شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

SUS316

أنت في المكان المناسب SUS316.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على MaiJin Metal.نحن نضمن أنه موجود هنا MaiJin Metal.
تساعد الخصائص مثل العملاء على تقليل تكاليف التشغيل والصيانة إلى حد كبير..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة SUS316.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • جزء تصنيع باستخدام الحاسب الآلي المخصص 14 منتجات | ماي جين ميتال
    جزء تصنيع باستخدام الحاسب الآلي المخصص 14 منتجات | ماي جين ميتال
    مادة الفولاذ المقاوم للصدأ / SUS316 (قالب الصب فارغ)العلاج: طبيعيالحجم: 1.06 بوصة طول × 1.02 بوصة عرض × 0.5 بوصة ارتفاعجزء ميكانيكي دقيق / جزء تشكيله باستخدام الحاسب الآلي / ملحقات تشكيله باستخدام الحاسب الآلي / مكونات تصنيع باستخدام الحاسب الآلي / خدمات تصنيع باستخدام الحاسب الآليقطع غيار الآلات غير القياسية / أجزاء الآلات المخصصة / أجزاء تصنيع المعدات الأصلية
  • أفضل شركة جلبة مخصصة للخيوط - MaiJin Metal
    أفضل شركة جلبة مخصصة للخيوط - MaiJin Metal
    BUSHING CUSTOM THREADED BUSHING مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص شركة MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل باستمرار على تحسينها . يمكن تخصيص مواصفات البطانات ذات الخيوط المخصصة وفقًا لاحتياجاتك.هذا المنتج يعمل بشكل جيد في ظل ظروف قاسية. يمكن وضعها في بيئات العمل الصعبة ، مثل التغيرات الشديدة في درجة الحرارة المحيطة والرطوبة.فيديو 2022-05-14 9:27:48.
  • جزء التجميع بواسطة عملية اللحام TIG المنتجات | ماي جين ميتال
    جزء التجميع بواسطة عملية اللحام TIG المنتجات | ماي جين ميتال
    عينة جديدة جديدة ، هذا جزء تجميع بواسطة عملية لحام TIG ، هناك إجمالي 3 أجزاء منفصلة ، أحدهما هو المحور المربع الممتد ، والآخر يحجب الحافة ، وآخرها هو الدبوس الأسطواني ، بعد عملية اللحام ، نحن ستقوم بتلميع السطح بالكامل ، والمواد الخام للأجزاء الثلاثة كلها في SUS 316 مع التخميل ، لذلك سيتم تقليل تكلفة الإنتاج بالكامل إلى حد كبير من خلال عملية الإنتاج الحالية.视频 2022-03-03 11:19:48. تم تصميمه مع مراعاة المرونة في الاستخدام والمتانة والرغبة الخالدة.
  • اللحام المخصص - في مصنعي المعادن الخيوط - MAIJIN METAL من الصين
    اللحام المخصص - في مصنعي المعادن الخيوط - MAIJIN METAL من الصين
    العنوان: اللحام - في إدراج الخيوطDWG No. MJO-065-0009الحجم: DIA0.267 L0.475.38المادة: SUS316التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: مثبتلحام مخصص - في مصنعي المعادن MAIJIN من الصين ، أكثر من 13 عامًا من صناعة الأجزاء
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

SUS316

You’re in the right place for SUS316.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on MaiJin Metal.we guarantee that it’s here on MaiJin Metal.
Properties like of help customers highly minimize their costs of operation and maintenance. .
We aim to provide the highest quality SUS316.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Best CUSTOM THREADED BUSHING Company - MaiJin Metal
    Best CUSTOM THREADED BUSHING Company - MaiJin Metal
    CUSTOM THREADED BUSHING  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of CUSTOM THREADED BUSHING can be customized according to your needs.This product works well under harsh conditions. It can be placed in demanding work environments, such as extreme changes in ambient temperature and humidity. VIDEO 2022-05-14 9:27:48.
  • Customized Cnc Machining Part 14 Products | MaiJin Metal
    Customized Cnc Machining Part 14 Products | MaiJin Metal
    Material-Stainless steel/ SUS316 (Die-cast blank)Treatment: NaturalSize: 1.06"L x 1.02"W x 0.5"HPrecision machining part/ cnc machined part/ cnc machined accessories/ cnc machining components/ cnc machining servicesnon standard machining parts/ custom machining parts/ OEM machining parts
  • Assembly part by TIG welding process Products | MaiJin Metal
    Assembly part by TIG welding process Products | MaiJin Metal
    A fresh new sample, this is an assembly part by TIG welding process, there are total 3 seperate parts, the one is the extended square axis, the other is blocking edge, the last one is the cylindrical pin, after the welding process, we will do polish for the whole surface, the raw material for the 3 parts are all in SUS 316 with passivation, so the whole production cost will be reduced down a lot by the current production process.视频 2022-03-03 11:19:48.  is designed with flexibility of use, durability and timeless desirability in mind.
  • Customized WELD- IN THREADED INSERT- MAIJIN METAL manufacturers From China
    Customized WELD- IN THREADED INSERT- MAIJIN METAL manufacturers From China
    TITLE: WELD- IN THREADED INSERTDWG No. MJO-065-0009SIZE: DIA0.267 L0.475MATERIAL: SUS316FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: FASTENERCustomized WELD- IN THREADED INSERT- MAIJIN METAL manufacturers From China,Over 13 Years of Part Making
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English