شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

AL6061

أنت في المكان المناسب AL6061.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على MaiJin Metal.نحن نضمن أنه موجود هنا MaiJin Metal.
يوفر هذا المنتج طريقة طهي صحية. مصنوع من مواد معدنية طبيعية 100٪ ، ولا يحتوي على عناصر كيميائية أو معادن ثقيلة..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة AL6061.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • أفضل مورد LINER ACTUATOR COUPLER
    أفضل مورد LINER ACTUATOR COUPLER
    MaiJin Metal أفضل مزود LINER ACTUATOR COUPLER ، وقت استجابة 24 ساعةالعنوان: قاطع الخطوط الملاحية المنتظمةرقم DWG رقم MJO-088-0222الحجم: Dia0.375 L0.864.40المادة: AL6061التشطيب: كتلة بأكسيدالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: المعدات视频 2021-07-24 10:19:21. يضمن كل خطوة من خطوات الإنتاج في ظل ضمان الجودة الصارم.
  • مصنعي المفصلات المهنية
    مصنعي المفصلات المهنية
    مصنعي MaiJin Metal Professional HINGE ، الشجاعة لتحدي العديد من المصانع لا ترغب في إنتاج بعض المواد الصعبة مثل SUS 316 ، والتيتانيوم ، والحديد النقي ، وسبائك الصلب ، ولكننا مهتمون جدًا بذلك وقد انتهينا من الكثير من هذه الأجزاء. في الوقت نفسه ، يسعدنا أيضًا قبول تلك الأجزاء الصعبة وعالية الدقة ، سيأخذنا كل تحد للحصول على تجارب معالجة أكثر وفرة.العنوان: المفصلةDWG No. MJO-031-0044الحجم: T0.473 L1.576 بوصةالمادة: AL6061اللمسة النهائية: أسود مؤكسدالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: GE视频 2021-10-29 10:38:01.جودة المنتج موثوقة لأنها تتوافق مع معايير الصناعة.
  • أفضل شركة QC COVER NUTS - MaiJin Metal
    أفضل شركة QC COVER NUTS - MaiJin Metal
    لم ير بعض الأصدقاء غطاء الجوز ، لذلك لا يمكن فهمه بوضوح ، في الواقع ، غطاء الجوز كما يوحي الاسم ، هو الجوز مع الغطاء ، واستخدام الغطاء يمنع الماء في الواقع ، وذلك لمنع صدأ الجوز. عادة ما تتاح لنا الفرصة لمراقبة إطارات السيارات والدراجات ثلاثية العجلات والسيارات الكهربائية والمركبات الأخرى ، أو منارة مصابيح الشوارع ، والتي سيكون لها غطاء صامولة في الغالبQC COVER NUTS مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal يلخص عيوب المنتجات السابقة ، ويحسنها باستمرار . يمكن تخصيص مواصفات QC COVER NUTS وفقًا لاحتياجاتك.فيديو 2022-03-26 10:01:38..
  • جودة ذكر أنثى مصنع STANDOFF | ماي جين ميتال
    جودة ذكر أنثى مصنع STANDOFF | ماي جين ميتال
    Male Female STANDOFF مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهو يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal تلخص عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل باستمرار على تحسينها . يمكن تخصيص مواصفات حامل ذكر أنثى وفقًا لاحتياجاتك.视频 2022-03-03 10:27:58..
  • الجودة الصانع HEX أنثى STANDOFF | ماي جين ميتال
    الجودة الصانع HEX أنثى STANDOFF | ماي جين ميتال
    . تشتهر بتصميمها الدقيق والوظيفيHEX FEMALE STANDOFF مقارنةً بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal تلخص عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل باستمرار على تحسينها . يمكن تخصيص مواصفات HEX FEMALE STANDOFF وفقًا لاحتياجاتك.视频 2022-02-17 14:10:09
  • تخصيص صمام استنزاف المصنعين من الصين
    تخصيص صمام استنزاف المصنعين من الصين
    شركة MaiJin Metal مخصصة لتصريف الصمامات من الصين ، وتعمل منذ عام 2006العنوان: تركيب صمام الصرفDWG No. MJO-088-0099الحجم: Dia1.007 L1.607المادة: AL6061التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: المعدات视频 2021-11-29 10:11:43.النوع الجديد من المصمم من قبل مهندسينا عبقري وعملي للغاية.
  • عالية الجودة مكبس دعم الذهب بالجملة - شنتشن MaiJin شركة الأشغال المعدنية المحدودة
    عالية الجودة مكبس دعم الذهب بالجملة - شنتشن MaiJin شركة الأشغال المعدنية المحدودة
    عالية الجودة PISTON SUPPORT GOLD بالجملة - شنتشن MaiJin Metal Works Co. وانتهينا من الكثير من هذه الأجزاء. في الوقت نفسه ، يسعدنا أيضًا قبول تلك الأجزاء الصعبة وعالية الدقة ، سيأخذنا كل تحد للحصول على تجارب معالجة أكثر وفرة.العنوان: مكبس الدعم الذهبيرقم DWG رقم MJO-088-0228الحجم: Dia0.437 L0.564 بوصةالمادة: AL6061اللمسة النهائية: الذهب المؤكسدالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: المعدات视频 2021-10-19 10:00:43.المنتج يتميز بأداء مستقر. تم القضاء على مشاكل التسرب ، مما يضمن أنها يمكن أن تعمل في ظل معدلات فشل منخفضة.
  • تخصيص دليل الشركات المصنعة للإسكان جلبة من الصين
    تخصيص دليل الشركات المصنعة للإسكان جلبة من الصين
    MaiJin Metal مخصصة لمصنعي BUSHING GUIDE من الصين ، لقد بنينا سمعة جيدة للجودة والخدمة والموثوقية. من خلال موظفي المبيعات المدربين تدريباً عالياً لدينا ومهندسي المبيعات التقنيين ذوي الخبرة وأنظمة إدارة التركيز على العملاء ، حققنا سجل مبيعات مستقر في طليعة صناعتنا في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا.العنوان: دليل الإسكانDWG No. MJO-088-0042الحجم: Dia1.048 L1.180 بوصةالمادة: AL6061التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: المعدات视频 2021-09-01 9:52:53.
  • مصنعي البطانات المهنية
    مصنعي البطانات المهنية
    شركة MaiJin Metal Professional BUSHING HOUSING ، تعمل منذ عام 2006العنوان: الإسكانرقم DWG رقم MJO-088-0036الحجم: Dia0.747 L0.745.5المادة: AL6061التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: المعدات视频 2021-09-01 10:11:04. لها تطبيقات قابلة للتسويق بدرجة عالية في المنطقة.
  • أفضل مصنع للغطاء عالي الجودة - مايجين ميتال
    أفضل مصنع للغطاء عالي الجودة - مايجين ميتال
    العنوان: غطاءDWG No. MJO-137-0001الحجم: Dia0.492 L0.234.5المادة: AL6061اللمسة النهائية: النيكل الكهربائيالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: البصرياتتحت إشراف مفتشي الجودة المحترفين ، يتم فحص المنتجات في كل مرحلة من مراحل الإنتاج لضمان الجودة الفائقة للمنتجات.مصنع MaiJin Metal Best Quality COVER ، يعمل منذ عام 2006
  • مساكن بصريات بالجملة بسعر جيد - MaiJin Metal
    مساكن بصريات بالجملة بسعر جيد - MaiJin Metal
    العنوان: الإسكان البصريDWG No. MJO-137-0002الحجم: DIA 0.994 L2.768 بوصةالمادة: AL6061اللمسة النهائية: النيكل الكهربائيالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: البصرياتمساكن بصريات بالجملة بسعر جيد - MaiJin Metal ، تعمل منذ عام 2006
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

AL6061

You’re in the right place for AL6061.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on MaiJin Metal.we guarantee that it’s here on MaiJin Metal.
This product provides a healthy cooking way. Made from 100% natural mineral materials, it contains no chemical elements or heavy metals. .
We aim to provide the highest quality AL6061.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Best LINER ACTUATOR COUPLER Supplier
    Best LINER ACTUATOR COUPLER Supplier
    MaiJin Metal Best LINER ACTUATOR COUPLER Supplier,24-hour response timeTITLE: LINER ACTUATOR COUPLERDWG No. MJO-088-0222SIZE: Dia0.375 L0.864MATERIAL: AL6061 FINISH: BLOCK ANODIZEDHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: EQUIPMENT视频 2021-07-24 10:19:21. Ensures each step of producing  under the strict quality assurance.
  • Professional HINGE manufacturers
    Professional HINGE manufacturers
    MaiJin Metal Professional HINGE manufacturers,Courage to challenge Many factories don’t want to produce some difficult material like SUS 316, Titanium, pure iron, alloy steel, but we got very interested in that and have finished lots of these parts. At the same time, we are also very glad to accept those difficulty and high precision parts, every challenge will take us to obtain more abundant processing experiences.TITLE: HINGEDWG No. MJO-031-0044SIZE: T0.473 L1.576 INCHMATERIAL: AL6061FINISH: BLACK ANODIZEDHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: GE视频 2021-10-29 10:38:01.The quality of the product is reliable as it is in compliance with industry standards.
  • Best QC COVER NUTS Company - MaiJin Metal
    Best QC COVER NUTS Company - MaiJin Metal
    Some friends have not seen the cover nut, so can not clearly understand it, in fact, the cover nut as the name implies, is the nut with the cover, the use of the cover actually prevent water into it, so as to prevent the rust of the nut. We usually have the opportunity to observe the tires of cars, tricycles, electric cars and other vehicles, or the lampstand of street lamps, which will mostly have a cover nutQC COVER NUTS  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of QC COVER NUTS can be customized according to your needs.VIDEO 2022-03-26 10:01:38..
  • Quality MALE FEMALE STANDOFF Manufacturer | MaiJin Metal
    Quality MALE FEMALE STANDOFF Manufacturer | MaiJin Metal
    MALE FEMALE STANDOFF  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of MALE FEMALE STANDOFF can be customized according to your needs.视频 2022-03-03 10:27:58..
  • Quality HEX FEMALE STANDOFF Manufacturer | MaiJin Metal
    Quality HEX FEMALE STANDOFF Manufacturer | MaiJin Metal
    .  is famous for its delicate and functional desigHEX FEMALE STANDOFF  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of HEX FEMALE STANDOFF can be customized according to your needs.视频 2022-02-17 14:10:09
  • Customized DRAIN VALVE FITTING manufacturers From China
    Customized DRAIN VALVE FITTING manufacturers From China
    MaiJin Metal Customized DRAIN VALVE FITTING manufacturers From China,Operating since 2006TITLE: DRAIN VALVE FITTINGDWG No. MJO-088-0099SIZE: Dia1.007 L1.607MATERIAL: AL6061FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: EQUIPMENT视频 2021-11-29 10:11:43.The new type of  designed by our engineers is very ingenious and practical.
  • High Quality PISTON SUPPORT GOLD Wholesale - ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd.
    High Quality PISTON SUPPORT GOLD Wholesale - ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd.
    High Quality PISTON SUPPORT GOLD Wholesale - ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd.,Courage to challenge Many factories don’t want to produce some difficult material like SUS 316, Titanium, pure iron, alloy steel, but we got very interested in that and have finished lots of these parts. At the same time, we are also very glad to accept those difficulty and high precision parts, every challenge will take us to obtain more abundant processing experiences.TITLE: PISTON SUPPORT GOLDDWG No. MJO-088-0228SIZE: Dia0.437 L0.564 INCHMATERIAL: AL6061FINISH: GOLD ANODIZEDHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: EQUIPMENT视频 2021-10-19 10:00:43.The product features stable performance. The leakage problems have been eliminated, ensuring that it can work under low failure rates.
  • Customized GUIDE BUSHING HOUSING manufacturers From China
    Customized GUIDE BUSHING HOUSING manufacturers From China
    MaiJin Metal Customized GUIDE BUSHING HOUSING manufacturers From China,We have built up a good reputation for quality, service and reliability. With highly trained our sales people, experienced technical sales engineers and customer focus management systems, we have achieved the stable sales record at the forefront of our industry in providing high quality products and services to our customers.TITLE: GUIDE BUSHING HOUSINGDWG No. MJO-088-0042SIZE: Dia1.048 L1.180 INCHMATERIAL: AL6061 FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: EQUIPMENT视频 2021-09-01 9:52:53.
  • Professional BUSHING HOUSING manufacturers
    Professional BUSHING HOUSING manufacturers
    MaiJin Metal Professional BUSHING HOUSING manufacturers,Operating since 2006TITLE: BUSHING HOUSINGDWG No. MJO-088-0036SIZE: Dia0.747 L0.745MATERIAL: AL6061FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: EQUIPMENT视频 2021-09-01 10:11:04. have highly marketable applications in  area.
  • Best Quality COVER Factory- MAIJIN METAL
    Best Quality COVER Factory- MAIJIN METAL
    TITLE: COVERDWG No. MJO-137-0001SIZE: Dia0.492  L0.234MATERIAL: AL6061FINISH: ELECTROLESS NICKELHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: OPTICSUnder the supervision of professional quality inspectors, the products are inspected at every stage of production to ensure the superior quality of the products.MaiJin Metal Best Quality COVER Factory,Operating since 2006
  • Wholesale OPTICS HOUSING with good price - MaiJin Metal
    Wholesale OPTICS HOUSING with good price - MaiJin Metal
    TITLE: OPTICS HOUSINGDWG No. MJO-137-0002SIZE: DIA 0.994  L2.768 INCHMATERIAL: AL6061FINISH: ELECTROLESS NICKELHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: OPTICSWholesale OPTICS HOUSING with good price - MaiJin Metal,Operating since 2006
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English