شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

SUS303

أنت في المكان المناسب SUS303.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على MaiJin Metal.نحن نضمن أنه موجود هنا MaiJin Metal.
أسلاك MaiJin Metal متصلة بإحكام بالركيزة ، وهي قوية بما يكفي لتحمل الصدمات والكسر اللاحقة..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة SUS303.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • باب بطارية مخصص - مصنعين من الصين | ماي جين ميتال
    باب بطارية مخصص - مصنعين من الصين | ماي جين ميتال
    BATTERY DOOR- مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فإنه يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal يلخص عيوب المنتجات السابقة ، ويحسنها باستمرار . يمكن تخصيص مواصفات باب البطارية وفقًا لاحتياجاتك.فيديو 2022-08-12 9:31:59..
  • أفضل جودة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الجزء 4 مصنع
    أفضل جودة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الجزء 4 مصنع
    مادة الفولاذ المقاوم للصدأ / SUS303العلاج: مهدورالحجم: 0.9 "ضياء × 0.8" لترقطع غيار الآلات باستخدام الحاسب الآلي / جزء تشكيله باستخدام الحاسب الآلي / ملحقات تشكيله باستخدام الحاسب الآلي / مكونات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي / خدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآليقطع غيار الآلات غير القياسية / أجزاء الآلات المخصصة / أجزاء تصنيع المعدات الأصلية
  • مصنعي تركيب الأنابيب المحترفين- MAIJIN METAL
    مصنعي تركيب الأنابيب المحترفين- MAIJIN METAL
    العنوان: تركيب الأنابيبDWG No. MJO-020-0259الحجم: Dia0.350 L0.614.40المادة: SUS303التشطيب: سلبيالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: هيدروليكيشركة MaiJin Metal Professional PIPE FITTING ، تعمل منذ عام 2006
  • جودة مصنع INOX M5x18 CYLINDRICAL | ماي جين ميتال
    جودة مصنع INOX M5x18 CYLINDRICAL | ماي جين ميتال
    CYLINDRICAL M5x18 INOX مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص شركة MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل باستمرار على تحسينها . يمكن تخصيص مواصفات CYLINDRICAL M5x18 INOX وفقًا لاحتياجاتك.يضمن برنامج ضمان الجودة أن المنتج متوافق تمامًا مع معايير الجودة الدولية.فيديو 2022-06-10 9:40:44.
  • تخصيص مصنعي G 1/4 HEX NUT من الصين | ماي جين ميتال
    تخصيص مصنعي G 1/4 HEX NUT من الصين | ماي جين ميتال
    G 1/4 HEX NUT مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal يلخص عيوب المنتجات السابقة ، و يحسنها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات G 1/4 HEX NUT وفقًا لاحتياجاتك.تتحد مع بعضها البعض لضمان متانة.فيديو 2022-06-20 10:08:46.
  • أفضل شركة CUSTOM KNURLED PIN - MaiJin Metal
    أفضل شركة CUSTOM KNURLED PIN - MaiJin Metal
    رقم التعريف الشخصي المعقد المخصص مقارنةً بالمنتجات المماثلة في السوق ، يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص شركة MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل على تحسينها باستمرار . يمكن تخصيص مواصفات PIN KNURLED المخصص وفقًا لاحتياجاتك.مجموعة متنوعة من الأحجام لدينا يمكن أن تختارها أنت.فيديو 2022-04-27 16:44:33.
  • مخصص PISTON SUPPORT PRESS FIT المصنعين من الصين | ماي جين ميتال
    مخصص PISTON SUPPORT PRESS FIT المصنعين من الصين | ماي جين ميتال
    PISTON SUPPORT مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص شركة MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل على تحسينها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات PISTON SUPPORT وفقًا لاحتياجاتك.视频 2022-02-17 14:21:08.هذا المنتج لديه مقاومة تأثير ممتازة. مصنوعة من أجزاء الفولاذ المقاوم للصدأ ، لديها القوة لتجنب الضرر.
  • أفضل شركة CLINCHING NUT - MaiJin Metal
    أفضل شركة CLINCHING NUT - MaiJin Metal
    CLINCHING NUT مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل على تحسينها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات CLINCHING NUT وفقًا لاحتياجاتك.تم تصميمه من قبل فريق محترف من المصممين الذين تم تعيينهم بدقة من قبل شركتنا.视频 2022-03-03 10:33:28.
  • أفضل جودة تصاعد المسمار مصنع
    أفضل جودة تصاعد المسمار مصنع
    المسمار تصاعديعمل شق القطع في الخيط على إزالة الطلاء في الثقوب الملولبة لتحسين التلامس بين المعدن.视频 2022-02-17 14:15:18.
  • الجملة STANDOFF بسعر جيد - MaiJin Metal
    الجملة STANDOFF بسعر جيد - MaiJin Metal
    العنوان: STANDOFFرقم DWG رقم MJL-031-0261الحجم: H0.249 L1.006 بوصةالمادة: SUS303النهاية: الإغراءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: كهربائي视频 2021-12-11 16:47:03.
  • أفضل شركة SPINA PIN - MaiJin Metal
    أفضل شركة SPINA PIN - MaiJin Metal
    شركة MaiJin Metal Best SPINA PIN - MaiJin Metal ، أكثر من 13 عامًا من صناعة الأجزاءالعنوان: SPINA PINDWG No. MJO-135-0001الحجم: Dia0.513 L1.176 بوصةالمادة: SUS303التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: السيارات视频 2021-10-19 9:49:10.
  • تخصيص مفتاح ، مصنعي LOCK من الصين
    تخصيص مفتاح ، مصنعي LOCK من الصين
    العنوان: مفتاح ، قفلDWG No. MJL-031-0262الحجم: Dia 0.707 T0.195 بوصةالمادة: SUS303النهاية: الإغراءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: كهربائي视频 2021-12-11 16:42:40. تم تصميمه باحتراف. يتم تنفيذه من قبل مصممينا الذين يسعون جاهدين لتحقيق تأثير اقتصادي وفعال لمعالجة المياه.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

SUS303

You’re in the right place for SUS303.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on MaiJin Metal.we guarantee that it’s here on MaiJin Metal.
The wires of MaiJin Metal are tightly attached to the substrate, which is strong enough to withstand subsequent shock and breakage. .
We aim to provide the highest quality SUS303.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Best Quality Cnc Machining Part 4 Factory
    Best Quality Cnc Machining Part 4 Factory
    Material-Stainless steel/ SUS303Treatment: PASSIVATEDSize: 0.9"Dia x 0.8"LCnc machining parts/ cnc machined part/ cnc machined accessories/ cnc machining components/ cnc machining servicesnon standard machining parts/ custom machining parts/ OEM machining parts
  • Best SPINA PIN Company - MaiJin Metal
    Best SPINA PIN Company - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Best SPINA PIN Company - MaiJin Metal,Over 13 Years of Part MakingTITLE: SPINA PINDWG No. MJO-135-0001SIZE: Dia0.513 L1.176 INCHMATERIAL: SUS303FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: AUTOMOTIVE视频 2021-10-19 9:49:10.
  • Customized BATTERY DOOR- manufacturers From China | MaiJin Metal
    Customized BATTERY DOOR- manufacturers From China | MaiJin Metal
    BATTERY DOOR-  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of BATTERY DOOR- can be customized according to your needs.VIDEO 2022-08-12 9:31:59..
  • Professional PIPE FITTING manufacturers- MAIJIN METAL
    Professional PIPE FITTING manufacturers- MAIJIN METAL
    TITLE: PIPE FITTINGDWG No. MJO-020-0259SIZE: Dia0.350  L0.614MATERIAL: SUS303FINISH: PASSIVATEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: HYDRAULICMaiJin Metal Professional PIPE FITTING manufacturers,Operating since 2006
  • Quality CYLINDRICAL M5x18 INOX Manufacturer | MaiJin Metal
    Quality CYLINDRICAL M5x18 INOX Manufacturer | MaiJin Metal
    CYLINDRICAL M5x18 INOX  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of CYLINDRICAL M5x18 INOX can be customized according to your needs.The quality assurance program ensures that the product is in complete compliance with international quality standards. VIDEO 2022-06-10 9:40:44.
  • Customized G 1/4 HEX NUT manufacturers From China | MaiJin Metal
    Customized G 1/4 HEX NUT manufacturers From China | MaiJin Metal
    G 1/4 HEX NUT  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of G 1/4 HEX NUT can be customized according to your needs.combines  with  together to ensure the durability of . VIDEO 2022-06-20 10:08:46.
  • Best CUSTOM KNURLED PIN Company - MaiJin Metal
    Best CUSTOM KNURLED PIN Company - MaiJin Metal
    CUSTOM KNURLED PIN  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of CUSTOM KNURLED PIN can be customized according to your needs.A variety of sizes for our  can be selected by you. VIDEO 2022-04-27 16:44:33.
  • Customized PISTON SUPPORT PRESS FIT manufacturers From China | MaiJin Metal
    Customized PISTON SUPPORT PRESS FIT manufacturers From China | MaiJin Metal
    PISTON SUPPORT  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of PISTON SUPPORT can be customized according to your needs.视频 2022-02-17 14:21:08.This product has excellent impact resistance. Made of stainless steel parts, it has the strength to avoid damage.
  • Best CLINCHING NUT Company - MaiJin Metal
    Best CLINCHING NUT Company - MaiJin Metal
    CLINCHING NUT  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of CLINCHING NUT can be customized according to your needs. is designed by a professional team of designers who are strictly hired by our company. 视频 2022-03-03 10:33:28.
  • Best Quality MOUNTING SCREW Factory
    Best Quality MOUNTING SCREW Factory
    MOUNTING SCREWA cutting notch in the thread removes paint in threaded holes to improve metal-to-metal contact.视频 2022-02-17 14:15:18.
  • Wholesale STANDOFF with good price - MaiJin Metal
    Wholesale STANDOFF with good price - MaiJin Metal
    TITLE: STANDOFFDWG No. MJL-031-0261SIZE: H0.249 L1.006 INCHMATERIAL: SUS303FINISH: PASSIVATIONHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRICAL视频 2021-12-11 16:47:03.
  • Customized KEY, LOCK manufacturers From China
    Customized KEY, LOCK manufacturers From China
    TITLE: KEY, LOCKDWG No. MJL-031-0262SIZE: Dia 0.707 T0.195 INCHMATERIAL: SUS303FINISH: PASSIVATIONHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRICAL视频 2021-12-11 16:42:40.  is professionally designed. It is carried out by our designers who strive to achieve economical and efficient water treatment effect.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English
Send Your Inquiry