شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

قطاع المحطة

شركة MaiJin Metal هي شركة تصنيع شرائط طرفية مهنية ، تعمل في هذه الصناعة لأكثر من 10 سنوات ، وتباع منتجات الشركة بشكل أساسي إلى الولايات المتحدة وألمانيا واليابان وأوروبا ، إلخ.
بفضل خطوط إنتاج الشريط الطرفي الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكن تصميم جميع المنتجات وتطويرها وتصنيعها واختبارها بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كانت لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن شريطنا الطرفي ، فاتصل بنا مباشرة.
لدينا فريق من ذوي الخبرة يتكون من العديد من خبراء الصناعة. لديهم سنوات من الخبرة في تصنيع وتصميم قطاع المحطة الطرفية. في الأشهر الماضية ، كانوا يركزون على تحسين الاستخدام العملي للمنتج ، وأخيراً قاموا بصنعه. بفخر ، يتمتع منتجنا بنطاق تطبيق واسع ويمكن أن يكون مفيدًا جدًا عند تطبيقه في مجال (مجالات) الشريط الطرفي.
  • تخصيص مصنعي الترباس من الصين
    تخصيص مصنعي الترباس من الصين
    شركة MaiJin Metal مخصصة لمصنعي BOLT من الصين ، يلتزم فريق هندسي وفني قوي بتحسين التكنولوجيا والبحث والتطوير الذي حصل على عدد من براءات الاختراع. ص&يساعد D في تحقيق المنتجات الصعبة وتحسين أجهزة التثبيت لتحسين كفاءة إنتاج المنتجات الضخمة ، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة التصنيع ويمكّن العملاء من الحصول على أسعار منتجات أكثر فائدة.العنوان: تأريض المزلاجDWG No. MJL-036-0016الحجم: HEX0.513 L1.557 بوصةالمواد: الصلب 12.9التشطيب: DACROMETالمعالجة الحرارية: صلبةصناعة التطبيق: معدات التبريد视频 2021-11-12 9:44:17.تم تصنيعها بدقة في منشأتنا الحديثة ، وتم تصنيعها بأرقى صنعة وبتكلفة أقل.
  • شريط ملولب 14 مم بأسعار الجملة | ماي جين ميتال
    شريط ملولب 14 مم بأسعار الجملة | ماي جين ميتال
    يمكن إعادة تدوير مادة الشريط الملولب مقاس 14 مم للاستخدام الثاني.
  • الشركات المصنعة المهنية PIN
    الشركات المصنعة المهنية PIN
    مصنعي MaiJin Metal Professional PIN ، خدمات OEM / ODMالعنوان: PINDWG No. MJO-011-0051الحجم: Dia0.313 L0.918 بوصةالمادة: SUS303التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-08-24 10:13:21.يتبع تصنيع بعض الخطوات الأساسية إلى حد ما. هذه الخطوات هي تصميم CAD ، وتأكيد الرسم ، واختيار المواد الخام ، وقطع المواد ، والحفر ، والتشكيل ، والرسم.
  • مصنع مصنع برغي مخصص الصانع | ماي جين ميتال
    مصنع مصنع برغي مخصص الصانع | ماي جين ميتال
    التصنيع القياسي: يعتمد إنتاج MaiJin Metal على التكنولوجيا المتقدمة التي طورناها بأنفسنا بشكل مستقل ونظام ومعايير الإدارة الكاملة.
  • الجملة RETAINER بسعر جيد - MaiJin Metal
    الجملة RETAINER بسعر جيد - MaiJin Metal
    RETAINER بالجملة بسعر جيد - شركة MaiJin Metal ، Shenzhen Maijin Metal موجهة عالميًا وقد أقامت اتصالات تجارية مع مؤسسات في أكثر من 30 دولة. الأجزاء الصغيرة لها استخدامات كبيرة. تستخدم أجزاء الآلات على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، وخاصة 5G و AI ومركبات الطاقة الجديدة والأتمتة الصناعية وما إلى ذلك.العنوان: RETAINERDWG No. MJO-008-0014الحجم: Dia0.378 L0.623 بوصةالمواد: الفولاذالتشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: RC36-42صناعة التطبيق: هيدروليكي视频 2021-11-12 15:28:33. تتمتع بسمعة طيبة منذ فترة طويلة.
  • الجملة ADJUSTER FEMALE GUITAR TUNER بسعر جيد - MaiJin Metal
    الجملة ADJUSTER FEMALE GUITAR TUNER بسعر جيد - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Wholesale ADJUSTER Female GUITAR TUNER بسعر جيد ، خدمات OEM / ODMالعنوان: موالف جيتار أنثىرقم DWG رقم MJO-088-0216الحجم: Dia0.627 L1.001 بوصةالمادة: SUS303التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: غيتار视频 2021-06-30 14:17:06. تم التحقق من تلبية متطلبات الجودة المختلفة. تم اختباره للعمل بشكل صحيح في ظل ظروف مختلفة ، حتى في الظروف القاسية.
  • أفضل شركة PISTON SUPPORT - MaiJin Metal
    أفضل شركة PISTON SUPPORT - MaiJin Metal
    العنوان: دعم المكبسDWG No. MJO-088-0192الحجم: Dia0.313 L0.418 بوصةالمادة: AL7075اللمسة النهائية: مؤكسد واضحالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: مضخات القياس الكيميائييعمل المنتج بمرونة مع متطلبات العمل المتغيرة. يمكن للناس تغيير أوضاع التشغيل لتلبية الاحتياجات المحددة.شركة MaiJin Metal Best PISTON SUPPORT - تعمل منذ عام 2006
  • أفضل مصنع مقبض الجودة
    أفضل مصنع مقبض الجودة
    مصنع MaiJin Metal Best Quality HANDLE ، ضع الجودة في البداية. نتحرك نحو الجودة المثالية ، وتراكم كل القليل من التحسينات. هذا هو أصل اسمنا الصيني وأيضًا هدفنا في الاعتقاد بأن الجودة هي الأولى. لمواصلة تحسين الجودة في نفس الوقت لتحسين تكنولوجيا المعالجة لجعل منتجاتنا أكثر قدرة على المنافسة في السوق.العنوان: المقبضDWG No. MJO-002-0291الحجم: W1.376 L1.062 H0.373 بوصةالمواد: الألمنيوماللمسة النهائية: فضي مؤكسدالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-06-04 10:37:56.
  • الجودة الصانع GROUND BRA المعزل | ماي جين ميتال
    الجودة الصانع GROUND BRA المعزل | ماي جين ميتال
    معزل GROUND BRA مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فإنه يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal يلخص عيوب المنتجات السابقة ، ويحسنها باستمرار . يمكن تخصيص مواصفات GROUND BRA ISOLATOR وفقًا لاحتياجاتك.بالمقارنة مع الشركات الأخرى ، فهي أكثر تقنية وأكثر وعياً بالقيمة ولديها عدد كبير من R المتميزين&مواهب د.فيديو 2022-07-04 10:25:25.
  • أفضل جودة مصنع جراوند لوج
    أفضل جودة مصنع جراوند لوج
    مصنع MaiJin Metal Best Quality GROUND LUG ، الشجاعة لتحدي العديد من المصانع لا ترغب في إنتاج بعض المواد الصعبة مثل SUS 316 ، التيتانيوم ، الحديد الخالص ، سبائك الصلب ، لكننا مهتمون جدًا بذلك وقد انتهينا من الكثير من هذه الأجزاء. في الوقت نفسه ، يسعدنا أيضًا قبول تلك الأجزاء الصعبة وعالية الدقة ، سيأخذنا كل تحد للحصول على تجارب معالجة أكثر وفرة.العنوان: LUG الأرضيDWG No. MJO-020-0229الحجم: HEX0.374 L0.839.5المواد: نحاسالنهاية: نيكلالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-09-01 10:16:28.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

terminal strip

MaiJin Metal is profession terminal strip manufacturer, Has been operating in this industry for more than 10 years, and the company's products are mainly sold to the United States, Germany, Japan, Europe, etc.
With complete terminal strip production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our terminal strip, call us directly.
We have an experienced team consisting of several industry experts. They have years of experience in manufacturing and designing terminal strip. In the past months, they have been focusing on improving the practical use of the product, and finally they made it. Proudly speaking, our product enjoys a wide application range and can be very useful when applied in the field(s) of terminal strip.
  • Customized GROUNDING BOLT manufacturers From China
    Customized GROUNDING BOLT manufacturers From China
    MaiJin Metal Customized GROUNDING BOLT manufacturers From China,Strong engineering and technical team is committed to the improvement of technology and research and development which has been awarded a number of patents. R&D assists in the realization of difficult products and optimization of clamping devices to improve the production efficiency of mass products, greatly reducing the manufacturing cost and enabling customers to obtain more advantageous product prices.TITLE:  GROUNDING BOLTDWG No. MJL-036-0016SIZE: HEX0.513 L1.557 INCHMATERIAL: STEEL 12.9 FINISH: DACROMETHEAT TREATMENT: HARDENAPPLICATION INDUSTRY: REFRIGERATION EQUIPMENT视频 2021-11-12 9:44:17.Crafted precisely in our modernized facility,   is manufactured with the finest workmanship at a lower cost.
  • 14mm threaded bar at Wholesale Prices | MaiJin Metal
    14mm threaded bar at Wholesale Prices | MaiJin Metal
    The material of 14mm threaded bar can be recycled for second use.
  • Professional PIN manufacturers
    Professional PIN manufacturers
    MaiJin Metal Professional PIN manufacturers,OEM/ODM servicesTITLE: PINDWG No. MJO-011-0051SIZE: Dia0.313 L0.918 INCHMATERIAL: SUS303FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-08-24 10:13:21.The manufacture of   follows some basic steps to some extent. These steps are CAD design, drawing confirmation, raw materials selection, materials cutting, drilling, shaping, and painting.
  • Custom custom screw manufacturer factory Manufacturer | MaiJin Metal
    Custom custom screw manufacturer factory Manufacturer | MaiJin Metal
    Standard manufacturing: the production of MaiJin Metal is based on the advanced technology developed by ourselves autonomously and the complete management system and standards.
  • Wholesale RETAINER with good price - MaiJin Metal
    Wholesale RETAINER with good price - MaiJin Metal
    Wholesale RETAINER with good price - MaiJin Metal,Shenzhen Maijin Metal is globally oriented and has established business contacts with enterprises in more than 30 countries. Small parts have big uses. Machining parts are widely used in various industries, especially 5G, AI, new energy vehicles, industrial automation and so on.TITLE: RETAINERDWG No. MJO-008-0014SIZE: Dia0.378 L0.623 INCHMATERIAL: STEELFINISH: NONEHEAT TREATMENT: RC36-42APPLICATION INDUSTRY: HYDRAULIC视频 2021-11-12 15:28:33. has a long standing reputation for its remarkable .
  • Wholesale ADJUSTER FEMALE GUITAR TUNER with good price - MaiJin Metal
    Wholesale ADJUSTER FEMALE GUITAR TUNER with good price - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Wholesale ADJUSTER FEMALE GUITAR TUNER with good price ,OEM/ODM servicesTITLE: ADJUSTER FEMALE GUITAR TUNERDWG No. MJO-088-0216SIZE: Dia0.627 L1.001 INCHMATERIAL: SUS303FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: GUITAR视频 2021-06-30 14:17:06.  has been verified to meet various quality requirements. It has been tested to work properly under various conditions, even harsh conditions.
  • Best PISTON SUPPORT Company - MaiJin Metal
    Best PISTON SUPPORT Company - MaiJin Metal
    TITLE: PISTON SUPPORTDWG No. MJO-088-0192SIZE: Dia0.313 L0.418 INCHMATERIAL: AL7075FINISH: CLEAR ANODIZEDHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: CHEMICAL METERING PUMPSThe product acts flexibly to the changing working requirements. People can change its operation modes to meet specific needs.MaiJin Metal Best PISTON SUPPORT Company - Operating since 2006
  • Best Quality HANDLE Factory
    Best Quality HANDLE Factory
    MaiJin Metal Best Quality HANDLE Factory,Place quality at first.  Moving towards to perfect quality, accumulating every little improvement. This is our Chinese name origin and also our purpose in believing quality to be first. To keep improving the quality at the same time to optimize the processing technology so as to make our products to be more competitive in the market.TITLE: HANDLEDWG No. MJO-002-0291SIZE: W1.376 L1.062 H0.373  INCHMATERIAL: ALUMINUMFINISH: SILVER ANODIZEDHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-06-04 10:37:56.
  • Quality GROUND BRA ISOLATOR Manufacturer | MaiJin Metal
    Quality GROUND BRA ISOLATOR Manufacturer | MaiJin Metal
    GROUND BRA ISOLATOR  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of GROUND BRA ISOLATOR can be customized according to your needs.Compared with other  companies,  is more technical, more value-conscious and have a large number of outstanding R&D talents. VIDEO 2022-07-04 10:25:25.
  • Best Quality GROUND LUG Factory
    Best Quality GROUND LUG Factory
    MaiJin Metal Best Quality GROUND LUG Factory,Courage to challenge Many factories don’t want to produce some difficult material like SUS 316, Titanium, pure iron, alloy steel, but we got very interested in that and have finished lots of these parts. At the same time, we are also very glad to accept those difficulty and high precision parts, every challenge will take us to obtain more abundant processing experiences.TITLE: GROUND LUGDWG No. MJO-020-0229SIZE: HEX0.374 L0.839MATERIAL: BRASSFINISH: NICKELHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-09-01 10:16:28.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English