شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

مصنعي مكونات تشكيله باستخدام الحاسب الآلي

MaiJin Metal هي الشركة المصنعة لمصنعي مكونات الآلات باستخدام الحاسب الآلي ، وتعمل في هذه الصناعة لأكثر من 10 سنوات ، وتباع منتجات الشركة بشكل أساسي إلى الولايات المتحدة وألمانيا واليابان وأوروبا ، إلخ.
مع خطوط الإنتاج الكاملة لمصنعي المكونات الآلية CNC والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن الشركات المصنعة للمكونات الآلية CNC ، فاتصل بنا مباشرة.
كشركة مدفوعة ، تقوم شركة MaiJin Metal بتطوير المنتجات بمفردنا على أساس منتظم ، أحدها هو مصنعي المكونات المصنعة باستخدام الحاسب الآلي. إنه أحدث منتج وملزم بجلب الفوائد للعملاء.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

cnc machined components manufacturers

MaiJin Metal is profession cnc machined components manufacturers manufacturer, Has been operating in this industry for more than 10 years, and the company's products are mainly sold to the United States, Germany, Japan, Europe, etc.
With complete cnc machined components manufacturers production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our cnc machined components manufacturers, call us directly.
As a driven company, MaiJin Metal has been developing products on our own on a regular basis, one of which is cnc machined components manufacturers. It is the newest product and bound to bring benefits to customers.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English