شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

الجوز m4

نستمع بعناية لمتطلبات العملاء ونضع دائمًا تجربة المستخدمين في الاعتبار عند تطوير m4 nut. تم اعتماد مواد خام مضمونة الجودة لضمان جودة المنتج وأدائه المتفوق بشكل أساسي بما في ذلك MaiJin Metal. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بمظهر مصمم لقيادة اتجاه الصناعة.
مع خطوط إنتاج الجوز الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكن تصميم جميع المنتجات وتطويرها وتصنيعها واختبارها بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن m4 nut ، فاتصل بنا مباشرة.
اليوم هو يوم عظيم تخطط شركة MaiJin Metal فيه لتقديم أحدث منتجاتنا للجمهور. لها اسم رسمي يسمى m4 nut ويتم توفيرها بسعر تنافسي.
  • مصنعي STANDOFF حسب الطلب من الصين | ماي جين ميتال
    مصنعي STANDOFF حسب الطلب من الصين | ماي جين ميتال
    STANDOFF مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص شركة MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل على تحسينها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات STANDOFF وفقًا لاحتياجاتك.اجتاز التقييمات اللازمة. قد تشمل التحمل الجزئي ، وقيود الحجم ، وخصائص المواد ، والتحليل الميكانيكي ، وإدراك الوظيفة ، وما إلى ذلك.فيديو 2022-07-04 10:41:16
  • الجودة المصنعة للمقبض المخصص | ماي جين ميتال
    الجودة المصنعة للمقبض المخصص | ماي جين ميتال
    مقبض مخصص مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهو يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص شركة MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل على تحسينها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات المقبض المخصص وفقًا لاحتياجاتك.فيديو 2022-04-27 16:33:45.
  • أفضل أجزاء تحول باستخدام الحاسب الآلي 17 FactoryPrice-MaiJin Metal
    أفضل أجزاء تحول باستخدام الحاسب الآلي 17 FactoryPrice-MaiJin Metal
    قطع غيار باستخدام الحاسب الآلي / جزء تشكيله باستخدام الحاسب الآلي / ملحقات تشكيله باستخدام الحاسب الآلي / مكونات تصنيع باستخدام الحاسب الآلي / خدمات تصنيع باستخدام الحاسب الآليأجزاء تحول غير قياسية / أجزاء تحول مخصصة / أجزاء تحول OEMمادة النحاس / C3604علاج او معاملة: طبيعيالحجم: 0.4 "سداسي × 1.3" لترMaiJin Metal in Office أضف: 10F، 9 Building Block B، Bao Neng Science and Technology Park، NO.1 Qing Xiang Rd، Long Hua District، Shen Zhen City، China. إضافة المصنع: No.5 East Gate Wei Hua Industrial Park ، طريق Xiang Hao ، قرية Tie Song ، مدينة Qing Xi ، مدينة Dong Guan ، الصين.المنتجات الرئيسية أفضل أجزاء تحول باستخدام الحاسب الآلي 17 FactoryPrice-MaiJin Metalيتم الحصول على منتجاتنا من قبل BMW و Ford و Bosch خدمات OEM / ODM | وقت استجابة 24 ساعة | شهادة ISO 9001: 2015 أوبرا أكثر من 13 عامًا من صناعة الأجزاء ISO 9001: 2015 جودة مكان معتمدة في البداية. نتحرك نحو الجودة المثالية ، وتراكم كل القليل من التحسينات. هذا هو أصل اسمنا الصيني وأيضًا هدفنا في الاعتقاد بأن الجودة هي الأولى. لمواصلة تحسين الجودة في نفس الوقت لتحسين تكنولوجيا المعالجة لجعل منتجاتنا أكثر قدرة على المنافسة في السوق. ما هي الصناعات التي تخدمها؟نحن نشارك في كل صناعة يمكن تخيلها تقريبًا. نحن نخدم شبكات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والفضاء والطاقة والطب وطب الأسنان وغيرها الكثير.هل يمكنك مساعدتي في هندسة الجزء الخاص بي؟ نعم نستطيع. يمكننا تقديم بعض الإرشادات بشأن التصميم من أجل التصنيع (DFM). مع سوق دبي المالي ، يمكننا اقتراح طرق لتحسين تصميمك لخفض التكلفة مع الاحتفاظ بالوظائف.ما هو أصغر جزء يمكنك صنعه؟ ما هو الجزء الأكبر الذي يمكنك صنعه؟الجواب القصير هو أن يتوقف." أشياء مثل احتياجاتك ، وتعقيد الجزء ، ونوع التصنيع ، والعديد من العوامل الأخرى تلعب دورًا في ذلك. بشكل عام ، يمكننا تصنيع أجزاء بأقطار خارجية طفيفة (ODs) صغيرة مثل 2 مم (0.080 بوصة) وأجزاء كبيرة تصل إلى 200 مم (8 بوصة). إذا كنت تبحث عن مساعدة لتوضيح هذه العوامل ، فنحن نشجعك على الاتصال بفريق المبيعات الفنيين في وقت مبكر من دورة التصميم حتى نتمكن من مراجعة الجزء الخاص بك وتقديم الرؤية والمساعدة.
  • أرض بالجملة& دبوس مصقول مع سعر جيد- MaiJin Metal
    أرض بالجملة& دبوس مصقول مع سعر جيد- MaiJin Metal
    العنوان: أرض& دبوس مصقولDWG No. MJO-020-0395الحجم: Dia 0.196x L1.259 بوصةالمواد: الفولاذ المقاوم للصدأ / SUS304إنهاء: طبيعيصناعة التطبيق: مكونات المعداتأرض بالجملة& مصقول Pin withgoodprice-MaiJin Metal ، لقد بنينا سمعة طيبة للجودة والخدمة والموثوقية. من خلال موظفي المبيعات المدربين تدريباً عالياً لدينا ومهندسي المبيعات التقنيين ذوي الخبرة وأنظمة إدارة التركيز على العملاء ، حققنا سجل مبيعات مستقر في طليعة صناعتنا في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا.
  • التصنيع باستخدام الحاسب الآلي مخصص الصانع قطع الغيار المصنعة الصانع | ماي جين ميتال
    التصنيع باستخدام الحاسب الآلي مخصص الصانع قطع الغيار المصنعة الصانع | ماي جين ميتال
    إن جودة الشركة المصنعة للأجزاء المخروطة باستخدام الحاسب الآلي أعلى بكثير من الآخرين.
  • أفضل شركة محامل مخصصة - MaiJin Metal
    أفضل شركة محامل مخصصة - MaiJin Metal
    تحمل CUSTOM BEARING مقارنةً بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل على تحسينها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات المحمل المخصص وفقًا لاحتياجاتك.يتيح هذا المنتج الذي يتم تقديمه في الصناعة للمستخدمين إنشاء المزيد من الفوائد.فيديو 2022-04-27 17:11:43.
  • المصنعين المهنية HOLDER ROD
    المصنعين المهنية HOLDER ROD
    مصنعي MaiJin Metal Professional HOLDER ROD ، أكثر من 13 عامًا من صناعة الأجزاءالعنوان: HOLDER RODرقم DWG رقم MJL-031-0186الحجم: L1.220 W0.786 T0.392 بوصةالمادة: AL6061-T6اللمسة النهائية: أسود مؤكسدالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: السدادات视频 2021-06-11 11:31:20.في تناغم مع مسار تطوير السوق ، فإن المنتج مقبول على نطاق واسع من قبل العملاء.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

m4 nut

We carefully listen to customers' requirements and always keep users' experience in mind when developing m4 nut. Quality-guaranteed raw materials are adopted to ensure product quality and its superior performance mainly including MaiJin Metal. In addition, it has an appearance that is designed to lead the industry trend.
With complete m4 nut production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our m4 nut, call us directly.
Today is a great day that MaiJin Metal plans to introduce our newest product to the public. It has an official name called m4 nut and is supplied at a competitive price.
  • Customized STANDOFF manufacturers From China | MaiJin Metal
    Customized STANDOFF manufacturers From China | MaiJin Metal
    STANDOFF  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of STANDOFF can be customized according to your needs. has passed the necessary assessments. They may include part tolerances, size limitations, materials properties, mechanical analysis, function realization, etc.VIDEO 2022-07-04 10:41:16
  • Quality CUSTOM KNOB Manufacturer | MaiJin Metal
    Quality CUSTOM KNOB Manufacturer | MaiJin Metal
    CUSTOM KNOB  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of CUSTOM KNOB can be customized according to your needs.VIDEO 2022-04-27 16:33:45.
  • Best Cnc Turning Parts 17 FactoryPrice-MaiJin Metal
    Best Cnc Turning Parts 17 FactoryPrice-MaiJin Metal
    Cnc turning parts / cnc machined part / cnc machined accessories / cnc machining components / cnc machining servicesnon standard turning parts / custom turning parts / OEM turning partsMaterial-Brass / C3604Treatment: NaturalSize: 0.4"Hex x 1.3"LMaiJin Metal in Office Add: 10F, 9 Building Block B, Bao Neng Science and Technology Park, NO.1 Qing Xiang Rd, Long Hua District, Shen Zhen City, China. Factory Add: No.5 East Gate Wei Hua Industrial Park, Xiang Hao Rd, Tie Song village, Qing Xi Town, Dong Guan City, China. Main products Best Cnc Turning Parts 17 FactoryPrice-MaiJin MetalOur products are sourced by BMW, Ford and Bosch OEM/ODM services | 24-hour response time | ISO 9001:2015-certified Opera Over 13 Years of Part Making ISO 9001:2015-certified Place quality at first. Moving towards to perfect quality, accumulating every little improvement. This is our Chinese name origin and also our purpose in believing quality to be first. To keep improving the quality at the same time to optimize the processing technology so as to make our products to be more competitive in the market. What industries do you serve? We are involved with almost every industry imaginable. We serve 5G, AI, aerospace, energy, medical, dental, and many others.Can you help me engineer my part? Yes, we can. We can offer some guidance with Design for Manufacturability (DFM). With DFM, we can suggest ways to optimize your design to lower cost while retaining functionality.What is the smallest part you can make? What is the largest part you can make? The short answer is “it depends.” Things like your needs, part complexity, the type of manufacturing, and many other factors are at play. In general, we can machine parts with minor outside diameters (ODs) as small as 2mm (0.080”) and major ODs as large as 200mm (8”). If you’re looking for help nailing down those factors, we encourage you to contact our technical sales staff early in the design cycle so we can review your part and provide insight and assistance.
  • Wholesale Ground & Polished Pin with goodprice-MaiJin Metal
    Wholesale Ground & Polished Pin with goodprice-MaiJin Metal
    Title: Ground & Polished PinDWG No. MJO-020-0395Size: Dia 0.196x L1.259 INCHMaterial: Stainless Steel/ SUS304Finish: NaturalApplication Industry: Equipment ComponentsWholesale Ground & Polished Pin withgoodprice-MaiJin Metal,We have built up a good reputation for quality, service and reliability. With highly trained our sales people, experienced technical sales engineers and customer focus management systems, we have achieved the stable sales record at the forefront of our industry in providing high quality products and services to our customers.
  • Custom cnc turned parts manufacturer manufacturer Manufacturer | MaiJin Metal
    Custom cnc turned parts manufacturer manufacturer Manufacturer | MaiJin Metal
    The quality of cnc turned parts manufacturer is far superior to others.
  • Best CUSTOM BEARING Company - MaiJin Metal
    Best CUSTOM BEARING Company - MaiJin Metal
    CUSTOM BEARING  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of CUSTOM BEARING can be customized according to your needs.This product served in the industry allows users to create more benefits. VIDEO 2022-04-27 17:11:43.
  • Professional HOLDER ROD manufacturers
    Professional HOLDER ROD manufacturers
    MaiJin Metal Professional HOLDER ROD manufacturers,Over 13 Years of Part MakingTITLE: HOLDER RODDWG No. MJL-031-0186SIZE: L1.220 W0.786 T0.392 INCHMATERIAL: AL6061-T6FINISH: BLACK ANODIZEDHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: FASTENERS视频 2021-06-11 11:31:20.In tune with the track of market development, the product is widely accepted by customers.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English