شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

هيدروليكي

أنت في المكان المناسب هيدروليكي.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على MaiJin Metal.نحن نضمن أنه موجود هنا MaiJin Metal.
، فريد في الهيكل ، يمكن استخدامه تحت الاهتزاز دون تسرب كهروهيدروليكي. إنه آمن وموثوق في الاستخدام..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة هيدروليكي.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • مصنعي تركيب الأنابيب المحترفين- MAIJIN METAL
    مصنعي تركيب الأنابيب المحترفين- MAIJIN METAL
    العنوان: تركيب الأنابيبDWG No. MJO-020-0259الحجم: Dia0.350 L0.614.40المادة: SUS303التشطيب: سلبيالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: هيدروليكيشركة MaiJin Metal Professional PIPE FITTING ، تعمل منذ عام 2006
  • الجملة RETAINER بسعر جيد - MaiJin Metal
    الجملة RETAINER بسعر جيد - MaiJin Metal
    RETAINER بالجملة بسعر جيد - شركة MaiJin Metal ، Shenzhen Maijin Metal موجهة عالميًا وقد أقامت اتصالات تجارية مع مؤسسات في أكثر من 30 دولة. الأجزاء الصغيرة لها استخدامات كبيرة. تستخدم أجزاء الآلات على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، وخاصة 5G و AI ومركبات الطاقة الجديدة والأتمتة الصناعية وما إلى ذلك.العنوان: RETAINERDWG No. MJO-008-0014الحجم: Dia0.378 L0.623 بوصةالمواد: الفولاذالتشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: RC36-42صناعة التطبيق: هيدروليكي视频 2021-11-12 15:28:33. تتمتع بسمعة طيبة منذ فترة طويلة.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

HYDRAULIC

You’re in the right place for HYDRAULIC.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on MaiJin Metal.we guarantee that it’s here on MaiJin Metal.
, unique in structure, can be used under vibration without electro-hydraulic leakage. It is safe and reliable in use..
We aim to provide the highest quality HYDRAULIC.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Professional PIPE FITTING manufacturers- MAIJIN METAL
    Professional PIPE FITTING manufacturers- MAIJIN METAL
    TITLE: PIPE FITTINGDWG No. MJO-020-0259SIZE: Dia0.350  L0.614MATERIAL: SUS303FINISH: PASSIVATEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: HYDRAULICMaiJin Metal Professional PIPE FITTING manufacturers,Operating since 2006
  • Wholesale RETAINER with good price - MaiJin Metal
    Wholesale RETAINER with good price - MaiJin Metal
    Wholesale RETAINER with good price - MaiJin Metal,Shenzhen Maijin Metal is globally oriented and has established business contacts with enterprises in more than 30 countries. Small parts have big uses. Machining parts are widely used in various industries, especially 5G, AI, new energy vehicles, industrial automation and so on.TITLE: RETAINERDWG No. MJO-008-0014SIZE: Dia0.378 L0.623 INCHMATERIAL: STEELFINISH: NONEHEAT TREATMENT: RC36-42APPLICATION INDUSTRY: HYDRAULIC视频 2021-11-12 15:28:33. has a long standing reputation for its remarkable .
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English