شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

مسامير مخصصة

MaiJin Metal هي مؤسسة رئيسية يمكنها تزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة بما في ذلك أحدث منتجاتنا من البراغي المخصصة والخدمات الشاملة. يعمل فريق الخدمة لدينا عبر الإنترنت لتزويد العملاء من مختلف البلدان والمناطق بخدمات سريعة. التمسك بمبدأ العميل أولاً ، نقدم خدمة التوصيل الفوري بمجرد الانتهاء من عملية الإنتاج ومراقبة الجودة. نود حل المشكلات والإجابة على جميع الأسئلة للعملاء. فقط اتصل بنا على الفور.
مع خطوط إنتاج البراغي المخصصة بالكامل والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن البراغي المصنوعة حسب الطلب ، فاتصل بنا مباشرة.
لدينا فريق من ذوي الخبرة يتكون من العديد من خبراء الصناعة. لديهم سنوات من الخبرة في تصنيع وتصميم البراغي حسب الطلب. في الأشهر الماضية ، كانوا يركزون على تحسين الاستخدام العملي للمنتج ، وأخيراً قاموا بصنعه. بفخر ، يتمتع منتجنا بنطاق تطبيق واسع ويمكن أن يكون مفيدًا جدًا عند تطبيقه في مجال (مجالات) البراغي المصنوعة حسب الطلب.
  • مصنع براغي حسب المقاس | ماي جين ميتال
    مصنع براغي حسب المقاس | ماي جين ميتال
    تصميم موجه نحو الابتكار: تم تصميم MaiJin Metal بشكل مبتكر من قبل فريق من المصممين المحترفين. إنهم مليئون بالأفكار المبتكرة ومستعدون لاحتضان متطلبات السوق المتغيرة.
  • ماي جين ميتال | مسامير مخصصة
    ماي جين ميتال | مسامير مخصصة
    الجودة والموثوقية هي الخصائص الأساسية للمنتج.
  • براغي حسب المقاس | ماي جين ميتال
    براغي حسب المقاس | ماي جين ميتال
    يتم التحكم في MaiJin Metal جيدًا في كل التفاصيل.
  • مصنعي البطانات المهنية
    مصنعي البطانات المهنية
    شركة MaiJin Metal Professional BUSHING HOUSING ، تعمل منذ عام 2006العنوان: الإسكانرقم DWG رقم MJO-088-0036الحجم: Dia0.747 L0.745.5المادة: AL6061التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: المعدات视频 2021-09-01 10:11:04. لها تطبيقات قابلة للتسويق بدرجة عالية في المنطقة.
  • الجودة STUD ، ARM RET ، الشركة المصنعة الخاصة | ماي جين ميتال
    الجودة STUD ، ARM RET ، الشركة المصنعة الخاصة | ماي جين ميتال
    STUD و ARM RET و SPECIAL مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص شركة MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، و يحسنها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات STUD و ARM RET و SPECIAL وفقًا لاحتياجاتك.فيديو 2022-06-10 9:21:25.
  • أفضل سعر مصنع الجوز - MaiJin Metal
    أفضل سعر مصنع الجوز - MaiJin Metal
    العنوان: الجوزDWG No. MJO-091-0032الحجم: Dia0.511 L0.174 بوصةالمادة: AL6063BE-T6اللمسة النهائية: أسود مؤكسدالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: السداداتيتمتع الفنيون المحترفون لدينا بفهم واضح لمعايير الجودة في الصناعة ، ويختبرون المنتجات تحت يقظتهم.MaiJin Metal Best NUT Factory Price شركة Shenzhen Maijin Metal موجهة عالميًا وقد أقامت اتصالات تجارية مع مؤسسات في أكثر من 30 دولة. الأجزاء الصغيرة لها استخدامات كبيرة. تستخدم أجزاء الآلات على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، وخاصة 5G و AI ومركبات الطاقة الجديدة والأتمتة الصناعية وما إلى ذلك.
  • جودة عالية زجاجة ضوء الأنابيب بالجملة - شنتشن MaiJin Metal Works Co. ، Ltd.
    جودة عالية زجاجة ضوء الأنابيب بالجملة - شنتشن MaiJin Metal Works Co. ، Ltd.
    BOTTLE LIGHT PIPE مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل باستمرار على تحسينها . يمكن تخصيص مواصفات BOTTLE LIGHT PIPE وفقًا لاحتياجاتك.يجب تنظيف وصيانة.فيديو 2022-05-14 16:10:25.
  • تخصيص مفتاح ، مصنعي LOCK من الصين
    تخصيص مفتاح ، مصنعي LOCK من الصين
    العنوان: مفتاح ، قفلDWG No. MJL-031-0262الحجم: Dia 0.707 T0.195 بوصةالمادة: SUS303النهاية: الإغراءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: كهربائي视频 2021-12-11 16:42:40. تم تصميمه باحتراف. يتم تنفيذه من قبل مصممينا الذين يسعون جاهدين لتحقيق تأثير اقتصادي وفعال لمعالجة المياه.
  • تخصيص مصنعي G 1/4 HEX NUT من الصين | ماي جين ميتال
    تخصيص مصنعي G 1/4 HEX NUT من الصين | ماي جين ميتال
    G 1/4 HEX NUT مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal يلخص عيوب المنتجات السابقة ، و يحسنها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات G 1/4 HEX NUT وفقًا لاحتياجاتك.تتحد مع بعضها البعض لضمان متانة.فيديو 2022-06-20 10:08:46.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

custom made screws

MaiJin Metal is a key enterprise that can provide customers with high-quality products including our newest product custom made screws and comprehensive services. Our service team works online so as to provide customers from different countries and regions with prompt services. Upholding the tenet of customer first, we provide prompt delivery service once we finish the production and QC process. We'd love to solve problems and answer all questions for customers. Just contact us immediately.
With complete custom made screws production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our custom made screws, call us directly.
We have an experienced team consisting of several industry experts. They have years of experience in manufacturing and designing custom made screws. In the past months, they have been focusing on improving the practical use of the product, and finally they made it. Proudly speaking, our product enjoys a wide application range and can be very useful when applied in the field(s) of custom made screws.
  • Custom custom made screws  Manufacturer | MaiJin Metal
    Custom custom made screws Manufacturer | MaiJin Metal
    Innovation-oriented design: MaiJin Metal is innovatively designed by a team of professional designers. They are full of innovative ideas and are willing to embrace the changing market demands.
  • MaiJin Metal |  custom made screws
    MaiJin Metal | custom made screws
    Quality and reliability are the basic characteristics of a product.
  •  custom made screws  | MaiJin Metal
    custom made screws | MaiJin Metal
    MaiJin Metal is well-controlled in every detail.
  • Professional BUSHING HOUSING manufacturers
    Professional BUSHING HOUSING manufacturers
    MaiJin Metal Professional BUSHING HOUSING manufacturers,Operating since 2006TITLE: BUSHING HOUSINGDWG No. MJO-088-0036SIZE: Dia0.747 L0.745MATERIAL: AL6061FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: EQUIPMENT视频 2021-09-01 10:11:04. have highly marketable applications in  area.
  • Quality STUD, ARM RET, SPECIAL Manufacturer | MaiJin Metal
    Quality STUD, ARM RET, SPECIAL Manufacturer | MaiJin Metal
    STUD, ARM RET, SPECIAL  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of STUD, ARM RET, SPECIAL can be customized according to your needs.VIDEO 2022-06-10 9:21:25.
  • Best NUT Factory Price - MaiJin Metal
    Best NUT Factory Price - MaiJin Metal
    TITLE: NUTDWG No. MJO-091-0032SIZE: Dia0.511 L0.174 INCHMATERIAL: AL6063BE-T6FINISH: ANODIZED BLACKHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: FASTENERSOur professional technicians have a clear understanding of the quality standards of the industry, and they test the products under their vigilance.MaiJin Metal Best NUT Factory Price Shenzhen Maijin Metal is globally oriented and has established business contacts with enterprises in more than 30 countries. Small parts have big uses. Machining parts are widely used in various industries, especially 5G, AI, new energy vehicles, industrial automation and so on.
  • High Quality BOTTLE LIGHT PIPE Wholesale - ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd.
    High Quality BOTTLE LIGHT PIPE Wholesale - ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd.
    BOTTLE LIGHT PIPE   compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of BOTTLE LIGHT PIPE  can be customized according to your needs.The cleaning and maintenance of  should be .VIDEO 2022-05-14 16:10:25.
  • Customized KEY, LOCK manufacturers From China
    Customized KEY, LOCK manufacturers From China
    TITLE: KEY, LOCKDWG No. MJL-031-0262SIZE: Dia 0.707 T0.195 INCHMATERIAL: SUS303FINISH: PASSIVATIONHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRICAL视频 2021-12-11 16:42:40.  is professionally designed. It is carried out by our designers who strive to achieve economical and efficient water treatment effect.
  • Customized G 1/4 HEX NUT manufacturers From China | MaiJin Metal
    Customized G 1/4 HEX NUT manufacturers From China | MaiJin Metal
    G 1/4 HEX NUT  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of G 1/4 HEX NUT can be customized according to your needs.combines  with  together to ensure the durability of . VIDEO 2022-06-20 10:08:46.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English