شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

الكترونيات

أنت في المكان المناسب الكترونيات.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على MaiJin Metal.نحن نضمن أنه موجود هنا MaiJin Metal.
أثناء إنتاج MaiJin Metal ، يتم التحكم في النسبة المئوية المعيبة بشكل صارم. الجودة مضمونة بمراقبة ومراقبة صارمة لكل عملية إنتاج لتلبية معايير الجودة المطلوبة في صناعة الإلكترونيات..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة الكترونيات.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • الشركات المصنعة المهنية HEX NUT- MAIJIN
    الشركات المصنعة المهنية HEX NUT- MAIJIN
    الشركات المصنعة المهنية HEX NUT- MAIJIN ، خدمات OEM / ODMالعنوان: HEX NUTDWG No. MJO-011-0081الحجم: Dia0.689 T0.092 بوصةالمواد: نحاساللمسة النهائية: النيكل الكهربائيالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-07-13 9:47:54.
  • أفضل مصنع مقبض الجودة
    أفضل مصنع مقبض الجودة
    مصنع MaiJin Metal Best Quality HANDLE ، ضع الجودة في البداية. نتحرك نحو الجودة المثالية ، وتراكم كل القليل من التحسينات. هذا هو أصل اسمنا الصيني وأيضًا هدفنا في الاعتقاد بأن الجودة هي الأولى. لمواصلة تحسين الجودة في نفس الوقت لتحسين تكنولوجيا المعالجة لجعل منتجاتنا أكثر قدرة على المنافسة في السوق.العنوان: المقبضDWG No. MJO-002-0291الحجم: W1.376 L1.062 H0.373 بوصةالمواد: الألمنيوماللمسة النهائية: فضي مؤكسدالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-06-04 10:37:56.
  • تخصيص مصنعي KEYHOLE STANDOFF من الصين
    تخصيص مصنعي KEYHOLE STANDOFF من الصين
    MaiJin Metal تخصيص مصنعي KEYHOLE STANDOFF من الصين ، خدمات OEM / ODMالعنوان: KEYHOLE STANDOFFDWG No. MJO-020-0592الحجم: Dia0.569 L0.425 بوصةالمواد: الفولاذاللمسة النهائية: BLUE ZINC CR3المعالجة الحرارية: HV280-450صناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-08-16 9:34:49.تم حساب كل جانب من جوانب التسعير وتوافر in لجعله منتجًا مطلوبًا للغاية.
  • أفضل شركة CUSTOM KNURLED PIN - MaiJin Metal
    أفضل شركة CUSTOM KNURLED PIN - MaiJin Metal
    رقم التعريف الشخصي المعقد المخصص مقارنةً بالمنتجات المماثلة في السوق ، يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص شركة MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل على تحسينها باستمرار . يمكن تخصيص مواصفات PIN KNURLED المخصص وفقًا لاحتياجاتك.مجموعة متنوعة من الأحجام لدينا يمكن أن تختارها أنت.فيديو 2022-04-27 16:44:33.
  • أفضل جودة مصنع جراوند لوج
    أفضل جودة مصنع جراوند لوج
    مصنع MaiJin Metal Best Quality GROUND LUG ، الشجاعة لتحدي العديد من المصانع لا ترغب في إنتاج بعض المواد الصعبة مثل SUS 316 ، التيتانيوم ، الحديد الخالص ، سبائك الصلب ، لكننا مهتمون جدًا بذلك وقد انتهينا من الكثير من هذه الأجزاء. في الوقت نفسه ، يسعدنا أيضًا قبول تلك الأجزاء الصعبة وعالية الدقة ، سيأخذنا كل تحد للحصول على تجارب معالجة أكثر وفرة.العنوان: LUG الأرضيDWG No. MJO-020-0229الحجم: HEX0.374 L0.839.5المواد: نحاسالنهاية: نيكلالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-09-01 10:16:28.
  • أفضل شركة CLINCHING NUT - MaiJin Metal
    أفضل شركة CLINCHING NUT - MaiJin Metal
    CLINCHING NUT مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل على تحسينها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات CLINCHING NUT وفقًا لاحتياجاتك.تم تصميمه من قبل فريق محترف من المصممين الذين تم تعيينهم بدقة من قبل شركتنا.视频 2022-03-03 10:33:28.
  • جودة ذكر أنثى مصنع STANDOFF | ماي جين ميتال
    جودة ذكر أنثى مصنع STANDOFF | ماي جين ميتال
    Male Female STANDOFF مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهو يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal تلخص عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل باستمرار على تحسينها . يمكن تخصيص مواصفات حامل ذكر أنثى وفقًا لاحتياجاتك.视频 2022-03-03 10:27:58..
  • الجملة SHOULDER SOCKET CAP SCREW بسعر جيد - MaiJin Metal
    الجملة SHOULDER SOCKET CAP SCREW بسعر جيد - MaiJin Metal
    العنوان: برغي غطاء مأخذ الكتفرقم DWG رقم MJO-020-0636الحجم: Dia0.276 L0.865 بوصةالمواد: C45اللمسة النهائية: النيكل الكهربائيالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-12-13 9:56:49.بفضل ميزاته المعترف بها للغاية ، يحظى المنتج بثقة عملائنا.
  • أفضل جودة تصاعد المسمار مصنع
    أفضل جودة تصاعد المسمار مصنع
    المسمار تصاعديعمل شق القطع في الخيط على إزالة الطلاء في الثقوب الملولبة لتحسين التلامس بين المعدن.视频 2022-02-17 14:15:18.
  • Best CAM BOLT LOVER CARDCAGE BACKPLANE سعر المصنع - MaiJin Metal
    Best CAM BOLT LOVER CARDCAGE BACKPLANE سعر المصنع - MaiJin Metal
    Best CAM BOLT LOVER CARDCAGE BACKPLANE سعر المصنع - شركة MaiJin Metal ، Shenzhen Maijin Metal موجهة عالميًا وقد أقامت اتصالات تجارية مع مؤسسات في أكثر من 30 دولة. الأجزاء الصغيرة لها استخدامات كبيرة. تستخدم أجزاء الآلات على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، وخاصة 5G و AI ومركبات الطاقة الجديدة والأتمتة الصناعية وما إلى ذلك.العنوان: CAM BOLT LOVER CARDCAGE BACKPLANEDWG No. MJO-025-0030الحجم: Dia0.391 L0.393.00المواد: نحاسالتشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-11-29 10:35:17. يعزز التحسين المنهجي لقدرته التنافسية.
  • أفضل جودة قفل الجوز مع مصنع PIN
    أفضل جودة قفل الجوز مع مصنع PIN
    MaiJin Metal أفضل جودة LOCK NUT WITH PIN Factory ، وقت استجابة 24 ساعةالعنوان: قفل الجوز باستخدام رقم التعريف الشخصيDWG No. MJO-004-0273الحجم: Dia0.627 T0.180 بوصةالمواد: نحاس + SUS303التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-11-12 9:55:10.المخصصة مع ، تستخدم أكثر أمانا.
  • الصين SHOULDER SOCKET CAP SCREW مع مصنعي KNURL - MaiJin Metal
    الصين SHOULDER SOCKET CAP SCREW مع مصنعي KNURL - MaiJin Metal
    العنوان: برغي غطاء مأخذ الكتف بمقبضDWG No. MJO-020-0645الحجم: Dia0.236 L0.520 بوصةالمادة: SUS304التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-12-13 9:36:48.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

ELECTRONICS

You’re in the right place for ELECTRONICS.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on MaiJin Metal.we guarantee that it’s here on MaiJin Metal.
During the production of MaiJin Metal , the defective percentage is strictly under control. Quality is guaranteed by rigorous control and monitor of each production process to meet the quality standards required in the electronics industry. .
We aim to provide the highest quality ELECTRONICS.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Customized HEX SOCKET RECESS SHOULDER SCREW manufacturers From China
    Customized HEX SOCKET RECESS SHOULDER SCREW manufacturers From China
    MaiJin Metal Customized HEX SOCKET RECESS SHOULDER SCREW manufacturers From China,24-hour response timeTITLE: HEX SOCKET RECESS SHOULDER SCREWDWG No. MJO-002-0313SIZE: Dia0.512 L0.880MATERIAL: SUS304FINISH: PASSIVATEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-09-11 15:17:56.
  • Customized KEYHOLE STANDOFF manufacturers From China
    Customized KEYHOLE STANDOFF manufacturers From China
    MaiJin Metal Customized KEYHOLE STANDOFF manufacturers From China,OEM/ODM servicesTITLE: KEYHOLE STANDOFFDWG No. MJO-020-0592SIZE: Dia0.569 L0.425 INCHMATERIAL: STEELFINISH: BLUE ZINC CR3HEAT TREATMENT: HV280-450APPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-08-16 9:34:49.Every aspect of the pricing and availability of the  in  had been calculated to make it a highly sought product.
  • Wholesale ADAPTER PIN with good price - MaiJin Metal
    Wholesale ADAPTER PIN with good price - MaiJin Metal
    TITLE: ADAPTER PINDWG No. MJO-020-0558SIZE: DIA0.09 L0.846MATERIAL: BRASSFINISH: PLAINHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICSWholesale ADAPTER PIN- MAIJIN METAL with good price - MaiJin Metal,Over 13 Years of Part Making
  • Professional HEX NUT- MAIJIN manufacturers
    Professional HEX NUT- MAIJIN manufacturers
    Professional HEX NUT- MAIJIN manufacturers,OEM/ODM servicesTITLE: HEX NUTDWG No. MJO-011-0081SIZE: Dia0.689 T0.092 INCHMATERIAL: BRASSFINISH: ELECTROLESS NICKELHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-07-13 9:47:54.
  • Best Quality HANDLE Factory
    Best Quality HANDLE Factory
    MaiJin Metal Best Quality HANDLE Factory,Place quality at first.  Moving towards to perfect quality, accumulating every little improvement. This is our Chinese name origin and also our purpose in believing quality to be first. To keep improving the quality at the same time to optimize the processing technology so as to make our products to be more competitive in the market.TITLE: HANDLEDWG No. MJO-002-0291SIZE: W1.376 L1.062 H0.373  INCHMATERIAL: ALUMINUMFINISH: SILVER ANODIZEDHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-06-04 10:37:56.
  • Best CUSTOM KNURLED PIN Company - MaiJin Metal
    Best CUSTOM KNURLED PIN Company - MaiJin Metal
    CUSTOM KNURLED PIN  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of CUSTOM KNURLED PIN can be customized according to your needs.A variety of sizes for our  can be selected by you. VIDEO 2022-04-27 16:44:33.
  • Best Quality GROUND LUG Factory
    Best Quality GROUND LUG Factory
    MaiJin Metal Best Quality GROUND LUG Factory,Courage to challenge Many factories don’t want to produce some difficult material like SUS 316, Titanium, pure iron, alloy steel, but we got very interested in that and have finished lots of these parts. At the same time, we are also very glad to accept those difficulty and high precision parts, every challenge will take us to obtain more abundant processing experiences.TITLE: GROUND LUGDWG No. MJO-020-0229SIZE: HEX0.374 L0.839MATERIAL: BRASSFINISH: NICKELHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-09-01 10:16:28.
  • Best CLINCHING NUT Company - MaiJin Metal
    Best CLINCHING NUT Company - MaiJin Metal
    CLINCHING NUT  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of CLINCHING NUT can be customized according to your needs. is designed by a professional team of designers who are strictly hired by our company. 视频 2022-03-03 10:33:28.
  • Quality MALE FEMALE STANDOFF Manufacturer | MaiJin Metal
    Quality MALE FEMALE STANDOFF Manufacturer | MaiJin Metal
    MALE FEMALE STANDOFF  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of MALE FEMALE STANDOFF can be customized according to your needs.视频 2022-03-03 10:27:58..
  • Wholesale SHOULDER SOCKET CAP SCREW with good price - MaiJin Metal
    Wholesale SHOULDER SOCKET CAP SCREW with good price - MaiJin Metal
    TITLE: SHOULDER SOCKET CAP SCREWDWG No. MJO-020-0636SIZE: Dia0.276 L0.865 INCHMATERIAL: C45FINISH: ELECTROLESS NICKELHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-12-13 9:56:49.With its highly recognized features, the product is deeply trusted by our customers.
  • Best Quality MOUNTING SCREW Factory
    Best Quality MOUNTING SCREW Factory
    MOUNTING SCREWA cutting notch in the thread removes paint in threaded holes to improve metal-to-metal contact.视频 2022-02-17 14:15:18.
  • Best CAM BOLT LOVER CARDCAGE BACKPLANE Factory Price - MaiJin Metal
    Best CAM BOLT LOVER CARDCAGE BACKPLANE Factory Price - MaiJin Metal
    Best CAM BOLT LOVER CARDCAGE BACKPLANE Factory Price - MaiJin Metal,Shenzhen Maijin Metal is globally oriented and has established business contacts with enterprises in more than 30 countries. Small parts have big uses. Machining parts are widely used in various industries, especially 5G, AI, new energy vehicles, industrial automation and so on.TITLE: CAM BOLT LOVER CARDCAGE BACKPLANEDWG No. MJO-025-0030SIZE: Dia0.391 L0.393MATERIAL: BRASSFINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-11-29 10:35:17. promotes the systematic improvement of its competitiveness.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English
Send Your Inquiry