شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

أحجام قضيب الخيوط

أنشأت شركة MaiJin Metal فريقًا يعمل بشكل أساسي في تطوير المنتجات. بفضل جهودهم ، نجحنا في تطوير أحجام القضبان الملولبة وخططنا لبيعها في الأسواق الخارجية.
مع خطوط إنتاج أحجام القضبان الملولبة الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن أحجام القضبان الملولبة ، فاتصل بنا مباشرة.
تركز شركة MaiJin Metal على تطوير المنتجات بانتظام ، والتي تعد أحجام القضبان الملولبة منها هي الأحدث. إنها أحدث سلسلة لشركتنا ومن المتوقع أن تفاجئك.
  • مقاسات قضبان الخيوط المخصصة موردون | ماي جين ميتال
    مقاسات قضبان الخيوط المخصصة موردون | ماي جين ميتال
    مع مجموعة متنوعة واسعة ومجموعة كاملة من المواصفات ، فإن أحجام القضبان الملولبة لشركة ShenZhen MaiJin Metal Works Co.، Ltd. ذات نوعية جيدة وسمعة عالية.
  • أفضل جودة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الجزء 4 مصنع
    أفضل جودة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الجزء 4 مصنع
    مادة الفولاذ المقاوم للصدأ / SUS303العلاج: مهدورالحجم: 0.9 "ضياء × 0.8" لترقطع غيار الآلات باستخدام الحاسب الآلي / جزء تشكيله باستخدام الحاسب الآلي / ملحقات تشكيله باستخدام الحاسب الآلي / مكونات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي / خدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآليقطع غيار الآلات غير القياسية / أجزاء الآلات المخصصة / أجزاء تصنيع المعدات الأصلية
  • الصين مصنعي KP120 SS STUD - MaiJin Metal
    الصين مصنعي KP120 SS STUD - MaiJin Metal
    العنوان: مرحل تصاعد المسمارDWG No. MJO-004-0469الحجم: Dia0.19 L2.45 بوصةالمادة: SUS304التشطيب: سلبيصناعة التطبيق: ضاغط الهواءمصنعي MaiJin Metal China KP120 SS STUD - MaiJin Metal ، الشجاعة لتحدي العديد من المصانع لا ترغب في إنتاج بعض المواد الصعبة مثل SUS 316 ، والتيتانيوم ، والحديد النقي ، وسبائك الصلب ، ولكننا مهتمون جدًا بذلك وقد انتهينا من الكثير من هذه القطع. في الوقت نفسه ، يسعدنا أيضًا قبول تلك الأجزاء الصعبة وعالية الدقة ، سيأخذنا كل تحد للحصول على تجارب معالجة أكثر وفرة.
  • أفضل مصنع إدراج الجودة
    أفضل مصنع إدراج الجودة
    مصنع MaiJin Metal Best Quality INSERT ، شجاعة لتحدي العديد من المصانع لا ترغب في إنتاج بعض المواد الصعبة مثل SUS 316 ، التيتانيوم ، الحديد النقي ، سبائك الصلب ، لكننا مهتمون جدًا بذلك وقد انتهينا من الكثير من هذه الأجزاء. في الوقت نفسه ، يسعدنا أيضًا قبول تلك الأجزاء الصعبة وعالية الدقة ، سيأخذنا كل تحد للحصول على تجارب معالجة أكثر وفرة.العنوان: أدخلDWG No. MJO-002-T0315الحجم: Dia0.344 L0.499 بوصةالمواد: نحاسالتشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: حقن البلاستيك视频 2021-07-13 9:41:15.يجب تنفيذ برمجة مناسبة لمراقبة الجودة (qc) في إنتاجها.
  • تصنيع قطع غيار الآلات باستخدام الحاسب الآلي بأسعار الجملة | ماي جين ميتال
    تصنيع قطع غيار الآلات باستخدام الحاسب الآلي بأسعار الجملة | ماي جين ميتال
    كعلامة تجارية مشهورة في الداخل والخارج ، توفر شركة MaiJin Metal دائمًا أعلى جودة لتصنيع قطع غيار الآلات باستخدام الحاسب الآلي للعملاء.
  • تخصيص مصنعي ROLLER AF من الصين
    تخصيص مصنعي ROLLER AF من الصين
    MaiJin Metal مصنعو ROLLER AF المخصص من الصين ، أكثر من 13 عامًا من صناعة الأجزاءالعنوان: بكرة AFDWG No. MJO-020-0447الحجم: Dia0.312 L0.824.5المواد: PTFEالتشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: حقن البلاستيك2021-06-22 13:49:12.إنه يتمتع بأداء جيد ومظهر مثالي.
  • ماي جين ميتال | أجزاء تحول الألومنيوم
    ماي جين ميتال | أجزاء تحول الألومنيوم
    بفضل خصائصها الشاملة الجيدة ، وجدت الأجزاء المخروطة من الألومنيوم تطبيقًا واسعًا في البلدان المتقدمة.
  • الجملة STANDOFF بسعر جيد - MaiJin Metal
    الجملة STANDOFF بسعر جيد - MaiJin Metal
    العنوان: STANDOFFرقم DWG رقم MJL-031-0261الحجم: H0.249 L1.006 بوصةالمادة: SUS303النهاية: الإغراءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: كهربائي视频 2021-12-11 16:47:03.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

threaded rod sizes

MaiJin Metal has set up a team which is mainly engaged in product development. Thanks to their efforts, we have successfully developed threaded rod sizes and planned to sell it to the overseas markets.
With complete threaded rod sizes production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our threaded rod sizes, call us directly.
MaiJin Metal has been focusing on developing products regularly, of which threaded rod sizes is the newest. It is the newest series of our company and is expected to surprise you.
  • Custom threaded rod sizes Suppliers Manufacturer | MaiJin Metal
    Custom threaded rod sizes Suppliers Manufacturer | MaiJin Metal
    With a wide variety and a complete range of specifications, ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd.'s threaded rod sizes is of good quality and high reputation.
  • Best Quality Cnc Machining Part 4 Factory
    Best Quality Cnc Machining Part 4 Factory
    Material-Stainless steel/ SUS303Treatment: PASSIVATEDSize: 0.9"Dia x 0.8"LCnc machining parts/ cnc machined part/ cnc machined accessories/ cnc machining components/ cnc machining servicesnon standard machining parts/ custom machining parts/ OEM machining parts
  • China KP120 SS STUD manufacturers - MaiJin Metal
    China KP120 SS STUD manufacturers - MaiJin Metal
    TITLE: Relay mounting screwDWG No. MJO-004-0469SIZE: Dia0.19 L2.45 INCHMATERIAL: SUS304FINISH: PASSIVATEAPPLICATION INDUSTRY: AIR COMPRESSORMaiJin Metal China KP120 SS STUD manufacturers - MaiJin Metal,Courage to challenge Many factories don’t want to produce some difficult material like SUS 316, Titanium, pure iron, alloy steel, but we got very interested in that and have finished lots of these parts. At the same time, we are also very glad to accept those difficulty and high precision parts, every challenge will take us to obtain more abundant processing experiences.
  • Best Quality INSERT Factory
    Best Quality INSERT Factory
    MaiJin Metal Best Quality INSERT Factory,Courage to challenge Many factories don’t want to produce some difficult material like SUS 316, Titanium, pure iron, alloy steel, but we got very interested in that and have finished lots of these parts. At the same time, we are also very glad to accept those difficulty and high precision parts, every challenge will take us to obtain more abundant processing experiences.TITLE: INSERTDWG No. MJO-002-T0315SIZE: Dia0.344 L0.499 INCHMATERIAL: BRASSFINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: PLASTIC INJECTION视频 2021-07-13 9:41:15.An appropriate programmed of quality control (qc) must be implemented in its production.
  • cnc machining parts manufacturer at Wholesale Prices | MaiJin Metal
    cnc machining parts manufacturer at Wholesale Prices | MaiJin Metal
    As a famous brand at home and abroad, MaiJin Metal always supply highest quality cnc machining parts manufacturer for customers.
  • Customized ROLLER AF manufacturers From China
    Customized ROLLER AF manufacturers From China
    MaiJin Metal Customized ROLLER AF manufacturers From China,Over 13 Years of Part MakingTITLE: ROLLER AFDWG No. MJO-020-0447SIZE: Dia0.312 L0.824MATERIAL: PTFEFINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: PLASTIC INJECTION视频 2021-06-22 13:49:12.It has a good command of performance and perfect appearance.
  • MaiJin Metal |  aluminium turned parts
    MaiJin Metal | aluminium turned parts
    Thanks to its good comprehensive properties, aluminium turned parts has found a wide application in advanced countries.
  • Wholesale STANDOFF with good price - MaiJin Metal
    Wholesale STANDOFF with good price - MaiJin Metal
    TITLE: STANDOFFDWG No. MJL-031-0261SIZE: H0.249 L1.006 INCHMATERIAL: SUS303FINISH: PASSIVATIONHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRICAL视频 2021-12-11 16:47:03.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English