شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

أنود واضح

أنت في المكان المناسب أنود واضح.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على MaiJin Metal.نحن نضمن أنه موجود هنا MaiJin Metal.
تضمن مراقبة الجودة الصارمة الجودة الأعلى في MaiJin Metal..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة أنود واضح.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • مصنعي STANDOFF حسب الطلب من الصين | ماي جين ميتال
    مصنعي STANDOFF حسب الطلب من الصين | ماي جين ميتال
    STANDOFF مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص شركة MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل على تحسينها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات STANDOFF وفقًا لاحتياجاتك.اجتاز التقييمات اللازمة. قد تشمل التحمل الجزئي ، وقيود الحجم ، وخصائص المواد ، والتحليل الميكانيكي ، وإدراك الوظيفة ، وما إلى ذلك.فيديو 2022-07-04 10:41:16
  • الشركات المصنعة المهنية ROD END RIGHT HAND
    الشركات المصنعة المهنية ROD END RIGHT HAND
    MaiJin Metal Professional ROD END RIGHT HAND ، لقد بنينا سمعة جيدة للجودة والخدمة والموثوقية. من خلال موظفي المبيعات المدربين تدريباً عالياً لدينا ومهندسي المبيعات التقنيين ذوي الخبرة وأنظمة إدارة التركيز على العملاء ، حققنا سجل مبيعات مستقر في طليعة صناعتنا في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا.العنوان: نهاية اليد اليمنىDWG No. MJL-031-0199الحجم: HEX0.312 L 1.141 بوصةالمادة: AL2024اللمسة النهائية: مؤكسد واضحالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: كهربائي视频 2021-11-12 15:52:31.إنها اختبارات الجودة بمساعدة المتخصصين المهرة لدينا.
  • أفضل شركة PISTON SUPPORT - MaiJin Metal
    أفضل شركة PISTON SUPPORT - MaiJin Metal
    العنوان: دعم المكبسDWG No. MJO-088-0192الحجم: Dia0.313 L0.418 بوصةالمادة: AL7075اللمسة النهائية: مؤكسد واضحالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: مضخات القياس الكيميائييعمل المنتج بمرونة مع متطلبات العمل المتغيرة. يمكن للناس تغيير أوضاع التشغيل لتلبية الاحتياجات المحددة.شركة MaiJin Metal Best PISTON SUPPORT - تعمل منذ عام 2006
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

CLEAR ANODIZED

You’re in the right place for CLEAR ANODIZED.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on MaiJin Metal.we guarantee that it’s here on MaiJin Metal.
Strict quality control ensures the higher quality of in MaiJin Metal. .
We aim to provide the highest quality CLEAR ANODIZED.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Customized STANDOFF manufacturers From China | MaiJin Metal
    Customized STANDOFF manufacturers From China | MaiJin Metal
    STANDOFF  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of STANDOFF can be customized according to your needs. has passed the necessary assessments. They may include part tolerances, size limitations, materials properties, mechanical analysis, function realization, etc.VIDEO 2022-07-04 10:41:16
  • Professional ROD END RIGHT HAND manufacturers
    Professional ROD END RIGHT HAND manufacturers
    MaiJin Metal Professional ROD END RIGHT HAND manufacturers,We have built up a good reputation for quality, service and reliability. With highly trained our sales people, experienced technical sales engineers and customer focus management systems, we have achieved the stable sales record at the forefront of our industry in providing high quality products and services to our customers.TITLE: ROD END RIGHT HANDDWG No. MJL-031-0199SIZE: HEX0.312 L 1.141 INCHMATERIAL: AL2024FINISH: CLEAR ANODIZEDHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRICAL视频 2021-11-12 15:52:31.It is quality testes under the assistance of our skilled professionals.
  • Best PISTON SUPPORT Company - MaiJin Metal
    Best PISTON SUPPORT Company - MaiJin Metal
    TITLE: PISTON SUPPORTDWG No. MJO-088-0192SIZE: Dia0.313 L0.418 INCHMATERIAL: AL7075FINISH: CLEAR ANODIZEDHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: CHEMICAL METERING PUMPSThe product acts flexibly to the changing working requirements. People can change its operation modes to meet specific needs.MaiJin Metal Best PISTON SUPPORT Company - Operating since 2006
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English