• أفضل جودة مصنع جراوند لوج أفضل جودة مصنع جراوند لوج
    مصنع MaiJin Metal Best Quality GROUND LUG ، الشجاعة لتحدي العديد من المصانع لا ترغب في إنتاج بعض المواد الصعبة مثل SUS 316 ، التيتانيوم ، الحديد الخالص ، سبائك الصلب ، لكننا مهتمون جدًا بذلك وقد انتهينا من الكثير من هذه الأجزاء. في الوقت نفسه ، يسعدنا أيضًا قبول تلك الأجزاء الصعبة وعالية الدقة ، سيأخذنا كل تحد للحصول على تجارب معالجة أكثر وفرة.العنوان: LUG الأرضيDWG No. MJO-020-0229الحجم: HEX0.374 L0.839.5المواد: نحاسالنهاية: نيكلالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-09-01 10:16:28.
  • أفضل شركة جلبة مخصصة للخيوط - MaiJin Metal أفضل شركة جلبة مخصصة للخيوط - MaiJin Metal
    BUSHING CUSTOM THREADED BUSHING مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص شركة MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل باستمرار على تحسينها . يمكن تخصيص مواصفات البطانات ذات الخيوط المخصصة وفقًا لاحتياجاتك.هذا المنتج يعمل بشكل جيد في ظل ظروف قاسية. يمكن وضعها في بيئات العمل الصعبة ، مثل التغيرات الشديدة في درجة الحرارة المحيطة والرطوبة.فيديو 2022-05-14 9:27:48.
  • أفضل استنزاف زيت محول 3/8 شركة NPT - MaiJin Metal أفضل استنزاف زيت محول 3/8 شركة NPT - MaiJin Metal
    محول استنزاف الزيت 3/8 NPT مقارنةً بالمنتجات المماثلة في السوق ، يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal يلخص عيوب المنتجات السابقة ، ويحسنها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات استنزاف الزيت المحول 3/8 NPT وفقًا لاحتياجاتك.فيديو 2022-03-26 9:46:56.يستخدم المنتج على نطاق واسع في الدفاع الوطني ، والفحم ، والصناعات الكيماوية ، والبترول ، والنقل ، وتصنيع الآلات ، وغيرها من المجالات.
  • تخصيص 1 / 4-20x7 / 8 مصنعي HEX TAP BOLT ST ZP من الصين | ماي جين ميتال تخصيص 1 / 4-20x7 / 8 مصنعي HEX TAP BOLT ST ZP من الصين | ماي جين ميتال
    1/4-20x7 / 8 HEX TAP BOLT ST ZP مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. عيوب المنتجات السابقة ، وتحسينها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات 1 / 4-20x7 / 8 HEX TAP BOLT ST ZP وفقًا لاحتياجاتك.له ميزة كبيرة على الآخرين في السوق.视频 2022-03-03 10:41:20.
  • الجملة RETAINER بسعر جيد - MaiJin Metal الجملة RETAINER بسعر جيد - MaiJin Metal
    RETAINER بالجملة بسعر جيد - شركة MaiJin Metal ، Shenzhen Maijin Metal موجهة عالميًا وقد أقامت اتصالات تجارية مع مؤسسات في أكثر من 30 دولة. الأجزاء الصغيرة لها استخدامات كبيرة. تستخدم أجزاء الآلات على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، وخاصة 5G و AI ومركبات الطاقة الجديدة والأتمتة الصناعية وما إلى ذلك.العنوان: RETAINERDWG No. MJO-008-0014الحجم: Dia0.378 L0.623 بوصةالمواد: الفولاذالتشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: RC36-42صناعة التطبيق: هيدروليكي视频 2021-11-12 15:28:33. تتمتع بسمعة طيبة منذ فترة طويلة.
  • تخصيص مصنعي النفاثات النحاسية المحفورة من الصين | ماي جين ميتال تخصيص مصنعي النفاثات النحاسية المحفورة من الصين | ماي جين ميتال
    نفاثة نحاسية محفورة مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص شركة MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل باستمرار على تحسينها . يمكن تخصيص مواصفات النفاثة النحاسية المحفورة وفقًا لاحتياجاتك.. يتمتع المنتج بالكثير من المزايا وبالتالي سيكون له المزيد والمزيد من التطبيقات في المستقبل.ماي جين لتشغيل المعادن | أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المخصصة ، أجزاء الطحن CNC ، المكونات المخروطة باستخدام الحاسب الآلي الموقع الرسمي: https://www.chinamaijin.com/ البريد الإلكتروني:mj@chinamaijin.com
  • الجملة STANDOFF بسعر جيد - MaiJin Metal الجملة STANDOFF بسعر جيد - MaiJin Metal
    العنوان: STANDOFFرقم DWG رقم MJL-031-0261الحجم: H0.249 L1.006 بوصةالمادة: SUS303النهاية: الإغراءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: كهربائي视频 2021-12-11 16:47:03.
  • تخصيص مصنعي الترباس من الصين تخصيص مصنعي الترباس من الصين
    شركة MaiJin Metal مخصصة لمصنعي BOLT من الصين ، يلتزم فريق هندسي وفني قوي بتحسين التكنولوجيا والبحث والتطوير الذي حصل على عدد من براءات الاختراع. ص&يساعد D في تحقيق المنتجات الصعبة وتحسين أجهزة التثبيت لتحسين كفاءة إنتاج المنتجات الضخمة ، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة التصنيع ويمكّن العملاء من الحصول على أسعار منتجات أكثر فائدة.العنوان: تأريض المزلاجDWG No. MJL-036-0016الحجم: HEX0.513 L1.557 بوصةالمواد: الصلب 12.9التشطيب: DACROMETالمعالجة الحرارية: صلبةصناعة التطبيق: معدات التبريد视频 2021-11-12 9:44:17.تم تصنيعها بدقة في منشأتنا الحديثة ، وتم تصنيعها بأرقى صنعة وبتكلفة أقل.
  • الجملة HEX SOCKET OVAL HEAD SHOULDER BOLT بسعر جيد - MaiJin Metal الجملة HEX SOCKET OVAL HEAD SHOULDER BOLT بسعر جيد - MaiJin Metal
    الجملة HEX SOCKET OVAL HEAD SHOULDER BOLT بسعر جيد - MaiJin Metal ، تعمل منذ عام 2006العنوان: مأخذ سداسي برأس كتف بيضاويرقم DWG رقم MJO-088-0195الحجم: Dia0.622 L1.00المادة الخام: سبائك الصلب 4140اللمسة النهائية: الزنكالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: المعدات视频 2021-10-19 9:56:34.
  • أفضل جودة اتصال مصنع تلميح أفضل جودة اتصال مصنع تلميح
    مصنع MaiJin Metal ذو الجودة العالية للاتصال ، يعمل منذ عام 2006العنوان: نصيحة الاتصالDWG No. MJO-142-0001الحجم: DIA0.313 L0.628 بوصةالمواد: نحاس C17200التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-09-29 11:12:31.
  • الصين STUD ARM RET SPECL المصنعين - MaiJin Metal الصين STUD ARM RET SPECL المصنعين - MaiJin Metal
    الصين مصنعي STUD ARM RET SPECL - MaiJin Metal ، ISO 9001: 2015-Certifiedالعنوان: STUD ARM RET SPECLرقم DWG رقم MJO-088-0226الحجم: HEX0.376 L1.053 بوصةالمواد: نحاس C6550النهاية: نيكلالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-09-29 11:30:27.
  • الصين تمديد دواسة المصنعين - MaiJin Metal الصين تمديد دواسة المصنعين - MaiJin Metal
    مصنعي MaiJin Metal China PEDAL EXTENSION - أكثر من 13 عامًا من صناعة الأجزاءالعنوان: تمديد دواسةDWG No. MJO-001-0074الحجم: HEX0.563 L3.752 بوصةالمواد: الفولاذالتشطيب: طلاء زنك واضحالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: كهربائي视频 2021-09-11 14:44:11. .

إرسال استفسارك

• Best Quality GROUND LUG Factory Best Quality GROUND LUG Factory
    MaiJin Metal Best Quality GROUND LUG Factory,Courage to challenge Many factories don’t want to produce some difficult material like SUS 316, Titanium, pure iron, alloy steel, but we got very interested in that and have finished lots of these parts. At the same time, we are also very glad to accept those difficulty and high precision parts, every challenge will take us to obtain more abundant processing experiences.TITLE: GROUND LUGDWG No. MJO-020-0229SIZE: HEX0.374 L0.839MATERIAL: BRASSFINISH: NICKELHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-09-01 10:16:28.
  • Best CUSTOM THREADED BUSHING Company - MaiJin Metal Best CUSTOM THREADED BUSHING Company - MaiJin Metal
    CUSTOM THREADED BUSHING  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of CUSTOM THREADED BUSHING can be customized according to your needs.This product works well under harsh conditions. It can be placed in demanding work environments, such as extreme changes in ambient temperature and humidity. VIDEO 2022-05-14 9:27:48.
  • Best ADAPTER OIL DRAIN 3/8 NPT Company - MaiJin Metal Best ADAPTER OIL DRAIN 3/8 NPT Company - MaiJin Metal
    ADAPTER OIL DRAIN 3/8 NPT  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of ADAPTER OIL DRAIN 3/8 NPT can be customized according to your needs.VIDEO 2022-03-26 9:46:56.The product is widely used in the national defense, coal, chemical industry, petroleum, transportation, machine manufacturing, and other fields.
  • Customized 1/4-20x7/8 HEX TAP BOLT ST ZP manufacturers From China | MaiJin Metal Customized 1/4-20x7/8 HEX TAP BOLT ST ZP manufacturers From China | MaiJin Metal
    1/4-20x7/8 HEX TAP BOLT ST ZP  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of 1/4-20x7/8 HEX TAP BOLT ST ZP can be customized according to your needs.has a great advantage over other  in the market. 视频 2022-03-03 10:41:20.
  • Wholesale RETAINER with good price - MaiJin Metal Wholesale RETAINER with good price - MaiJin Metal
    Wholesale RETAINER with good price - MaiJin Metal,Shenzhen Maijin Metal is globally oriented and has established business contacts with enterprises in more than 30 countries. Small parts have big uses. Machining parts are widely used in various industries, especially 5G, AI, new energy vehicles, industrial automation and so on.TITLE: RETAINERDWG No. MJO-008-0014SIZE: Dia0.378 L0.623 INCHMATERIAL: STEELFINISH: NONEHEAT TREATMENT: RC36-42APPLICATION INDUSTRY: HYDRAULIC视频 2021-11-12 15:28:33. has a long standing reputation for its remarkable .
  • Customized DRILLED BRASS JET manufacturers From China | MaiJin Metal Customized DRILLED BRASS JET manufacturers From China | MaiJin Metal
    DRILLED BRASS JET  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of DRILLED BRASS JET can be customized according to your needs.. The product has lots of advantages and thus will have more and more applications in the future.MaiJin Metal Works | Custom CNC Machining Parts Manufacturer-CNC Milling Parts CNC Turned Components Official website: https://www.chinamaijin.com/ Email: mj@chinamaijin.com
  • Wholesale STANDOFF with good price - MaiJin Metal Wholesale STANDOFF with good price - MaiJin Metal
    TITLE: STANDOFFDWG No. MJL-031-0261SIZE: H0.249 L1.006 INCHMATERIAL: SUS303FINISH: PASSIVATIONHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRICAL视频 2021-12-11 16:47:03.
  • Customized GROUNDING BOLT manufacturers From China Customized GROUNDING BOLT manufacturers From China
    MaiJin Metal Customized GROUNDING BOLT manufacturers From China,Strong engineering and technical team is committed to the improvement of technology and research and development which has been awarded a number of patents. R&D assists in the realization of difficult products and optimization of clamping devices to improve the production efficiency of mass products, greatly reducing the manufacturing cost and enabling customers to obtain more advantageous product prices.TITLE:  GROUNDING BOLTDWG No. MJL-036-0016SIZE: HEX0.513 L1.557 INCHMATERIAL: STEEL 12.9 FINISH: DACROMETHEAT TREATMENT: HARDENAPPLICATION INDUSTRY: REFRIGERATION EQUIPMENT视频 2021-11-12 9:44:17.Crafted precisely in our modernized facility,   is manufactured with the finest workmanship at a lower cost.
  • Wholesale HEX SOCKET OVAL HEAD SHOULDER BOLT with good price - MaiJin Metal Wholesale HEX SOCKET OVAL HEAD SHOULDER BOLT with good price - MaiJin Metal
    Wholesale HEX SOCKET OVAL HEAD SHOULDER BOLT with good price - MaiJin Metal,Operating since 2006TITLE: HEX SOCKET OVAL HEAD SHOULDER BOLTDWG No. MJO-088-0195SIZE: Dia0.622 L1.00MATERIAL: ALLOY STEEL 4140FINISH: ZINCHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: EQUIPMENT视频 2021-10-19 9:56:34.
  • Best Quality CONTACT TIP Factory Best Quality CONTACT TIP Factory
    MaiJin Metal Best Quality CONTACT TIP Factory,Operating since 2006TITLE: CONTACT TIPDWG No. MJO-142-0001SIZE: DIA0.313 L0.628 INCHMATERIAL: BRASS C17200FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONE APPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-09-29 11:12:31.
  • China STUD ARM RET SPECL manufacturers - MaiJin Metal China STUD ARM RET SPECL manufacturers - MaiJin Metal
    China STUD ARM RET SPECL manufacturers - MaiJin Metal,ISO 9001:2015-certifiedTITLE: STUD ARM RET SPECLDWG No. MJO-088-0226SIZE: HEX0.376 L1.053 INCHMATERIAL: BRASS C6550FINISH: NICKELHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-09-29 11:30:27.
  • China PEDAL EXTENSION manufacturers - MaiJin Metal China PEDAL EXTENSION manufacturers - MaiJin Metal
    MaiJin Metal China PEDAL EXTENSION manufacturers - Over 13 Years of Part MakingTITLE: PEDAL EXTENSIONDWG No. MJO-001-0074SIZE: HEX0.563 L3.752 INCHMATERIAL: STEELFINISH: CLEAR ZINC PLATINGHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRICAL视频 2021-09-11 14:44:11. .