شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

مورد قطع الطحن باستخدام الحاسب الآلي

تعمل شركة MaiJin Metal بهدف أن تصبح مؤسسة مهنية وذات سمعة طيبة. لدينا فريق قوي للبحث والتطوير يدعم تطويرنا المستمر للمنتجات الجديدة ، مثل مورد قطع الطحن باستخدام الحاسب الآلي. نحن نولي اهتمامًا وثيقًا لخدمة العملاء لذلك أنشأنا مركز خدمة. يستجيب كل موظف يعمل في المركز بشكل كبير لطلبات العملاء ويمكنه تتبع حالة الطلب في أي وقت. مبدأنا الدائم هو تزويد العملاء بمنتجات فعالة من حيث التكلفة وعالية الجودة ، وخلق قيم للعملاء. نود التعاون مع العملاء في جميع أنحاء العالم. اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
مع خطوط إنتاج موردي قطع الطحن CNC الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن مورد قطع الطحن CNC ، فاتصل بنا مباشرة.
تركز شركة MaiJin Metal على تطوير المنتجات بانتظام ، والتي يعد مورد قطع الطحن باستخدام الحاسب الآلي أحدثها. إنها أحدث سلسلة لشركتنا ومن المتوقع أن تفاجئك.
  • أفضل SOPRA NO0.5 TOP COVER سعر المصنع - MaiJin Metal
    أفضل SOPRA NO0.5 TOP COVER سعر المصنع - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Best SOPRA NO0.5 TOP COVER Factory Price - جودة المكان في البداية. نتحرك نحو الجودة المثالية ، وتراكم كل القليل من التحسينات. هذا هو أصل اسمنا الصيني وأيضًا هدفنا في الاعتقاد بأن الجودة هي الأولى. لمواصلة تحسين الجودة في نفس الوقت لتحسين تكنولوجيا المعالجة لجعل منتجاتنا أكثر قدرة على المنافسة في السوق.العنوان: SOPRA NO0.5 الغطاء العلويرقم DWG رقم MJL-031-0132الحجم: L2.757 W0.561 H1.377 بوصةالمادة: AL6061-T6التشطيب: ALODINEالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيقات: الأجهزة الكهربائية视频 2021-06-11 10:40:03.يتميز هذا المنتج بالتشغيل المستقر والموثوق. يمكنه العمل باستمرار للحفاظ على أعلى مستوى له دون أي انقطاع مفاجئ.
  • الشركات المصنعة المهنية PIN
    الشركات المصنعة المهنية PIN
    مصنعي MaiJin Metal Professional PIN ، خدمات OEM / ODMالعنوان: PINDWG No. MJO-011-0051الحجم: Dia0.313 L0.918 بوصةالمادة: SUS303التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-08-24 10:13:21.يتبع تصنيع بعض الخطوات الأساسية إلى حد ما. هذه الخطوات هي تصميم CAD ، وتأكيد الرسم ، واختيار المواد الخام ، وقطع المواد ، والحفر ، والتشكيل ، والرسم.
  • أفضل شركة PISTON SUPPORT - MaiJin Metal
    أفضل شركة PISTON SUPPORT - MaiJin Metal
    العنوان: دعم المكبسDWG No. MJO-088-0192الحجم: Dia0.313 L0.418 بوصةالمادة: AL7075اللمسة النهائية: مؤكسد واضحالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: مضخات القياس الكيميائييعمل المنتج بمرونة مع متطلبات العمل المتغيرة. يمكن للناس تغيير أوضاع التشغيل لتلبية الاحتياجات المحددة.شركة MaiJin Metal Best PISTON SUPPORT - تعمل منذ عام 2006
  • لفة للسقف - معدن مايجين
    لفة للسقف - معدن مايجين
    العنوان: لفة للسقفDWG No. MJO-044-0027الحجم: Dia0.665 L0.371 بوصةالمادة: SUS304التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: التهوية视频 2021-06-21 13:58:40.يجد المنتج ، مع العديد من الحواف التنافسية ، مجموعة واسعة من التطبيقات.
  • أفضل شركة FLAT NUT - MaiJin Metal
    أفضل شركة FLAT NUT - MaiJin Metal
    شركة MaiJin Metal Best FLAT NUT Company - MaiJin Metal ، ضع الجودة في البداية. نتحرك نحو الجودة المثالية ، وتراكم كل القليل من التحسينات. هذا هو أصل اسمنا الصيني وأيضًا هدفنا في الاعتقاد بأن الجودة هي الأولى. لمواصلة تحسين الجودة في نفس الوقت لتحسين تكنولوجيا المعالجة لجعل منتجاتنا أكثر قدرة على المنافسة في السوق.العنوان: الجوز المسطحDWG No. MJL-085-0001الحجم: L0.788 T0.551 W0.710 بوصةالمادة: SUS304التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: معدات التموين视频 2021-06-11 11:21:10.التصميم الجديد الذي تم طرحه من خلال تحقيق إدارة أكثر علمية وكفاءة.
  • مشابك حسب الطلب بأسعار الجملة | ماي جين ميتال
    مشابك حسب الطلب بأسعار الجملة | ماي جين ميتال
    المنتج منافس إلى حد ما في السوق ويمكن تطبيقه على نطاق واسع في العديد من المجالات.
  • مصنعي البطانات المهنية
    مصنعي البطانات المهنية
    شركة MaiJin Metal Professional BUSHING HOUSING ، تعمل منذ عام 2006العنوان: الإسكانرقم DWG رقم MJO-088-0036الحجم: Dia0.747 L0.745.5المادة: AL6061التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: المعدات视频 2021-09-01 10:11:04. لها تطبيقات قابلة للتسويق بدرجة عالية في المنطقة.
  • تخصيص مصنعي قضبان الخيوط OD14 × 14 مم من الصين | ماي جين ميتال
    تخصيص مصنعي قضبان الخيوط OD14 × 14 مم من الصين | ماي جين ميتال
    قضيب خيوط بقطر 14 × 14 مم مقارنةً بالمنتجات المماثلة في السوق ، يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص شركة MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وبشكل مستمر يحسنهم. يمكن تخصيص مواصفات THREADED ROD OD14 x 14MM وفقًا لاحتياجاتك.يتم ضمان الجودة الشاملة لهذا المنتج من قبل فريق مراقبة الجودة المحترف لدينا.فيديو 2022-06-10 9:36:33.
  • تخصيص دليل الشركات المصنعة للإسكان جلبة من الصين
    تخصيص دليل الشركات المصنعة للإسكان جلبة من الصين
    MaiJin Metal مخصصة لمصنعي BUSHING GUIDE من الصين ، لقد بنينا سمعة جيدة للجودة والخدمة والموثوقية. من خلال موظفي المبيعات المدربين تدريباً عالياً لدينا ومهندسي المبيعات التقنيين ذوي الخبرة وأنظمة إدارة التركيز على العملاء ، حققنا سجل مبيعات مستقر في طليعة صناعتنا في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا.العنوان: دليل الإسكانDWG No. MJO-088-0042الحجم: Dia1.048 L1.180 بوصةالمادة: AL6061التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: المعدات视频 2021-09-01 9:52:53.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

cnc milling parts supplier

MaiJin Metal has been operating with the aim of becoming a professional and well-reputed enterprise. We have a strong R&D team that supports our continuous development of new products, such as cnc milling parts supplier. We pay close attention to customer service so we've set up a service center. Each staff working in the center is highly responsive to customers' requests and can track the order status at any time. Our everlasting tenet is to provide customers with cost-effective and high-quality products, and to create values for customers. We would like to cooperate with customers throughout the whole world. Contact us to get more details.
With complete cnc milling parts supplier production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our cnc milling parts supplier, call us directly.
MaiJin Metal has been focusing on developing products regularly, of which cnc milling parts supplier is the newest. It is the newest series of our company and is expected to surprise you.
  • Best SOPRA NO0.5 TOP COVER Factory Price - MaiJin Metal
    Best SOPRA NO0.5 TOP COVER Factory Price - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Best SOPRA NO0.5 TOP COVER Factory Price -Place quality at first.  Moving towards to perfect quality, accumulating every little improvement. This is our Chinese name origin and also our purpose in believing quality to be first. To keep improving the quality at the same time to optimize the processing technology so as to make our products to be more competitive in the market.TITLE: SOPRA NO0.5 TOP COVERDWG No. MJL-031-0132SIZE: L2.757 W0.561 H1.377 INCHMATERIAL: AL6061-T6FINISH: ALODINEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRICAL APPLIANCE视频 2021-06-11 10:40:03.This product is characterized by a stable and reliable operation. It can constantly work maintaining its highest level without any sudden break.
  • Professional PIN manufacturers
    Professional PIN manufacturers
    MaiJin Metal Professional PIN manufacturers,OEM/ODM servicesTITLE: PINDWG No. MJO-011-0051SIZE: Dia0.313 L0.918 INCHMATERIAL: SUS303FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-08-24 10:13:21.The manufacture of   follows some basic steps to some extent. These steps are CAD design, drawing confirmation, raw materials selection, materials cutting, drilling, shaping, and painting.
  • Best PISTON SUPPORT Company - MaiJin Metal
    Best PISTON SUPPORT Company - MaiJin Metal
    TITLE: PISTON SUPPORTDWG No. MJO-088-0192SIZE: Dia0.313 L0.418 INCHMATERIAL: AL7075FINISH: CLEAR ANODIZEDHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: CHEMICAL METERING PUMPSThe product acts flexibly to the changing working requirements. People can change its operation modes to meet specific needs.MaiJin Metal Best PISTON SUPPORT Company - Operating since 2006
  • ROLL FOR ROOF- MAIJIN METAL
    ROLL FOR ROOF- MAIJIN METAL
    TITLE: ROLL FOR ROOFDWG No. MJO-044-0027SIZE: Dia0.665 L0.371 INCHMATERIAL: SUS304FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: VENTILATION视频 2021-06-21 13:58:40.The product, with so many competitive edges, finds a broad range of applications.
  • Best FLAT NUT Company - MaiJin Metal
    Best FLAT NUT Company - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Best FLAT NUT Company - MaiJin Metal,Place quality at first.  Moving towards to perfect quality, accumulating every little improvement. This is our Chinese name origin and also our purpose in believing quality to be first. To keep improving the quality at the same time to optimize the processing technology so as to make our products to be more competitive in the market.TITLE: FLAT NUTDWG No. MJL-085-0001SIZE: L0.788 T0.551 W0.710 INCHMATERIAL: SUS304FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: CATERING EQUIPMENT视频 2021-06-11 11:21:10.The novel design put forward by  realizes more scientific and efficient management.
  • custom fasteners at Wholesale Prices | MaiJin Metal
    custom fasteners at Wholesale Prices | MaiJin Metal
    The product is rather competitive in the market and can be widely applied in many fields.
  • Professional BUSHING HOUSING manufacturers
    Professional BUSHING HOUSING manufacturers
    MaiJin Metal Professional BUSHING HOUSING manufacturers,Operating since 2006TITLE: BUSHING HOUSINGDWG No. MJO-088-0036SIZE: Dia0.747 L0.745MATERIAL: AL6061FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: EQUIPMENT视频 2021-09-01 10:11:04. have highly marketable applications in  area.
  • Customized THREADED ROD OD14 x 14MM manufacturers From China | MaiJin Metal
    Customized THREADED ROD OD14 x 14MM manufacturers From China | MaiJin Metal
    THREADED ROD OD14 x 14MM  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of THREADED ROD OD14 x 14MM can be customized according to your needs.The overall quality of this product is ensured by our professional QC team. VIDEO 2022-06-10 9:36:33.
  • Customized GUIDE BUSHING HOUSING manufacturers From China
    Customized GUIDE BUSHING HOUSING manufacturers From China
    MaiJin Metal Customized GUIDE BUSHING HOUSING manufacturers From China,We have built up a good reputation for quality, service and reliability. With highly trained our sales people, experienced technical sales engineers and customer focus management systems, we have achieved the stable sales record at the forefront of our industry in providing high quality products and services to our customers.TITLE: GUIDE BUSHING HOUSINGDWG No. MJO-088-0042SIZE: Dia1.048 L1.180 INCHMATERIAL: AL6061 FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: EQUIPMENT视频 2021-09-01 9:52:53.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English
简体中文
dansk
العربية
italiano
日本語
한국어
Nederlands
русский
Español
Português
français
Deutsch
Tiếng Việt
ภาษาไทย
svenska
Српски
हिन्दी
Română
Bosanski
اردو
עִברִית
Polski
বাংলা
bahasa Indonesia
Pilipino
Македонски
Gaeilgenah
Current language:English