شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

تحول أجزاء دقيقة باستخدام الحاسب الآلي

تعمل شركة MaiJin Metal بهدف أن تصبح مؤسسة مهنية وذات سمعة طيبة. لدينا فريق قوي للبحث والتطوير يدعم تطويرنا المستمر للمنتجات الجديدة ، مثل قطع الخراطة الدقيقة باستخدام الحاسب الآلي. نحن نولي اهتمامًا وثيقًا لخدمة العملاء لذلك أنشأنا مركز خدمة. يستجيب كل موظف يعمل في المركز بشكل كبير لطلبات العملاء ويمكنه تتبع حالة الطلب في أي وقت. مبدأنا الدائم هو تزويد العملاء بمنتجات فعالة من حيث التكلفة وعالية الجودة ، وخلق قيم للعملاء. نود التعاون مع العملاء في جميع أنحاء العالم. اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
بفضل خطوط إنتاج أجزاء الخراطة الدقيقة باستخدام الحاسب الآلي والموظفين ذوي الخبرة ، يمكن بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن أجزاء الخراطة CNC الدقيقة الخاصة بنا ، فاتصل بنا مباشرة.
كشركة مدفوعة ، تقوم شركة MaiJin Metal بتطوير المنتجات بمفردنا على أساس منتظم ، أحدها هو الأجزاء الدقيقة للخراطة باستخدام الحاسب الآلي. إنه أحدث منتج وملزم بجلب الفوائد للعملاء.
  • تصنيع أجزاء الخراطة الدقيقة باستخدام الحاسب الآلي حسب الطلب | ماي جين ميتال
    تصنيع أجزاء الخراطة الدقيقة باستخدام الحاسب الآلي حسب الطلب | ماي جين ميتال
    المواد الفريدة لأجزاء الخراطة باستخدام الحاسب الآلي تجعلها أ.
  • ماي جين ميتال | البيع بالجملة CNC شركة قطع غيار الدقة
    ماي جين ميتال | البيع بالجملة CNC شركة قطع غيار الدقة
    تمتلك شركة ShenZhen MaiJin Metal Works Co.، Ltd. أفضل المصممين الذين يطورون بنشاط منتجات جديدة قائمة على روح الابتكار.
  • أفضل شركة CLINCHING NUT - MaiJin Metal
    أفضل شركة CLINCHING NUT - MaiJin Metal
    CLINCHING NUT مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل على تحسينها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات CLINCHING NUT وفقًا لاحتياجاتك.تم تصميمه من قبل فريق محترف من المصممين الذين تم تعيينهم بدقة من قبل شركتنا.视频 2022-03-03 10:33:28.
  • مورد قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي بأسعار الجملة | ماي جين ميتال
    مورد قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي بأسعار الجملة | ماي جين ميتال
    تتم معالجة مورد أجزاء MaiJin Metal CNC وفقًا لأعلى معايير الإنتاج.
  • تخصيص مصنعي G 1/4 HEX NUT من الصين | ماي جين ميتال
    تخصيص مصنعي G 1/4 HEX NUT من الصين | ماي جين ميتال
    G 1/4 HEX NUT مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal يلخص عيوب المنتجات السابقة ، و يحسنها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات G 1/4 HEX NUT وفقًا لاحتياجاتك.تتحد مع بعضها البعض لضمان متانة.فيديو 2022-06-20 10:08:46.
  • الجملة BOOSTER PIN بسعر جيد - MaiJin Metal
    الجملة BOOSTER PIN بسعر جيد - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Wholesale BOOSTER PIN بسعر جيد - خدمات MaiJin Metal ، OEM / ODMالعنوان: معزز دبوسDWG No. MJO-001-0157الحجم: Dia0.311 L0.732.5المواد: C3600 نصف صلبالتشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: السدادات视频 2021-06-21 15:24:20.
  • تخصيص SOCKET HEAD CAP SHOULDER SCREW المصنعين من الصين | ماي جين ميتال
    تخصيص SOCKET HEAD CAP SHOULDER SCREW المصنعين من الصين | ماي جين ميتال
    SOCKET HEAD CAP SHOULDER SCREW بالمقارنة مع المنتجات المماثلة في السوق ، فإنه يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal يلخص عيوب المنتجات السابقة ، وبشكل مستمر يحسنهم. يمكن تخصيص مواصفات SOCKET HEAD SHOULDER SCREW وفقًا لاحتياجاتك.يضمن التزامنا بالجودة أن يكون المنتج دائمًا بأفضل جودة.视频 2022-02-17 14:03:48.
  • تخصيص محطة الألومنيوم board153000 الشركات المصنعة Maijin المعدنية
    تخصيص محطة الألومنيوم board153000 الشركات المصنعة Maijin المعدنية
    الحجم: L2.75xW1.38xT0.56 بوصةالمادة المكونة: الألمنيوم 6061-T6علاج او معاملة:أكسدة كيميائيةساعدت المزايا مثل الفوز بالسوق.MaiJin Metal Custom Aluminum Terminal board153000 مصنع من الصين ، ISO 9001: 2015-شهادة
  • أفضل شركة HEX NUT - MaiJin Metal
    أفضل شركة HEX NUT - MaiJin Metal
    العنوان: HEX NUTDWG No. MJO-002-0239الحجم: Dia1.174 L0.433.500المادة: SUS303التشطيب: سلبيالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: معدات الآلاتأفضل شركة HEX NUT - MaiJin Metal ، خدمات OEM / ODM
  • تخصيص دليل الشركات المصنعة للإسكان جلبة من الصين
    تخصيص دليل الشركات المصنعة للإسكان جلبة من الصين
    MaiJin Metal مخصصة لمصنعي BUSHING GUIDE من الصين ، لقد بنينا سمعة جيدة للجودة والخدمة والموثوقية. من خلال موظفي المبيعات المدربين تدريباً عالياً لدينا ومهندسي المبيعات التقنيين ذوي الخبرة وأنظمة إدارة التركيز على العملاء ، حققنا سجل مبيعات مستقر في طليعة صناعتنا في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا.العنوان: دليل الإسكانDWG No. MJO-088-0042الحجم: Dia1.048 L1.180 بوصةالمادة: AL6061التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: المعدات视频 2021-09-01 9:52:53.
  • أفضل سعر المصنع TERMINAL BOLT - MaiJin Metal
    أفضل سعر المصنع TERMINAL BOLT - MaiJin Metal
    هذا المنتج يزيد الإنتاجية بشكل كبير. إنه يساعد الشركات المصنعة بشكل كبير على تقليل التكلفة والوقت اللازمين لإكمال المشاريع الهندسية.فيديو 2022-08-23 10:35:58.
  • مصنعي STANDOFF حسب الطلب من الصين | ماي جين ميتال
    مصنعي STANDOFF حسب الطلب من الصين | ماي جين ميتال
    STANDOFF مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص شركة MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل على تحسينها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات STANDOFF وفقًا لاحتياجاتك.اجتاز التقييمات اللازمة. قد تشمل التحمل الجزئي ، وقيود الحجم ، وخصائص المواد ، والتحليل الميكانيكي ، وإدراك الوظيفة ، وما إلى ذلك.فيديو 2022-07-04 10:41:16
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

cnc turning precision parts

MaiJin Metal has been operating with the aim of becoming a professional and well-reputed enterprise. We have a strong R&D team that supports our continuous development of new products, such as cnc turning precision parts. We pay close attention to customer service so we've set up a service center. Each staff working in the center is highly responsive to customers' requests and can track the order status at any time. Our everlasting tenet is to provide customers with cost-effective and high-quality products, and to create values for customers. We would like to cooperate with customers throughout the whole world. Contact us to get more details.
With complete cnc turning precision parts production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our cnc turning precision parts, call us directly.
As a driven company, MaiJin Metal has been developing products on our own on a regular basis, one of which is cnc turning precision parts. It is the newest product and bound to bring benefits to customers.
  • Custom cnc turning precision parts  Manufacturer | MaiJin Metal
    Custom cnc turning precision parts Manufacturer | MaiJin Metal
    The unique material of cnc turning precision parts makes it a .
  • MaiJin Metal | Wholesale cnc turning precision parts company
    MaiJin Metal | Wholesale cnc turning precision parts company
    ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd. has the best designers who are actively developing new products based on the spirit of innovation.
  • Best CLINCHING NUT Company - MaiJin Metal
    Best CLINCHING NUT Company - MaiJin Metal
    CLINCHING NUT  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of CLINCHING NUT can be customized according to your needs. is designed by a professional team of designers who are strictly hired by our company. 视频 2022-03-03 10:33:28.
  • cnc parts supplier at Wholesale Prices | MaiJin Metal
    cnc parts supplier at Wholesale Prices | MaiJin Metal
    MaiJin Metal cnc parts supplier is processed in conformity with the highest production standard.
  • Customized G 1/4 HEX NUT manufacturers From China | MaiJin Metal
    Customized G 1/4 HEX NUT manufacturers From China | MaiJin Metal
    G 1/4 HEX NUT  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of G 1/4 HEX NUT can be customized according to your needs.combines  with  together to ensure the durability of . VIDEO 2022-06-20 10:08:46.
  • Wholesale BOOSTER PIN with good price - MaiJin Metal
    Wholesale BOOSTER PIN with good price - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Wholesale BOOSTER PIN with good price - MaiJin Metal,OEM/ODM servicesTITLE: BOOSTER PINDWG No. MJO-001-0157SIZE: Dia0.311 L0.732MATERIAL: C3600 HALF HARDFINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: FASTENERS视频 2021-06-21 15:24:20.
  • Customized SOCKET HEAD CAP SHOULDER SCREW manufacturers From China | MaiJin Metal
    Customized SOCKET HEAD CAP SHOULDER SCREW manufacturers From China | MaiJin Metal
    SOCKET HEAD CAP SHOULDER SCREW  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of SOCKET HEAD CAP SHOULDER SCREW can be customized according to your needs.Our commitment to quality ensures that the product is always at the best quality. 视频 2022-02-17 14:03:48.
  • Customized Aluminum terminal board153000 manufacturers Maijin Metal
    Customized Aluminum terminal board153000 manufacturers Maijin Metal
    SIZE: L2.75xW1.38xT0.56 INCHMATERIAL: ALUMINUM 6061-T6TREATMENT: Chemical oxidationAdvantages such as  have helped  win the market.MaiJin Metal Customized Aluminum terminal board153000 manufacturers From China,ISO 9001:2015-certified
  • Best HEX NUT Company - MaiJin Metal
    Best HEX NUT Company - MaiJin Metal
    TITLE: HEX NUTDWG No. MJO-002-0239SIZE: Dia1.174  L0.433MATERIAL: SUS303FINISH: PASSIVATEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: MACHINERY EQUIPMENTBest HEX NUT Company - MaiJin Metal,OEM/ODM services
  • Customized GUIDE BUSHING HOUSING manufacturers From China
    Customized GUIDE BUSHING HOUSING manufacturers From China
    MaiJin Metal Customized GUIDE BUSHING HOUSING manufacturers From China,We have built up a good reputation for quality, service and reliability. With highly trained our sales people, experienced technical sales engineers and customer focus management systems, we have achieved the stable sales record at the forefront of our industry in providing high quality products and services to our customers.TITLE: GUIDE BUSHING HOUSINGDWG No. MJO-088-0042SIZE: Dia1.048 L1.180 INCHMATERIAL: AL6061 FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: EQUIPMENT视频 2021-09-01 9:52:53.
  • Best TERMINAL BOLT Factory Price - MaiJin Metal
    Best TERMINAL BOLT Factory Price - MaiJin Metal
    This product greatly increases productivity. It greatly helps manufacturers reduce the cost and time required to complete engineering projects.VIDEO 2022-08-23 10:35:58.
  • Customized STANDOFF manufacturers From China | MaiJin Metal
    Customized STANDOFF manufacturers From China | MaiJin Metal
    STANDOFF  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of STANDOFF can be customized according to your needs. has passed the necessary assessments. They may include part tolerances, size limitations, materials properties, mechanical analysis, function realization, etc.VIDEO 2022-07-04 10:41:16
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English
Send Your Inquiry