شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة
ماي جين ميتال | مورد قطع غيار الآلات باستخدام الحاسب الآلي من الدرجة الأولى بسعر مخفض

ماي جين ميتال | مورد قطع غيار الآلات باستخدام الحاسب الآلي من الدرجة الأولى بسعر مخفض

الحجم: 3.12Lx2.75Wx3.3H بوصة

المادة المكونة: ألومنيوم

العلاج: أنودة


تشتهر أيضًا بخدماتها الاحترافية.

MaiJin Metal Professional كم مصنع 151736 ، شركة Shenzhen Maijin Metal موجهة عالميًا وقد أقامت اتصالات تجارية مع مؤسسات في أكثر من 30 دولة. الأجزاء الصغيرة لها استخدامات كبيرة. تستخدم أجزاء الآلات على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، وخاصة 5G و AI ومركبات الطاقة الجديدة والأتمتة الصناعية وما إلى ذلك.

إرسال التحقيق الآن
إرسال استفسارك

تفاصيل المنتج

تسعى شركة MaiJin Metal دائمًا لتحقيق التميز ، وقد تطورت لتكون مؤسسة مدفوعة بالسوق وموجهة للعملاء. نحن نركز على تعزيز قدرات البحث العلمي واستكمال الأعمال الخدمية. لقد أنشأنا قسم خدمة العملاء لتزويد العملاء بشكل أفضل بخدمات سريعة بما في ذلك إشعار تتبع الطلب. مورد قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي لدينا موظفين محترفين لديهم سنوات من الخبرة في الصناعة. هم الذين يقدمون خدمات عالية الجودة للعملاء في جميع أنحاء العالم. إذا كان لديك أي أسئلة حول مورد قطع غيار الآلات CNC الجديد الخاص بنا أو تريد معرفة المزيد عن شركتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا. يرغب المتخصصون لدينا في مساعدتك في أي وقت. لقد أنشأت شركة Shenzhen MaiJin Metal Works Co.، Ltd. وضع الإدارة الذي يأخذ طلب العميل باعتباره الاتجاه.

فيديو الشركة

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language
MaiJin Metal | first-rate cnc machining parts supplier at discount

MaiJin Metal | first-rate cnc machining parts supplier at discount

SIZE: 3.12Lx2.75Wx3.3H inch

MATERIAL: Aluminum

TREATMENT:  Anodizing


 is also famous for its professional service.

MaiJin Metal Professional base sleeve 151736 manufacturers, Shenzhen Maijin Metal is globally oriented and has established business contacts with enterprises in more than 30 countries. Small parts have big uses. Machining parts are widely used in various industries, especially 5G, AI, new energy vehicles, industrial automation and so on.

SEND INQUIRY NOW
Send your inquiry

Product Details

Always striving toward excellence, MaiJin Metal has developed to be a market-driven and customer-oriented enterprise. We focus on strengthening the capabilities of scientific research and completing service businesses. We have set up a customer service department to better provide customers with prompt services including order tracking notice. cnc machining parts supplier We have professional employees who have years of experience in the industry. It is them that provides high-quality services for customers all over the world. If you have any questions about our new product cnc machining parts supplier or want to know more about our company, feel free to contact us. Our professionals would love to help you at any time.ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd. has set up the management mode that takes the customer's demand as the direction.

Company Video

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English