شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

أفضل المواجهة

منذ تأسيسها ، ركزت على تزويد العملاء بأفضل المنتجات. يكرس موظفونا المحترفون جهودهم لتلبية متطلبات العملاء بالاعتماد على أحدث المعدات والتقنيات. علاوة على ذلك ، قمنا بإنشاء قسم خدمة يكون مسؤولاً بشكل أساسي عن تقديم خدمة عملاء سريعة وفعالة للعملاء. نحن هنا دائمًا لتحويل أفكارك إلى حقيقة. تريد معرفة المزيد من المعلومات حول أفضل المواجهة لمنتجنا الجديد أو شركتنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا في أي لحظة.
مع أفضل خطوط الإنتاج الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكن تصميم جميع المنتجات وتطويرها وتصنيعها واختبارها بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كانت لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن أفضل مواجهة لدينا ، فاتصل بنا مباشرة.
اليوم هو يوم عظيم تخطط شركة MaiJin Metal فيه لتقديم أحدث منتجاتنا للجمهور. لها اسم رسمي يسمى أفضل المواجهة ويتم توفيرها بسعر تنافسي.
  • أفضل المواجهة 0.25Hex 1.0 الطول المزود
    أفضل المواجهة 0.25Hex 1.0 الطول المزود
    مادة - فولاذ مقاوم للصدأ 303 / SUS303العلاج: طبيعيالحجم: 0.25 "سداسي × 1.0" لترMaiJin Metal Best Standoff 0.25Hex 1.0 مورد طويل ، فريق هندسي وفني قوي ملتزم بتحسين التكنولوجيا والبحث والتطوير الذي حصل على عدد من براءات الاختراع. ص&يساعد D في تحقيق المنتجات الصعبة وتحسين أجهزة التثبيت لتحسين كفاءة إنتاج المنتجات الضخمة ، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة التصنيع ويمكّن العملاء من الحصول على أسعار منتجات أكثر فائدة.
  • ماي جين ميتال | أفضل المواجهة
    ماي جين ميتال | أفضل المواجهة
    تتمتع أفضل مواجهاتنا بعمر أطول من المنتجات المماثلة الأخرى لموادها.
  • أفضل شركة HEX NUT - MaiJin Metal
    أفضل شركة HEX NUT - MaiJin Metal
    العنوان: HEX NUTDWG No. MJO-002-0239الحجم: Dia1.174 L0.433.500المادة: SUS303التشطيب: سلبيالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: معدات الآلاتأفضل شركة HEX NUT - MaiJin Metal ، خدمات OEM / ODM
  • AI-HI المخصص - كتل نهاية التدفق 4 مم الإسكان ، أنبوب التدفق ، الشركات المصنعة الطويلة FromChina
    AI-HI المخصص - كتل نهاية التدفق 4 مم الإسكان ، أنبوب التدفق ، الشركات المصنعة الطويلة FromChina
    العنوان: AI-HI- كتل نهاية التدفق ، مبيت 4 مم ، أنبوب تدفق ، طويلرقم DWG MJL-031-0152 / 151الحجم: S1.472 L6.642.5المادة: AL6061-T5اللمسة النهائية: طلاء بالنيكلصناعة التطبيق: صناعة الإلكترونالصلابة العالية هي إحدى المزايا الواضحة لهذا المنتج. عند تعرضها للقوة الخارجية ، فهي ليست عرضة للتشوه أو الانكسار.MaiJin Metal حسب الطلب AI-HI- كتل نهاية التدفق 4 مم الإسكان ، أنبوب التدفق ، الشركات المصنعة الطويلة FromChina ، يلتزم الفريق الهندسي والفني القوي بتحسين التكنولوجيا والبحث والتطوير الذي حصل على عدد من براءات الاختراع. ص&يساعد D في تحقيق المنتجات الصعبة وتحسين أجهزة التثبيت لتحسين كفاءة إنتاج المنتجات الضخمة ، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة التصنيع ويمكّن العملاء من الحصول على أسعار منتجات أكثر فائدة.
  • تخصيص دليل الشركات المصنعة للإسكان جلبة من الصين
    تخصيص دليل الشركات المصنعة للإسكان جلبة من الصين
    MaiJin Metal مخصصة لمصنعي BUSHING GUIDE من الصين ، لقد بنينا سمعة جيدة للجودة والخدمة والموثوقية. من خلال موظفي المبيعات المدربين تدريباً عالياً لدينا ومهندسي المبيعات التقنيين ذوي الخبرة وأنظمة إدارة التركيز على العملاء ، حققنا سجل مبيعات مستقر في طليعة صناعتنا في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا.العنوان: دليل الإسكانDWG No. MJO-088-0042الحجم: Dia1.048 L1.180 بوصةالمادة: AL6061التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: المعدات视频 2021-09-01 9:52:53.
  • مصنعي فوهات التدفق الاحترافية
    مصنعي فوهات التدفق الاحترافية
    فوهات التدفق عبارة عن أنبوب تدفق يتكون من قسم متقارب سلس يؤدي إلى منطقة الحلق الأسطوانية. الحلق هو أصغر جزء من الفوهة. توجد صنابير الضغط على الجانب العلوي من لوحة الفوهة وعلى الجانب السفلي لمخرج الفوهة. قد تكون في شكل حلقة حلقية ، أي ثقوب متباعدة بشكل متساوٍ متصلة ببعضها البعض والتي تفتح في خط الأنابيب ، أو في شكل ثقوب مفردة محفورة في خط الأنابيب.فيديو 2022-07-19 10:08:04.
  • تخصيص الخيوط الزاوية اليمنى السحابة المصنعين من الصين
    تخصيص الخيوط الزاوية اليمنى السحابة المصنعين من الصين
    العنوان: قفل الزاوية اليمنى الخيوطالحجم: 0.52 لتر × 0.452 واتالمواد: الفولاذ المقاوم للصدأ / SUS304إنهاء: تخميلصناعة التطبيق: المعدات الكهربائيةشركة MaiJin Metal المتخصصة في تصنيع المسامير الملولبة ذات الزاوية اليمنى من الصين ، شركة Shenzhen Maijin Metal موجهة عالميًا وقد أقامت اتصالات تجارية مع مؤسسات في أكثر من 30 دولة. الأجزاء الصغيرة لها استخدامات كبيرة. تستخدم أجزاء الآلات على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، وخاصة 5G و AI ومركبات الطاقة الجديدة والأتمتة الصناعية وما إلى ذلك.
  • أفضل شركة SPINA PIN - MaiJin Metal
    أفضل شركة SPINA PIN - MaiJin Metal
    شركة MaiJin Metal Best SPINA PIN - MaiJin Metal ، أكثر من 13 عامًا من صناعة الأجزاءالعنوان: SPINA PINDWG No. MJO-135-0001الحجم: Dia0.513 L1.176 بوصةالمادة: SUS303التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: السيارات视频 2021-10-19 9:49:10.
  • الجملة القابضة الثابتة بسعر جيد - MaiJin Metal
    الجملة القابضة الثابتة بسعر جيد - MaiJin Metal
    عقد عقد بالجملة بسعر جيد - MaiJin Metal ، لقد بنينا سمعة جيدة للجودة والخدمة والموثوقية. من خلال موظفي المبيعات المدربين تدريباً عالياً لدينا ومهندسي المبيعات التقنيين ذوي الخبرة وأنظمة إدارة التركيز على العملاء ، حققنا سجل مبيعات مستقر في طليعة صناعتنا في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا.العنوان: عقد المباراةDWG No. MJO-011-0083الحجم: Dia1.012 L0.504 بوصةالمواد: نحاسالتشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: ضوابط جونسون视频 2021-07-24 9:49:44.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

best standoff

Since founded, has focused on providing customers with the finest products. Our professional employees are dedicated to satisfying customers' requirements relying on the most advanced equipment and techniques. Moreover, we have set up a service department which is mainly responsible for offering customers prompt and efficient customer service. We are always here to turn your ideas into reality. Want to know more information about our new product best standoff or our company, welcome to contact us at any minute.
With complete best standoff production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our best standoff, call us directly.
Today is a great day that MaiJin Metal plans to introduce our newest product to the public. It has an official name called best standoff and is supplied at a competitive price.
  • Best Standoff 0.25Hex 1.0 Length Supplier
    Best Standoff 0.25Hex 1.0 Length Supplier
    Material-Stainless steel 303/ SUS303Treatment: NATURALSize: 0.25"HEX x 1.0"LMaiJin Metal Best Standoff 0.25Hex 1.0 Long Supplier, Strong engineering and technical team is committed to the improvement of technology and research and development which has been awarded a number of patents. R&D assists in the realization of difficult products and optimization of clamping devices to improve the production efficiency of mass products, greatly reducing the manufacturing cost and enabling customers to obtain more advantageous product prices.
  • MaiJin Metal |  best standoff
    MaiJin Metal | best standoff
    Our best standoff enjoys a longer lifespan than other similar products for its material.
  • Best HEX NUT Company - MaiJin Metal
    Best HEX NUT Company - MaiJin Metal
    TITLE: HEX NUTDWG No. MJO-002-0239SIZE: Dia1.174  L0.433MATERIAL: SUS303FINISH: PASSIVATEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: MACHINERY EQUIPMENTBest HEX NUT Company - MaiJin Metal,OEM/ODM services
  • Customized AI-HI- Flow end blocks 4mm Housing, flow tube, long manufacturers FromChina
    Customized AI-HI- Flow end blocks 4mm Housing, flow tube, long manufacturers FromChina
    TITLE: AI-HI- Flow end blocks 4mm Housing, flow tube, longDWG NO. MJL-031-0152/151SIZE: S1.472 L6.642MATERIAL: AL6061-T5FINISH: NICKEL PLATINGAPPLICATION INDUSTRY: Electron IndustryHigh stiffness is one of the obvious advantages of this product. When exposed to the external force, it is not susceptible to deformation or breaking.MaiJin Metal Customized AI-HI- Flow end blocks 4mm Housing, flow tube, long manufacturers FromChina,Strong engineering and technical team is committed to the improvement of technology and research and development which has been awarded a number of patents. R&D assists in the realization of difficult products and optimization of clamping devices to improve the production efficiency of mass products, greatly reducing the manufacturing cost and enabling customers to obtain more advantageous product prices.
  • Customized GUIDE BUSHING HOUSING manufacturers From China
    Customized GUIDE BUSHING HOUSING manufacturers From China
    MaiJin Metal Customized GUIDE BUSHING HOUSING manufacturers From China,We have built up a good reputation for quality, service and reliability. With highly trained our sales people, experienced technical sales engineers and customer focus management systems, we have achieved the stable sales record at the forefront of our industry in providing high quality products and services to our customers.TITLE: GUIDE BUSHING HOUSINGDWG No. MJO-088-0042SIZE: Dia1.048 L1.180 INCHMATERIAL: AL6061 FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: EQUIPMENT视频 2021-09-01 9:52:53.
  • Professional FLOW NOZZLE manufacturers
    Professional FLOW NOZZLE manufacturers
    The flow nozzles is a flow tube consisting of a smooth convergent section leading to a cylindrical throat area. The throat is the smallest section of the nozzle. Pressure taps are located on the upstream side of the nozzle plate and on the downstream side of the nozzle outlet. They may be in the form of an annular ring, i.e. equally spaced holes connected together which open into the pipeline, or in the form of single holes drilled into the pipeline.VIDEO 2022-07-19 10:08:04.
  • Customized Threaded Right Angle Fastener manufacturers From China
    Customized Threaded Right Angle Fastener manufacturers From China
    TITLE: Threaded Right Angle FastenerSIZE: 0.52L x 0.452WMaterial: Stainless Steel/ SUS304Finish: PassivatedApplication Industry: Electrical EquipmentMaiJin Metal Customized Threaded Right Angle Fastener manufacturers FromChina,Shenzhen Maijin Metal is globally oriented and has established business contacts with enterprises in more than 30 countries. Small parts have big uses. Machining parts are widely used in various industries, especially 5G, AI, new energy vehicles, industrial automation and so on.
  • Best SPINA PIN Company - MaiJin Metal
    Best SPINA PIN Company - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Best SPINA PIN Company - MaiJin Metal,Over 13 Years of Part MakingTITLE: SPINA PINDWG No. MJO-135-0001SIZE: Dia0.513 L1.176 INCHMATERIAL: SUS303FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: AUTOMOTIVE视频 2021-10-19 9:49:10.
  • Wholesale HOLDING FIXTURE with good price - MaiJin Metal
    Wholesale HOLDING FIXTURE with good price - MaiJin Metal
    Wholesale HOLDING FIXTURE with good price - MaiJin Metal,We have built up a good reputation for quality, service and reliability. With highly trained our sales people, experienced technical sales engineers and customer focus management systems, we have achieved the stable sales record at the forefront of our industry in providing high quality products and services to our customers.TITLE: HOLDING FIXTUREDWG No. MJO-011-0083SIZE: Dia1.012 L0.504 INCHMATERIAL: BRASSFINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: JOHNSON CONTROLS视频 2021-07-24 9:49:44.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English