شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

أجزاء الطحن باستخدام الحاسب الآلي OEM

منذ تأسيسها ، ركزت على تزويد العملاء بأفضل المنتجات. يكرس موظفونا المحترفون جهودهم لتلبية متطلبات العملاء بالاعتماد على أحدث المعدات والتقنيات. علاوة على ذلك ، قمنا بإنشاء قسم خدمة يكون مسؤولاً بشكل أساسي عن تقديم خدمة عملاء سريعة وفعالة للعملاء. نحن هنا دائمًا لتحويل أفكارك إلى حقيقة. تريد معرفة المزيد من المعلومات حول منتجاتنا الجديدة من قطع الطحن باستخدام الحاسب الآلي OEM أو شركتنا ، مرحبًا بكم في الاتصال بنا في أي دقيقة.
مع خطوط إنتاج قطع غيار الطحن CNC الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن أجزاء الطحن CNC الخاصة بنا ، فاتصل بنا مباشرة.
تركز شركة MaiJin Metal على تطوير المنتجات بانتظام ، والتي تعد أجزاء طحن التصنيع باستخدام الحاسب الآلي منها هي الأحدث. إنها أحدث سلسلة لشركتنا ومن المتوقع أن تفاجئك.
  • قطع الطحن باستخدام الحاسب الآلي OEM بأسعار الجملة | ماي جين ميتال
    قطع الطحن باستخدام الحاسب الآلي OEM بأسعار الجملة | ماي جين ميتال
    تم تصميم MaiJin Metal جيدًا من قبل فريق البحث والتطوير مع مراعاة عميقة.
  • أجزاء طحن CNC حسب الطلب | ماي جين ميتال
    أجزاء طحن CNC حسب الطلب | ماي جين ميتال
    يبرز المنتج في هذا المجال لفوائده الاقتصادية الكبيرة.
  • الصين تحول أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي 7 مصنعين- MaiJin Metal
    الصين تحول أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي 7 مصنعين- MaiJin Metal
    قطع غيار باستخدام الحاسب الآلي / جزء تشكيله باستخدام الحاسب الآلي / ملحقات تشكيله باستخدام الحاسب الآلي / مكونات تصنيع باستخدام الحاسب الآلي / خدمات تصنيع باستخدام الحاسب الآليأجزاء تحول غير قياسية / أجزاء تحول مخصصة / أجزاء تحول OEMمادة-الكربون الصلب / 12 لتر 14علاج او معاملة: نيكلالحجم: 0.65 "ضياء × 1.42" لترMaiJin Metal in Office أضف: 10F، 9 Building Block B، Bao Neng Science and Technology Park، NO.1 Qing Xiang Rd، Long Hua District، Shen Zhen City، China. إضافة المصنع: No.5 East Gate Wei Hua Industrial Park ، طريق Xiang Hao ، قرية Tie Song ، مدينة Qing Xi ، مدينة Dong Guan ، الصين. المنتجات الرئيسية الصينتحول أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي 7 الشركات المصنعة- MaiJin Metalعمر الخدمة الطويل يتجلى على الإطلاق في الأداء المتفوق.يتم الحصول على منتجاتنا من قبل BMW و Ford و Bosch خدمات OEM / ODM | وقت استجابة 24 ساعة | شهادة ISO 9001: 2015 تعمل منذ عام 2006 تم إنشاء شركة ShenZhen MaiJin Metal Works Co.، Ltd. خدمات OEM / ODM تعمل منذ عام 2006 شجاعة لتحدي العديد من المصانع لا ترغب في إنتاج بعض المواد الصعبة مثل SUS 316 ، والتيتانيوم ، والحديد النقي ، وسبائك الفولاذ ، ولكننا مهتمون جدًا بذلك ، وقد انتهينا من الكثير من هذه الأجزاء. في الوقت نفسه ، يسعدنا أيضًا قبول تلك الأجزاء الصعبة وعالية الدقة ، سيأخذنا كل تحد للحصول على تجارب معالجة أكثر وفرة. ما هي الصناعات التي تخدمها؟ نحن نشارك في كل صناعة يمكن تخيلها تقريبًا. نحن نخدم شبكات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والفضاء والطاقة والطب وطب الأسنان وغيرها الكثير.ما هو أصغر جزء يمكنك صنعه؟ ما هو الجزء الأكبر الذي يمكنك صنعه؟الجواب القصير هو أن يتوقف." أشياء مثل احتياجاتك ، وتعقيد الجزء ، ونوع التصنيع ، والعديد من العوامل الأخرى تلعب دورًا في ذلك. بشكل عام ، يمكننا تصنيع أجزاء بأقطار خارجية طفيفة (ODs) صغيرة مثل 2 مم (0.080 بوصة) وأجزاء كبيرة تصل إلى 200 مم (8 بوصة). إذا كنت تبحث عن مساعدة لتوضيح هذه العوامل ، فنحن نشجعك على الاتصال بفريق المبيعات الفنيين في وقت مبكر من دورة التصميم حتى نتمكن من مراجعة الجزء الخاص بك وتقديم الرؤية والمساعدة.ماذا يمكنني أن أتوقع عندما أعمل مع خدمة MaiJin Metal؟يمكنك أن تتوقع ما يتوقعه جميع عملائنا: قطع غيار عالية الجودة ، والتسليم في الوقت المناسب ، وخدمة عملاء استثنائية. نحن نحب ما نفعله ، ونعتقد أنه يظهر!
  • الصين SHOULDER SOCKET CAP SCREW مع مصنعي KNURL - MaiJin Metal
    الصين SHOULDER SOCKET CAP SCREW مع مصنعي KNURL - MaiJin Metal
    العنوان: برغي غطاء مأخذ الكتف بمقبضDWG No. MJO-020-0645الحجم: Dia0.236 L0.520 بوصةالمادة: SUS304التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-12-13 9:36:48.
  • مصنعي غطاء اللولب المحترفين
    مصنعي غطاء اللولب المحترفين
    مصنعو MaiJin Metal Professional COIL COVER ، الشجاعة لتحدي العديد من المصانع لا تريد إنتاج بعض المواد الصعبة مثل SUS 316 ، التيتانيوم ، الحديد النقي ، سبائك الصلب ، لكننا مهتمون جدًا بذلك وقد انتهينا من الكثير من هذه الأجزاء. في الوقت نفسه ، يسعدنا أيضًا قبول تلك الأجزاء الصعبة وعالية الدقة ، سيأخذنا كل تحد للحصول على تجارب معالجة أكثر وفرة.العنوان: غلاف الملفDWG No. MJO-124-0085الحجم: S2.323 T0.195 بوصةالمادة: SUS316Lالتشطيب: التلميع الكهربائيالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: صناعة الطاقة视频 2021-08-14 13:53:52.يتم توفير غطاء الملف بتصميمات جذابة وهيكل مضغوط.
  • ماي جين ميتال | قضيب الخيوط المخصص
    ماي جين ميتال | قضيب الخيوط المخصص
    ShenZhen MaiJin Metal Works Co.، Ltd. لديها قوة تقنية قوية وفريق إدارة قوي.
  • أفضل برغي TORX DRIVE ، ذاتي الخيط لشركة البلاستيك - MaiJin Metal
    أفضل برغي TORX DRIVE ، ذاتي الخيط لشركة البلاستيك - MaiJin Metal
    MaiJin Metal أفضل محرك TORX ، برغي ذاتي الثقل لشركة بلاستيكشركة Shenzhen Maijin Metal هي شركة ذات توجه عالمي وقد أقامت اتصالات تجارية مع مؤسسات في أكثر من 30 دولة. الأجزاء الصغيرة لها استخدامات كبيرة. تستخدم أجزاء الآلات على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، وخاصة 5G و AI ومركبات الطاقة الجديدة والأتمتة الصناعية وما إلى ذلك.العنوان: محرك توركس ، برغي خيط ذاتي للبلاستيكDWG No. MJO-133-001الحجم: Dia0.219 L0.437 بوصةالمادة: SUS304التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: السدادات视频 2021-09-01 10:30:37.
  • الشركات المصنعة المهنية Acetal Spacer
    الشركات المصنعة المهنية Acetal Spacer
    العنوان: Acetal SpacerDWG No. MJO-054-0022الحجم: Dia 0.394 x L2.362 inchالمواد: بوم أبيضصناعة التطبيق: المعدات الكهربائيةمصنعي MaiJin Metal Professional Acetal Spacer ، أكثر من 13 عامًا من صناعة الأجزاء
  • الجملة تحول أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي 13 الشركات المصنعة FromChina مع goodprice-MaiJin Metal
    الجملة تحول أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي 13 الشركات المصنعة FromChina مع goodprice-MaiJin Metal
    المواد 4140 / 42CrMo4العلاج: تصلبالحجم: 0.3 "Dia x 2.46" Lيتم الحصول على منتجاتنا من قبل BMW و Ford و Bosch خدمات OEM / ODM | وقت استجابة 24 ساعة | شهادة ISO 9001: 2015 تعمل منذ عام 2006
  • الشركات المصنعة المهنية ROD END RIGHT HAND
    الشركات المصنعة المهنية ROD END RIGHT HAND
    MaiJin Metal Professional ROD END RIGHT HAND ، لقد بنينا سمعة جيدة للجودة والخدمة والموثوقية. من خلال موظفي المبيعات المدربين تدريباً عالياً لدينا ومهندسي المبيعات التقنيين ذوي الخبرة وأنظمة إدارة التركيز على العملاء ، حققنا سجل مبيعات مستقر في طليعة صناعتنا في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا.العنوان: نهاية اليد اليمنىDWG No. MJL-031-0199الحجم: HEX0.312 L 1.141 بوصةالمادة: AL2024اللمسة النهائية: مؤكسد واضحالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: كهربائي视频 2021-11-12 15:52:31.إنها اختبارات الجودة بمساعدة المتخصصين المهرة لدينا.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

oem cnc milling parts

Since founded, has focused on providing customers with the finest products. Our professional employees are dedicated to satisfying customers' requirements relying on the most advanced equipment and techniques. Moreover, we have set up a service department which is mainly responsible for offering customers prompt and efficient customer service. We are always here to turn your ideas into reality. Want to know more information about our new product oem cnc milling parts or our company, welcome to contact us at any minute.
With complete oem cnc milling parts production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our oem cnc milling parts, call us directly.
MaiJin Metal has been focusing on developing products regularly, of which oem cnc milling parts is the newest. It is the newest series of our company and is expected to surprise you.
  • oem cnc milling parts at Wholesale Prices | MaiJin Metal
    oem cnc milling parts at Wholesale Prices | MaiJin Metal
    MaiJin Metal is well-designed by the R&D team with a deep consideration.
  • Custom oem cnc milling parts  Manufacturer | MaiJin Metal
    Custom oem cnc milling parts Manufacturer | MaiJin Metal
    The product stands out in the field for its considerable economic benefits.
  • China Cnc Turning Parts 7 manufacturers-MaiJin Metal
    China Cnc Turning Parts 7 manufacturers-MaiJin Metal
    Cnc turning parts/ cnc machined part/ cnc machined accessories/ cnc machining components/ cnc machining servicesnon standard turning parts/ custom turning parts/ OEM turning partsMaterial-Carbon steel/ 12L14Treatment: NickelSize: 0.65"Dia x 1.42"LMaiJin Metal in Office Add: 10F, 9 Building Block B, Bao Neng Science and Technology Park, NO.1 Qing Xiang Rd, Long Hua District, Shen Zhen City, China. Factory Add: No.5 East Gate Wei Hua Industrial Park, Xiang Hao Rd, Tie Song village, Qing Xi Town, Dong Guan City, China. Main products China Cnc Turning Parts 7 manufacturers-MaiJin MetalLong service life absolutely manifests its superior performance. Our products are sourced by BMW, Ford and Bosch OEM/ODM services | 24-hour response time | ISO 9001:2015-certified Operating since 2006 ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd. was fo OEM/ODM services Operating since 2006 Courage to challenge Many factories don’t want to produce some difficult material like SUS 316, Titanium, pure iron, alloy steel, but we got very interested in that and have finished lots of these parts. At the same time, we are also very glad to accept those difficulty and high precision parts, every challenge will take us to obtain more abundant processing experiences. What industries do you serve? We are involved with almost every industry imaginable. We serve 5G, AI, aerospace, energy, medical, dental, and many others.What is the smallest part you can make? What is the largest part you can make? The short answer is “it depends.” Things like your needs, part complexity, the type of manufacturing, and many other factors are at play. In general, we can machine parts with minor outside diameters (ODs) as small as 2mm (0.080”) and major ODs as large as 200mm (8”). If you’re looking for help nailing down those factors, we encourage you to contact our technical sales staff early in the design cycle so we can review your part and provide insight and assistance.What can I expect when I work with MaiJin Metal service? You can expect what all of our customers expect: quality parts, timely delivery, and exceptional customer service. We love what we do, and we think it shows!
  • China SHOULDER SOCKET CAP SCREW WITH KNURL manufacturers - MaiJin Metal
    China SHOULDER SOCKET CAP SCREW WITH KNURL manufacturers - MaiJin Metal
    TITLE: SHOULDER SOCKET CAP SCREW WITH KNURLDWG No. MJO-020-0645SIZE: Dia0.236 L0.520 INCHMATERIAL: SUS304FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-12-13 9:36:48.
  • Professional COIL COVER manufacturers
    Professional COIL COVER manufacturers
    MaiJin Metal Professional COIL COVER manufacturers,Courage to challenge Many factories don’t want to produce some difficult material like SUS 316, Titanium, pure iron, alloy steel, but we got very interested in that and have finished lots of these parts. At the same time, we are also very glad to accept those difficulty and high precision parts, every challenge will take us to obtain more abundant processing experiences.TITLE: COIL COVERDWG No. MJO-124-0085SIZE: S2.323 T0.195 INCHMATERIAL: SUS316LFINISH: ELECTROPOLISHING HEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: POWER INDUSTRY视频 2021-08-14 13:53:52.COIL COVER is provided with appealing designs and compact structure.
  • MaiJin Metal |  custom threaded rod
    MaiJin Metal | custom threaded rod
    ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd. has strong technical strength and a strong management team.
  • Best TORX DRIVE, SELF-THREADING SCREW FOR PLASTIC Company - MaiJin Metal
    Best TORX DRIVE, SELF-THREADING SCREW FOR PLASTIC Company - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Best TORX DRIVE, SELF-THREADING SCREW FOR PLASTIC Company Shenzhen Maijin Metal is globally oriented and has established business contacts with enterprises in more than 30 countries. Small parts have big uses. Machining parts are widely used in various industries, especially 5G, AI, new energy vehicles, industrial automation and so on.TITLE: TORX DRIVE, SELF-THREADING SCREW FOR PLASTICDWG No. MJO-133-001SIZE: Dia0.219 L0.437 INCHMATERIAL: SUS304FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: FASTENERS视频 2021-09-01 10:30:37.
  • Professional Acetal Spacer manufacturers
    Professional Acetal Spacer manufacturers
    Title: Acetal SpacerDWG No. MJO-054-0022SIZE: Dia 0.394 x L2.362 inchMATERIAL: White POMAPPLICATION INDUSTRY: Electrical EquipmentMaiJin Metal Professional Acetal Spacer manufacturers,Over 13 Years of Part Making
  • Wholesale Cnc Turning Parts 13 manufacturers FromChina with goodprice-MaiJin Metal
    Wholesale Cnc Turning Parts 13 manufacturers FromChina with goodprice-MaiJin Metal
    Material-4140 / 42CrMo4Treatment: HardenSize: 0.3"Dia x 2.46"LOur products are sourced by BMW, Ford and Bosch OEM/ODM services | 24-hour response time | ISO 9001:2015-certified Operating since 2006
  • Professional ROD END RIGHT HAND manufacturers
    Professional ROD END RIGHT HAND manufacturers
    MaiJin Metal Professional ROD END RIGHT HAND manufacturers,We have built up a good reputation for quality, service and reliability. With highly trained our sales people, experienced technical sales engineers and customer focus management systems, we have achieved the stable sales record at the forefront of our industry in providing high quality products and services to our customers.TITLE: ROD END RIGHT HANDDWG No. MJL-031-0199SIZE: HEX0.312 L 1.141 INCHMATERIAL: AL2024FINISH: CLEAR ANODIZEDHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRICAL视频 2021-11-12 15:52:31.It is quality testes under the assistance of our skilled professionals.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English