شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

مصنعي مكونات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

أنشأت شركة MaiJin Metal فريقًا يعمل بشكل أساسي في تطوير المنتجات. بفضل جهودهم ، نجحنا في تطوير مصنعي مكونات CNC وخططنا لبيعها في الأسواق الخارجية.
مع خطوط الإنتاج الكاملة لمصنعي مكونات CNC والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كانت لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن الشركات المصنعة لمكونات CNC ، فاتصل بنا مباشرة.
لدينا فريق من ذوي الخبرة يتكون من العديد من خبراء الصناعة. لديهم سنوات من الخبرة في تصنيع وتصميم مصنعي مكونات CNC. في الأشهر الماضية ، كانوا يركزون على تحسين الاستخدام العملي للمنتج ، وأخيراً قاموا بصنعه. بفخر ، يتمتع منتجنا بنطاق تطبيق واسع ويمكن أن يكون مفيدًا جدًا عند تطبيقه في مجال (مجالات) مصنعي مكونات CNC.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

cnc components manufacturers

MaiJin Metal has set up a team which is mainly engaged in product development. Thanks to their efforts, we have successfully developed cnc components manufacturers and planned to sell it to the overseas markets.
With complete cnc components manufacturers production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our cnc components manufacturers, call us directly.
We have an experienced team consisting of several industry experts. They have years of experience in manufacturing and designing cnc components manufacturers. In the past months, they have been focusing on improving the practical use of the product, and finally they made it. Proudly speaking, our product enjoys a wide application range and can be very useful when applied in the field(s) of cnc components manufacturers.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English