شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

النيكل الكهربي

أنت في المكان المناسب النيكل الكهربي.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على MaiJin Metal.نحن نضمن أنه موجود هنا MaiJin Metal.
أثناء إنتاج MaiJin Metal ، خضعت للمعالجات الحرارية والسطوح: التصلب ، والتصلب بالحث ، والبني الكيميائي ، والطلاء بالنيكل غير الكهربائي..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة النيكل الكهربي.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • الشركات المصنعة المهنية HEX NUT- MAIJIN
    الشركات المصنعة المهنية HEX NUT- MAIJIN
    الشركات المصنعة المهنية HEX NUT- MAIJIN ، خدمات OEM / ODMالعنوان: HEX NUTDWG No. MJO-011-0081الحجم: Dia0.689 T0.092 بوصةالمواد: نحاساللمسة النهائية: النيكل الكهربائيالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-07-13 9:47:54.
  • الجملة SHOULDER SOCKET CAP SCREW بسعر جيد - MaiJin Metal
    الجملة SHOULDER SOCKET CAP SCREW بسعر جيد - MaiJin Metal
    العنوان: برغي غطاء مأخذ الكتفرقم DWG رقم MJO-020-0636الحجم: Dia0.276 L0.865 بوصةالمواد: C45اللمسة النهائية: النيكل الكهربائيالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-12-13 9:56:49.بفضل ميزاته المعترف بها للغاية ، يحظى المنتج بثقة عملائنا.
  • أفضل مصنع للغطاء عالي الجودة - مايجين ميتال
    أفضل مصنع للغطاء عالي الجودة - مايجين ميتال
    العنوان: غطاءDWG No. MJO-137-0001الحجم: Dia0.492 L0.234.5المادة: AL6061اللمسة النهائية: النيكل الكهربائيالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: البصرياتتحت إشراف مفتشي الجودة المحترفين ، يتم فحص المنتجات في كل مرحلة من مراحل الإنتاج لضمان الجودة الفائقة للمنتجات.مصنع MaiJin Metal Best Quality COVER ، يعمل منذ عام 2006
  • مساكن بصريات بالجملة بسعر جيد - MaiJin Metal
    مساكن بصريات بالجملة بسعر جيد - MaiJin Metal
    العنوان: الإسكان البصريDWG No. MJO-137-0002الحجم: DIA 0.994 L2.768 بوصةالمادة: AL6061اللمسة النهائية: النيكل الكهربائيالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: البصرياتمساكن بصريات بالجملة بسعر جيد - MaiJin Metal ، تعمل منذ عام 2006
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

ELECTROLESS NICKEL

You’re in the right place for ELECTROLESS NICKEL.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on MaiJin Metal.we guarantee that it’s here on MaiJin Metal.
During the production of MaiJin Metal , it has gone through heat and surface treatments: hardening, induction hardening, chemical browning, and electroless nickel plating. .
We aim to provide the highest quality ELECTROLESS NICKEL.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Professional HEX NUT- MAIJIN manufacturers
    Professional HEX NUT- MAIJIN manufacturers
    Professional HEX NUT- MAIJIN manufacturers,OEM/ODM servicesTITLE: HEX NUTDWG No. MJO-011-0081SIZE: Dia0.689 T0.092 INCHMATERIAL: BRASSFINISH: ELECTROLESS NICKELHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-07-13 9:47:54.
  • Wholesale SHOULDER SOCKET CAP SCREW with good price - MaiJin Metal
    Wholesale SHOULDER SOCKET CAP SCREW with good price - MaiJin Metal
    TITLE: SHOULDER SOCKET CAP SCREWDWG No. MJO-020-0636SIZE: Dia0.276 L0.865 INCHMATERIAL: C45FINISH: ELECTROLESS NICKELHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-12-13 9:56:49.With its highly recognized features, the product is deeply trusted by our customers.
  • Best Quality COVER Factory- MAIJIN METAL
    Best Quality COVER Factory- MAIJIN METAL
    TITLE: COVERDWG No. MJO-137-0001SIZE: Dia0.492  L0.234MATERIAL: AL6061FINISH: ELECTROLESS NICKELHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: OPTICSUnder the supervision of professional quality inspectors, the products are inspected at every stage of production to ensure the superior quality of the products.MaiJin Metal Best Quality COVER Factory,Operating since 2006
  • Wholesale OPTICS HOUSING with good price - MaiJin Metal
    Wholesale OPTICS HOUSING with good price - MaiJin Metal
    TITLE: OPTICS HOUSINGDWG No. MJO-137-0002SIZE: DIA 0.994  L2.768 INCHMATERIAL: AL6061FINISH: ELECTROLESS NICKELHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: OPTICSWholesale OPTICS HOUSING with good price - MaiJin Metal,Operating since 2006
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English