شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

الألومنيوم

أنت في المكان المناسب الألومنيوم.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على MaiJin Metal.نحن نضمن أنه موجود هنا MaiJin Metal.
يوفر المنتج خصائص رائعة لتقليل الصوت. تم استخدام مادة مغناطيسية من البلاستيك الفريت في إطارات الألمنيوم لحجب الصوت وتحسين الأداء الصوتي..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة الألومنيوم.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • مصنعي STANDOFF حسب الطلب من الصين | ماي جين ميتال
    مصنعي STANDOFF حسب الطلب من الصين | ماي جين ميتال
    STANDOFF مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص شركة MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل على تحسينها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات STANDOFF وفقًا لاحتياجاتك.اجتاز التقييمات اللازمة. قد تشمل التحمل الجزئي ، وقيود الحجم ، وخصائص المواد ، والتحليل الميكانيكي ، وإدراك الوظيفة ، وما إلى ذلك.فيديو 2022-07-04 10:41:16
  • تخصيص مصنعي قضبان الخيوط OD14 × 14 مم من الصين | ماي جين ميتال
    تخصيص مصنعي قضبان الخيوط OD14 × 14 مم من الصين | ماي جين ميتال
    قضيب خيوط بقطر 14 × 14 مم مقارنةً بالمنتجات المماثلة في السوق ، يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص شركة MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وبشكل مستمر يحسنهم. يمكن تخصيص مواصفات THREADED ROD OD14 x 14MM وفقًا لاحتياجاتك.يتم ضمان الجودة الشاملة لهذا المنتج من قبل فريق مراقبة الجودة المحترف لدينا.فيديو 2022-06-10 9:36:33.
  • الشركات المصنعة المهنية جزء الطحن باستخدام الحاسب الآلي
    الشركات المصنعة المهنية جزء الطحن باستخدام الحاسب الآلي
    مادة الألمنيومالعلاج: مؤكسدالحجم: 3.75 "ضياء × 0.53" لترقطع الطحن باستخدام الحاسب الآلي / جزء تشكيله باستخدام الحاسب الآلي / ملحقات تشكيله باستخدام الحاسب الآلي / مكونات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي / خدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآليأجزاء طحن غير قياسية / أجزاء طحن مخصصة / أجزاء طحن OEM.
  • أفضل مصنع مقبض الجودة
    أفضل مصنع مقبض الجودة
    مصنع MaiJin Metal Best Quality HANDLE ، ضع الجودة في البداية. نتحرك نحو الجودة المثالية ، وتراكم كل القليل من التحسينات. هذا هو أصل اسمنا الصيني وأيضًا هدفنا في الاعتقاد بأن الجودة هي الأولى. لمواصلة تحسين الجودة في نفس الوقت لتحسين تكنولوجيا المعالجة لجعل منتجاتنا أكثر قدرة على المنافسة في السوق.العنوان: المقبضDWG No. MJO-002-0291الحجم: W1.376 L1.062 H0.373 بوصةالمواد: الألمنيوماللمسة النهائية: فضي مؤكسدالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-06-04 10:37:56.
  • تخصيص المصنعين TRANSFO BOX COVER من الصين
    تخصيص المصنعين TRANSFO BOX COVER من الصين
    MaiJin Metal مخصصة لمصنعي TRANSFO BOX COVER من الصين ، الشجاعة لتحدي العديد من المصانع لا ترغب في إنتاج بعض المواد الصعبة مثل SUS 316 ، التيتانيوم ، الحديد النقي ، سبائك الصلب ، لكننا مهتمون جدًا بذلك وقد انتهينا من الكثير من هذه الأجزاء . في الوقت نفسه ، يسعدنا أيضًا قبول تلك الأجزاء الصعبة وعالية الدقة ، سيأخذنا كل تحد للحصول على تجارب معالجة أكثر وفرة.العنوان: غطاء صندوق النقلDWG No. MJO-085-0016الحجم: Dia2.361 T0.392 بوصةالمواد: الألمنيومالتشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الإضاءة视频 2021-06-11 10:56:15.تخضع جميع المواد الخام لضوابط شديدة.
  • الجودة المصنعة للمقبض المخصص | ماي جين ميتال
    الجودة المصنعة للمقبض المخصص | ماي جين ميتال
    مقبض مخصص مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهو يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص شركة MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل على تحسينها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات المقبض المخصص وفقًا لاحتياجاتك.فيديو 2022-04-27 16:33:45.
  • مصنعي أحواض الحرارة المهنية
    مصنعي أحواض الحرارة المهنية
    مصنعي MaiJin Metal Professional HEAT SINK ، لقد بنينا سمعة جيدة للجودة والخدمة والموثوقية. من خلال موظفي المبيعات المدربين تدريباً عالياً لدينا ومهندسي المبيعات التقنيين ذوي الخبرة وأنظمة إدارة التركيز على العملاء ، حققنا سجل مبيعات مستقر في طليعة صناعتنا في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا.العنوان: حرارة الغرقDWG No. MJO-085-0014الحجم: Dia2.332 T0.981 بوصةالمواد: الألمنيومالتشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الإضاءة视频 2021-06-11 10:06:10.
  • جودة عالية HEX STANDOFF بالجملة - ShenZhen MaiJin Metal Works Co.، Ltd.
    جودة عالية HEX STANDOFF بالجملة - ShenZhen MaiJin Metal Works Co.، Ltd.
    العنوان: HEX STANDOFFDWG No. MJO-004-0224الحجم: Dia0.499 L2.018.00المواد: الألمنيومالتشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونياتالعملاء يشيدون بخدمة.MaiJin المعادن عالية الجودة HEX STANDOFF بالجملة - وقت استجابة 24 ساعة
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

ALUMINUM

You’re in the right place for ALUMINUM.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on MaiJin Metal.we guarantee that it’s here on MaiJin Metal.
The product offers superb sound reduction properties. Ferrite plastic magnetic material has been used in aluminum frames to block out the sound, enhancing acoustic performance. .
We aim to provide the highest quality ALUMINUM.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Customized STANDOFF manufacturers From China | MaiJin Metal
    Customized STANDOFF manufacturers From China | MaiJin Metal
    STANDOFF  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of STANDOFF can be customized according to your needs. has passed the necessary assessments. They may include part tolerances, size limitations, materials properties, mechanical analysis, function realization, etc.VIDEO 2022-07-04 10:41:16
  • Customized THREADED ROD OD14 x 14MM manufacturers From China | MaiJin Metal
    Customized THREADED ROD OD14 x 14MM manufacturers From China | MaiJin Metal
    THREADED ROD OD14 x 14MM  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of THREADED ROD OD14 x 14MM can be customized according to your needs.The overall quality of this product is ensured by our professional QC team. VIDEO 2022-06-10 9:36:33.
  • Professional Cnc Milling Part manufacturers
    Professional Cnc Milling Part manufacturers
    Material-AluminumTreatment: Anodized Size: 3.75"Dia x 0.53"LCnc milling parts/ cnc machined part/ cnc machined accessories/ cnc machining components/ cnc machining servicesnon standard milling parts/ custom milling parts/ OEM milling parts.
  • Best Quality HANDLE Factory
    Best Quality HANDLE Factory
    MaiJin Metal Best Quality HANDLE Factory,Place quality at first.  Moving towards to perfect quality, accumulating every little improvement. This is our Chinese name origin and also our purpose in believing quality to be first. To keep improving the quality at the same time to optimize the processing technology so as to make our products to be more competitive in the market.TITLE: HANDLEDWG No. MJO-002-0291SIZE: W1.376 L1.062 H0.373  INCHMATERIAL: ALUMINUMFINISH: SILVER ANODIZEDHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-06-04 10:37:56.
  • Customized TRANSFO BOX COVER manufacturers From China
    Customized TRANSFO BOX COVER manufacturers From China
    MaiJin Metal Customized TRANSFO BOX COVER manufacturers From China,Courage to challenge Many factories don’t want to produce some difficult material like SUS 316, Titanium, pure iron, alloy steel, but we got very interested in that and have finished lots of these parts. At the same time, we are also very glad to accept those difficulty and high precision parts, every challenge will take us to obtain more abundant processing experiences.TITLE: TRANSFO BOX COVERDWG No. MJO-085-0016SIZE: Dia2.361 T0.392 INCHMATERIAL: ALUMINUMFINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: LIGHTING视频 2021-06-11 10:56:15.All raw materials of   are subjected to intense controls.
  • Quality CUSTOM KNOB Manufacturer | MaiJin Metal
    Quality CUSTOM KNOB Manufacturer | MaiJin Metal
    CUSTOM KNOB  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of CUSTOM KNOB can be customized according to your needs.VIDEO 2022-04-27 16:33:45.
  • Professional HEAT SINK manufacturers
    Professional HEAT SINK manufacturers
    MaiJin Metal Professional HEAT SINK manufacturers,We have built up a good reputation for quality, service and reliability. With highly trained our sales people, experienced technical sales engineers and customer focus management systems, we have achieved the stable sales record at the forefront of our industry in providing high quality products and services to our customers.TITLE: HEAT SINKDWG No. MJO-085-0014SIZE: Dia2.332 T0.981 INCHMATERIAL: ALUMINUMFINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: LIGHTING视频 2021-06-11 10:06:10.
  • High Quality HEX STANDOFF Wholesale - ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd.
    High Quality HEX STANDOFF Wholesale - ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd.
    TITLE: HEX STANDOFFDWG No. MJO-004-0224SIZE: Dia0.499  L2.018MATERIAL: ALUMINUMFINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICSCustomers speak highly of the service of .MaiJin Metal High Quality HEX STANDOFF Wholesale - 24-hour response time
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English
Send Your Inquiry