شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة

تعتبر شركة MaiJin Metal مؤسسة رئيسية يمكنها تزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة بما في ذلك أحدث منتجاتنا وخدماتنا الشاملة. يعمل فريق الخدمة لدينا عبر الإنترنت لتزويد العملاء من مختلف البلدان والمناطق بخدمات سريعة. التمسك بمبدأ العميل أولاً ، نقدم خدمة التوصيل الفوري بمجرد الانتهاء من عملية الإنتاج ومراقبة الجودة. نود حل المشكلات والإجابة على جميع الأسئلة للعملاء. فقط اتصل بنا على الفور.
بفضل خطوط الإنتاج الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكن تصميم جميع المنتجات وتطويرها وتصنيعها واختبارها بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن موقعنا ، فاتصل بنا مباشرة.
لدينا فريق من ذوي الخبرة يتكون من العديد من خبراء الصناعة. لديهم سنوات من الخبرة في التصنيع والتصميم. في الأشهر الماضية ، كانوا يركزون على تحسين الاستخدام العملي للمنتج ، وأخيراً قاموا بصنعه. بكل فخر ، يتمتع منتجنا بنطاق تطبيق واسع ويمكن أن يكون مفيدًا جدًا عند تطبيقه في مجال (مجالات).
  • غطاء احترافي لمصنعي الموصلات
    غطاء احترافي لمصنعي الموصلات
    مادة الألمنيومالعلاج: الأكسدة الموصلة الكيميائيةالحجم: 3.8 بوصة طول × 3.6 بوصة × 1.8 بوصة ارتفاعالمنتج يعمل بثبات في ظل ظروف قاسية. يمكن أن تعمل أجزائه الميكانيكية ، التي يتم معالجتها تحت وسيط تآكل مختلف ، بثبات في بيئة الزيت ذات القاعدة الحمضية والميكانيكية.المنتجات الرئيسية أفضل مورد قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآليغطاء احترافي من MaiJin لمصنعي الموصلات ، أكثر من 13 عامًا من صناعة الأجزاء
  • قطع غيار CNC مخصصة الحجم: 3.8 "L x 3.4" W x 0.5 "H المصنعين FromChina
    قطع غيار CNC مخصصة الحجم: 3.8 "L x 3.4" W x 0.5 "H المصنعين FromChina
    مادة الألمنيومالعلاج: مؤكسدالحجم: 3.8 بوصة طول × 3.4 بوصة × 0.5 بوصة ارتفاعأجزاء الطحن CNC المعدنية المخصصة من MaiJin الحجم: 3.8 "L x 3.4" W x 0.5 "H من الصين ، حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015
  • BestQuality CNC Turning Parts 2.2Dia x 1.2Length Factory
    BestQuality CNC Turning Parts 2.2Dia x 1.2Length Factory
    مادة الفولاذ المقاوم للصدأ 316 / SUS316العلاج: طبيعيالحجم: 2.2 بوصة × 1.2 بوصةMaiJin Metal Bes tQuality CNC Turning Parts 2.2Dia x 1.2Length Factory ، شجاعة لتحدي العديد من المصانع لا ترغب في إنتاج بعض المواد الصعبة مثل SUS 316 ، التيتانيوم ، الحديد النقي ، سبائك الصلب ، لكننا مهتمون جدًا بذلك وانتهينا الكثير من هذه الأجزاء. في الوقت نفسه ، يسعدنا أيضًا قبول تلك الأجزاء الصعبة وعالية الدقة ، سيأخذنا كل تحد للحصول على تجارب معالجة أكثر وفرة.
  • أفضل المواجهة 0.25Hex 1.0 الطول المزود
    أفضل المواجهة 0.25Hex 1.0 الطول المزود
    مادة - فولاذ مقاوم للصدأ 303 / SUS303العلاج: طبيعيالحجم: 0.25 "سداسي × 1.0" لترMaiJin Metal Best Standoff 0.25Hex 1.0 مورد طويل ، فريق هندسي وفني قوي ملتزم بتحسين التكنولوجيا والبحث والتطوير الذي حصل على عدد من براءات الاختراع. ص&يساعد D في تحقيق المنتجات الصعبة وتحسين أجهزة التثبيت لتحسين كفاءة إنتاج المنتجات الضخمة ، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة التصنيع ويمكّن العملاء من الحصول على أسعار منتجات أكثر فائدة.
  • مصنع BestQuality غير قياسي
    مصنع BestQuality غير قياسي
    أعمدة غير قياسية / جزء تحول / ملحقات مدارة / مكونات خراطة / خدمات مقلوبةمهاوي مخصصة / مهاوي OEMمادة الكربون الصلب 12L14العلاج: تفلونالحجم: 0.5 "Dia x 6.8" L.MaiJin Metal in Office أضف: 10F ، 9 Building Block B ، Bao Neng Science and Technology Park ، NO.1 Qing Xiang Rd ، Long Hua District ، Shen Zhen City ، الصين. إضافة المصنع: No.5 East Gate Wei Hua Industrial Park ، طريق Xiang Hao ، قرية Tie Song ، مدينة Qing Xi ، مدينة Dong Guan ، الصين.المنتجات الرئيسية BestQuality Non Stardard Factoryيتم الحصول على منتجاتنا من قبل BMW و Ford و Bosch خدمات OEM / ODM | وقت استجابة 24 ساعة | شهادة ISO 9001: 2015 تعمل منذ عام 2006 شركة ShenZhen MaiJin Metal Works Co.، Ltd.لقد بنينا سمعة طيبة من حيث الجودة والخدمة والموثوقية. من خلال موظفي المبيعات المدربين تدريباً عالياً لدينا ومهندسي المبيعات التقنيين ذوي الخبرة وأنظمة إدارة التركيز على العملاء ، حققنا سجل مبيعات مستقر في طليعة صناعتنا في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا. الشجاعة لتحدي العديد من المصانع لا ترغب في إنتاج بعض المواد الصعبة مثل SUS 316 ، التيتانيوم ، الحديد النقي ، سبائك الصلب ، لكننا مهتمون جدًا بذلك وقد انتهينا من الكثير من هذه الأجزاء. في الوقت نفسه ، يسعدنا أيضًا قبول تلك الأجزاء الصعبة وعالية الدقة ، سيأخذنا كل تحد للحصول على تجارب معالجة أكثر وفرة. ضع الجودة في البداية. نتحرك نحو الجودة المثالية ، وتراكم كل القليل من التحسينات. هذا هو أصل اسمنا الصيني وأيضًا هدفنا في الاعتقاد بأن الجودة هي الأولى. لمواصلة تحسين الجودة في نفس الوقت لتحسين تكنولوجيا المعالجة لجعل منتجاتنا أكثر قدرة على المنافسة في السوق.هل يمكنك مساعدتي في هندسة الجزء الخاص بي؟نعم نستطيع. يمكننا تقديم بعض الإرشادات بشأن التصميم من أجل التصنيع (DFM). مع سوق دبي المالي ، يمكننا اقتراح طرق لتحسين تصميمك لخفض التكلفة مع الاحتفاظ بالوظائف.ما الفرق بين المخرطة ، والآلة اللولبية ، ومركز الكابلات ، ومخرطة CNC؟في أبسط أشكالها ، المخرطة عبارة عن آلة يمكنها صنع الأجزاء المخروطة من مخزون القضبان ، ولكن ليس لديها إمكانية الطحن. آلات اللولب ومراكز الخراطة ومخارط CNC هي مخارط لها القدرة على تدوير الأجزاء وطحنها. يمكن لمراكز الخراطة والمخارط السويسرية صنع أجزاء أكثر تعقيدًا من الآلات اللولبية ، وهي مناسبة بشكل أفضل للأجزاء ذات التفاوتات الهندسية الشديدة. تميل المخارط السويسرية إلى أن تكون أفضل للأجزاء الصغيرة والرقيقة والطويلة من الآلات اللولبية ومراكز الخراطة.هل أنت حاصل على شهادة الأيزو؟ نعم! نحن حاصلون على شهادة ISO9001: 2015.
  • الشركات المصنعة المهنية حسمه
    الشركات المصنعة المهنية حسمه
    حسم الصمولة / جزء الدوران / الملحقات المخروطة / مكونات الخراطة / الخدمات المخروطةمخصص حسم الجوز / OEM حسم الجوزمادة الكربون الصلب 12L14العلاج: الزنكالحجم: 0.65 "ضياء × 0.4" لترMaiJin Metal in Office أضف: 10F ، 9 Building Block B ، Bao Neng Science and Technology Park ، NO.1 Qing Xiang Rd ، Long Hua District ، Shen Zhen City ، الصين. إضافة المصنع: No.5 East Gate Wei Hua Industrial Park ، طريق Xiang Hao ، قرية Tie Song ، مدينة Qing Xi ، مدينة Dong Guan ، الصين.المنتجات الرئيسية أفضل مصنع حسم السعر- MaiJin Metalكان المنتج موضع تركيز في هذا المجال ، وأصبح أكثر قدرة على المنافسة.المنتجات الرئيسية المهنية حسم الشركات المصنعةيتم الحصول على منتجاتنا من قبل BMW و Ford و Bosch خدمات OEM / ODM | وقت استجابة 24 ساعة | شهادة ISO 9001: 2015 وقت استجابة 24 ساعة معتمد من ISO 9001: 2015ما هو أصغر جزء يمكنك صنعه؟ ما هو الجزء الأكبر الذي يمكنك صنعه؟الجواب القصير هو أن يتوقف." أشياء مثل احتياجاتك ، وتعقيد الجزء ، ونوع التصنيع ، والعديد من العوامل الأخرى تلعب دورًا في ذلك. بشكل عام ، يمكننا تصنيع أجزاء بأقطار خارجية طفيفة (ODs) صغيرة مثل 2 مم (0.080 بوصة) وأجزاء كبيرة تصل إلى 200 مم (8 بوصة). إذا كنت تبحث عن مساعدة لتوضيح هذه العوامل ، فنحن نشجعك على الاتصال بفريق المبيعات الفنيين في وقت مبكر من دورة التصميم حتى نتمكن من مراجعة الجزء الخاص بك وتقديم الرؤية والمساعدة.ما الفرق بين المخرطة ، والآلة اللولبية ، ومركز الكابلات ، ومخرطة CNC؟في أبسط أشكالها ، المخرطة عبارة عن آلة يمكنها صنع الأجزاء المخروطة من مخزون القضبان ، ولكن ليس لديها إمكانية الطحن. آلات اللولب ومراكز الخراطة ومخارط CNC هي مخارط لها القدرة على تدوير الأجزاء وطحنها. يمكن لمراكز الخراطة والمخارط السويسرية صنع أجزاء أكثر تعقيدًا من الآلات اللولبية ، وهي مناسبة بشكل أفضل للأجزاء ذات التفاوتات الهندسية الشديدة. تميل المخارط السويسرية إلى أن تكون أفضل للأجزاء الصغيرة والرقيقة والطويلة من الآلات اللولبية ومراكز الخراطة.هل أنت حاصل على شهادة الأيزو؟نعم! نحن حاصلون على شهادة ISO9001: 2015.
  • أفضل حجم جزء بالقطع باستخدام الحاسب الآلي: 1.28 "ضياء × 1.57" L سعر المصنع- MaiJin Metal
    أفضل حجم جزء بالقطع باستخدام الحاسب الآلي: 1.28 "ضياء × 1.57" L سعر المصنع- MaiJin Metal
    المواد- بوم / أسيتالعلاج او معاملة: طبيعيالحجم: 1.28 "Dia x 1.57" LMaiJin Metal Best Cnc Machining Part Size: 1.28 "Dia x 1.57" L FactoryPrice-MaiJin Metal ، تعمل منذ عام 2006
  • أفضل جودة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الجزء 4 مصنع
    أفضل جودة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الجزء 4 مصنع
    مادة الفولاذ المقاوم للصدأ / SUS303العلاج: مهدورالحجم: 0.9 "ضياء × 0.8" لترقطع غيار الآلات باستخدام الحاسب الآلي / جزء تشكيله باستخدام الحاسب الآلي / ملحقات تشكيله باستخدام الحاسب الآلي / مكونات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي / خدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآليقطع غيار الآلات غير القياسية / أجزاء الآلات المخصصة / أجزاء تصنيع المعدات الأصلية
  • أفضل التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الجزء 8 FactoryPrice-MaiJin Metal
    أفضل التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الجزء 8 FactoryPrice-MaiJin Metal
    جزء التجميع / جزء التصنيع الدقيق / جزء تشكيله باستخدام الحاسب الآلي / ملحقات تشكيله باستخدام الحاسب الآلي / مكونات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي / خدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآليقطع غيار الآلات غير القياسية / أجزاء الآلات المخصصة / أجزاء تصنيع المعدات الأصليةمادة بوم + نايلون + نحاسعلاج او معاملة: طبيعيالحجم: 0.8 "Dia x 1.8" LMaiJin Metal in Office أضف: 10F ، 9 Building Block B ، Bao Neng Science and Technology Park ، NO.1 Qing Xiang Rd ، Long Hua District ، Shen Zhen City ، الصين. إضافة المصنع: No.5 East Gate Wei Hua Industrial Park ، طريق Xiang Hao ، قرية Tie Song ، مدينة Qing Xi ، مدينة Dong Guan ، الصين.المنتجات الرئيسية أفضل مصنع قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي السعر- MaiJin المعادنلقد كان فريق مراقبة الجودة دائمًا يولي اهتمامًا وثيقًا لجودة هذا المنتج.يتم الحصول على منتجاتنا من قبل BMW و Ford و Bosch خدمات OEM / ODM | وقت استجابة 24 ساعة | شهادة ISO 9001: 2015 تعمل منذ عام 2006 تم إنشاء شركة ShenZhen MaiJin Metal Works Co.، Ltd. أكثر من 13 عامًا من صناعة الأجزاء ، لقد بنينا سمعة طيبة من حيث الجودة والخدمة والموثوقية. من خلال موظفي المبيعات المدربين تدريباً عالياً لدينا ومهندسي المبيعات التقنيين ذوي الخبرة وأنظمة إدارة التركيز على العملاء ، حققنا سجل مبيعات مستقر في طليعة صناعتنا في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا. ضع الجودة في البداية. نتحرك نحو الجودة المثالية ، وتراكم كل القليل من التحسينات. هذا هو أصل اسمنا الصيني وأيضًا هدفنا في الاعتقاد بأن الجودة هي الأولى. لمواصلة تحسين الجودة في نفس الوقت لتحسين تكنولوجيا المعالجة لجعل منتجاتنا أكثر قدرة على المنافسة في السوق.ما نوع الأجزاء التي تصنعها خدمة MaiJin Metal؟ ما هي الخدمات التي تقدمها؟نقوم بتصنيع الأجزاء المعدنية والبلاستيكية المخصصة من قضبان أو مواسير بأعلى معايير الجودة والدقة. نحن نقدم الآلات السويسرية CNC ، الخراطة والطحن CNC ، ونوعين من الطحن غير المركزي.هل يمكنك مساعدتي في هندسة الجزء الخاص بي؟نعم نستطيع. يمكننا تقديم بعض الإرشادات بشأن التصميم من أجل التصنيع (DFM). مع سوق دبي المالي ، يمكننا اقتراح طرق لتحسين تصميمك لخفض التكلفة مع الاحتفاظ بالوظائف.ماذا يمكنني أن أتوقع عندما أعمل مع خدمة MaiJin Metal؟يمكنك أن تتوقع ما يتوقعه جميع عملائنا: قطع غيار عالية الجودة ، والتسليم في الوقت المناسب ، وخدمة عملاء استثنائية. نحن نحب ما نفعله ، ونعتقد أنه يظهر!
  • جزء تصنيع باستخدام الحاسب الآلي المخصص 14 منتجات | ماي جين ميتال
    جزء تصنيع باستخدام الحاسب الآلي المخصص 14 منتجات | ماي جين ميتال
    مادة الفولاذ المقاوم للصدأ / SUS316 (قالب الصب فارغ)العلاج: طبيعيالحجم: 1.06 بوصة طول × 1.02 بوصة عرض × 0.5 بوصة ارتفاعجزء ميكانيكي دقيق / جزء تشكيله باستخدام الحاسب الآلي / ملحقات تشكيله باستخدام الحاسب الآلي / مكونات تصنيع باستخدام الحاسب الآلي / خدمات تصنيع باستخدام الحاسب الآليقطع غيار الآلات غير القياسية / أجزاء الآلات المخصصة / أجزاء تصنيع المعدات الأصلية
  • الشركات المصنعة المهنية جزء الطحن باستخدام الحاسب الآلي
    الشركات المصنعة المهنية جزء الطحن باستخدام الحاسب الآلي
    مادة الألمنيومالعلاج: مؤكسدالحجم: 3.75 "ضياء × 0.53" لترقطع الطحن باستخدام الحاسب الآلي / جزء تشكيله باستخدام الحاسب الآلي / ملحقات تشكيله باستخدام الحاسب الآلي / مكونات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي / خدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآليأجزاء طحن غير قياسية / أجزاء طحن مخصصة / أجزاء طحن OEM.
  • Introto Cnc وانتقل أجزاء 1 MaiJin Metal
    Introto Cnc وانتقل أجزاء 1 MaiJin Metal
    قطع غيار باستخدام الحاسب الآلي / جزء تشكيله باستخدام الحاسب الآلي / ملحقات تشكيله باستخدام الحاسب الآلي / مكونات تصنيع باستخدام الحاسب الآلي / خدمات تصنيع باستخدام الحاسب الآليأجزاء تحول غير قياسية / أجزاء تحول مخصصة / أجزاء تحول OEMمادة الألمنيومالعلاج: أسود مؤكسدالحجم: 1.38 "Dia x 2.32" LMaiJin Metal in Office أضف: 10F ، 9 Building Block B ، Bao Neng Science and Technology Park ، NO.1 Qing Xiang Rd ، Long Hua District ، Shen Zhen City ، الصين. إضافة المصنع: No.5 East Gate Wei Hua Industrial Park ، طريق Xiang Hao ، قرية Tie Song ، مدينة Qing Xi ، مدينة Dong Guan ، الصين.المنتجات الرئيسية Introto Cnc وانتقل أجزاءالمنتج موعود بجودة عالية وعمر خدمة طويل.يتم الحصول على منتجاتنا من قبل BMW و Ford و Bosch خدمات OEM / ODM | وقت استجابة 24 ساعة | شهادة ISO 9001: 2015 أوبرا شركة Shenzhen Maijin Metal هي شركة ذات توجه عالمي وقد أقامت اتصالات تجارية مع مؤسسات في أكثر من 30 دولة. الأجزاء الصغيرة لها استخدامات كبيرة. تستخدم أجزاء الآلات على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، وخاصة 5G و AI ومركبات الطاقة الجديدة والأتمتة الصناعية وما إلى ذلك. خدمات OEM / ODM شجاعة لتحدي العديد من المصانع لا ترغب في إنتاج بعض المواد الصعبة مثل SUS 316 ، والتيتانيوم ، والحديد النقي ، وسبائك الصلب ، ولكننا مهتمون جدًا بذلك ، وقد انتهينا من الكثير من هذه الأجزاء. في الوقت نفسه ، يسعدنا أيضًا قبول تلك الأجزاء الصعبة وعالية الدقة ، سيأخذنا كل تحد للحصول على تجارب معالجة أكثر وفرة. ما هي الصناعات التي تخدمها؟ نحن نشارك في كل صناعة يمكن تخيلها تقريبًا. نحن نخدم شبكات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والفضاء والطاقة والطب وطب الأسنان وغيرها الكثير.هل تقدمون تقارير الفحص الفني الأول (FAI) وعملية الموافقة على جزء الإنتاج (PPAPS)؟نعم ، نحن نقدم تقارير FAI و PPAP للأجزاء التي نصنعها. يرجى إخبارنا باحتياجاتك المحددة لإعداد تقارير ضمان الجودة مع طلب عرض الأسعار الخاص بك ، وسنقوم بدمجها في عرض الأسعار الخاص بك. قد يتم تطبيق رسوم إضافية.ما الفرق بين المخرطة ، والآلة اللولبية ، ومركز الكابلات ، ومخرطة CNC؟ في أبسط أشكالها ، المخرطة عبارة عن آلة يمكنها صنع الأجزاء المخروطة من مخزون القضبان ، ولكن ليس لديها إمكانية الطحن. آلات اللولب ومراكز الخراطة ومخارط CNC هي مخارط لها القدرة على تدوير الأجزاء وطحنها. يمكن لمراكز الخراطة والمخارط السويسرية صنع أجزاء أكثر تعقيدًا من الآلات اللولبية ، وهي مناسبة بشكل أفضل للأجزاء ذات التفاوتات الهندسية الشديدة. تميل المخارط السويسرية إلى أن تكون أفضل للأجزاء الصغيرة والرقيقة والطويلة من الآلات اللولبية ومراكز الخراطة.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language

MaiJin Metal is a key enterprise that can provide customers with high-quality products including our newest product and comprehensive services. Our service team works online so as to provide customers from different countries and regions with prompt services. Upholding the tenet of customer first, we provide prompt delivery service once we finish the production and QC process. We'd love to solve problems and answer all questions for customers. Just contact us immediately.
With complete production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our , call us directly.
We have an experienced team consisting of several industry experts. They have years of experience in manufacturing and designing . In the past months, they have been focusing on improving the practical use of the product, and finally they made it. Proudly speaking, our product enjoys a wide application range and can be very useful when applied in the field(s) of .
  • Professional cover for connector manufacturers
    Professional cover for connector manufacturers
    Material-AluminumTreatment: chemical conductive oxidationSize: 3.8"L x 3.6"W x 1.8"HThe product works stably under harsh conditions. Its mechanical parts, treated under different corrosive medium, can operate stably in acid-base and mechanical oil environment.Main products Best CNC Machining Parts SupplierMaiJin Metal Professional cover for connector manufacturers, Over 13 Years of Part Making
  • Customized CNC Milling Parts Size: 3.8"L x 3.4"W x 0.5"H manufacturers FromChina
    Customized CNC Milling Parts Size: 3.8"L x 3.4"W x 0.5"H manufacturers FromChina
    Material-AluminumTreatment: AnodizedSize: 3.8"L x 3.4"W x 0.5"HMaiJin Metal Customized CNC Milling Parts Size: 3.8"L x 3.4"W x 0.5"H manufacturers From China,ISO 9001:2015-certified
  • BestQuality CNC Turning Parts 2.2Dia x 1.2Length Factory
    BestQuality CNC Turning Parts 2.2Dia x 1.2Length Factory
    Material-Stainless steel 316/ SUS316Treatment: NATURALSize: 2.2"D x 1.2"LMaiJin Metal Bes tQuality CNC Turning Parts 2.2Dia x 1.2Length Factory, Courage to challenge Many factories don’t want to produce some difficult material like SUS 316, Titanium, pure iron, alloy steel, but we got very interested in that and have finished lots of these parts. At the same time, we are also very glad to accept those difficulty and high precision parts, every challenge will take us to obtain more abundant processing experiences.
  • Best Standoff 0.25Hex 1.0 Length Supplier
    Best Standoff 0.25Hex 1.0 Length Supplier
    Material-Stainless steel 303/ SUS303Treatment: NATURALSize: 0.25"HEX x 1.0"LMaiJin Metal Best Standoff 0.25Hex 1.0 Long Supplier, Strong engineering and technical team is committed to the improvement of technology and research and development which has been awarded a number of patents. R&D assists in the realization of difficult products and optimization of clamping devices to improve the production efficiency of mass products, greatly reducing the manufacturing cost and enabling customers to obtain more advantageous product prices.
  • BestQuality Non Stardard Factory
    BestQuality Non Stardard Factory
    Non standard shafts/ turning part/ turned accessories/ turning components/ turned servicescustom shafts/ OEM shaftsMaterial-carbon steel 12L14Treatment: TeflonSize: 0.5"Dia x 6.8"LMaiJin Metal in Office Add: 10F, 9 Building Block B, Bao Neng Science and Technology Park, NO.1 Qing Xiang Rd, Long Hua District, Shen Zhen City, China. Factory Add: No.5 East Gate Wei Hua Industrial Park, Xiang Hao Rd, Tie Song village, Qing Xi Town, Dong Guan City, China. Main products BestQuality Non Stardard FactoryOur products are sourced by BMW, Ford and Bosch OEM/ODM services | 24-hour response time | ISO 9001:2015-certified Operating since 2006 ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd. We have built up a good reputation for quality, service and reliability. With highly trained our sales people, experienced technical sales engineers and customer focus management systems, we have achieved the stable sales record at the forefront of our industry in providing high quality products and services to our customers. Courage to challenge Many factories don’t want to produce some difficult material like SUS 316, Titanium, pure iron, alloy steel, but we got very interested in that and have finished lots of these parts. At the same time, we are also very glad to accept those difficulty and high precision parts, every challenge will take us to obtain more abundant processing experiences. Place quality at first. Moving towards to perfect quality, accumulating every little improvement. This is our Chinese name origin and also our purpose in believing quality to be first. To keep improving the quality at the same time to optimize the processing technology so as to make our products to be more competitive in the market. Can you help me engineer my part? Yes, we can. We can offer some guidance with Design for Manufacturability (DFM). With DFM, we can suggest ways to optimize your design to lower cost while retaining functionality.What's the difference between a lathe, a screw machine, a truning center, and a CNC lathe? In its simplest form, a lathe is a machine that can make turned parts from bar stock, but has no milling capability. Screw machines, turning centers, and CNC lathes are lathes that have the ability to turn and mill parts. Turning centers and Swiss lathes can typically make more complicated parts than screw machines, and are better-suited for parts with tight engineering tolerances. Swiss lathes tend to be better for small, thin, and long parts than screw machines and turning centers.Are you ISO certified? Yes! We are ISO9001:2015 certified.
  • Professional Clinching manufacturers
    Professional Clinching manufacturers
    Clinching nut/ turning part/ turned accessories/ turning components/ turned servicescustom clinching nut/ OEM clinching nutMaterial-carbon steel 12L14Treatment: ZincSize: 0.65"Dia x 0.4"LMaiJin Metal in Office Add: 10F, 9 Building Block B, Bao Neng Science and Technology Park, NO.1 Qing Xiang Rd, Long Hua District, Shen Zhen City, China. Factory Add: No.5 East Gate Wei Hua Industrial Park, Xiang Hao Rd, Tie Song village, Qing Xi Town, Dong Guan City, China. Main products Best Clinching FactoryPrice-MaiJin MetalThe product has been a focus in the field, becoming more competitive. Main products Professional Clinching manufacturersOur products are sourced by BMW, Ford and Bosch OEM/ODM services | 24-hour response time | ISO 9001:2015-certified ISO 9001:2015-certified 24-hour response time What is the smallest part you can make? What is the largest part you can make?The short answer is “it depends.” Things like your needs, part complexity, the type of manufacturing, and many other factors are at play. In general, we can machine parts with minor outside diameters (ODs) as small as 2mm (0.080”) and major ODs as large as 200mm (8”). If you’re looking for help nailing down those factors, we encourage you to contact our technical sales staff early in the design cycle so we can review your part and provide insight and assistance.What's the difference between a lathe, a screw machine, a truning center, and a CNC lathe?In its simplest form, a lathe is a machine that can make turned parts from bar stock, but has no milling capability. Screw machines, turning centers, and CNC lathes are lathes that have the ability to turn and mill parts. Turning centers and Swiss lathes can typically make more complicated parts than screw machines, and are better-suited for parts with tight engineering tolerances. Swiss lathes tend to be better for small, thin, and long parts than screw machines and turning centers.Are you ISO certified? Yes! We are ISO9001:2015 certified.
  • Best Cnc Machining Part Size: 1.28"Dia x 1.57"L FactoryPrice-MaiJin Metal
    Best Cnc Machining Part Size: 1.28"Dia x 1.57"L FactoryPrice-MaiJin Metal
    Material-POM/ AcetalTreatment: NaturalSize: 1.28"Dia x 1.57"LMaiJin Metal Best Cnc Machining Part Size: 1.28"Dia x 1.57"L FactoryPrice-MaiJin Metal, Operating since 2006
  • Best Quality Cnc Machining Part 4 Factory
    Best Quality Cnc Machining Part 4 Factory
    Material-Stainless steel/ SUS303Treatment: PASSIVATEDSize: 0.9"Dia x 0.8"LCnc machining parts/ cnc machined part/ cnc machined accessories/ cnc machining components/ cnc machining servicesnon standard machining parts/ custom machining parts/ OEM machining parts
  • Best Cnc Machining Part 8 FactoryPrice-MaiJin Metal
    Best Cnc Machining Part 8 FactoryPrice-MaiJin Metal
    Assembly part/ Precision machining part/ cnc machined part/ cnc machined accessories/ cnc machining components/ cnc machining servicesnon standard machining parts/ custom machining parts/ OEM machining partsMaterial-POM + Nylon + BrassTreatment: NaturalSize: 0.8"Dia x 1.8"LMaiJin Metal in Office Add: 10F, 9 Building Block B, Bao Neng Science and Technology Park, NO.1 Qing Xiang Rd, Long Hua District, Shen Zhen City, China. Factory Add: No.5 East Gate Wei Hua Industrial Park, Xiang Hao Rd, Tie Song village, Qing Xi Town, Dong Guan City, China. Main products Best Cnc Machining Part FactoryPrice-MaiJin MetalThe QC team has been always paying close attention to the quality of this product. Our products are sourced by BMW, Ford and Bosch OEM/ODM services | 24-hour response time | ISO 9001:2015-certified Operating since 2006 ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd. was fo Over 13 Years of Part Making We have built up a good reputation for quality, service and reliability. With highly trained our sales people, experienced technical sales engineers and customer focus management systems, we have achieved the stable sales record at the forefront of our industry in providing high quality products and services to our customers. Place quality at first. Moving towards to perfect quality, accumulating every little improvement. This is our Chinese name origin and also our purpose in believing quality to be first. To keep improving the quality at the same time to optimize the processing technology so as to make our products to be more competitive in the market. What type of parts does MaiJin Metal service make? What services do you offer? We manufacture custom metal and plastic parts from bar or tube stock to the highest standards of quality and precision. We provide CNC Swiss machining, CNC turning and milling, and two types of centerless grinding.Can you help me engineer my part? Yes, we can. We can offer some guidance with Design for Manufacturability (DFM). With DFM, we can suggest ways to optimize your design to lower cost while retaining functionality.What can I expect when I work with MaiJin Metal service? You can expect what all of our customers expect: quality parts, timely delivery, and exceptional customer service. We love what we do, and we think it shows!
  • Customized Cnc Machining Part 14 Products | MaiJin Metal
    Customized Cnc Machining Part 14 Products | MaiJin Metal
    Material-Stainless steel/ SUS316 (Die-cast blank)Treatment: NaturalSize: 1.06"L x 1.02"W x 0.5"HPrecision machining part/ cnc machined part/ cnc machined accessories/ cnc machining components/ cnc machining servicesnon standard machining parts/ custom machining parts/ OEM machining parts
  • Professional Cnc Milling Part manufacturers
    Professional Cnc Milling Part manufacturers
    Material-AluminumTreatment: Anodized Size: 3.75"Dia x 0.53"LCnc milling parts/ cnc machined part/ cnc machined accessories/ cnc machining components/ cnc machining servicesnon standard milling parts/ custom milling parts/ OEM milling parts.
  • Introto Cnc Turning Parts 1 MaiJin Metal
    Introto Cnc Turning Parts 1 MaiJin Metal
    Cnc turning parts/ cnc machined part/ cnc machined accessories/ cnc machining components/ cnc machining servicesnon standard turning parts/ custom turning parts/ OEM turning partsMaterial-AluminumTreatment: Anodized BlackSize: 1.38"Dia x 2.32"LMaiJin Metal in Office Add: 10F, 9 Building Block B, Bao Neng Science and Technology Park, NO.1 Qing Xiang Rd, Long Hua District, Shen Zhen City, China. Factory Add: No.5 East Gate Wei Hua Industrial Park, Xiang Hao Rd, Tie Song village, Qing Xi Town, Dong Guan City, China. Main products Introto Cnc Turning PartsThe product is promised with high quality and long service life. Our products are sourced by BMW, Ford and Bosch OEM/ODM services | 24-hour response time | ISO 9001:2015-certified Opera Shenzhen Maijin Metal is globally oriented and has established business contacts with enterprises in more than 30 countries. Small parts have big uses. Machining parts are widely used in various industries, especially 5G, AI, new energy vehicles, industrial automation and so on. OEM/ODM services Courage to challenge Many factories don’t want to produce some difficult material like SUS 316, Titanium, pure iron, alloy steel, but we got very interested in that and have finished lots of these parts. At the same time, we are also very glad to accept those difficulty and high precision parts, every challenge will take us to obtain more abundant processing experiences. What industries do you serve? We are involved with almost every industry imaginable. We serve 5G, AI, aerospace, energy, medical, dental, and many others.Do you offer First Artical Inspection (FAI) reporting and Production part Approval Process (PPAPS)?Yes, we offer FAI and PPAP reports for parts we make. Please let us know your specific QA reporting needs with your RFQ, and we will incorporate it into your quote. Additional charges may apply.What's the difference between a lathe, a screw machine, a truning center, and a CNC lathe? In its simplest form, a lathe is a machine that can make turned parts from bar stock, but has no milling capability. Screw machines, turning centers, and CNC lathes are lathes that have the ability to turn and mill parts. Turning centers and Swiss lathes can typically make more complicated parts than screw machines, and are better-suited for parts with tight engineering tolerances. Swiss lathes tend to be better for small, thin, and long parts than screw machines and turning centers.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English