• أفضل سعر المصنع المناسب - MaiJin Metal أفضل سعر المصنع المناسب - MaiJin Metal
    يتم استخدام أحد التركيبات في أنظمة الأنابيب لتوصيل المقاطع المستقيمة من الأنابيب أو الأنبوب ، والتكيف مع أحجام أو أشكال مختلفة ، ولأغراض أخرى مثل تنظيم تدفق السوائل. تُستخدم هذه التركيبات في السباكة للتحكم في نقل الماء أو الغاز أو السائل النفايات في البيئات المنزلية أو الصناعية ، داخل نظام الأنابيب أو الأنابيب.ماي جين لتشغيل المعادن | أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المخصصة المصنعة-أجزاء الطحن باستخدام الحاسب الآلي مكونات تحولت باستخدام الحاسب الآلي الموقع الرسمي: https://www.chinamaijin.com/ البريد الإلكتروني:mj@chinamaijin.com
  • مصنعي تركيب الفراغ المحترفين مصنعي تركيب الفراغ المحترفين
    يلتزم مصنعو MaiJin Metal Professional VACUUM FITTING ، فريق هندسي وفني قوي بتحسين التكنولوجيا والبحث والتطوير الذي حصل على عدد من براءات الاختراع. ص&يساعد D في تحقيق المنتجات الصعبة وتحسين أجهزة التثبيت لتحسين كفاءة إنتاج المنتجات الضخمة ، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة التصنيع ويمكّن العملاء من الحصول على أسعار منتجات أكثر فائدةالعنوان: تركيب الفراغDWG No. MJO-001-0154الحجم: Dia0.403 L1.502.5المادة: 12 لتراللمسة النهائية: بطلاء نيكل لامعالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الفضاء الجوي视频 2021-10-19 9:41:57.يتم توفير هذا المنتج في عدد من المواصفات وفقًا للمعلومات المنصوص عليها من قبل عملائنا.
  • الصين STUD ARM RET SPECL المصنعين - MaiJin Metal الصين STUD ARM RET SPECL المصنعين - MaiJin Metal
    الصين مصنعي STUD ARM RET SPECL - MaiJin Metal ، ISO 9001: 2015-Certifiedالعنوان: STUD ARM RET SPECLرقم DWG رقم MJO-088-0226الحجم: HEX0.376 L1.053 بوصةالمواد: نحاس C6550النهاية: نيكلالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-09-29 11:30:27.
  • تخصيص دليل الشركات المصنعة للإسكان جلبة من الصين تخصيص دليل الشركات المصنعة للإسكان جلبة من الصين
    MaiJin Metal مخصصة لمصنعي BUSHING GUIDE من الصين ، لقد بنينا سمعة جيدة للجودة والخدمة والموثوقية. من خلال موظفي المبيعات المدربين تدريباً عالياً لدينا ومهندسي المبيعات التقنيين ذوي الخبرة وأنظمة إدارة التركيز على العملاء ، حققنا سجل مبيعات مستقر في طليعة صناعتنا في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا.العنوان: دليل الإسكانDWG No. MJO-088-0042الحجم: Dia1.048 L1.180 بوصةالمادة: AL6061التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: المعدات视频 2021-09-01 9:52:53.
  • مصنعي البطانات المهنية مصنعي البطانات المهنية
    شركة MaiJin Metal Professional BUSHING HOUSING ، تعمل منذ عام 2006العنوان: الإسكانرقم DWG رقم MJO-088-0036الحجم: Dia0.747 L0.745.5المادة: AL6061التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: المعدات视频 2021-09-01 10:11:04. لها تطبيقات قابلة للتسويق بدرجة عالية في المنطقة.

إرسال استفسارك

• Best FITTING Factory Price - MaiJin Metal Best FITTING Factory Price - MaiJin Metal
    A fitting is used in pipe systems to connect straight sections of pipe or tube, adapt to different sizes or shapes, and for other purposes such as regulating fluid flow.These fittings are used in plumbing to manipulate the conveyance of water, gas, or liquid waste in domestic or industry environments, within a system of pipes or tubes.MaiJin Metal Works | Custom CNC Machining Parts Manufacturer-CNC Milling Parts CNC Turned Components Official website: https://www.chinamaijin.com/ Email: mj@chinamaijin.com 
  • Professional VACUUM FITTING manufacturers Professional VACUUM FITTING manufacturers
    MaiJin Metal Professional VACUUM FITTING manufacturers,Strong engineering and technical team is committed to the improvement of technology and research and development which has been awarded a number of patents. R&D assists in the realization of difficult products and optimization of clamping devices to improve the production efficiency of mass products, greatly reducing the manufacturing cost and enabling customers to obtain more advantageous product pricesTITLE: VACUUM FITTINGDWG No. MJO-001-0154SIZE: Dia0.403 L1.502MATERIAL: 12L14FINISH: BRIGHT NICKEL PLATINGHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: AEROSPACE视频 2021-10-19 9:41:57.This product is made available in a number of specifications as per the information laid down by our clients.
  • China STUD ARM RET SPECL manufacturers - MaiJin Metal China STUD ARM RET SPECL manufacturers - MaiJin Metal
    China STUD ARM RET SPECL manufacturers - MaiJin Metal,ISO 9001:2015-certifiedTITLE: STUD ARM RET SPECLDWG No. MJO-088-0226SIZE: HEX0.376 L1.053 INCHMATERIAL: BRASS C6550FINISH: NICKELHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-09-29 11:30:27.
  • Customized GUIDE BUSHING HOUSING manufacturers From China Customized GUIDE BUSHING HOUSING manufacturers From China
    MaiJin Metal Customized GUIDE BUSHING HOUSING manufacturers From China,We have built up a good reputation for quality, service and reliability. With highly trained our sales people, experienced technical sales engineers and customer focus management systems, we have achieved the stable sales record at the forefront of our industry in providing high quality products and services to our customers.TITLE: GUIDE BUSHING HOUSINGDWG No. MJO-088-0042SIZE: Dia1.048 L1.180 INCHMATERIAL: AL6061 FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: EQUIPMENT视频 2021-09-01 9:52:53.
  • Professional BUSHING HOUSING manufacturers Professional BUSHING HOUSING manufacturers
    MaiJin Metal Professional BUSHING HOUSING manufacturers,Operating since 2006TITLE: BUSHING HOUSINGDWG No. MJO-088-0036SIZE: Dia0.747 L0.745MATERIAL: AL6061FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: EQUIPMENT视频 2021-09-01 10:11:04. have highly marketable applications in  area.