شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

مصنعي قطع غيار الآلات

أنشأت شركة MaiJin Metal فريقًا يعمل بشكل أساسي في تطوير المنتجات. بفضل جهودهم ، نجحنا في تطوير مصنعي قطع غيار الآلات وخططنا لبيعها في الأسواق الخارجية.
مع خطوط الإنتاج الكاملة لمصنعي قطع غيار الآلات والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن مصنعي قطع غيار الآلات لدينا ، فاتصل بنا مباشرة.
لدينا فريق من ذوي الخبرة يتكون من العديد من خبراء الصناعة. لديهم سنوات من الخبرة في تصنيع وتصميم مصنعي قطع غيار الآلات. في الأشهر الماضية ، كانوا يركزون على تحسين الاستخدام العملي للمنتج ، وأخيراً قاموا بصنعه. بفخر ، يتمتع منتجنا بنطاق تطبيق واسع ويمكن أن يكون مفيدًا جدًا عند تطبيقه في مجال (مجالات) مصنعي قطع غيار الآلات.
  • مصنعي قطع غيار الآلات حسب الطلب | ماي جين ميتال
    مصنعي قطع غيار الآلات حسب الطلب | ماي جين ميتال
    يمكن ضمان معالجة الطلبات والمبيعات في الوقت الفعلي في ShenZhen MaiJin Metal Works Co.، Ltd.
  • مصنعي قطع غيار الآلات المخصصة الشركة المصنعة للإنتاج بالجملة | ماي جين ميتال
    مصنعي قطع غيار الآلات المخصصة الشركة المصنعة للإنتاج بالجملة | ماي جين ميتال
    سنرسل صورًا ومقاطع فيديو لنقدم لك شرحًا تفصيليًا حول كيفية تشغيل مصنعي قطع غيار الآلات.
  • باب بطارية مخصص - مصنعين من الصين | ماي جين ميتال
    باب بطارية مخصص - مصنعين من الصين | ماي جين ميتال
    BATTERY DOOR- مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فإنه يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal يلخص عيوب المنتجات السابقة ، ويحسنها باستمرار . يمكن تخصيص مواصفات باب البطارية وفقًا لاحتياجاتك.فيديو 2022-08-12 9:31:59..
  • AI-HI المخصص - كتل نهاية التدفق 4 مم الإسكان ، أنبوب التدفق ، الشركات المصنعة الطويلة FromChina
    AI-HI المخصص - كتل نهاية التدفق 4 مم الإسكان ، أنبوب التدفق ، الشركات المصنعة الطويلة FromChina
    العنوان: AI-HI- كتل نهاية التدفق ، مبيت 4 مم ، أنبوب تدفق ، طويلرقم DWG MJL-031-0152 / 151الحجم: S1.472 L6.642.5المادة: AL6061-T5اللمسة النهائية: طلاء بالنيكلصناعة التطبيق: صناعة الإلكترونالصلابة العالية هي إحدى المزايا الواضحة لهذا المنتج. عند تعرضها للقوة الخارجية ، فهي ليست عرضة للتشوه أو الانكسار.MaiJin Metal حسب الطلب AI-HI- كتل نهاية التدفق 4 مم الإسكان ، أنبوب التدفق ، الشركات المصنعة الطويلة FromChina ، يلتزم الفريق الهندسي والفني القوي بتحسين التكنولوجيا والبحث والتطوير الذي حصل على عدد من براءات الاختراع. ص&يساعد D في تحقيق المنتجات الصعبة وتحسين أجهزة التثبيت لتحسين كفاءة إنتاج المنتجات الضخمة ، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة التصنيع ويمكّن العملاء من الحصول على أسعار منتجات أكثر فائدة.
  • أفضل سعر المصنع قطع الألومنيوم مصباح الشارع - MaiJin Metal
    أفضل سعر المصنع قطع الألومنيوم مصباح الشارع - MaiJin Metal
    من المتوقع استخدام حصري للمواد عالية الجودة في عمليات التصنيع لـ. يتم تحديد هذه المواد من خلال الخبرة المباشرة واختيارها من بين الأفضل والأكثر ابتكارًا في السوق.عادة ما تكون هناك أنواع عديدة من مواد التصنيع الاختيارية للمصابيح والفوانيس ، مثل الألمنيوم (الألمنيوم المصبوب ، سبائك الألومنيوم ، الألمنيوم الجانبي ، الألمنيوم المطروق ، إلخ) ، النحاس ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، الحديد على البارد ، فن الخشب ، الاكريليك PMMA ، PC ، ABS ، الزجاج ، الراتنج ، البلاستيك ، الرخام ، إلخ ، يمكن استخدامها لعمل المادة الرئيسية أو المادة الشفافة للمصابيح والفوانيس. المعالجة السطحية هي أيضًا الطلاء الكهربائي والأكسدة والرش والكهرباء والعديد من الطرق الأخرى.فيديو 2022-03-05 9:50:33.
  • البيع بالجملة من خلال موصل الحائط بسعر جيد - MaiJin Metal
    البيع بالجملة من خلال موصل الحائط بسعر جيد - MaiJin Metal
    البيع بالجملة من خلال موصل الحائط بسعر جيد - خدمات MaiJin Metal ، OEM / ODMالعنوان: من خلال موصل الحائطDWG No. MJL-031-0022الحجم: Dia0.468 L0.470 بوصةالمادة: SUS303اللمسة النهائية: تلميع كهربي كيميائيالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: السدادات视频 2021-07-13 9:26:45.
  • أفضل جودة مصنع VLAVE BODY
    أفضل جودة مصنع VLAVE BODY
    مصنع MaiJin Metal Best Quality VLAVE BODY ، شركة Shenzhen Maijin Metal موجهة عالميًا وقد أقامت اتصالات تجارية مع مؤسسات في أكثر من 30 دولة. الأجزاء الصغيرة لها استخدامات كبيرة. تستخدم أجزاء الآلات على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، وخاصة 5G و AI ومركبات الطاقة الجديدة والأتمتة الصناعية وما إلى ذلك.العنوان: جسم الصمامDWG No. MJL-036-0059الحجم: HEX0.721 L1.893.4المواد: نحاسالتشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: نظام السوائل视频 2021-10-29 10:27:46.نظرًا لأنه لا يحتوي على أجزاء قابلة للكسر مثل الخيوط والزجاج ، يمكنه تحمل درجات الحرارة الشديدة والاهتزاز والصدمات.
  • تخصيص مصنعي HEX HEAD TORX T6 SCREW من الصين
    تخصيص مصنعي HEX HEAD TORX T6 SCREW من الصين
    MaiJin Metal حسب الطلب مصنعي HEX HEAD TORX T6 SCREW من الصين ، ISO 9001: 2015العنوان: HEX HEAD TORX T6 SCREWDWG No. MJO-002-0127الحجم: HEX0.237 L0.719 بوصةالمواد: الفولاذالتشطيب: مطلي بالنيكل بالزنكالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: المعدات视频 2021-09-29 11:01:57.
  • أفضل سعر مصنع برغي الاتصال الهاتفي - MaiJin Metal
    أفضل سعر مصنع برغي الاتصال الهاتفي - MaiJin Metal
    أفضل سعر المصنع لبرغي الاتصال الهاتفي - MaiJin Metal ، ضع الجودة في البداية. نتحرك نحو الجودة المثالية ، وتراكم كل القليل من التحسينات. هذا هو أصل اسمنا الصيني وأيضًا هدفنا في الاعتقاد بأن الجودة هي الأولى. لمواصلة تحسين الجودة في نفس الوقت لتحسين تكنولوجيا المعالجة لجعل منتجاتنا أكثر قدرة على المنافسة في السوق.العنوان: برغي الاتصال-DWG No. MJO-011-0023الحجم: Dia 0.212 L0.271 بوصةالمواد: الفولاذاللمسة النهائية: BLUE ZINC CR3المعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: المعدات视频 2021-09-01 10:23:34.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

machining parts manufacturers

MaiJin Metal has set up a team which is mainly engaged in product development. Thanks to their efforts, we have successfully developed machining parts manufacturers and planned to sell it to the overseas markets.
With complete machining parts manufacturers production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our machining parts manufacturers, call us directly.
We have an experienced team consisting of several industry experts. They have years of experience in manufacturing and designing machining parts manufacturers. In the past months, they have been focusing on improving the practical use of the product, and finally they made it. Proudly speaking, our product enjoys a wide application range and can be very useful when applied in the field(s) of machining parts manufacturers.
  • Custom machining parts manufacturers at discount Manufacturer | MaiJin Metal
    Custom machining parts manufacturers at discount Manufacturer | MaiJin Metal
    Real-time processing of orders and sales can be guaranteed in ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd..
  • Custom machining parts manufacturers bulk production Manufacturer | MaiJin Metal
    Custom machining parts manufacturers bulk production Manufacturer | MaiJin Metal
    We will send photos and videos to give you detailed explanation about how to operate machining parts manufacturers.
  • Customized BATTERY DOOR- manufacturers From China | MaiJin Metal
    Customized BATTERY DOOR- manufacturers From China | MaiJin Metal
    BATTERY DOOR-  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of BATTERY DOOR- can be customized according to your needs.VIDEO 2022-08-12 9:31:59..
  • Customized AI-HI- Flow end blocks 4mm Housing, flow tube, long manufacturers FromChina
    Customized AI-HI- Flow end blocks 4mm Housing, flow tube, long manufacturers FromChina
    TITLE: AI-HI- Flow end blocks 4mm Housing, flow tube, longDWG NO. MJL-031-0152/151SIZE: S1.472 L6.642MATERIAL: AL6061-T5FINISH: NICKEL PLATINGAPPLICATION INDUSTRY: Electron IndustryHigh stiffness is one of the obvious advantages of this product. When exposed to the external force, it is not susceptible to deformation or breaking.MaiJin Metal Customized AI-HI- Flow end blocks 4mm Housing, flow tube, long manufacturers FromChina,Strong engineering and technical team is committed to the improvement of technology and research and development which has been awarded a number of patents. R&D assists in the realization of difficult products and optimization of clamping devices to improve the production efficiency of mass products, greatly reducing the manufacturing cost and enabling customers to obtain more advantageous product prices.
  • Best STREET LAMP ALUMINUM PARTS Factory Price - MaiJin Metal
    Best STREET LAMP ALUMINUM PARTS Factory Price - MaiJin Metal
    Exclusive use of high quality materials is anticipated in the manufacturing processes of . These materials are pinpointed through direct experience and selected from among the best and most innovative on the market.Usually there are many kinds of optional manufacturing materials of lamps and lanterns, such as aluminum (die-casting aluminum, alloy aluminum, profile aluminum, forging aluminum, etc.), copper, stainless steel, cold rail iron, wood art, acrylic PMMA, PC, ABS, glass, resin, plastic, marble, etc., can be used to do the main material or transparent material of lamps and lanterns.  Surface treatment is also electroplating, oxidation, spraying, electricity, and many other ways.  video 2022-03-05 9:50:33.
  • Wholesale THROUGH THE WALL CONNECTOR with good price - MaiJin Metal
    Wholesale THROUGH THE WALL CONNECTOR with good price - MaiJin Metal
    Wholesale THROUGH THE WALL CONNECTOR with good price - MaiJin Metal,OEM/ODM servicesTITLE: THROUGH THE WALL CONNECTORDWG No. MJL-031-0022SIZE: Dia0.468 L0.470 INCHMATERIAL: SUS303FINISH: ELECTROCHEMICAL POLISHINGHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: FASTENERS视频 2021-07-13 9:26:45.
  • Best Quality VLAVE BODY Factory
    Best Quality VLAVE BODY Factory
    MaiJin Metal Best Quality VLAVE BODY Factory,Shenzhen Maijin Metal is globally oriented and has established business contacts with enterprises in more than 30 countries. Small parts have big uses. Machining parts are widely used in various industries, especially 5G, AI, new energy vehicles, industrial automation and so on.TITLE: VALVE BODYDWG No. MJL-036-0059SIZE: HEX0.721 L1.893MATERIAL: BRASSFINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: FLUID SYSTEM视频 2021-10-29 10:27:46.As it does not contains fragile parts like filaments and glass, it can withstand extreme temperature, vibration, and shock.
  • Customized HEX HEAD TORX T6 SCREW manufacturers From China
    Customized HEX HEAD TORX T6 SCREW manufacturers From China
    MaiJin Metal Customized HEX HEAD TORX T6 SCREW manufacturers From China,ISO 9001:2015-certifiedTITLE: HEX HEAD TORX T6 SCREWDWG No. MJO-002-0127SIZE: HEX0.237 L0.719 INCHMATERIAL: STEELFINISH: ZINC NICKEL PLATEDHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: EQUIPMENT视频 2021-09-29 11:01:57.
  • Best DIAL SCREW Factory Price - MaiJin Metal
    Best DIAL SCREW Factory Price - MaiJin Metal
    Best DIAL SCREW Factory Price - MaiJin Metal,Place quality at first.  Moving towards to perfect quality, accumulating every little improvement. This is our Chinese name origin and also our purpose in believing quality to be first. To keep improving the quality at the same time to optimize the processing technology so as to make our products to be more competitive in the market.TITLE: DIAL SCREW-DWG No. MJO-011-0023SIZE: Dia 0.212 L0.271 INCHMATERIAL: STEELFINISH: BLUE ZINC CR3HEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: EQUIPMENT视频 2021-09-01 10:23:34.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English