STEELFINISH: YELLOW ZINCHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: FASTENERS视频 2021-10-19 10:12:45. has customers from all over the world.
  • Best TORX DRIVE, SELF-THREADING SCREW FOR PLASTIC Company - MaiJin Metal
    Best TORX DRIVE, SELF-THREADING SCREW FOR PLASTIC Company - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Best TORX DRIVE, SELF-THREADING SCREW FOR PLASTIC Company Shenzhen Maijin Metal is globally oriented and has established business contacts with enterprises in more than 30 countries. Small parts have big uses. Machining parts are widely used in various industries, especially 5G, AI, new energy vehicles, industrial automation and so on.TITLE: TORX DRIVE, SELF-THREADING SCREW FOR PLASTICDWG No. MJO-133-001SIZE: Dia0.219 L0.437 INCHMATERIAL: SUS304FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: FASTENERS视频 2021-09-01 10:30:37.
  • Wholesale THROUGH THE WALL CONNECTOR with good price - MaiJin Metal
    Wholesale THROUGH THE WALL CONNECTOR with good price - MaiJin Metal
    Wholesale THROUGH THE WALL CONNECTOR with good price - MaiJin Metal,OEM/ODM servicesTITLE: THROUGH THE WALL CONNECTORDWG No. MJL-031-0022SIZE: Dia0.468 L0.470 INCHMATERIAL: SUS303FINISH: ELECTROCHEMICAL POLISHINGHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: FASTENERS视频 2021-07-13 9:26:45.
  • Wholesale BOOSTER PIN with good price - MaiJin Metal
    Wholesale BOOSTER PIN with good price - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Wholesale BOOSTER PIN with good price - MaiJin Metal,OEM/ODM servicesTITLE: BOOSTER PINDWG No. MJO-001-0157SIZE: Dia0.311 L0.732MATERIAL: C3600 HALF HARDFINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: FASTENERS视频 2021-06-21 15:24:20.
  • Professional SOLID RIVET manufacturers
    Professional SOLID RIVET manufacturers
    TITLE: SOLID RIVETDWG No. MJO-091-0036SIZE: Dia0.378 L0.404 INCHMATERIAL: SUS303FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY:FASTENERS视频 2021-06-04 10:23:36.The safety and quality of   are guaranteed by a series of standards. It has been recognized by domesticMaiJin Metal Professional SOLID RIVET manufacturers,Over 13 Years of Part Making
  • Best NUT Factory Price - MaiJin Metal
    Best NUT Factory Price - MaiJin Metal
    TITLE: NUTDWG No. MJO-091-0032SIZE: Dia0.511 L0.174 INCHMATERIAL: AL6063BE-T6FINISH: ANODIZED BLACKHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: FASTENERSOur professional technicians have a clear understanding of the quality standards of the industry, and they test the products under their vigilance.MaiJin Metal Best NUT Factory Price Shenzhen Maijin Metal is globally oriented and has established business contacts with enterprises in more than 30 countries. Small parts have big uses. Machining parts are widely used in various industries, especially 5G, AI, new energy vehicles, industrial automation and so on.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English