شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

خدمة تصنيع الألمنيوم

أنشأت شركة MaiJin Metal فريقًا يعمل بشكل أساسي في تطوير المنتجات. بفضل جهودهم ، طورنا بنجاح خدمة تصنيع الألمنيوم وخططنا لبيعها في الأسواق الخارجية.
من خلال خطوط إنتاج خدمة تصنيع الألمنيوم الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكن تصميم جميع المنتجات وتطويرها وتصنيعها واختبارها بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن خدمة تصنيع الألمنيوم لدينا ، فاتصل بنا مباشرة.
لدينا فريق من ذوي الخبرة يتكون من العديد من خبراء الصناعة. لديهم سنوات من الخبرة في تصنيع وتصميم خدمة تصنيع الألمنيوم. في الأشهر الماضية ، كانوا يركزون على تحسين الاستخدام العملي للمنتج ، وأخيراً قاموا بصنعه. بكل فخر ، يتمتع منتجنا بنطاق تطبيق واسع ويمكن أن يكون مفيدًا جدًا عند تطبيقه في مجال (مجالات) خدمة تصنيع الألمنيوم.
  • أفضل سعر مصنع خدمة تصنيع الألومنيوم | ماي جين ميتال
    أفضل سعر مصنع خدمة تصنيع الألومنيوم | ماي جين ميتال
    بالمقارنة مع خدمة تصنيع الألمنيوم العادية ، تمتلك مزيجًا من الأداء الممتاز وعمر الخدمة الطويل.
  • ماي جين ميتال | خدمة تصنيع الألمنيوم الفريدة من الشركة المصنعة
    ماي جين ميتال | خدمة تصنيع الألمنيوم الفريدة من الشركة المصنعة
    تدير شركة ShenZhen MaiJin Metal Works Co.، Ltd. أفضل خدمة عملاء.
  • أفضل SOPRA NO0.5 TOP COVER سعر المصنع - MaiJin Metal
    أفضل SOPRA NO0.5 TOP COVER سعر المصنع - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Best SOPRA NO0.5 TOP COVER Factory Price - جودة المكان في البداية. نتحرك نحو الجودة المثالية ، وتراكم كل القليل من التحسينات. هذا هو أصل اسمنا الصيني وأيضًا هدفنا في الاعتقاد بأن الجودة هي الأولى. لمواصلة تحسين الجودة في نفس الوقت لتحسين تكنولوجيا المعالجة لجعل منتجاتنا أكثر قدرة على المنافسة في السوق.العنوان: SOPRA NO0.5 الغطاء العلويرقم DWG رقم MJL-031-0132الحجم: L2.757 W0.561 H1.377 بوصةالمادة: AL6061-T6التشطيب: ALODINEالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيقات: الأجهزة الكهربائية视频 2021-06-11 10:40:03.يتميز هذا المنتج بالتشغيل المستقر والموثوق. يمكنه العمل باستمرار للحفاظ على أعلى مستوى له دون أي انقطاع مفاجئ.
  • تخصيص مصنعي TORQUE NUT من الصين | ماي جين ميتال
    تخصيص مصنعي TORQUE NUT من الصين | ماي جين ميتال
    TORQUE NUT مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل على تحسينها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات TORQUE NUT وفقًا لاحتياجاتك.فيديو 2022-07-19 10:14:02.
  • ماي جين ميتال | أجزاء تحول الألومنيوم
    ماي جين ميتال | أجزاء تحول الألومنيوم
    بفضل خصائصها الشاملة الجيدة ، وجدت الأجزاء المخروطة من الألومنيوم تطبيقًا واسعًا في البلدان المتقدمة.
  • الجودة الصانع GROUND BRA المعزل | ماي جين ميتال
    الجودة الصانع GROUND BRA المعزل | ماي جين ميتال
    معزل GROUND BRA مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فإنه يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal يلخص عيوب المنتجات السابقة ، ويحسنها باستمرار . يمكن تخصيص مواصفات GROUND BRA ISOLATOR وفقًا لاحتياجاتك.بالمقارنة مع الشركات الأخرى ، فهي أكثر تقنية وأكثر وعياً بالقيمة ولديها عدد كبير من R المتميزين&مواهب د.فيديو 2022-07-04 10:25:25.
  • اللحام المخصص - في مصنعي المعادن الخيوط - MAIJIN METAL من الصين
    اللحام المخصص - في مصنعي المعادن الخيوط - MAIJIN METAL من الصين
    العنوان: اللحام - في إدراج الخيوطDWG No. MJO-065-0009الحجم: DIA0.267 L0.475.38المادة: SUS316التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: مثبتلحام مخصص - في مصنعي المعادن MAIJIN من الصين ، أكثر من 13 عامًا من صناعة الأجزاء
  • تخصيص محطة الألومنيوم board153000 الشركات المصنعة Maijin المعدنية
    تخصيص محطة الألومنيوم board153000 الشركات المصنعة Maijin المعدنية
    الحجم: L2.75xW1.38xT0.56 بوصةالمادة المكونة: الألمنيوم 6061-T6علاج او معاملة:أكسدة كيميائيةساعدت المزايا مثل الفوز بالسوق.MaiJin Metal Custom Aluminum Terminal board153000 مصنع من الصين ، ISO 9001: 2015-شهادة
  • شركة Best SHOULDER SLOT SCREW Company - MaiJin Metal
    شركة Best SHOULDER SLOT SCREW Company - MaiJin Metal
    SHOULDER SLOT SCREW مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فإنه يتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، ويتمتع بسمعة طيبة في السوق. MayJin Metal يلخص عيوب المنتجات السابقة ، ويحسنها باستمرار . يمكن تخصيص مواصفات SHOULDER SLOT SCREW وفقًا لاحتياجاتك.فيديو 2022-05-14 9:22:29.
  • جودة عالية HEX STANDOFF بالجملة - ShenZhen MaiJin Metal Works Co.، Ltd.
    جودة عالية HEX STANDOFF بالجملة - ShenZhen MaiJin Metal Works Co.، Ltd.
    العنوان: HEX STANDOFFDWG No. MJO-004-0224الحجم: Dia0.499 L2.018.00المواد: الألمنيومالتشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونياتالعملاء يشيدون بخدمة.MaiJin المعادن عالية الجودة HEX STANDOFF بالجملة - وقت استجابة 24 ساعة
  • برغي آلة رأس مسطحة مشقوقة بالجملة بسعر جيد - MaiJin Metal
    برغي آلة رأس مسطحة مشقوقة بالجملة بسعر جيد - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Wholesale SLOTTED FLAT MACHINE SCREW بسعر جيد - يلتزم فريق MaiJin Metal ، الهندسي والفني القوي بتحسين التكنولوجيا والبحث والتطوير الذي حصل على عدد من براءات الاختراع. ر&يساعد D في تحقيق المنتجات الصعبة وتحسين أجهزة التثبيت لتحسين كفاءة إنتاج المنتجات الضخمة ، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة التصنيع ويمكّن العملاء من الحصول على أسعار منتجات أكثر فائدة.العنوان: برغي آلة برأس مسطحة مشقوقةDWG No. MJL-036-0035الحجم: Dia0.289 L0.398 بوصةالمادة: C27000التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: GEHC视频 2021-08-24 10:00:45.يبذل SHEN ZHEN MAIJIN METAL جهودًا لوضع نموذج يحتذى به كمؤسسة موثوقة.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

aluminum machining service

MaiJin Metal has set up a team which is mainly engaged in product development. Thanks to their efforts, we have successfully developed aluminum machining service and planned to sell it to the overseas markets.
With complete aluminum machining service production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our aluminum machining service, call us directly.
We have an experienced team consisting of several industry experts. They have years of experience in manufacturing and designing aluminum machining service. In the past months, they have been focusing on improving the practical use of the product, and finally they made it. Proudly speaking, our product enjoys a wide application range and can be very useful when applied in the field(s) of aluminum machining service.
  • best aluminum machining service factory price | MaiJin Metal
    best aluminum machining service factory price | MaiJin Metal
    Compared with normal aluminum machining service possess the combination of excellent performance and long service life.
  • MaiJin Metal | unique aluminum machining service from manufacturer
    MaiJin Metal | unique aluminum machining service from manufacturer
    ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd. manages delivering the best customer service.
  • Best SOPRA NO0.5 TOP COVER Factory Price - MaiJin Metal
    Best SOPRA NO0.5 TOP COVER Factory Price - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Best SOPRA NO0.5 TOP COVER Factory Price -Place quality at first.  Moving towards to perfect quality, accumulating every little improvement. This is our Chinese name origin and also our purpose in believing quality to be first. To keep improving the quality at the same time to optimize the processing technology so as to make our products to be more competitive in the market.TITLE: SOPRA NO0.5 TOP COVERDWG No. MJL-031-0132SIZE: L2.757 W0.561 H1.377 INCHMATERIAL: AL6061-T6FINISH: ALODINEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRICAL APPLIANCE视频 2021-06-11 10:40:03.This product is characterized by a stable and reliable operation. It can constantly work maintaining its highest level without any sudden break.
  • Customized TORQUE NUT manufacturers From China | MaiJin Metal
    Customized TORQUE NUT manufacturers From China | MaiJin Metal
    TORQUE NUT  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of TORQUE NUT can be customized according to your needs.VIDEO 2022-07-19 10:14:02.
  • MaiJin Metal |  aluminium turned parts
    MaiJin Metal | aluminium turned parts
    Thanks to its good comprehensive properties, aluminium turned parts has found a wide application in advanced countries.
  • Quality GROUND BRA ISOLATOR Manufacturer | MaiJin Metal
    Quality GROUND BRA ISOLATOR Manufacturer | MaiJin Metal
    GROUND BRA ISOLATOR  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of GROUND BRA ISOLATOR can be customized according to your needs.Compared with other  companies,  is more technical, more value-conscious and have a large number of outstanding R&D talents. VIDEO 2022-07-04 10:25:25.
  • Customized WELD- IN THREADED INSERT- MAIJIN METAL manufacturers From China
    Customized WELD- IN THREADED INSERT- MAIJIN METAL manufacturers From China
    TITLE: WELD- IN THREADED INSERTDWG No. MJO-065-0009SIZE: DIA0.267 L0.475MATERIAL: SUS316FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: FASTENERCustomized WELD- IN THREADED INSERT- MAIJIN METAL manufacturers From China,Over 13 Years of Part Making
  • Customized Aluminum terminal board153000 manufacturers Maijin Metal
    Customized Aluminum terminal board153000 manufacturers Maijin Metal
    SIZE: L2.75xW1.38xT0.56 INCHMATERIAL: ALUMINUM 6061-T6TREATMENT: Chemical oxidationAdvantages such as  have helped  win the market.MaiJin Metal Customized Aluminum terminal board153000 manufacturers From China,ISO 9001:2015-certified
  • Best SHOULDER SLOT SCREW Company - MaiJin Metal
    Best SHOULDER SLOT SCREW Company - MaiJin Metal
    SHOULDER SLOT SCREW  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of SHOULDER SLOT SCREW can be customized according to your needs.VIDEO 2022-05-14 9:22:29.
  • High Quality HEX STANDOFF Wholesale - ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd.
    High Quality HEX STANDOFF Wholesale - ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd.
    TITLE: HEX STANDOFFDWG No. MJO-004-0224SIZE: Dia0.499  L2.018MATERIAL: ALUMINUMFINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICSCustomers speak highly of the service of .MaiJin Metal High Quality HEX STANDOFF Wholesale - 24-hour response time
  • Wholesale SLOTTED FLAT HEAD MACHINE SCREW with good price - MaiJin Metal
    Wholesale SLOTTED FLAT HEAD MACHINE SCREW with good price - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Wholesale SLOTTED FLAT HEAD MACHINE SCREW with good price - MaiJin Metal,Strong engineering and technical team is committed to the improvement of technology and research and development which has been awarded a number of patents. R&D assists in the realization of difficult products and optimization of clamping devices to improve the production efficiency of mass products, greatly reducing the manufacturing cost and enabling customers to obtain more advantageous product prices.TITLE: SLOTTED FLAT HEAD MACHINE SCREWDWG No. MJL-036-0035SIZE: Dia0.289 L0.398 INCHMATERIAL: C27000 FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: GEHC视频 2021-08-24 10:00:45.SHEN ZHEN MAIJIN METAL makes efforts to set an example as a reliable enterprise.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English