شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة
مصنع مصنع قطع غيار الطحن حسب الطلب | ماي جين ميتال

مصنع مصنع قطع غيار الطحن حسب الطلب | ماي جين ميتال

الحجم: 3.12Lx2.75Wx3.3H بوصة

المادة المكونة: ألومنيوم

العلاج: أنودة


تشتهر أيضًا بخدماتها الاحترافية.

MaiJin Metal Professional كم مصنع 151736 ، شركة Shenzhen Maijin Metal موجهة عالميًا وقد أقامت اتصالات تجارية مع مؤسسات في أكثر من 30 دولة. الأجزاء الصغيرة لها استخدامات كبيرة. تستخدم أجزاء الآلات على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، وخاصة 5G و AI ومركبات الطاقة الجديدة والأتمتة الصناعية وما إلى ذلك.

إرسال التحقيق الآن
إرسال استفسارك

تفاصيل المنتج

بعد سنوات من التطور القوي والسريع ، نمت شركة MaiJin Metal لتصبح واحدة من أكثر الشركات احترافًا وتأثيرًا في الصين. مصنع قطع الطحن نعد بأن نقدم لكل عميل منتجات عالية الجودة بما في ذلك الشركة المصنعة لأجزاء الطحن والخدمات الشاملة. إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل ، يسعدنا إخبارك. يجب تنفيذ برنامج مناسب لمراقبة الجودة (QC) في ShenZhen MaiJin Metal Works Co.، Ltd ..

فيديو الشركة

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language
Custom milling parts manufacturer factory Manufacturer | MaiJin Metal

Custom milling parts manufacturer factory Manufacturer | MaiJin Metal

SIZE: 3.12Lx2.75Wx3.3H inch

MATERIAL: Aluminum

TREATMENT:  Anodizing


 is also famous for its professional service.

MaiJin Metal Professional base sleeve 151736 manufacturers, Shenzhen Maijin Metal is globally oriented and has established business contacts with enterprises in more than 30 countries. Small parts have big uses. Machining parts are widely used in various industries, especially 5G, AI, new energy vehicles, industrial automation and so on.

SEND INQUIRY NOW
Send your inquiry

Product Details

After years of solid and rapid development, MaiJin Metal has grown into one of the most professional and influential enterprises in China. milling parts manufacturer We promise that we provide every customer with high-quality products including milling parts manufacturer and comprehensive services. If you want to know more details, we are glad to tell you.An appropriate programme of quality control (QC) must be implemented in ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd..

Company Video

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English