شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

مصنعي قطع غيار السيارات باستخدام الحاسب الآلي

MaiJin Metal هي شركة تصنيع قطع غيار السيارات باستخدام الحاسب الآلي ، وتعمل في هذه الصناعة لأكثر من 10 سنوات ، وتباع منتجات الشركة بشكل أساسي إلى الولايات المتحدة وألمانيا واليابان وأوروبا ، إلخ.
مع خطوط إنتاج مصنعي قطع غيار السيارات CNC الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن مصنعي قطع غيار السيارات CNC ، فاتصل بنا مباشرة.
كشركة مدفوعة ، تقوم شركة MaiJin Metal بتطوير المنتجات بمفردنا على أساس منتظم ، أحدها مصنعي قطع غيار السيارات باستخدام الحاسب الآلي. إنه أحدث منتج وملزم بجلب الفوائد للعملاء.
  • مصنعي قطع غيار السيارات باستخدام الحاسب الآلي بأسعار الجملة | ماي جين ميتال
    مصنعي قطع غيار السيارات باستخدام الحاسب الآلي بأسعار الجملة | ماي جين ميتال
    لطالما قدمت قيمة مضافة أعلى من المنافسين الآخرين.
  • شركة Best SHOULDER SLOT SCREW Company - MaiJin Metal
    شركة Best SHOULDER SLOT SCREW Company - MaiJin Metal
    SHOULDER SLOT SCREW مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فإنه يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal يلخص عيوب المنتجات السابقة ، ويحسنها باستمرار . يمكن تخصيص مواصفات SHOULDER SLOT SCREW وفقًا لاحتياجاتك.فيديو 2022-05-14 9:22:29.
  • منتجات TIMBER CREEK HANDGUARD في الهواء الطلق | ماي جين ميتال
    منتجات TIMBER CREEK HANDGUARD في الهواء الطلق | ماي جين ميتال
    المنتج مطلوب على نطاق واسع بسبب ميزاته المميزة.فيديو 2022-06-10 9:56:34.
  • تخصيص مصنعي KEYHOLE STANDOFF من الصين
    تخصيص مصنعي KEYHOLE STANDOFF من الصين
    MaiJin Metal تخصيص مصنعي KEYHOLE STANDOFF من الصين ، خدمات OEM / ODMالعنوان: KEYHOLE STANDOFFDWG No. MJO-020-0592الحجم: Dia0.569 L0.425 بوصةالمواد: الفولاذاللمسة النهائية: BLUE ZINC CR3المعالجة الحرارية: HV280-450صناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-08-16 9:34:49.تم حساب كل جانب من جوانب التسعير وتوافر in لجعله منتجًا مطلوبًا للغاية.
  • تخصيص صمام استنزاف المصنعين من الصين
    تخصيص صمام استنزاف المصنعين من الصين
    شركة MaiJin Metal مخصصة لتصريف الصمامات من الصين ، وتعمل منذ عام 2006العنوان: تركيب صمام الصرفDWG No. MJO-088-0099الحجم: Dia1.007 L1.607المادة: AL6061التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: المعدات视频 2021-11-29 10:11:43.النوع الجديد من المصمم من قبل مهندسينا عبقري وعملي للغاية.
  • برغي الكتف الأسير بالجملة بسعر جيد - MaiJin Metal
    برغي الكتف الأسير بالجملة بسعر جيد - MaiJin Metal
    سيتم تطوير المنتج بشكل أكبر ليناسب المزيد من احتياجات التطبيقات في المستقبل.فيديو 2022-08-23 10:25:59.
  • مصنعي برشام الجوز المحترفين- Maijin Metal
    مصنعي برشام الجوز المحترفين- Maijin Metal
    العنوان: برشام الجوزDWG No. MJO-002-0236الحجم: Dia 0.232 L0.628 بوصةالمواد: SUS304إنهاء: Passivateصناعة التطبيقات: إلكترونياتشركة MaiJin Metal Professional برشام الجوز ، الشجاعة لتحدي العديد من المصانع لا ترغب في إنتاج بعض المواد الصعبة مثل SUS 316 ، التيتانيوم ، الحديد النقي ، سبائك الصلب ، لكننا مهتمون جدًا بذلك وقد انتهينا من الكثير من هذه الأجزاء. في الوقت نفسه ، يسعدنا أيضًا قبول تلك الأجزاء الصعبة وعالية الدقة ، سيأخذنا كل تحد للحصول على تجارب معالجة أكثر وفرة.
  • البيع بالجملة من خلال موصل الحائط بسعر جيد - MaiJin Metal
    البيع بالجملة من خلال موصل الحائط بسعر جيد - MaiJin Metal
    البيع بالجملة من خلال موصل الحائط بسعر جيد - خدمات MaiJin Metal ، OEM / ODMالعنوان: من خلال موصل الحائطDWG No. MJL-031-0022الحجم: Dia0.468 L0.470 بوصةالمادة: SUS303اللمسة النهائية: تلميع كهربي كيميائيالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: السدادات视频 2021-07-13 9:26:45.
  • شريط ملولب 14 مم | ماي جين ميتال
    شريط ملولب 14 مم | ماي جين ميتال
    هي هذه الخصائص لشريط ملولب 14 مم أنتجته شركة ShenZhen MaiJin Metal Works Co.، Ltd ..
  • تخصيص مصنعي الترباس من الصين
    تخصيص مصنعي الترباس من الصين
    شركة MaiJin Metal مخصصة لمصنعي BOLT من الصين ، يلتزم فريق هندسي وفني قوي بتحسين التكنولوجيا والبحث والتطوير الذي حصل على عدد من براءات الاختراع. ص&يساعد D في تحقيق المنتجات الصعبة وتحسين أجهزة التثبيت لتحسين كفاءة إنتاج المنتجات الضخمة ، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة التصنيع ويمكّن العملاء من الحصول على أسعار منتجات أكثر فائدة.العنوان: تأريض المزلاجDWG No. MJL-036-0016الحجم: HEX0.513 L1.557 بوصةالمواد: الصلب 12.9التشطيب: DACROMETالمعالجة الحرارية: صلبةصناعة التطبيق: معدات التبريد视频 2021-11-12 9:44:17.تم تصنيعها بدقة في منشأتنا الحديثة ، وتم تصنيعها بأرقى صنعة وبتكلفة أقل.
  • أفضل سعر المصنع TERMINAL BOLT - MaiJin Metal
    أفضل سعر المصنع TERMINAL BOLT - MaiJin Metal
    هذا المنتج يزيد الإنتاجية بشكل كبير. إنه يساعد الشركات المصنعة بشكل كبير على تقليل التكلفة والوقت اللازمين لإكمال المشاريع الهندسية.فيديو 2022-08-23 10:35:58.
  • الجملة محول PIN بسعر جيد - MaiJin Metal
    الجملة محول PIN بسعر جيد - MaiJin Metal
    العنوان: محول PINرقم DWG رقم MJO-020-0558الحجم: DIA0.09 L0.846.00المواد: نحاسالتشطيب: سهلالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونياتالجملة محول PIN- MAIJIN METAL بسعر جيد - MaiJin Metal ، أكثر من 13 عامًا من صناعة الأجزاء
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

cnc auto parts manufacturers

MaiJin Metal is profession cnc auto parts manufacturers manufacturer, Has been operating in this industry for more than 10 years, and the company's products are mainly sold to the United States, Germany, Japan, Europe, etc.
With complete cnc auto parts manufacturers production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our cnc auto parts manufacturers, call us directly.
As a driven company, MaiJin Metal has been developing products on our own on a regular basis, one of which is cnc auto parts manufacturers. It is the newest product and bound to bring benefits to customers.
  • cnc auto parts manufacturers at Wholesale Prices | MaiJin Metal
    cnc auto parts manufacturers at Wholesale Prices | MaiJin Metal
    It has always offered higher added value than other competitors.
  • Best SHOULDER SLOT SCREW Company - MaiJin Metal
    Best SHOULDER SLOT SCREW Company - MaiJin Metal
    SHOULDER SLOT SCREW  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of SHOULDER SLOT SCREW can be customized according to your needs.VIDEO 2022-05-14 9:22:29.
  • TIMBER CREEK OUTDOORS HANDGUARD Products | MaiJin Metal
    TIMBER CREEK OUTDOORS HANDGUARD Products | MaiJin Metal
    The product is widely demanded due to its distinctive features.VIDEO 2022-06-10 9:56:34.
  • Customized KEYHOLE STANDOFF manufacturers From China
    Customized KEYHOLE STANDOFF manufacturers From China
    MaiJin Metal Customized KEYHOLE STANDOFF manufacturers From China,OEM/ODM servicesTITLE: KEYHOLE STANDOFFDWG No. MJO-020-0592SIZE: Dia0.569 L0.425 INCHMATERIAL: STEELFINISH: BLUE ZINC CR3HEAT TREATMENT: HV280-450APPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-08-16 9:34:49.Every aspect of the pricing and availability of the  in  had been calculated to make it a highly sought product.
  • Customized DRAIN VALVE FITTING manufacturers From China
    Customized DRAIN VALVE FITTING manufacturers From China
    MaiJin Metal Customized DRAIN VALVE FITTING manufacturers From China,Operating since 2006TITLE: DRAIN VALVE FITTINGDWG No. MJO-088-0099SIZE: Dia1.007 L1.607MATERIAL: AL6061FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: EQUIPMENT视频 2021-11-29 10:11:43.The new type of  designed by our engineers is very ingenious and practical.
  • Wholesale CAPTIVE SHOULDER SCREW with good price - MaiJin Metal
    Wholesale CAPTIVE SHOULDER SCREW with good price - MaiJin Metal
    The product will be further developed to suit the more application needs in the future.VIDEO 2022-08-23 10:25:59.
  • Professional Rivet nut manufacturers- Maijin Metal
    Professional Rivet nut manufacturers- Maijin Metal
    Title: Rivet NutDWG No. MJO-002-0236Size: Dia 0.232 L0.628 INCHMaterial: SUS304Finish: PassivateApplication Industry: ElectronicsMaiJin Metal Professional Rivet nut manufacturers,Courage to challenge Many factories don’t want to produce some difficult material like SUS 316, Titanium, pure iron, alloy steel, but we got very interested in that and have finished lots of these parts. At the same time, we are also very glad to accept those difficulty and high precision parts, every challenge will take us to obtain more abundant processing experiences.
  • Wholesale THROUGH THE WALL CONNECTOR with good price - MaiJin Metal
    Wholesale THROUGH THE WALL CONNECTOR with good price - MaiJin Metal
    Wholesale THROUGH THE WALL CONNECTOR with good price - MaiJin Metal,OEM/ODM servicesTITLE: THROUGH THE WALL CONNECTORDWG No. MJL-031-0022SIZE: Dia0.468 L0.470 INCHMATERIAL: SUS303FINISH: ELECTROCHEMICAL POLISHINGHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: FASTENERS视频 2021-07-13 9:26:45.
  •  14mm threaded bar  | MaiJin Metal
    14mm threaded bar | MaiJin Metal
    is such characteristics of 14mm threaded bar produced by ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd..
  • Customized GROUNDING BOLT manufacturers From China
    Customized GROUNDING BOLT manufacturers From China
    MaiJin Metal Customized GROUNDING BOLT manufacturers From China,Strong engineering and technical team is committed to the improvement of technology and research and development which has been awarded a number of patents. R&D assists in the realization of difficult products and optimization of clamping devices to improve the production efficiency of mass products, greatly reducing the manufacturing cost and enabling customers to obtain more advantageous product prices.TITLE:  GROUNDING BOLTDWG No. MJL-036-0016SIZE: HEX0.513 L1.557 INCHMATERIAL: STEEL 12.9 FINISH: DACROMETHEAT TREATMENT: HARDENAPPLICATION INDUSTRY: REFRIGERATION EQUIPMENT视频 2021-11-12 9:44:17.Crafted precisely in our modernized facility,   is manufactured with the finest workmanship at a lower cost.
  • Best TERMINAL BOLT Factory Price - MaiJin Metal
    Best TERMINAL BOLT Factory Price - MaiJin Metal
    This product greatly increases productivity. It greatly helps manufacturers reduce the cost and time required to complete engineering projects.VIDEO 2022-08-23 10:35:58.
  • Wholesale ADAPTER PIN with good price - MaiJin Metal
    Wholesale ADAPTER PIN with good price - MaiJin Metal
    TITLE: ADAPTER PINDWG No. MJO-020-0558SIZE: DIA0.09 L0.846MATERIAL: BRASSFINISH: PLAINHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICSWholesale ADAPTER PIN- MAIJIN METAL with good price - MaiJin Metal,Over 13 Years of Part Making
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English