شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

مسامير السيليكون البرونزية

منذ تأسيسها ، ركزت على تزويد العملاء بأفضل المنتجات. يكرس موظفونا المحترفون جهودهم لتلبية متطلبات العملاء بالاعتماد على أحدث المعدات والتقنيات. علاوة على ذلك ، قمنا بإنشاء قسم خدمة يكون مسؤولاً بشكل أساسي عن تقديم خدمة عملاء سريعة وفعالة للعملاء. نحن هنا دائمًا لتحويل أفكارك إلى حقيقة. تريد معرفة المزيد من المعلومات حول مسامير البرونز المصنوعة من السيليكون أو شركتنا الجديدة ، مرحبًا بكم في الاتصال بنا في أي دقيقة.
مع خطوط إنتاج براغي السيليكون البرونزية الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن براغي السيليكون البرونزية ، فاتصل بنا مباشرة.
يضمن قدرة إنتاجية قوية وعمليات خدمة عالية الكفاءة. علاوة على ذلك ، أنشأنا مركزًا للبحث والتطوير مجهزًا جيدًا ولدينا قدرة قوية على البحث والتطوير ، مما يدفعنا إلى تطوير منتجات جديدة مثل براغي السيليكون البرونزية ويبقينا في صدارة هذا الاتجاه. يمكن للعملاء الاستمتاع بخدمات العملاء المرضية مثل خدمة ما بعد البيع المهنية والسريعة. نرحب باستفسارك وزيارة ميدانية.
  • ماي جين ميتال | مسامير السيليكون البرونزية
    ماي جين ميتال | مسامير السيليكون البرونزية
    لديها أداء عالي يعتمد على التكنولوجيا المتقدمة وخيارات المواد المتنوعة.
  • الصين PAGODA PIPE JOINT Manufacturers - MaiJin Metal
    الصين PAGODA PIPE JOINT Manufacturers - MaiJin Metal
    شركة MaiJin Metal China PAGODA PIPE JOINT شركة Shenzhen Maijin Metal موجهة عالميًا وقد أقامت اتصالات تجارية مع مؤسسات في أكثر من 30 دولة. الأجزاء الصغيرة لها استخدامات كبيرة. تستخدم أجزاء الآلات على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، وخاصة 5G و AI ومركبات الطاقة الجديدة والأتمتة الصناعية وما إلى ذلك.العنوان: PAGODA PIPE JOINTDWG No. MJL-072-0017الحجم: Dia0.628 L1.262 بوصةالمواد: نحاسالتشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: معدات التبريد视频 2021-07-24 10:08:59. تم اختباره لضمان الامتثال على المستوى الدولي. تشمل الاختبارات اختبار انبعاث المركبات العضوية المتطايرة والفورمالديهايد ، واختبار مثبطات اللهب ، واختبار مقاومة البقع ، واختبار المتانة.
  • تخصيص مصنعي HEX HEAD TORX T6 SCREW من الصين
    تخصيص مصنعي HEX HEAD TORX T6 SCREW من الصين
    MaiJin Metal حسب الطلب مصنعي HEX HEAD TORX T6 SCREW من الصين ، ISO 9001: 2015العنوان: HEX HEAD TORX T6 SCREWDWG No. MJO-002-0127الحجم: HEX0.237 L0.719 بوصةالمواد: الفولاذالتشطيب: مطلي بالنيكل بالزنكالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: المعدات视频 2021-09-29 11:01:57.
  • الجملة STANDOFF بسعر جيد - MaiJin Metal
    الجملة STANDOFF بسعر جيد - MaiJin Metal
    العنوان: STANDOFFرقم DWG رقم MJL-031-0261الحجم: H0.249 L1.006 بوصةالمادة: SUS303النهاية: الإغراءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: كهربائي视频 2021-12-11 16:47:03.
  • مصنع مصنع برغي مخصص الصانع | ماي جين ميتال
    مصنع مصنع برغي مخصص الصانع | ماي جين ميتال
    التصنيع القياسي: يعتمد إنتاج MaiJin Metal على التكنولوجيا المتقدمة التي طورناها بأنفسنا بشكل مستقل ونظام ومعايير الإدارة الكاملة.
  • تخصيص أجزاء تحول باستخدام الحاسب الآلي 15 الشركات المصنعة فرومتشينا
    تخصيص أجزاء تحول باستخدام الحاسب الآلي 15 الشركات المصنعة فرومتشينا
    قطع غيار التصنيع باستخدام الحاسب الآلي / التصنيع باستخدام الحاسب الآلي بالتساوي / الملحقات تشكيله باستخدام الحاسب الآلي / مكونات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي / خدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآليأجزاء تحول غير قياسية / أجزاء تحول مخصصة / أجزاء تحول OEMمادة النحاس / C3604علاج او معاملة: طبيعيالحجم: 0.375 "سداسي × 0.4" لترMaiJin Metal in Office أضف: 10F ، 9 Building Block B ، Bao Neng Science and Technology Park ، NO.1 Qing Xiang Rd ، Long Hua District ، Shen Zhen City ، الصين. إضافة المصنع: No.5 East Gate Wei Hua Industrial Park ، طريق Xiang Hao ، قرية Tie Song ، مدينة Qing Xi ، مدينة Dong Guan ، الصين.المنتجات الرئيسية تخصيص أجزاء تحول التصنيع باستخدام الحاسب الآلي 15 الشركات المصنعة فرومتشيناهذا المنتج حاصل على شهادة الجودة القياسية الدولية.يتم الحصول على منتجاتنا من قبل BMW و Ford و Bosch خدمات OEM / ODM | وقت استجابة 24 ساعة | شهادة ISO 9001: 2015 أوبرا شركة Shenzhen Maijin Metal هي شركة ذات توجه عالمي وقد أقامت اتصالات تجارية مع مؤسسات في أكثر من 30 دولة. الأجزاء الصغيرة لها استخدامات كبيرة. تستخدم أجزاء الآلات على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، وخاصة 5G و AI ومركبات الطاقة الجديدة والأتمتة الصناعية وما إلى ذلك. الشجاعة لتحدي العديد من المصانع لا ترغب في إنتاج بعض المواد الصعبة مثل SUS 316 ، التيتانيوم ، الحديد النقي ، سبائك الصلب ، لكننا مهتمون جدًا بذلك وقد انتهينا من الكثير من هذه الأجزاء. في الوقت نفسه ، يسعدنا أيضًا قبول تلك الأجزاء الصعبة وعالية الدقة ، سيأخذنا كل تحد للحصول على تجارب معالجة أكثر وفرة. ضع الجودة في البداية. نتحرك نحو الجودة المثالية ، وتراكم كل القليل من التحسينات. هذا هو أصل اسمنا الصيني وأيضًا هدفنا في الاعتقاد بأن الجودة هي الأولى. لمواصلة تحسين الجودة في نفس الوقت لتحسين تكنولوجيا المعالجة لجعل منتجاتنا أكثر قدرة على المنافسة في السوق. ما هي الصناعات التي تخدمها؟ نحن نشارك في كل صناعة يمكن تخيلها تقريبًا. نحن نخدم شبكات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والفضاء والطاقة والطب وطب الأسنان وغيرها الكثير.ما هو أصغر جزء يمكنك صنعه؟ما هو الجزء الأكبر الذي يمكنك صنعه؟ الجواب القصير هو أن يتوقف." أشياء مثل احتياجاتك ، وتعقيد الجزء ، ونوع التصنيع ، والعديد من العوامل الأخرى تلعب دورًا في ذلك. بشكل عام ، يمكننا تصنيع أجزاء بأقطار خارجية طفيفة (ODs) صغيرة مثل 2 مم (0.080 بوصة) وأجزاء كبيرة تصل إلى 200 مم (8 بوصة). إذا كنت تبحث عن مساعدة لتوضيح هذه العوامل ، فنحن نشجعك على الاتصال بفريق المبيعات الفنيين في وقت مبكر من دورة التصميم حتى نتمكن من مراجعة الجزء الخاص بك وتقديم الرؤية والمساعدة.ماذا تعني كلمة "CNC" بالضبط؟يرمز CNC إلى "التحكم العددي بالكمبيوتر" ويشير إلى عملية التصنيع الآلي التي يتحكم فيها البرنامج المبرمج مسبقًا في حركة الماكينة. توفر CNC الدقة المتسقة التي تجعل من الممكن إنتاج أجزاء دقيقة.
  • مورد قطع غيار الآلات باستخدام الحاسب الآلي بأسعار الجملة | ماي جين ميتال
    مورد قطع غيار الآلات باستخدام الحاسب الآلي بأسعار الجملة | ماي جين ميتال
    بدعم من أحدث التقنيات والمعدات المتقدمة والقوى العاملة المؤهلة وذات الخبرة العالية ، يتم إنتاج مورد قطع غيار ماكينات MaiJin Metal CNC بدقة بمظهر جذاب من الناحية الجمالية.
  • AI-HI المخصص - كتل نهاية التدفق 4 مم الإسكان ، أنبوب التدفق ، الشركات المصنعة الطويلة FromChina
    AI-HI المخصص - كتل نهاية التدفق 4 مم الإسكان ، أنبوب التدفق ، الشركات المصنعة الطويلة FromChina
    العنوان: AI-HI- كتل نهاية التدفق ، مبيت 4 مم ، أنبوب تدفق ، طويلرقم DWG MJL-031-0152 / 151الحجم: S1.472 L6.642.5المادة: AL6061-T5اللمسة النهائية: طلاء بالنيكلصناعة التطبيق: صناعة الإلكترونالصلابة العالية هي إحدى المزايا الواضحة لهذا المنتج. عند تعرضها للقوة الخارجية ، فهي ليست عرضة للتشوه أو الانكسار.MaiJin Metal حسب الطلب AI-HI- كتل نهاية التدفق 4 مم الإسكان ، أنبوب التدفق ، الشركات المصنعة الطويلة FromChina ، يلتزم الفريق الهندسي والفني القوي بتحسين التكنولوجيا والبحث والتطوير الذي حصل على عدد من براءات الاختراع. ص&يساعد D في تحقيق المنتجات الصعبة وتحسين أجهزة التثبيت لتحسين كفاءة إنتاج المنتجات الضخمة ، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة التصنيع ويمكّن العملاء من الحصول على أسعار منتجات أكثر فائدة.
  • تخصيص مفتاح ، مصنعي LOCK من الصين
    تخصيص مفتاح ، مصنعي LOCK من الصين
    العنوان: مفتاح ، قفلDWG No. MJL-031-0262الحجم: Dia 0.707 T0.195 بوصةالمادة: SUS303النهاية: الإغراءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: كهربائي视频 2021-12-11 16:42:40. تم تصميمه باحتراف. يتم تنفيذه من قبل مصممينا الذين يسعون جاهدين لتحقيق تأثير اقتصادي وفعال لمعالجة المياه.
  • جودة مصنع INOX M5x18 CYLINDRICAL | ماي جين ميتال
    جودة مصنع INOX M5x18 CYLINDRICAL | ماي جين ميتال
    CYLINDRICAL M5x18 INOX مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص شركة MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل باستمرار على تحسينها . يمكن تخصيص مواصفات CYLINDRICAL M5x18 INOX وفقًا لاحتياجاتك.يضمن برنامج ضمان الجودة أن المنتج متوافق تمامًا مع معايير الجودة الدولية.فيديو 2022-06-10 9:40:44.
  • تخصيص # 6-32 الأسير D RING ASSEMBLY المصنعين من الصين
    تخصيص # 6-32 الأسير D RING ASSEMBLY المصنعين من الصين
    MaiJin Metal حسب الطلب # 6-32 من مصنعي ASSEMBLY D RING ASSEMBLY من الصين ، يلتزم فريق هندسي وفني قوي بتحسين التكنولوجيا والبحث والتطوير الذي حصل على عدد من براءات الاختراع. ص&يساعد D في تحقيق المنتجات الصعبة وتحسين أجهزة التثبيت لتحسين كفاءة إنتاج المنتجات الضخمة ، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة التصنيع ويمكّن العملاء من الحصول على أسعار منتجات أكثر فائدة.العنوان: # 6-32 الأسير D RING ASSEMBLYرقم DWG رقم MJO-088-0173الحجم: Dia 0.3 L4.0 بوصةالمادة: SUS303التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-10-19 10:07:40.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

silicon bronze screws

Since founded, has focused on providing customers with the finest products. Our professional employees are dedicated to satisfying customers' requirements relying on the most advanced equipment and techniques. Moreover, we have set up a service department which is mainly responsible for offering customers prompt and efficient customer service. We are always here to turn your ideas into reality. Want to know more information about our new product silicon bronze screws or our company, welcome to contact us at any minute.
With complete silicon bronze screws production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our silicon bronze screws, call us directly.
ensures a strong production capacity and highly efficient service processes. Moreover, we have established a well-equipped R&D center and had powerful R&D capability, which drives us to develop new products such as silicon bronze screws and keeps us leading the trend. Customers can enjoy satisfying customer services such as professional and prompt after-sales service. We welcome your inquiry and a field visit.
  • MaiJin Metal |  silicon bronze screws
    MaiJin Metal | silicon bronze screws
    It has high performance relied on advanced technology and diverse material choices.
  • China PAGODA PIPE JOINT manufacturers - MaiJin Metal
    China PAGODA PIPE JOINT manufacturers - MaiJin Metal
    MaiJin Metal China PAGODA PIPE JOINT manufacturers Shenzhen Maijin Metal is globally oriented and has established business contacts with enterprises in more than 30 countries. Small parts have big uses. Machining parts are widely used in various industries, especially 5G, AI, new energy vehicles, industrial automation and so on.TITLE: PAGODA PIPE JOINTDWG No. MJL-072-0017SIZE: Dia0.628 L1.262 INCHMATERIAL: BRASSFINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: REFRIGERATION EQUIPMENT视频 2021-07-24 10:08:59.  Is tested to ensure compliance on an international level. The tests include VOC and formaldehyde emission testing, flame retardant testing, stain resistance testing, and durability testing.
  • Customized HEX HEAD TORX T6 SCREW manufacturers From China
    Customized HEX HEAD TORX T6 SCREW manufacturers From China
    MaiJin Metal Customized HEX HEAD TORX T6 SCREW manufacturers From China,ISO 9001:2015-certifiedTITLE: HEX HEAD TORX T6 SCREWDWG No. MJO-002-0127SIZE: HEX0.237 L0.719 INCHMATERIAL: STEELFINISH: ZINC NICKEL PLATEDHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: EQUIPMENT视频 2021-09-29 11:01:57.
  • Wholesale STANDOFF with good price - MaiJin Metal
    Wholesale STANDOFF with good price - MaiJin Metal
    TITLE: STANDOFFDWG No. MJL-031-0261SIZE: H0.249 L1.006 INCHMATERIAL: SUS303FINISH: PASSIVATIONHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRICAL视频 2021-12-11 16:47:03.
  • Custom custom screw manufacturer factory Manufacturer | MaiJin Metal
    Custom custom screw manufacturer factory Manufacturer | MaiJin Metal
    Standard manufacturing: the production of MaiJin Metal is based on the advanced technology developed by ourselves autonomously and the complete management system and standards.
  • Customized Cnc Turning Parts 15 manufacturers FromChina
    Customized Cnc Turning Parts 15 manufacturers FromChina
    Cnc turning parts / cnc machined par t/ cnc machined accessories / cnc machining components / cnc machining servicesnon standard turning parts / custom turning parts / OEM turning partsMaterial-Brass / C3604Treatment: NaturalSize: 0.375"Hex x 0.4"LMaiJin Metal in Office Add: 10F, 9 Building Block B, Bao Neng Science and Technology Park, NO.1 Qing Xiang Rd, Long Hua District, Shen Zhen City, China. Factory Add: No.5 East Gate Wei Hua Industrial Park, Xiang Hao Rd, Tie Song village, Qing Xi Town, Dong Guan City, China. Main products Customized Cnc Turning Parts 15 manufacturers FromChinaThis product passes an international standard quality certification. Our products are sourced by BMW, Ford and Bosch OEM/ODM services | 24-hour response time | ISO 9001:2015-certified Opera Shenzhen Maijin Metal is globally oriented and has established business contacts with enterprises in more than 30 countries. Small parts have big uses. Machining parts are widely used in various industries, especially 5G, AI, new energy vehicles, industrial automation and so on. Courage to challenge Many factories don’t want to produce some difficult material like SUS 316, Titanium, pure iron, alloy steel, but we got very interested in that and have finished lots of these parts. At the same time, we are also very glad to accept those difficulty and high precision parts, every challenge will take us to obtain more abundant processing experiences. Place quality at first. Moving towards to perfect quality, accumulating every little improvement. This is our Chinese name origin and also our purpose in believing quality to be first. To keep improving the quality at the same time to optimize the processing technology so as to make our products to be more competitive in the market. What industries do you serve? We are involved with almost every industry imaginable. We serve 5G, AI, aerospace, energy, medical, dental, and many others.What is the smallest part you can make? What is the largest part you can make? The short answer is “it depends.” Things like your needs, part complexity, the type of manufacturing, and many other factors are at play. In general, we can machine parts with minor outside diameters (ODs) as small as 2mm (0.080”) and major ODs as large as 200mm (8”). If you’re looking for help nailing down those factors, we encourage you to contact our technical sales staff early in the design cycle so we can review your part and provide insight and assistance.What does "CNC" mean, exactly? CNC stands for “computer numerical controlled” and refers to an automated manufacturing process in which pre-programmed software controls the movement of the machinery. CNC provides the consistent accuracy that makes it possible to produce precision parts.
  • cnc machining parts supplier at Wholesale Prices | MaiJin Metal
    cnc machining parts supplier at Wholesale Prices | MaiJin Metal
    With the support of the latest technology, advanced equipment, and highly qualified & experienced workforce, MaiJin Metal cnc machining parts supplier is finely produced with an aesthetically-appealing appearance.
  • Customized AI-HI- Flow end blocks 4mm Housing, flow tube, long manufacturers FromChina
    Customized AI-HI- Flow end blocks 4mm Housing, flow tube, long manufacturers FromChina
    TITLE: AI-HI- Flow end blocks 4mm Housing, flow tube, longDWG NO. MJL-031-0152/151SIZE: S1.472 L6.642MATERIAL: AL6061-T5FINISH: NICKEL PLATINGAPPLICATION INDUSTRY: Electron IndustryHigh stiffness is one of the obvious advantages of this product. When exposed to the external force, it is not susceptible to deformation or breaking.MaiJin Metal Customized AI-HI- Flow end blocks 4mm Housing, flow tube, long manufacturers FromChina,Strong engineering and technical team is committed to the improvement of technology and research and development which has been awarded a number of patents. R&D assists in the realization of difficult products and optimization of clamping devices to improve the production efficiency of mass products, greatly reducing the manufacturing cost and enabling customers to obtain more advantageous product prices.
  • Customized KEY, LOCK manufacturers From China
    Customized KEY, LOCK manufacturers From China
    TITLE: KEY, LOCKDWG No. MJL-031-0262SIZE: Dia 0.707 T0.195 INCHMATERIAL: SUS303FINISH: PASSIVATIONHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRICAL视频 2021-12-11 16:42:40.  is professionally designed. It is carried out by our designers who strive to achieve economical and efficient water treatment effect.
  • Quality CYLINDRICAL M5x18 INOX Manufacturer | MaiJin Metal
    Quality CYLINDRICAL M5x18 INOX Manufacturer | MaiJin Metal
    CYLINDRICAL M5x18 INOX  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of CYLINDRICAL M5x18 INOX can be customized according to your needs.The quality assurance program ensures that the product is in complete compliance with international quality standards. VIDEO 2022-06-10 9:40:44.
  • Customized #6-32 CAPTIVE D RING ASSEMBLY manufacturers From China
    Customized #6-32 CAPTIVE D RING ASSEMBLY manufacturers From China
    MaiJin Metal Customized #6-32 CAPTIVE D RING ASSEMBLY manufacturers From China,Strong engineering and technical team is committed to the improvement of technology and research and development which has been awarded a number of patents. R&D assists in the realization of difficult products and optimization of clamping devices to improve the production efficiency of mass products, greatly reducing the manufacturing cost and enabling customers to obtain more advantageous product prices.TITLE:  #6-32 CAPTIVE D RING ASSEMBLYDWG No. MJO-088-0173SIZE: Dia 0.3 L4.0 INCHMATERIAL: SUS303FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-10-19 10:07:40.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English