شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

البراغي البرونزية

أنشأت شركة MaiJin Metal فريقًا يعمل بشكل أساسي في تطوير المنتجات. بفضل جهودهم ، نجحنا في تطوير البراغي البرونزية وخططنا لبيعها في الأسواق الخارجية.
مع خطوط إنتاج البراغي البرونزية الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن البراغي البرونزية الخاصة بنا ، فاتصل بنا مباشرة.
MaiJin Metal هي مؤسسة تولي اهتمامًا وثيقًا لتحسين تقنيات التصنيع وقوة البحث والتطوير. نحن مجهزون بآلات متطورة وأنشأنا عدة أقسام لتلبية الاحتياجات المختلفة لعدد كبير من العملاء. على سبيل المثال ، لدينا قسم الخدمة الخاص بنا والذي يمكنه تزويد العملاء بخدمة ما بعد البيع بكفاءة عالية. أعضاء الخدمة دائمًا على أهبة الاستعداد لخدمة العملاء من مختلف البلدان والمناطق ، وعلى استعداد للإجابة على جميع الأسئلة. إذا كنت تبحث عن فرص عمل أو لديك اهتمام بمساميرنا البرونزية ، فاتصل بنا.
  • براغي من البرونز السيليكوني | ماي جين ميتال
    براغي من البرونز السيليكوني | ماي جين ميتال
    تمتلك شركة ShenZhen MaiJin Metal Works Co.، Ltd. مهندسين تقنيين ذوي مهارات عالية وموظفي مبيعات مدربين تدريباً جيداً.
  • مصنع براغي برونزية من السيليكون حسب الطلب | ماي جين ميتال
    مصنع براغي برونزية من السيليكون حسب الطلب | ماي جين ميتال
    يتم تصنيع MaiJin Metal من قبل فريق بحث وتطوير محترف بجهود كبيرة لتقديم أفضل المنتجات.
  • براغي وصواميل برونزية بأسعار الجملة | ماي جين ميتال
    براغي وصواميل برونزية بأسعار الجملة | ماي جين ميتال
    صنعة دقيقة: تم تصنيع MaiJin Metal بواسطة عمال ماهرين وذوي خبرة يهدفون إلى إنتاج منتجات عالية الجودة واستخدام مهاراتهم لإتقان المنتج.
  • مصنع مخصص لرؤوس البراغي | ماي جين ميتال
    مصنع مخصص لرؤوس البراغي | ماي جين ميتال
    يعمل وضع الإنتاج الحديث على تسريع عملية إنتاج MaiJin Metal.
  • BestQuality مجتمعة فيليبس / مصنع مسامير شفة مشقوقة عرافة
    BestQuality مجتمعة فيليبس / مصنع مسامير شفة مشقوقة عرافة
    العنوان: برغي فيليبس مدمج / شفة سداسية مشقوقةرقم DWG رقم MJO-011-071الحجم: Dia0.448 x L0.496 inchالمادة الخام: فولاذ 1020اللمسة النهائية: زنك أزرقالمعالجة الحرارية: صلبةصناعة التطبيق: السداداتMaiJin Metal BestQuality Combined Phillips / Slotted Hex flange screw Factory ، شهادة ISO 9001: 2015
  • المواجهة أفضل | ماي جين ميتال
    المواجهة أفضل | ماي جين ميتال
    بدأ مصممو MaiJin Metal يجرؤون على تحقيق اختراقات في تصميم المواجهة بشكل أفضل.
  • ماي جين ميتال | أجزاء تحول الألومنيوم
    ماي جين ميتال | أجزاء تحول الألومنيوم
    بفضل خصائصها الشاملة الجيدة ، وجدت الأجزاء المخروطة من الألومنيوم تطبيقًا واسعًا في البلدان المتقدمة.
  • الشركات المصنعة المهنية INSERT M5
    الشركات المصنعة المهنية INSERT M5
    مصنعي MaiJin Metal Professional INSERT M5 ، ضع الجودة في البداية. نتحرك نحو الجودة المثالية ، وتراكم كل القليل من التحسينات. هذا هو أصل اسمنا الصيني وأيضًا هدفنا في الاعتقاد بأن الجودة هي الأولى. لمواصلة تحسين الجودة في نفس الوقت لتحسين تكنولوجيا المعالجة لجعل منتجاتنا أكثر قدرة على المنافسة في السوق.العنوان: أدخل M5DWG No. MJO-004-0090الحجم: Dia0.301 L0.267 بوصةالمواد: الفولاذاللمسة النهائية: أصفر الزنك CR3المعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: حقن البلاستيك视频 2021-09-11 15:37:27.يتبع تصميم العديد من المبادئ الأساسية. إنها في الأساس خواص ميكانيكية ، هيكل ثابت وديناميكي ، أمان ، وقت دورة وما إلى ذلك.
  • المصنعين المهنية HOLDER ROD
    المصنعين المهنية HOLDER ROD
    مصنعي MaiJin Metal Professional HOLDER ROD ، أكثر من 13 عامًا من صناعة الأجزاءالعنوان: HOLDER RODرقم DWG رقم MJL-031-0186الحجم: L1.220 W0.786 T0.392 بوصةالمادة: AL6061-T6اللمسة النهائية: أسود مؤكسدالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: السدادات视频 2021-06-11 11:31:20.في تناغم مع مسار تطوير السوق ، فإن المنتج مقبول على نطاق واسع من قبل العملاء.
  • أفضل سعر المصنع قطع الألومنيوم مصباح الشارع - MaiJin Metal
    أفضل سعر المصنع قطع الألومنيوم مصباح الشارع - MaiJin Metal
    من المتوقع استخدام حصري للمواد عالية الجودة في عمليات التصنيع لـ. يتم تحديد هذه المواد من خلال الخبرة المباشرة واختيارها من بين الأفضل والأكثر ابتكارًا في السوق.عادة ما تكون هناك أنواع عديدة من مواد التصنيع الاختيارية للمصابيح والفوانيس ، مثل الألمنيوم (الألمنيوم المصبوب ، سبائك الألومنيوم ، الألمنيوم الجانبي ، الألمنيوم المطروق ، إلخ) ، النحاس ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، الحديد على البارد ، فن الخشب ، الاكريليك PMMA ، PC ، ABS ، الزجاج ، الراتنج ، البلاستيك ، الرخام ، إلخ ، يمكن استخدامها لعمل المادة الرئيسية أو المادة الشفافة للمصابيح والفوانيس. المعالجة السطحية هي أيضًا الطلاء الكهربائي والأكسدة والرش والكهرباء والعديد من الطرق الأخرى.فيديو 2022-03-05 9:50:33.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

bronze bolts

MaiJin Metal has set up a team which is mainly engaged in product development. Thanks to their efforts, we have successfully developed bronze bolts and planned to sell it to the overseas markets.
With complete bronze bolts production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our bronze bolts, call us directly.
MaiJin Metal is an enterprise that pays close attention to improving manufacturing technologies and R&D strength. We are equipped with advanced machines and have set up several departments to satisfy the different needs of a large number of customers. For example, we have our own service department which can provide customers with highly efficient after-sales service. The service members are always standby to serve customers from different countries and regions, and willing to answer all questions. If you are seeking business opportunities or have an interest in our bronze bolts, contact us.
  •  silicon bronze bolts  | MaiJin Metal
    silicon bronze bolts | MaiJin Metal
    ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd. has highly skilled technical engineers and well-trained sales staff.
  • Custom silicon bronze bolts  Manufacturer | MaiJin Metal
    Custom silicon bronze bolts Manufacturer | MaiJin Metal
    MaiJin Metal is manufactured by a professional R&D team with great efforts to provide the best products.
  • bronze bolts and nuts at Wholesale Prices | MaiJin Metal
    bronze bolts and nuts at Wholesale Prices | MaiJin Metal
    Fine workmanship: MaiJin Metal is crafted by skillful and experienced workers who aim at producing high quality products and use their skills to perfect the product.
  • Custom custom screw heads factory Manufacturer | MaiJin Metal
    Custom custom screw heads factory Manufacturer | MaiJin Metal
    The modernized production mode accelerates MaiJin Metal production process.
  • BestQuality Combined Phillips/ Slotted Hex flange screw Factory
    BestQuality Combined Phillips/ Slotted Hex flange screw Factory
    TITLE:  Combined Phillips/ Slotted Hex flange screwDWG No. MJO-011-071SIZE: Dia0.448 x L0.496 inchMATERIAL: STEEL 1020FINISH:BLUE ZINCHEAT TREATMENT: HARDENAPPLICATION INDUSTRY: FASTENERSMaiJin Metal BestQuality Combined Phillips/ Slotted Hex flange screw Factory,ISO 9001:2015-certified
  •  standoff best  | MaiJin Metal
    standoff best | MaiJin Metal
    MaiJin Metal's designers have begun to dare to make breakthroughs in the design of standoff best.
  • MaiJin Metal |  aluminium turned parts
    MaiJin Metal | aluminium turned parts
    Thanks to its good comprehensive properties, aluminium turned parts has found a wide application in advanced countries.
  • Professional INSERT M5 manufacturers
    Professional INSERT M5 manufacturers
    MaiJin Metal Professional INSERT M5 manufacturers,Place quality at first.  Moving towards to perfect quality, accumulating every little improvement. This is our Chinese name origin and also our purpose in believing quality to be first. To keep improving the quality at the same time to optimize the processing technology so as to make our products to be more competitive in the market.TITLE: INSERT M5DWG No. MJO-004-0090SIZE: Dia0.301 L0.267 INCHMATERIAL: STEELFINISH: YELLOW ZINC CR3HEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: PLASTIC INJECTION视频 2021-09-11 15:37:27.The design of   follows the many basic principles. They are mainly mechanical properties, static and dynamic structure, safety, cycle time and so on.
  • Professional HOLDER ROD manufacturers
    Professional HOLDER ROD manufacturers
    MaiJin Metal Professional HOLDER ROD manufacturers,Over 13 Years of Part MakingTITLE: HOLDER RODDWG No. MJL-031-0186SIZE: L1.220 W0.786 T0.392 INCHMATERIAL: AL6061-T6FINISH: BLACK ANODIZEDHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: FASTENERS视频 2021-06-11 11:31:20.In tune with the track of market development, the product is widely accepted by customers.
  • Best STREET LAMP ALUMINUM PARTS Factory Price - MaiJin Metal
    Best STREET LAMP ALUMINUM PARTS Factory Price - MaiJin Metal
    Exclusive use of high quality materials is anticipated in the manufacturing processes of . These materials are pinpointed through direct experience and selected from among the best and most innovative on the market.Usually there are many kinds of optional manufacturing materials of lamps and lanterns, such as aluminum (die-casting aluminum, alloy aluminum, profile aluminum, forging aluminum, etc.), copper, stainless steel, cold rail iron, wood art, acrylic PMMA, PC, ABS, glass, resin, plastic, marble, etc., can be used to do the main material or transparent material of lamps and lanterns.  Surface treatment is also electroplating, oxidation, spraying, electricity, and many other ways.  video 2022-03-05 9:50:33.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English