شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

واضح الزنك CR3

أنت في المكان المناسب واضح الزنك CR3.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على MaiJin Metal.نحن نضمن أنه موجود هنا MaiJin Metal.
عادةً ما يكون مصممو المستخدم لدينا رائعون في تحقيق أداء جيد المظهر وعالي الجودة..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة واضح الزنك CR3.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • أفضل جودة مصنع جير الجوز
    أفضل جودة مصنع جير الجوز
    مصنع MaiJin Metal ذو الجودة الأفضل والبندق ، يعمل منذ عام 2006العنوان: GEAR NUTرقم DWG رقم MJO-020-0161الحجم: Dia0.474 L0.197 بوصةالمواد: الفولاذاللمسة النهائية: CLEAR ZINC CR3المعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: حقن البلاستيك视频 2021-08-03 10:07:48.MAIJIN METAL ذات جودة مضمونة. يخضع لفحص صارم للجودة قبل الشحن ويتم رفضه في حالة وجود أي خدوش أو ثقوب أو خطوط بثق مرئية.
  • أفضل جودة MASTER CYLINDER EXTENSION Factory
    أفضل جودة MASTER CYLINDER EXTENSION Factory
    مصنع MaiJin Metal Best Quality MASTER CYLINDER EXTENSION ، الشجاعة لتحدي العديد من المصانع لا ترغب في إنتاج بعض المواد الصعبة مثل SUS 316 ، والتيتانيوم ، والحديد النقي ، وسبائك الصلب ، ولكننا مهتمون جدًا بذلك ، وقد انتهينا من الكثير من هذه الأجزاء. في الوقت نفسه ، يسعدنا أيضًا قبول تلك الأجزاء الصعبة وعالية الدقة ، سيأخذنا كل تحد للحصول على تجارب معالجة أكثر وفرة.العنوان: تمدد الأسطوانة الرئيسيةDWG No. MJO-001-0075الحجم: HEX0.563 L2.412 بوصةالمواد: الفولاذالتشطيب: طلاء زنك واضحالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: كهربائي视频 2021-09-11 14:56:55.
  • الجملة ROUND SPACER بسعر جيد - MaiJin Metal
    الجملة ROUND SPACER بسعر جيد - MaiJin Metal
    MaiJin المعادن بالجملة جولة فاصل بسعر جيدشركة Shenzhen Maijin Metal هي شركة ذات توجه عالمي وقد أقامت اتصالات تجارية مع مؤسسات في أكثر من 30 دولة. الأجزاء الصغيرة لها استخدامات كبيرة. تستخدم أجزاء الآلات على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، وخاصة 5G و AI ومركبات الطاقة الجديدة والأتمتة الصناعية وما إلى ذلك.العنوان: فاصل مستديررقم DWG رقم MJO-088-0201الحجم: Dia0.472 L0.513 بوصةالمواد: الفولاذاللمسة النهائية: CLEAR ZINC CR3المعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: المعدات视频 2021-09-01 10:35:33.بالمقارنة مع المعيار ، يتم عرض العديد من المزايا بواسطة.
  • أفضل سعر مصنع RETAIN NUT - MaiJin Metal
    أفضل سعر مصنع RETAIN NUT - MaiJin Metal
    العنوان: احتفظ بالجوزرقم DWG رقم MJO-020-0493الحجم: Dia0.394 L0.216 بوصةالمواد: الفولاذاللمسة النهائية: CLEAR ZINC CR3المعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونياتمع آفاق التطوير المتوقعة ، يستحق هذا المنتج التوسع في السوق.MaiJin Metal Best RETAIN NUT Factory Price ، وقت استجابة 24 ساعة
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

CLEAR ZINC CR3

You’re in the right place for CLEAR ZINC CR3.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on MaiJin Metal.we guarantee that it’s here on MaiJin Metal.
Our user designers are usually great at making well good-looking and high performance. .
We aim to provide the highest quality CLEAR ZINC CR3.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Best Quality GEAR NUT Factory
    Best Quality GEAR NUT Factory
    MaiJin Metal Best Quality GEAR NUT Factory,Operating since 2006TITLE: GEAR NUTDWG No. MJO-020-0161SIZE: Dia0.474 L0.197 INCHMATERIAL: STEELFINISH: CLEAR ZINC CR3HEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: PLASTIC INJECTION视频 2021-08-03 10:07:48.MAIJIN METAL is of guaranteed quality. It goes through severe quality inspection before shipment and gets rejected if there are any visible dents, punctures or extrusion lines.
  • Best Quality MASTER CYLINDER EXTENSION Factory
    Best Quality MASTER CYLINDER EXTENSION Factory
    MaiJin Metal Best Quality MASTER CYLINDER EXTENSION Factory,Courage to challenge Many factories don’t want to produce some difficult material like SUS 316, Titanium, pure iron, alloy steel, but we got very interested in that and have finished lots of these parts. At the same time, we are also very glad to accept those difficulty and high precision parts, every challenge will take us to obtain more abundant processing experiences.TITLE: MASTER CYLINDER EXTENSIONDWG No. MJO-001-0075SIZE: HEX0.563 L2.412 INCHMATERIAL: STEELFINISH: CLEAR ZINC PLATINGHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRICAL视频 2021-09-11 14:56:55.
  • Wholesale ROUND SPACER with good price - MaiJin Metal
    Wholesale ROUND SPACER with good price - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Wholesale ROUND SPACER with good price Shenzhen Maijin Metal is globally oriented and has established business contacts with enterprises in more than 30 countries. Small parts have big uses. Machining parts are widely used in various industries, especially 5G, AI, new energy vehicles, industrial automation and so on.TITLE: ROUND SPACERDWG No. MJO-088-0201SIZE: Dia0.472 L0.513 INCHMATERIAL: STEELFINISH: CLEAR ZINC CR3HEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: EQUIPMENT视频 2021-09-01 10:35:33.Comparing with standard , many advantages of  are shown by .
  • Best RETAIN NUT Factory Price - MaiJin Metal
    Best RETAIN NUT Factory Price - MaiJin Metal
    TITLE: RETAIN NUT DWG No. MJO-020-0493SIZE: Dia0.394  L0.216  INCHMATERIAL: STEELFINISH: CLEAR ZINC CR3HEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICSWith its foreseeable development prospects, this product is worth expanding over the market.MaiJin Metal Best RETAIN NUT Factory Price , 24-hour response time
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English