شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

شريط ملولب مقاس 16 مم

MaiJin Metal هي مؤسسة رئيسية يمكنها تزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة بما في ذلك أحدث منتج لدينا شريط ملولب 16 مم وخدمات شاملة. يعمل فريق الخدمة لدينا عبر الإنترنت لتزويد العملاء من مختلف البلدان والمناطق بخدمات سريعة. التمسك بمبدأ العميل أولاً ، نقدم خدمة التوصيل الفوري بمجرد الانتهاء من عملية الإنتاج ومراقبة الجودة. نود حل المشكلات والإجابة على جميع الأسئلة للعملاء. فقط اتصل بنا على الفور.
بفضل خطوط إنتاج القضبان الملولبة الكاملة مقاس 16 مم والموظفين ذوي الخبرة ، يمكن تصميم جميع المنتجات وتطويرها وتصنيعها واختبارها بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كانت لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن شريطنا الملولب مقاس 16 مم ، فاتصل بنا مباشرة.
اليوم هو يوم عظيم تخطط شركة MaiJin Metal فيه لتقديم أحدث منتجاتنا للجمهور. لها اسم رسمي يسمى شريط الخيوط 16 مم ويتم توفيره بسعر تنافسي.
  • ماي جين ميتال | مسامير مخصصة
    ماي جين ميتال | مسامير مخصصة
    مع معدل نمو الصادرات المرتفع ، فإن هذا المنتج يظهر دعمًا كبيرًا للسوق.
  • جودة مصنع INOX M5x18 CYLINDRICAL | ماي جين ميتال
    جودة مصنع INOX M5x18 CYLINDRICAL | ماي جين ميتال
    CYLINDRICAL M5x18 INOX مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص شركة MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل باستمرار على تحسينها . يمكن تخصيص مواصفات CYLINDRICAL M5x18 INOX وفقًا لاحتياجاتك.يضمن برنامج ضمان الجودة أن المنتج متوافق تمامًا مع معايير الجودة الدولية.فيديو 2022-06-10 9:40:44.
  • مخصص PISTON SUPPORT PRESS FIT المصنعين من الصين | ماي جين ميتال
    مخصص PISTON SUPPORT PRESS FIT المصنعين من الصين | ماي جين ميتال
    PISTON SUPPORT مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. تلخص شركة MayJin Metal عيوب المنتجات السابقة ، وتعمل على تحسينها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات PISTON SUPPORT وفقًا لاحتياجاتك.视频 2022-02-17 14:21:08.هذا المنتج لديه مقاومة تأثير ممتازة. مصنوعة من أجزاء الفولاذ المقاوم للصدأ ، لديها القوة لتجنب الضرر.
  • أفضل برغي TORX DRIVE ، ذاتي الخيط لشركة البلاستيك - MaiJin Metal
    أفضل برغي TORX DRIVE ، ذاتي الخيط لشركة البلاستيك - MaiJin Metal
    MaiJin Metal أفضل محرك TORX ، برغي ذاتي الثقل لشركة بلاستيكشركة Shenzhen Maijin Metal هي شركة ذات توجه عالمي وقد أقامت اتصالات تجارية مع مؤسسات في أكثر من 30 دولة. الأجزاء الصغيرة لها استخدامات كبيرة. تستخدم أجزاء الآلات على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، وخاصة 5G و AI ومركبات الطاقة الجديدة والأتمتة الصناعية وما إلى ذلك.العنوان: محرك توركس ، برغي خيط ذاتي للبلاستيكDWG No. MJO-133-001الحجم: Dia0.219 L0.437 بوصةالمادة: SUS304التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: السدادات视频 2021-09-01 10:30:37.
  • الصين مصنعي KP120 SS STUD - MaiJin Metal
    الصين مصنعي KP120 SS STUD - MaiJin Metal
    العنوان: مرحل تصاعد المسمارDWG No. MJO-004-0469الحجم: Dia0.19 L2.45 بوصةالمادة: SUS304التشطيب: سلبيصناعة التطبيق: ضاغط الهواءمصنعي MaiJin Metal China KP120 SS STUD - MaiJin Metal ، الشجاعة لتحدي العديد من المصانع لا ترغب في إنتاج بعض المواد الصعبة مثل SUS 316 ، والتيتانيوم ، والحديد النقي ، وسبائك الصلب ، ولكننا مهتمون جدًا بذلك وقد انتهينا من الكثير من هذه القطع. في الوقت نفسه ، يسعدنا أيضًا قبول تلك الأجزاء الصعبة وعالية الدقة ، سيأخذنا كل تحد للحصول على تجارب معالجة أكثر وفرة.
  • أفضل سعر المصنع IDS LP3 LOCATION MOUNT PIN - MaiJin Metal
    أفضل سعر المصنع IDS LP3 LOCATION MOUNT PIN - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Best IDS LP3 LOCATION MOUNT PIN سعر المصنع - شهادة ISO 9001: 2015العنوان: IDS LP3 LOCATION MOUNT PINDWG No. MJL-031-0242الحجم: Hex0.468 L1.063 بوصةالمادة الخام: فولاذ 1020اللمسة النهائية: طلاء بالزنك الأزرقالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: صناعة الإلكترون视频 2021-08-24 9:35:42.
  • تخصيص صمام استنزاف المصنعين من الصين
    تخصيص صمام استنزاف المصنعين من الصين
    شركة MaiJin Metal مخصصة لتصريف الصمامات من الصين ، وتعمل منذ عام 2006العنوان: تركيب صمام الصرفDWG No. MJO-088-0099الحجم: Dia1.007 L1.607المادة: AL6061التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: المعدات视频 2021-11-29 10:11:43.النوع الجديد من المصمم من قبل مهندسينا عبقري وعملي للغاية.
  • أجزاء تحول باستخدام الحاسب الآلي بأسعار الجملة | ماي جين ميتال
    أجزاء تحول باستخدام الحاسب الآلي بأسعار الجملة | ماي جين ميتال
    إذا كانت لديك أي مشكلة حول أجزاء تحول التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، فلا تتردد في الاتصال بفريق الخدمة المحترف لدينا.
  • ماي جين ميتال | أجزاء مخروطة فائقة الدقة للبيع بالجملة
    ماي جين ميتال | أجزاء مخروطة فائقة الدقة للبيع بالجملة
    يتم تصنيع MaiJin Metal باستخدام أفضل المواد الخام والتكنولوجيا المتطورة.
  • أفضل مصنع صلب للدبوس السعر- MaiJin Metal
    أفضل مصنع صلب للدبوس السعر- MaiJin Metal
    MaiJin Metal Best Solid Pin Factory Price-MaiJin Metal ، الشجاعة لتحدي العديد من المصانع لا ترغب في إنتاج بعض المواد الصعبة مثل SUS 316 ، التيتانيوم ، الحديد النقي ، سبائك الصلب ، لكننا مهتمون جدًا بذلك وقد انتهينا من الكثير من هذه الأجزاء . في الوقت نفسه ، يسعدنا أيضًا قبول تلك الأجزاء الصعبة وعالية الدقة ، سيأخذنا كل تحد للحصول على تجارب معالجة أكثر وفرة.
  • تخصيص HEX SOCKET RECESS SHOULDER SCREW المصنعين من الصين
    تخصيص HEX SOCKET RECESS SHOULDER SCREW المصنعين من الصين
    MaiJin Metal مخصص HEX SOCKET RECESS SHOULDER SCREW المصنعين من الصين ، وقت استجابة 24 ساعةالعنوان: برغي الكتف سداسي المقبسDWG No. MJO-002-0313الحجم: Dia0.512 L0.880.2المادة: SUS304التشطيب: سلبيالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: الكترونيات视频 2021-09-11 15:17:56.
  • اللحام المخصص - في مصنعي المعادن الخيوط - MAIJIN METAL من الصين
    اللحام المخصص - في مصنعي المعادن الخيوط - MAIJIN METAL من الصين
    العنوان: اللحام - في إدراج الخيوطDWG No. MJO-065-0009الحجم: DIA0.267 L0.475.38المادة: SUS316التشطيب: لا شيءالمعالجة الحرارية: لا شيءصناعة التطبيق: مثبتلحام مخصص - في مصنعي المعادن MAIJIN من الصين ، أكثر من 13 عامًا من صناعة الأجزاء
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

16mm threaded bar

MaiJin Metal is a key enterprise that can provide customers with high-quality products including our newest product 16mm threaded bar and comprehensive services. Our service team works online so as to provide customers from different countries and regions with prompt services. Upholding the tenet of customer first, we provide prompt delivery service once we finish the production and QC process. We'd love to solve problems and answer all questions for customers. Just contact us immediately.
With complete 16mm threaded bar production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our 16mm threaded bar, call us directly.
Today is a great day that MaiJin Metal plans to introduce our newest product to the public. It has an official name called 16mm threaded bar and is supplied at a competitive price.
  • MaiJin Metal |  custom made bolts
    MaiJin Metal | custom made bolts
    With a high export growth rate, this product shows great market support.
  • Quality CYLINDRICAL M5x18 INOX Manufacturer | MaiJin Metal
    Quality CYLINDRICAL M5x18 INOX Manufacturer | MaiJin Metal
    CYLINDRICAL M5x18 INOX  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of CYLINDRICAL M5x18 INOX can be customized according to your needs.The quality assurance program ensures that the product is in complete compliance with international quality standards. VIDEO 2022-06-10 9:40:44.
  • Customized PISTON SUPPORT PRESS FIT manufacturers From China | MaiJin Metal
    Customized PISTON SUPPORT PRESS FIT manufacturers From China | MaiJin Metal
    PISTON SUPPORT  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.MaiJin Metal summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of PISTON SUPPORT can be customized according to your needs.视频 2022-02-17 14:21:08.This product has excellent impact resistance. Made of stainless steel parts, it has the strength to avoid damage.
  • Best TORX DRIVE, SELF-THREADING SCREW FOR PLASTIC Company - MaiJin Metal
    Best TORX DRIVE, SELF-THREADING SCREW FOR PLASTIC Company - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Best TORX DRIVE, SELF-THREADING SCREW FOR PLASTIC Company Shenzhen Maijin Metal is globally oriented and has established business contacts with enterprises in more than 30 countries. Small parts have big uses. Machining parts are widely used in various industries, especially 5G, AI, new energy vehicles, industrial automation and so on.TITLE: TORX DRIVE, SELF-THREADING SCREW FOR PLASTICDWG No. MJO-133-001SIZE: Dia0.219 L0.437 INCHMATERIAL: SUS304FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: FASTENERS视频 2021-09-01 10:30:37.
  • China KP120 SS STUD manufacturers - MaiJin Metal
    China KP120 SS STUD manufacturers - MaiJin Metal
    TITLE: Relay mounting screwDWG No. MJO-004-0469SIZE: Dia0.19 L2.45 INCHMATERIAL: SUS304FINISH: PASSIVATEAPPLICATION INDUSTRY: AIR COMPRESSORMaiJin Metal China KP120 SS STUD manufacturers - MaiJin Metal,Courage to challenge Many factories don’t want to produce some difficult material like SUS 316, Titanium, pure iron, alloy steel, but we got very interested in that and have finished lots of these parts. At the same time, we are also very glad to accept those difficulty and high precision parts, every challenge will take us to obtain more abundant processing experiences.
  • Best IDS LP3 LOCATION MOUNT PIN Factory Price - MaiJin Metal
    Best IDS LP3 LOCATION MOUNT PIN Factory Price - MaiJin Metal
    MaiJin Metal Best IDS LP3 LOCATION MOUNT PIN Factory Price - ISO 9001:2015-certifiedTITLE: IDS LP3 LOCATION MOUNT PINDWG No. MJL-031-0242SIZE: Hex0.468 L1.063 INCHMATERIAL: STEEL 1020FINISH: BLUE ZINC PLATINGHEAT TREATMENT:  NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRON INDUSTRY视频 2021-08-24 9:35:42.
  • Customized DRAIN VALVE FITTING manufacturers From China
    Customized DRAIN VALVE FITTING manufacturers From China
    MaiJin Metal Customized DRAIN VALVE FITTING manufacturers From China,Operating since 2006TITLE: DRAIN VALVE FITTINGDWG No. MJO-088-0099SIZE: Dia1.007 L1.607MATERIAL: AL6061FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: EQUIPMENT视频 2021-11-29 10:11:43.The new type of  designed by our engineers is very ingenious and practical.
  • cnc machining turning parts at Wholesale Prices | MaiJin Metal
    cnc machining turning parts at Wholesale Prices | MaiJin Metal
    If you have any problem about cnc machining turning parts, please feel free to contact our professional service team.
  • MaiJin Metal | superior precision turned parts for wholesale
    MaiJin Metal | superior precision turned parts for wholesale
    MaiJin Metal is fabricated using the best grade raw material and sophisticated technology.
  • Best Solid Pin FactoryPrice-MaiJin Metal
    Best Solid Pin FactoryPrice-MaiJin Metal
    MaiJin Metal Best Solid Pin FactoryPrice-MaiJin Metal,Courage to challenge Many factories don’t want to produce some difficult material like SUS 316, Titanium, pure iron, alloy steel, but we got very interested in that and have finished lots of these parts. At the same time, we are also very glad to accept those difficulty and high precision parts, every challenge will take us to obtain more abundant processing experiences.
  • Customized HEX SOCKET RECESS SHOULDER SCREW manufacturers From China
    Customized HEX SOCKET RECESS SHOULDER SCREW manufacturers From China
    MaiJin Metal Customized HEX SOCKET RECESS SHOULDER SCREW manufacturers From China,24-hour response timeTITLE: HEX SOCKET RECESS SHOULDER SCREWDWG No. MJO-002-0313SIZE: Dia0.512 L0.880MATERIAL: SUS304FINISH: PASSIVATEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: ELECTRONICS视频 2021-09-11 15:17:56.
  • Customized WELD- IN THREADED INSERT- MAIJIN METAL manufacturers From China
    Customized WELD- IN THREADED INSERT- MAIJIN METAL manufacturers From China
    TITLE: WELD- IN THREADED INSERTDWG No. MJO-065-0009SIZE: DIA0.267 L0.475MATERIAL: SUS316FINISH: NONEHEAT TREATMENT: NONEAPPLICATION INDUSTRY: FASTENERCustomized WELD- IN THREADED INSERT- MAIJIN METAL manufacturers From China,Over 13 Years of Part Making
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English